أفضل 6 ساعات رجاليه لعام 2022

على الرغم من أن الكثير منا ينسى أهميته ، فإن الوقت هو أندر مورد لدينا وأحد أقوى قوى الكون. لماذا هذا يعني الكثير؟ لأنه بمجرد ذهابه ، ذهب إلى الأبد. 


إقرأ أيضا:

أفضل 10 ساعات هوبلو لعام 2022

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2022

أفضل 6 ساعات قديمة لعام 2022

أفضل 6 ساعات كرونوغراف لعام 2022

أفضل 10 ماركات ساعات وأكثرها شهرة لعام 2022


يمكنك دائمًا كسب المزيد من المال ، ولكن لا يمكنك أبدًا الحصول على وقت إضافي. لذالك قد ترغب في استخدامه بحكمة.


تعد جدولة الوقت وإدارته بكفاءة أمرًا ضروريًا حيث يتم تقليل كل يوم إلى عدد معين من الساعات ولا نعرف أبدًا عدد اللحظات المتبقية لدينا. كل ثانية مهمة ، سواء في المنزل أو في العمل.


إذا كان الوقت عنصرًا حاسمًا في حياتك ، فستحتاج بلا شك إلى ساعة يد لإبقائك مطلع. لماذا أرتدي ساعة عندما يتتبع هاتفي الوقت؟


الحقيقة هي .. نحن لا ننظر فقط إلى الساعة على هواتفنا الذكية. بمجرد أن نفتح الشاشة ، نتحقق أيضًا من إشعاراتنا ، ونتصفح وسائل التواصل الاجتماعي ، ونقرأ رسائل البريد الإلكتروني ، ونلتقط الصور. وذالك يصرف انتباهنا. في الواقع ، هناك عدد كبير من المقالات حول كيف تضيع أجهزتنا الرقمية وقتنا بدلاً من تسخيره. استخدام ساعة اليد مخصص فقط للميزة التي تخدمها ، وهي الاحتفاظ بسجل للوقت.


علاوة على ذلك ، تمكن الساعات الناس من التعبير عن ذوقهم في الموضة. تمثل الساعة حرية التعبير ، واستحضار صور الأناقة ، أو المغامرة ، أو الرياضة ، حسب الطراز. 

أفضل ساعات رجالي 

1. ساعة رجالية Cartier Tank Americaine Automatic 45mm Watch

ساعة رجالية


نشأت كارتييه في عام 1847 ، عندما قرر لويس فرانسوا كارتييه ، 28 عامًا ، الاستحواذ على متجر في شارع مونتورجيل التاسع والعشرين في باريس. منذ ذلك الحين ، دفعت تعقيدات ساعات كارتييه غير النمطية وآلياتها المتقنة بالعلامة التجارية إلى صدارة منتجي الساعات الرئيسيين.


ساعة The Tank Americaine هي إحدى روائع كارتييه ، ويرتبط تاريخها ارتباطًا وثيقًا بتاريخ الحرب العالمية الأولى. في الواقع ، التصميم مميز للغاية بحيث يمكنك التعرف على الساعة على الفور. 


لقد قامت كارتييه بعمل ممتاز في تبخير ما يمكن أن يكون تصميمًا مملًا تمامًا. الأرقام الرومانية السوداء ، والعقارب الفولاذية الزرقاء ، وتاج الياقوت الأزرق كلها موجودة.


2. ساعة يد رجالي Patek Philippe Calatrava 5227 Watch

ساعة رجالية


من الواضح أن قطاع الساعات السويسري متعطش للغاية. بعد أن عملت في مجال الأعمال التجارية لمدة 183 عامًا ، جمعت Patek Philippe قدرًا كبيرًا من المعرفة والخبرة المتوارثة من صانع ساعات إلى آخر. على الرغم من التاريخ الطويل للعلامة التجارية ، فإن الشركة ليست عالقة في الماضي.


Patek Philippe Calatrava هو صاحب واحد من أكثر الأحزمة الجلدية راحة. إنها تحتوي على مواد مصقولة بشكل رائع وفتحات معقدة بشكل لا يصدق ومنحنية قليلاً. وهكذا ، على الرغم من مظهرها الانسيابي والمتطور ، والذي قد يبدو شائعًا جدًا للعين التي تفتقر إلى الخبرة.


3. ساعة رجالي Piaget Altiplano 40mm 18-Karat Rose Gold Watch

ساعة رجالية


سمح تاريخ بياجيه المتواصل الممتد على مدار 148 عامًا للشركة بتطوير خبرتها الخاصة في مجالات المجوهرات والساعات. 


على الرغم من أن Piaget Altiplano ليست لاعباً جديداً في السوق ، منذ أن تم تأسيسها في عام 2014 باعتبارها أرفع ساعة يد ، إلا أنها لا تزال موجودة في العوالم المقدسة للساعة فائقة النحافة. اخيرا يبلغ سمك هذه الساعة 3 مم وعرضها 40 مم ولها ظهر محكم الإغلاق. 


4. ساعة رجالية Rolex Cellini Time Watch

ساعة رجالية


لقد أصبحت رولكس راسخة في مجتمعنا لدرجة أنها أصبحت تعني أكثر من مجرد ساعة راقية. لقد أصبح مرادفًا للثروة والانتصار والموضة والكفاءة. يشتري خبراء رولكس نظرًا لجودتها الاستثنائية. 


كما يعرف مستهلكو رولكس الآخرون ، رغم أنهم ليسوا على دراية بالساعات ، أن رولكس هي الأفضل. بعبارات بسيطة ، إذا كنت سترتدي ساعة باهظة الثمن ، فيجب أن تكون ساعة رولكس.


مع تاريخ طويل من السعي لتحقيق الكمال في كل شيء ، تعد ساعات رولكس من بين أعلى الساعات جودة في السوق. يكرّم الاتصال الهاتفي الدقيق والموجز لساعة تشيليني تايم المبادئ التوجيهية للساعات القديمة العريقة مع تحديثها بأناقة. إنها ساعة أسطورية ، تقريبًا من وقت آخر في التاريخ ، تم ضبطها بدقة لإتقانها ، مما يجعلها خالية من العيوب.


5. ساعة رجالية IWC Portofino Automatic 40mm Stainless Steel Watch

ساعة رجالية


تشتهر شركة الساعات العالمية (IWC) بتصنيع أرقى الساعات التجريبية في العالم. يعود التاج المخروطي الرائع لساعة Pilot Watch إلى أيام الطيران المبتكرة للغاية عندما أُجبر الطيارون على محاربة العناصر في قمرة القيادة عديمة التهوية. 


يستمر التركيز الخاص للعلامة التجارية على ساعات معصم الطيران حتى يومنا هذا ، لكن نطاق منتجاتها لا ينتهي عند هذا الحد.


التجسيد الحي للذوق الرفيع ، الذي سمي على اسم قرية إيطالية ، لا يحتاج IWC Portofino إلى عرض تقديمي. لا يُقصد منه أن يكون عصريًا ، بل أن يكون لديك أناقة راقية يمكن ارتداؤها لسنوات عديدة قادمة. 


6. ساعة رجالية Girard-Perregaux 1966 Automatic 40mm Alligator Watch

ساعة رجالية


على خطى أسلافها ، قامت Girard-Perregaux باستمرار بتطوير وتقديم ساعات تطمح إلى أن تصبح رموزًا وقد فعلت ذلك منذ بداية العلامة التجارية في عام 1791. سمعتها ، إلى جانب المثابرة والمهارة والتحكم في النفس والبراعة ، الصيغة السرية التي تجعل ساعة Girard Perregaux 1996 مشهورة وفريدة من نوعها.


تمتلك Girard-Perregaux أكثر من 80 براءة اختراع معتمدة وقد كرست نفسها لتطوير صناعة الساعات الراقية المتطورة لعدة قرون. هذه الساعة هي نسخة حديثة من الطراز الأيقوني من عام 1966.


تتميز بعلبة أنيقة منحنية بشكل خفي لتناسب معصمك بشكل مريح ، كما أنها تتميز بقرص لامع بلون عاجي ، ومفصل بشكل رائع مع مؤشرات رفيعة وعقربان متناسقان لرؤية ممتازة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل الساعات الرجالية لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -