أفضل 10 ساعات فاخرة لعام 2022

مع تقدم حياتك بشكل أسرع من أي وقت مضى ، يعد تتبع الوقت أمرًا ضروريًا، بالتأكيد ، يمكنك فعل ذلك بهاتفك ، ولكن لماذا لا تفعل ذلك بأناقة ، مع واحدة من أفضل الساعات الفاخرة على معصمك؟ 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 ساعات قديمة لعام 2022

أفضل 5 ساعات ذكية ضد الماء لعام 2022

أفضل 6 صناديق لحفظ الساعات لعام 2022


الساعات الفاخرة مقدر لها ألا تخرج عن الموضة أبدًا. لا يوجد هاتف يمكنه التغلب على الأناقة الاستثنائية والتاريخ الغني لساعة متقنة الصنع. يصبح التحقق من الوقت محاولة مثيرة إلى حد ما مع إحدى هذه الساعات.


الساعة الميكانيكية المناسبة لا تخبرنا بالوقت فقط، بل إنها أيضا استثمار عاطفي ومالي. وستستمر على الأرجح لتصبح إرثًا عائليًا ثمينًا. 


دون أن ننسى أن الساعة الفاخرة هي أيضًا رمز دائم للذوق والفئة. لأن ما يقوله الفخامة مثل رولكس ؟ ما الذي ينقل التميز وذوق الموضة تمامًا مثل Patek Philippe ؟


تم إنشاء هذا الدليل بناءً على بحث متعمق لتحديد مصنعي الساعات الفاخرة الذين يتمتعون بسمعة عالمية في تقديم ساعات عالية الجودة. إن إظهار الحرفية الرائعة ، والإحساس الجمالي الذي لا يضاهى ، والشغف بتخطي الحدود قد ميز هذه العلامات التجارية كأفضل صانعي الساعات من الدرجة الأولى اليوم.

أفضل الساعات الفاخرة

1. ساعة فاخرة Nomos Orion 38

ساعة فاخرة


وتنتج ماركة الساعات الفاخرة نوموس مجموعة واسعة من الساعات الأنيقة للاختيار من بينها. تعتبر ساعة Orion 38 الخاصة بهم مثالاً مذهلاً على التزامهم بأسلوب باوهاوس ، حيث تقدم خطوطًا بسيطة ولكنها نظيفة وجمالية شاملة ومرتبة.


يقع Nomos في Glashütte ، موطن صناعة الساعات الألمانية الراقية ، وتتميز Orion 38 بحركة Alpha Caliber المميزة للعلامة التجارية.


كما تأتي مع حقيبة فائقة النحافة يبلغ حجمها 8.9 مم فقط ، مع حزام Horween Shell Cordovan الفاخر لإبقائها آمنة على معصمك.


ينتقل هذا المظهر الجمالي النحيف والأنيق إلى اليدين ، وهما نحيفان للغاية ومكمّلان بمؤشرات عصا رفيعة. لا يوجد تاريخ هنا ، مما يجعله أكثر دقة ، بينما تقدم مضاعفات الثواني الصغيرة لمسة نهائية جميلة وسرية.


إذا كنت تبحث عن ساعة أنيقة ملفوفة يدويًا تنبض بالفخامة والأناقة ، فإن Nomos Orion 38 هي إضافة رائعة إلى مجموعة ساعاتك الفاخرة.


2. ساعة فاخرة Tudor Black Bay GMT

ساعة فاخرة


أثبتت Tudor نفسها كعلامة تجارية مفضلة لعشاق الساعات الذين لا يستطيعون شراء ساعة رولكس ، لكنهم ما زالوا يريدون ساعة عالية الجودة تعكس نهج رولكس في التصميم.


ساعة Tudor Black Bay GMT هي إحدى هذه الساعات ، حيث تجلب حركة GMT الحقيقية والجمالية بجزء بسيط من سعر Rolex GMT Master II.


على الرغم من أن Tudor Black Bay GMT لا تحتوي على أي من أغلى المعادن الثمينة ، إلا أنها مصنوعة جيدًا بشكل لا يصدق ، باستخدام إطار أنيق من الألومنيوم بنمط أحمر وأزرق.


على هذا النحو ، فهي تشبه Pepsi GMTs الأيقونية التي تم إصدارها في الماضي وتتضمن الاتصال الهاتفي الأسود غير اللامع الذي يضفي تباينًا رائعًا على اللونين الأحمر والأزرق على الإطار.


يمكن ضبط عقرب الساعات في Tudor Black Bay GMT بشكل مستقل ، لذا يمكنك تحديث توقيتك المحلي لمطابقة أي مناطق زمنية جديدة تدخلها.


تعد Tudor Black Bay GMT بديلاً أكثر بأسعار معقولة للساعة الأيقونية من رولكس ، وهي ساعة فاخرة حقًا من واحدة من أفضل العلامات التجارية للساعات الفاخرة المتاحة.


3. ساعة فاخرة Omega Speedmaster Moonwatch

ساعة فاخرة


الانتقال إلى الساعات الفاخرة الأكثر تكلفة مع Omega Speedmaster Moonwatch ، وهي ساعة كرونوغراف يدوية تعمل بالرياح تقدم تجربة تاريخية حقًا.


كانت ساعة Omega Speedmaster Moonwatch هي أول ساعة يتم ارتداؤها على سطح القمر ، مما يجعل امتلاك إحدى هذه الساعات أولوية عالية للعديد من هواة جمع الساعات.


كما تتميز بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 42 مم وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مع إبزيم قابل للطي لضمان ثباتها على معصمك.


هناك مجموعة كبيرة من الوظائف المعروضة هنا ، بما في ذلك الكرونوغراف وعداد السرعة بالإضافة إلى عقرب الساعات والدقائق والثواني.


تشتهر ساعة أوميغا سبيدماستر مونواتش بكونها موثوقة للغاية ومريحة للارتداء ، وهي تستخدم حركة كرونومتر رئيسية متحدة المحور تضيف إلى جاذبيتها القديمة.


على الرغم من جميع المعلومات المعروضة ، فهي أيضًا ساعة فاخرة مقروئية للغاية ، كما أن إطار أداة تحديد المسافات بسرعة سلس وسريع الاستجابة.


في حين أن ساعة Omega Speedmaster Moonwatch ستكلفك عدة آلاف من الدولارات ، أعلنت Omega عن إطلاق Speedmaster بسعر معقول في عام 2022 لهواة الجمع بميزانية محدودة.


4. ساعة فاخرة Grand Seiko SBGA427 

ساعة فاخرة


تتطلب مجموعة الساعات الفاخرة الرائعة ساعة في كل مناسبة ، و Grand Seiko SBGA427 هي ساعة مثالية "اذهب إلى أي مكان ، افعل أي شيء" تستحق اهتمامك.


يعد Grand Seiko SBGA427 مناسبًا للمناسبات الرسمية وغير الرسمية على حد سواء ، وهو إضافة ممتازة إلى مجموعة تراث العلامة التجارية التي لن تخرج عن الأناقة.


مع سوار وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإنه يوفر مقاومة للماء حتى عمق 100 متر وتم بناؤه حول حركة Seiko الثورية الهجينة Spring Drive.


يمنح هذا Grand Seiko SBGA427 دقة ساعات الكوارتز مع الحفاظ على الجوانب الزخرفية لأفضل الساعات الأوتوماتيكية.


تم تشطيب الساعة بتلميع Zaratsu من Seiko ، والعقارب والمؤشرات حادة ومحددة بوضوح ، مما يجعلها ساعة سهلة القراءة وعملية. إنها ساعة فاخرة رائعة بصريًا ومزخرفة بمهارة تجمع بين الدقة والأناقة معًا والتي يوصي بها عشاق الساعات بشدة.


5. ساعة فاخرة Omega Seamaster 300

ساعة فاخرة


بالعودة مرة أخرى إلى ماركة الساعات الفاخرة Omega لـ Seamaster 300 ، ساعة غواص ممتازة تمثل صناعة الساعات الراقية التي نتوقعها من أوميغا.


كانت ساعات الغواص موجودة منذ عدة عقود ، وتحافظ ساعة Omega Seamaster 300 على التصميم الكلاسيكي بتصميمها العصري Super-LumiNova lume.


يستمر الأسلوب الرجعي في جميع عناصر التصميم ، بدءًا من الحافة الرقيقة للهاتف وسماعة الهاتف العريضة إلى عدم وجود واقيات التاج للحفاظ على المظهر العام أقل نحافة.


كما يأتي مع إطار سيراميك مصقول بشكل جميل مع مقياس غوص Liquidmetal ، بالإضافة إلى حركات عيار 8400 المعتمدة من META.


في حين أن النداء العام لساعة Omega Seamaster 300 يأتي من تقديرها لأفضل الساعات القديمة ، فإنها تقدم أيضًا تقنية حديثة من خلال مقاومتها المغناطيسية لـ 15000 gausses.


كما توفر العروات المدببة ، والتاج اللولبي المصمم بشكل رائع ، وصمام الهروب من الهيليوم درجة من التميز لن تجدها في البدائل الأرخص.


إن شراء Omega Seamaster 300 سيكلفك عدة آلاف من الدولارات ، على الرغم من أن سعرها أقل بكثير من بعض أغلى الساعات التي يمكنك شراؤها.


6. ساعة فاخرة Bell & Ross BR 03-92

ساعة فاخرة


في حين أن العديد من أفضل الساعات الفاخرة مستوحاة من الساعات الكلاسيكية في الماضي ، تم إنشاء بعضها مع التركيز على الوقت الحاضر.


إحدى هذه الساعات الفاخرة هي ساعة BR 03-92 من Bell & Ross ، والتي تتجنب المظهر المحدود والكلاسيكي لمنافسيها لصالح شيء أكثر جرأة.


ماركة Bell & Ross هي علامة تجارية للساعات الفاخرة سويسرية الصنع مملوكة لفرنسا ، وتشتهر بتصميم ساعات الأدوات التي تستوحي إلهامها من قمرة القيادة للطائرات المقاتلة.


أطلقوا مجموعة جديدة من الساعات ذات الطراز القديم في عام 2022 ، مما جعل الشركة المستوحاة من الطيران منافسًا قويًا لأمثال رولكس وأوميغا.


ساعة BR 03-92 هي ساعة مربعة ضخمة بعلبة من السيراميك الأسود غير اللامع ، والتي تحتوي على قرص دائري يتميز بعقارب ومؤشرات عالية الوضوح باللون الأبيض اللامع.


كما يجعل التباين الأسود والأبيض من هذه الساعة الرائعة أكثر إثارة للإعجاب بسبب تصميمها الضخم ، وتوفر مظهرًا واضحًا من جميع النواحي.


7. ساعة فاخرة IWC Pilot’s Watch Mark XVIII

ساعة فاخرة


تعتبر ساعة الطيار هذه من الأساليب الأقل شيوعًا ولكنها لا تزال جذابة لتصميم الساعات ، والتي تتفوق في إنتاجها ماركات الساعات الفاخرة مثل Bremont و Breitling.


تقدم ساعة IWC Pilot's Watch Mark XVIII شريحة من ساعات الطيار المثالية بأقل من 5000 دولار ، مما يجعلها بنفس سعر بعض الأقلام الفاخرة التي يمكنك شراؤها.


يعكس تصميمها الساعات التجريبية في الأربعينيات ، عندما ظهر الطراز لأول مرة خلال الحرب العالمية الثانية.


هذا يعني أن ساعة IWC Pilot's Watch Mark XVIII متينة وموثوقة بقدر ما تبدو رائعة ، مع حركة من عيار 30110 (قاعدة ETA) ومقاومة للماء حتى 60 مترًا.


يبلغ قياس العلبة 40 ملم وتتميز بقرص من الحديد الناعم وعلبة داخلية مقاومة للمغناطيس ، مع قرص أسود وغطاء من الكريستال الياقوتي.


إنها ساعة بسيطة بشكل مخادع ، ذات وضوح رائع وجماليات واضحة ونظيفة ، ونافذة تاريخ منفصلة للمساعدة في الحفاظ على الوجه أنيقًا.


ماركة IWC مسؤولة عن بعض الساعات المذهلة حقًا ، وتعد ساعة Pilot's Watch Mark XVIII الميكانيكية إضافة جديرة بالمجموعة الفاخرة القديمة لأي شخص.


8. ساعات فاخرة للرجال IWC Pilot’s Watch Top Gun Chronograph

ساعة فاخرة


ساعة كلاسيكية أخرى من IWC هي Pilot's Watch Top Gun Chronograph ، وهي كرونوغراف أوتوماتيكي ذاتي التعبئة مصنوع من عناصر سوداء وبيضاء جريئة.


تتميز ساعة Pilot's Watch Top Gun Chronograph بعلبة من السيراميك الأسود مقاس 44 مم ، مع قرص أسود نفاث على حزام جلدي أسود يغلق من خلال مشبكها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.


بالإضافة إلى الساعات والدقائق والثواني ، هناك أيضًا كرونوغراف وتاريخ ، مما يجعلها ساعة عملية ورائعة المظهر.


ستجد صعوبة في العثور على نسخة جديدة من هذه الساعة ، ولكن إذا بحثت عن الساعات المملوكة مسبقًا على موقع eBay وبائعي الساعات المستعملة الآخرين ، فيمكنك العثور عليها مقابل ما يزيد قليلاً عن 8000 دولار.


بسعر مشابه لإقامة بضع ليالٍ في أحد أغلى الفنادق في العالم ، تعد ساعة Pilot's Watch Top Gun Chronograph ساعة فريدة لأولئك الذين لا يخشون استكشاف سوق السيارات المستعملة.


هناك أيضًا إصدار كرونوغراف مزدوج من IWC Pilot's Watch Top Gun Chronograph والذي يضيف قرص كرونوغراف إضافي للحصول على معلومات أكثر دقة.


9. ساعة فاخرة Tudor Pelagos

ساعة فاخرة


تقدم Tudor Pelagos ساعة غوص راقية على قدم المساواة مع البدائل الأكثر تكلفة من رولكس. إنها ساعة أوتوماتيكية ذاتية التعبئة تأتي مع علبة تيتانيوم مقاس 42 مم ، وإطار سيراميكي أزرق نابض بالحياة يحيط بمينا زرقاء.


السوار والإبزيم القابل للطي مصنوعان أيضًا من التيتانيوم ، مما يجعل Tudor Pelagos ساعة فاخرة قوية ويمكن ارتداؤها للغاية.


الساعات ، والدقائق ، والثواني ، ونافذة التاريخ كلها بيضاء ناصعة لمزيد من الوضوح ، في حين أن التاج محمي بحارسه الخاص.


إنها أكثر سمكًا قليلاً من بعض الساعات الأخرى المستوحاة من Submariner التي يمكنك شراؤها ، لكنها ستظل تنزلق تحت أصفاد التغيير بسهولة.


10. ساعة فاخرة Rolex Submariner No-Date

ساعة فاخرة


لن تكتمل أي قائمة بأفضل مصنعي الساعات الفاخرة بدون عرض إحدى ساعات رولكس ، كما أن Submariner No-Date الخاصة بهم تمنح جامعي الساعات دخولًا ميسورًا لهذه العلامة التجارية الفاخرة الشهيرة.


ستكافح للعثور على ساعة Submariner No-Date الجديدة تمامًا ، حيث يصعب الحصول على ساعات رولكس الجديدة وغالبًا ما تعني الجلوس في قوائم الانتظار لسنوات متتالية.


تتميز ساعة رولكس صبمارينر نو ديت بعلبة 40 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مع سوار أويستر من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إبزيم قابل للطي.


الاتصال الهاتفي نفسه باللون الأسود ، ويعرض عقارب بيضاء للثواني والدقائق والساعة والتي تبرز بالفعل وتجعلها ساعة سهلة القراءة في معظم ظروف الإضاءة.


تم إصدار رولكس صبمارينر نو-ديت في الأصل في عام 1999 ، وتتميز بإطار أسود أحادي الاتجاه من الألمنيوم المؤكسد ، وتأتي بتصنيف عمق غوص يبلغ 300 متر.


تعتبر رولكس واحدة من أفضل ماركات الساعات لسبب ما ، وساعة رولكس صبمارينر هي من بين أفضل ساعات الغوص التي يمكنك العثور عليها.


هل أعجبك مقالنا حول افضل الساعات الفاخرة لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -