أفضل 10 ساعات باتيك فيليب لعام 2024

كانت Patek Philippe واحدة من أكثر ماركات الساعات شهرة في العالم لفترة طويلة جدًا حتى الآن، كان صانع الساعات السويسرية الأسطورية الفاخرة يقود السوق إلى حد كبير منذ أن خطت قدمه لأول مرة في هذه الصناعة ، في عام 1839 ، ولم تتباطأ العلامة التجارية منذ ذلك الحين.


إقرأ أيضا:

أفضل 10 ساعات هوبلو لعام 2024

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2024

أفضل 6 ساعات قديمة لعام 2024

أفضل 6 ساعات رجاليه لعام 2024

أفضل 10 ماركات ساعات وأكثرها شهرة لعام 2024


في حين أن غالبية ساعاتهم مصممة لتكون فائقة الأناقة والفاخرة ، إلا أن هناك بعض الإضافات المثيرة للفضول إلى تشكيلتهم التي من المؤكد أنها سترضي حتى عشاق الساعات الأكثر إرضاءً ، ونحن هنا لنعرض كل واحد منهم لهم في هذه المقالة القصيرة.


هذا لا يعني أننا سنركز فقط على الساعات الرائعة التي صنعتها Patek Philippe على مر السنين ، ولكن بدلاً من ذلك سنلقي نظرة فاحصة على أفضل ساعات باتيك فيليب على الإطلاق.

اسعار ساعات باتيك فيليب 

1. ساعة باتيك فيليب Patek Philippe Nautilus Dual Time 5990

ساعة باتيك فيليب


هذا هو إلى حد بعيد أحد أشهر ساعات Patek Philippe ولكن قد يكون ذلك بسبب سعره المرتفع بشكل لا يصدق وحده. نحن نتحدث عن ساعة بقيمة 100000 دولار هنا تأتي من الفولاذ أو الذهب الوردي فقط ، ومزودة ببعض المواد عالية الجودة التي رأيناها على الإطلاق.


إنه حقًا جمال يجب ملاحظته ، خاصةً بفضل وظيفة الكرونوغراف المعقدة التي تتميز بها flyback وكل التعقيدات الأخرى التي تجعل هذا الطراز فريدًا للغاية يتباهى به.


2. ساعة فيليب باتيك Patek Philippe Calatrava “Clous de Paris” 6119

ساعة باتيك فيليب


على الرغم من أن هذه الإضافة الرائعة إلى تشكيلة Calatrava ليست للجميع بالتأكيد ، فهي في الواقع واحدة من الأشياء المفضلة لدينا لمجرد أنها تبدو غريبة وغير عادية تمامًا عند ارتدائها.


إذ تتميز بإطار قطرها كبير إلى حد ما يبلغ 39 ملم ، وعندما تقترن بالقرص المصقول ، تحصل على ما يمكن وصفه فقط بأنه أحدث طراز من طراز Calatrava تم طرحه على الإطلاق من مصانعهم.


اخيرا هذه الساعة بسعر حوالي 29000 دولار ، وهذا بالتأكيد ليس أرخص بديل يمكنك الحصول عليه ، على الرغم من أننا نجادل في أنه يستحق الاستثمار على أقل تقدير.


3. ساعة باتيك فيليب Patek Philippe Complications 5396R

ساعة باتيك فيليب


فيما يلي ، لدينا واحدة من أكثر ساعات شيوعًا التي أصدرتها Patek Philippe على الإطلاق والمعروفة باسم Patek Philippe 5396R.


يتميز هذا الطراز الرائع بتصميم فريد ومثير للاهتمام للغاية والذي يسمح لعقرب 24 ساعة بالوصول إلى قرصه الفرعي ، بينما تعرض الفتحات الثلاث المنفصلة يومك وتاريخك وشهرك في نفس الوقت.


إنها ساعة مثيرة للاهتمام ، على الرغم من أنها بسعر 52000 دولار ، لذالك لن تكون هذه بالتأكيد متاحة للجميع.


4. ساعة باتيك فيليب Patek Philippe Grand Complications In-line Perpetual Calendar 5236

ساعة باتيك فيليب


هذه الساعة هي بسهولة واحدة من أكثر النماذج المشهورة عالميًا التي أصدرتها Patek Philippe على الإطلاق لمجرد أنها فريدة ومفيدة حقًا.


إذ تتميز بمجموعة كبيرة من التعقيدات المختلفة لتسهيل عملك ، بما في ذلك مؤشر مصمم خصيصًا لليوم والتاريخ والشهر والسنة الكبيسة وبالطبع عرض مؤشرات صباحًا ومساءً.


5. ساعة باتيك فيليب Patek Philippe Grand Complications 6300G

ساعة باتيك فيليب


بقدر ما يذهب المظهر الجيد ، من المحتمل جدًا أن تكون هذه هي أجمل ساعة Grand Complications التي صنعتها Patek Philippe على الإطلاق.


ما نود التركيز عليه أكثر هو حقيقة أنها واحدة من أكثر الساعات فخامة التي رأيناها على الإطلاق.


المشكلة الحقيقية الوحيدة هي مدى توفرها ، حيث لا يمكن شراؤها إلا إذا تركت طلبًا لها على موقع الويب الخاص بهم.


6. ساعة باتيك فيليب Patek Philippe Golden Ellipse 5738

ساعة باتيك فيليب


كما يمكنك أن تتوقع من فئة Golden Ellipse المرموقة لدى Patek Philippe ، فإن هذا الطراز فريد من نوعه في كل من بنائه واختيار تصميمه العام.


إنها بالتأكيد مفضلة لدى المعجبين بين هواة الجمع لمجرد وجود العديد من الحريات الفنية التي ساهمت في إنشائها.


نوصي أيضًا بالذهاب إلى إصدار الميناء المحفور يدويًا والذي تم طرحه في عام 2021 ، حيث يتميز بنظام ألوان مختلف مما يجعله يبدو أكثر تميزًا على أقل تقدير.


7. ساعة باتيك فيليب Patek Philippe Nautilus Self-Winding Rose Gold 5712R-001

ساعة باتيك فيليب


بالعودة إلى الأساسيات مع Patek Philippe ، لدينا هذه القطعة الرائعة التي يمكن أن تجعل أي لباس رسمي يبدو أفضل مليون مرة بمجرد صفعه على معصمك.


كما يوحي الاسم ، يقدم لك هذا النموذج حركة ميكانيكية ذاتية الملء على عكس أي شيء رأيناه من قبل ، والذي أصبح أفضل من خلال اختيار التصميم المذهل.


8. ساعة باتيك فيليب Patek Philippe Aquanaut 5168G-010

ساعة باتيك فيليب


يعد هذا الطراز الكاكي الأخضر إلى حد بعيد أحد أكثر الساعات الفريدة التي ستراها على الإطلاق ، خاصة القادمة من Patek Philippe من جميع الأماكن. 


هذه ساعة كبيرة إلى حد ما يبلغ إجمالي قياسها 42.2 ملم وفوق ذلك تتميز بالميناء الأخضر الذي أصبح عنصرًا أساسيًا في العلامة التجارية حتى الآن.


إلى جانب ذلك الحزام المطاطي الأخضر المطابق وبالطبع المشبك القابل للطي الذي يجعل ارتدائه أكثر راحة ، هذه بالتأكيد ساعة يجب ألا تتجنبها في أي وقت قريب.


9. ساعة باتيك فيليب Patek Philippe Nautilus 5711

ساعة باتيك فيليب


الحصول على واحدة من هذه الأشياء يشبه الحصول على موعد فردي مع مارلين مونرو في الخمسينيات من القرن الماضي وهذا يظهر حقًا. هذا هو نوع الساعة التي يعرفها الجميع ويحلم الجميع بامتلاكها ، لكن قلة قليلة من الناس ستضع أيديهم عليها.


قد يجادل الكثيرون في أنها تبدو مثالية وأنه لا يوجد نموذج أفضل هناك. في حين أننا لا نتفق ، لا يمكننا الجدال ضد حقيقة أنها قطعة جميلة سنأخذها معنا بغض النظر عن المناسبة.


وبسعر مناسب يبلغ 30 ألف دولار ، فإن هذا الطراز ليس بالتأكيد هو الأرخص. 


10. ساعة باتيك فيليب Patek Philippe Aquanaut 5968

ساعة باتيك فيليب


قبل الأخير في قائمتنا ، لدينا إصدار الكرونوغراف هذا من Aquanaut ، على وجه التحديد استجابة لارتفاع شعبية 5968A-001.


التصميم الحكيم هو أحد أكثر الخيارات جرأة التي اتخذتها Patek Philippe على الإطلاق ، خاصة بفضل اللمسات البرتقالية المتعددة على الميناء وبالطبع هذا الشريط المطاطي البرتقالي الغريب الذي يأتي في الصندوق إلى جانب الشريط المطاطي الأسود القياسي .


على الرغم من أنه ليس أرخص طراز يمكنك الحصول عليه ، حيث يبلغ إجمالي سعره حوالي 45000 دولار ، إلا أنه لا يزال يستحق سعر القبول لمجرد أنه فريد من نوعه. السبب الحقيقي الوحيد لعدم احتوائه على مرتبة أعلى في قائمتنا هو حقيقة أنه من الصعب جدًا الوصول إليه في هذه الأيام.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعات باتيك فيليب لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-