أفضل 6 ساعات سيكو لعام 2024

سيكو هي واحدة من أشهر العلامات التجارية للساعات القادمة من اليابان. بدأ تاريخ علامتهم التجارية في عام 1881 مع أول متجر لرجل أعمال شاب لإصلاح الساعات وتجارة التجزئة في طوكيو. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 ساعات كوارتز لعام 2024

أفضل 6 ساعات خشبية لعام 2024

أفضل 7 ساعات سويسرية لعام 2024

أفضل 10 ساعات هوبلو لعام 2024

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2024


أطلق على المتجر اسم "K. Hattori "بعد 11 عامًا ، في عام 1892 ، قام بتغيير الاسم إلى" Seikosha "، وهي كلمة يابانية تعني عند ترجمتها إلى الإنجليزية" House of Elegance "أو" House of Success ".


في نفس العام ، بدأت الشركة في إنتاج أول ساعة تحمل علامتها التجارية. بعد ثلاث سنوات فقط ، أصدرت Seikosha أول ساعة جيب لها تسمى "The Timekeeper". في عام 1913 ، قدمت Seikosha المزيد من الابتكارات من خلال صنع أول ساعة يد يابانية الصنع تسمى "Laurel". في عام 1924 تم إنتاج أول ساعة يد تحمل علامة "Seiko".


سرعان ما نمت شهرة علامة Seiko التجارية في جميع أنحاء العالم بجودتها العالية وساعاتها الدقيقة. على مر السنين ، أنتجت Seiko العديد من الساعات المبتكرة ، والتي سيصبح العديد منها نماذج أولية لخطوط الساعات الناجحة الخاصة بها.

أفضل ساعة سيكو

1. ساعة سيكو Seiko SGF206 Gold-Tone Stainless Steel Men’s Watch

ساعة سيكو


العنصر الأول في هذه القائمة هو ساعة ذهبية أنيقة للغاية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، SGF206. هذه الساعة مطلية باللون الذهبي في جميع الأنحاء بدءًا من السوار وصولاً إلى الميناء. التناقضات الوحيدة في اللون التي ستراها هي من فهارس ساعات الشريط ، والعقارب السوداء المضيئة ، ونافذة التاريخ.


تتميز بعلبة دائرية بقطر 36 ملم مع إطار مميز للغاية ومميز بنمط مموج مشابه لما ستجده في التروس. تعمل هذه الساعة الرائعة بحركة كوارتز يابانية تعمل بالبطارية. 


تم تصنيفها على أنها مقاومة للماء بمقدار 3 بار ويمكنها تحمل رذاذ الماء القوي دون أي مشكلة. لم يتم تصنيفها للسباحة والغطس ، لذا انزعها إذا كنت تخطط للغطس في الماء لفترات طويلة من الوقت.


2. سيكو ساعة Seiko SNE098 Stainless Steel Two-Tone Charcoal-Dial Solar Watch

ساعة سيكو


تأتي ساعة SNE098 بلوحة ألوان جذابة للغاية. يتكون السوار بشكل أساسي من الفولاذ المقاوم للصدأ ذو اللون الفضي مع 3 شرائط ذهبية متباعدة تتدلى من المنتصف. الإطار مستدير ومميز بشكل تروس سداسية الرؤوس بلون ذهبي. تستمر هذه النغمة الذهبية مع مؤشرات الشريط على القرص بالإضافة إلى العقارب المضيئة.


أقوى ميزة في هذه الساعة وأكثرها تميزًا هي ميناها الفحمي اللون. يجعل وجه الساعة الرمادي الملمس والأغمق إلى حد ما 38 ملم الساعة بأكملها تبدو فريدة من نوعها أكثر من غيرها. إنها أيضًا ساعة تعمل بالطاقة الشمسية ، مما يعني أنه يتم شحن البطارية عند تعرض الساعة للضوء. 


عادةً ما يستغرق الشحن الكامل حوالي 3 ساعات في ضوء الشمس المباشر ، لكنه سيظل يشحن عند تعرضه لمصادر الضوء الاصطناعية. بعد الشحن الكامل ، ستظل هذه الساعة تعمل باحتياطي الطاقة لنحو نصف عام إلى عام كامل حتى عند الاحتفاظ بها في حاويات مظلمة تمامًا.


3. ساعة سيكو Seiko SSC448 Men’s Gold and Black Chronograph

ساعة سيكو


هذه الساعة تنضح بالتطور والرياضة. يتناقض غلاف الساعة المصنوع من الذهب الوردي بشكل جميل مع قرص الساعة الأسود الذي يتميز بمؤشرات بارزة من الذهب الوردي وعقارب أنيقة من الذهب الوردي. الحزام الجلدي ذو لونين أيضًا مع تشطيب خارجي من الجلد الأسود اللامع وظهر مبطن من الجلد المدبوغ البني.


تعمل هذه الساعة أيضًا بالطاقة الشمسية ، مما يعني أنها تحتوي على بطارية احتياطية لمدة 6 أشهر على الأقل بمجرد شحنها بالكامل. نظرًا لأنه أيضًا كرونوغراف ، فإن الاتصال الهاتفي الرئيسي يأتي أيضًا مع 3 أقراص أصغر للثانية والدقائق والساعة. 


تأتي هذه الوظيفة الرياضية أيضًا مع تصنيف مقاومة الماء حتى عمق 100 متر ، مما يعني أنها متينة بما يكفي للسباحة وكذلك معظم الرياضات المائية - باستثناء الغوص العميق.


4. ساعة سيكو Seiko Prospex Land Series Compass Watch SRPD31K1

ساعة سيكو


يعتمد خط Prospex من ساعات Seiko على متانة ساعة غواص Seiko شديدة الصلابة. تتضمن سلسلة Land بوصلة في التصميم ، مما يجعلها من المعدات الأساسية التي يجب أن تكون معك إذا كنت مغرمًا بالاستكشاف والرياضات الخارجية. 


يأتي هذا الطراز الخاص ، SRPD31K1 ، بتصنيف مقاوم للماء يصل إلى 20 بارًا ، مما يعني أن ساعة البوصلة هذه قادرة على الوصول إلى أعماق غطس تصل إلى 200 متر دون ضرر.


كما تتميز بحركة يابانية آلية وتأتي مع قرص أسود مع مؤشرات مضيئة لمزيد من الرؤية في الظلام. يأتي هذا أيضًا مع إطار بوصلة دوار يمكنك ضبطه يدويًا للعثور على اتجاهك.


5. ساعة سيكو Seiko Excelsior Gunmetal and Silver Solar Powered Ion Watch 

ساعة سيكو


ساعة Seiko Excelsior هي ساعة ذات مظهر عدواني للغاية مع تصميم جمالي ذكوري للغاية. اللمسة النهائية كلها عبارة عن مزيج من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الفضي والفولاذ المقاوم للصدأ. يتميز الحزام بشرائح فضية اللون تتقاطع مع الأجزاء المعدنية المسدسة في الزوايا.


تأتي ساعة Excelsior بمينا أسود مع مؤشرات للساعات تشبه الخنجر الفضي بالإضافة إلى عقارب فضية بنفس جمالية التصميم. وهي أيضًا ساعة كرونوغراف بثلاثة أقراص فرعية. أحدهما مخصص للتنبيه ، والثاني للتوقيت الثاني ، والثالث لتسجيل الوقت لمدة 60 دقيقة. 


إنها تستخدم حركة يابانية أوتوماتيكية تعمل بالطاقة الشمسية وتستفيد من احتياطي الطاقة لمدة 6 أشهر. تم تصنيفها على أنها مقاومة للماء بمقدار 10 بار ، مما يجعلها مناسبة للسباحة وليس للغوص.


6. ساعة سيكو Seiko Astron SAST009G Solar GPS Watch

ساعة سيكو


تتميز سلسلة ساعات Astron بضبط الوقت بمساعدة GPS. تأتي ساعة Seiko Astron مزودة بهوائي GPS مقنع بذكاء يجمع معلومات الإشارة من 4 أقمار صناعية GPS على الأقل. هذا يعني أنه بضغطة زر واحدة فقط ، ستضبط الساعة نفسها وفقًا للتوقيت المحلي الذي تتواجد فيه.


هذا الطراز المحدد في القائمة ، SAST009G ، هو نموذج رياضي ويأتي بحزام مطاطي أسود مع مشبك فضي. وجه الساعة أسود ويأتي مع مؤشرات فضية مع علامات زرقاء مضيئة. 


هذه هي الساعة المثالية ذات اللون الأسود بالكامل إذا كنت تسافر دائمًا دوليًا أو إذا كنت تعمل في الخارج وترغب في تتبع الوقت في بلدك الأم. إنها أيضًا تعمل بالطاقة الشمسية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تشغيل هذه الساعة عالية التقنية. فقط تأكد من تعرضه للضوء لوقت طويل.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعات سيكو لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-