أفضل 6 ساعات كوارتز لعام 2024

على الرغم من أن السوق يزدهر بجميع أصناف الساعات ، إلا أننا هنا مغرمون بشكل خاص بالساعات التي تنتجها شركة Citizen Watch Company. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 ساعات خشبية لعام 2024

أفضل 7 ساعات سويسرية لعام 2024

أفضل 10 ساعات هوبلو لعام 2024

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2024

أفضل 10 ساعات باتيك فيليب لعام 2024


يركز صانع الساعات الذي يتخذ من طوكيو مقراً له بشكل كبير على الابتكار والجودة والجمال. وتضرب مجموعتهم الرائعة على وتر نادر البراغماتية ذات الأسعار المعقولة والرفاهية الراقية.


تعمل تقنية Eco-Drive الخالية من البطاريات والحاصلة على براءة اختراع من Citizen على تشغيل كل ساعة عن طريق تحويل أي مصدر ضوء إلى طاقة وتخزينه في خلية طاقة قابلة لإعادة الشحن بشكل دائم.


Citizen Watch هي جزء من التكتل الياباني ، وهي تشتهر بجودتها العالية وساعاتها الشعبية. تاريخ ساعاتهم طويل ويعود إلى عام 1918.


بدأت الشركة بإنتاج ساعات الجيب ، تحت العلامة التجارية "Citizen" بهدف الوصول إلى مواطني العالم ، مع التركيز على التوسع من السوق المحلي.


بسرعة ، ارتفع الإنتاج ، لكن عواقب الحرب العالمية الثانية كان لها تأثير قوي وكان على الشركة أن تستثمر أكثر في التوسع في الخارج. لذلك ، كان عليهم التركيز على التكنولوجيا والابتكارات.


منذ ذلك الحين ، تحافظ الشركة على الاتجاهات العالمية ، مضيفة الميزات والتكنولوجيا كل عام تقريبًا ؛ مثل أول ساعة تيتانيوم على الإطلاق أو ، مؤخرًا ، أول ساعة كوارتز تناظرية تعمل بالطاقة الشمسية. ليس من المستغرب أن تصبح الشركة رائدة في مجال ساعات الكوارتز.

أفضل ساعة كوارتز

1. ساعة كوارتز Citizen Men’s Eco-Drive Promaster Diver Watch

ساعة كوارتز


تعتبر ساعة Promaster 300 Meter Diver هو المفضل لدينا بفضل قدرتها على الغواص.


تعمل تقنية Eco-Drive الخالية من البطاريات من Citizen على تشغيل ساعة الغوص هذه بأقل من 500 دولار ، لذلك لا تتردد في اختبار مقاومة الماء، التي تصل إلى 1000 قدم (300 متر). يجعل ألومينات أكسيد السترونتيوم المضيء عقارب وعلامات الساعة سهلة القراءة في الإضاءة المنخفضة ؛ يجعل الإطار الدوار تتبع وقت الغوص واضحًا وموثوقًا به.


أخيرًا ، تتلاقى العلبة الضخمة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 48 مم ، وشريط اليوريثان قليل السُمك 29 مم ، والإبزيم المعدني المتين لصنع هذا الكرونوغراف الذي لا يمكن تفويته.


2. ساعة كوارتز رجالي Citizen Eco-Drive Chandler Field Watch

ساعة كوارتز


هذه الساعة هي الأنسب للساعة الخارجية الوعرة أو المغامر أو أولئك الذين يفضلون ببساطة قوة الساعة وأسلوبها.


ستدوم هذه الساعة ذات الطراز العسكري كل مغامرة وتفتخر بمقاومة الماء حتى 330 قدمًا (100 متر) إذا انتهى بك الأمر مغمورًا بالمياه. من السهل قراءة الشاشة التناظرية بثلاثة عقارب مع حركة الكوارتز والأيدي المضيئة حتى عندما تتسلل مغامراتك إلى الساعات الأولى من الليل.


إن غلافها المنخفض مقاس 37 مم وشريط النايلون المنسوج مقاس 18 مم يعني أنها الأصغر في قائمتنا ، ولكن لا تقم بشطبها تشاندلر هي آلة متينة وخفيفة الوزن.


3. ساعة الكوارتز Citizen Men’s Eco-Drive Blue Angels

ساعة كوارتز


هذه القطعة التي تمت الموافقة عليها من قبل الملائكة البحرية الأمريكية ، والتي ترتدي زي السرب البحري والأصفر ، أنيقة ورياضية إلى حد ما.


مجموعة ميزات ضبط الوقت وحدها مثيرة للإعجاب، الدقة المتزامنة الذرية عبر 26 منطقة زمنية ، دقة يتم التحكم فيها عن طريق الراديو عبر خمس مناطق إضافية ، كرونوغراف ، وساعة توقيت متكاملة. يوفر الاتصال الهاتفي المضاد للانعكاس وإطارها القابل للانزلاق صورًا واضحة ودقة مطلقة. وعلى الرغم من أن هذه الساعة التي تحمل الاسم نفسه لها رأسها في السحب ، إلا أنها لا تزال مقاومة للماء حتى عمق 660 قدمًا (200 متر).


العلبة متوسطة الحجم من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 43 ملم ، وظهر العلبة ذو التاج الأزرق الملائكة ، والحزام الجلدي ذو اللون المزدوج 23 ملم ، وإبزيم Citizen الكلاسيكي تجعل هذا الجهاز كلاسيكيًا عاطفيًا ومتعدد الاستخدامات.


4. ساعة يد كوارتز Citizen Men’s ‘Military’ Quartz Stainless Steel Watch

ساعة كوارتز


ساعة Citizen's Military مجهزة تجهيزًا جيدًا للتحدي والمغامرة. إذ تتميز بمقاومة محترمة للماء تصل إلى 330 قدمًا (100 متر) وهي مثالية لحفر المياه أو الاستجمام على الشاطئ.


تكمل العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بطلاء الأيونات السوداء مقاس 43 ملم ، والإبزيم المطابق ، وحزام Codura / النايلون المنسوج هذه الساعة المتينة والرائعة.


5. ساعة كوارتز Citizen Men’s Eco-Drive Chronograph Stainless Steel Watch

ساعة كوارتز


هذه الساعة الكلاسيكية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ كلاسيكية تمامًا. تجعل العلبة متوسطة الحجم مقاس 42 مم ، وشريط ربط من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 21 مم ، وإبزيم قابل للطي تقليديًا ارتداءًا بديهيًا ومظهرًا يبعث على الحنين إلى الماضي.


يمكن قراءة نافذة الاتصال الهاتفي المقاوم للانعكاس من الياقوت في أكثر الظروف إشراقًا. إذا كانت هذه الشمس تشجعك على الغطس ، فلا داعي للقلق بشأن ساعتك لأنها مقاومة للماء حتى عمق 330 قدمًا (100 متر).


6. ساعة كوارتز Citizen Men’s CA0649-06X Eco-Drive Watch

ساعة كوارتز


أسلوب وأناقة المواطن Brycen. ستنتقل هذه الساعة الكبيرة من العمل إلى المنزل ، إلى التنزه أو قضاء ليلة في الخارج بسهولة ، مما يجعلها خيارًا رئيسيًا متعدد الاستخدامات. ودعونا لا ننسى أنها مقاومة للماء حتى 330 قدمًا (100 متر).


إن غلافها الكبير الذي يبلغ قطره 44 مم إلى جانب وجهها المتباين والعقارب يجعلها تبرز حتى الآن في أي مكان قريب من اللمعان. يضيف الحزام الجلدي السميك 26 ملم إلى جاذبيته ويعد بمظهر أفضل مع تقدم العمر.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعات كوارتز لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-