أفضل 5 انواع شيلاجيت لعام 2024

ببساطة ، الشيلاجيت عبارة عن مركب شبيه بالمكملات الغذائية ويمكن تناوله ويوفر العديد من الفوائد الصحية للمستهلك. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 انواع خميرة غذائية لعام 2024

أفضل 5 انواع بروتين الكازين لعام 2024

أفضل 5 مكملات سيلينيوم لعام 2024

أفضل 7 مكملات كولاجين لعام 2024

أفضل 5 مكملات غذائية للبشرة لعام 2024


حيث يحتوي على مجموعة من الخصائص المثيرة للاهتمام وقد تم التقاطه بطريقة أو بأخرى على مدار القرنين الماضيين ، خاصة في أماكن مثل الهند والتبت وروسيا ومنغوليا والصين واليونان القديمة. 


بدأ شيلاجيت ببطء في التسلل إلى الطب الغربي تحت أسماء مختلفة. لقد قمنا بتجميع هذا الدليل التفصيلي حول فوائد واستخدامات وتأثيرات الشيلاجيت جنبًا إلى جنب مع قائمة ببعض من أفضل أنواع الشيلاجيت. 

أفضل شيلاجيت

1. شيلاجيت Authentic Shilajit - Genuine Himalayan SHILAJIT in It's Natural, Pure and Most Potent Resin Form

شيلاجيت

إشتري من أمازون العالمي

هذا الشيلاجيت من لوتس بلومينج هيربس هو أعلى درجة وأكثرها أصالة يمكنك العثور عليها. إذ يباع في شكله المصنوع من الراتينج النقي ، مما يعني أنك ستحصل عليه في شكله الأصلي ، الأسود ، المركب المعدني اللزج. شيلاجيت الهيمالايا النقي 100٪ والمُنقى تقليديًا مصنوع في البرية من مناطق نائية ونائية تقع على ارتفاعات عالية للغاية.


يمنحك هذا المنتج دفعة الطاقة التي تحتاجها لبدء يومك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تعزيز الطاقة هذا لا يأتي مع انهيار الطاقة. ستساعد هذه العشبة الرائعة في علاج نقص السكر في الدم والصدفية وتعطي دفعة شاملة لصحتك اليومية. 


مع هذا الملحق كجزء من روتينك اليومي ، ستبدأ في الشعور كأنك شخص جديد تمامًا لديه الطاقة للقيام بالكثير في يومك. بفضل هذه الفوائد المذهلة ، اخترنا هذا الشيلاجيت كأفضل خيار شامل لدينا.


المميزات:

  • أصيل ونقي
  • يباع في شكله الأصلي من الراتنج
  • مصنوع من شيلاجيت من مصادر مستدامة
  • مصنوع من البراري من مواقع عالية الارتفاع
  • تم اختباره في المعمل ومسجلة لدى إدارة الغذاء والدواء

السلبيات:

  • مرتفع السعر 


2. الشيلاجيت Jiva Botanicals - Shilajit Capsules Filled with Shilajit Powder

شيلاجيت

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي Jiva Botanicals Shilajit فقط على أنقى أنواع مستخلصات الشيلاجيت ، والتي تحتوي على أكثر من 84 من المعادن النزرة وحمض الفولفيك. هذه المكونات فعالة للغاية في تعزيز المناعة والهضم والذاكرة والطاقة. 


هذه الكبسولات المتميزة والطبيعية فعالة بشكل خاص لأنها تحتوي فقط على أعلى مستويات الجودة ، ومستخلص الشيلاجيت النقي.


تعد هذه المكملات بتعزيز قدرة الذكور على التحمل والتوازن العاطفي ، مع تعزيز الاسترخاء وتحسين الذاكرة ودعم التوازن السلوكي والعاطفي. تحتوي كل كبسولة على 700 ملليغرام بدون أي إضافات أو غلوتين على الإطلاق. مع هذا المنتج ، نضمن لك تحقيق الرفاهية المثلى مع الاستخدام المنتظم بمرور الوقت.


المميزات:

  • يحتوي على مكونات نقية بدون أي إضافات
  • خالٍ من الغلوتين وصديق للنباتيين
  • يعزز المناعة والهضم والطاقة العالية
  • يساعد على موازنة المشاعر
  • غير معدلة وراثيًا ومن مصادر طبيعية

السلبيات:

  • قد يستغرق وقتا طويلا للعمل


3. شيلاجيت Shilajit Extract Capsules equivalent to 6550mg & Ashwagandha

شيلاجيت

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي Papnami Shilajit على مركب عالي الفعالية مع 6550 ملليغرام لكل كبسولة. تحتوي كل كبسولة على مزيج مثالي من مكونات متعددة ، تقدم جميعها فوائد صحية متعددة وتكمل بعضها البعض بشكل جيد. 


بعض هذه المكونات الأخرى تشمل أشواغاندا ، والجينسنغ ، ومنشار بالميتو ، وماكا ، وشاجا ، والتريبولوس ، والفلفل الأسود. يحتوي هذا المجمع أيضًا على مجموعة واسعة من المعادن وحمض الفولفيك. 


تدعم هذه المكونات معًا جهاز المناعة ، وتزيد من مستويات الطاقة ، وتشجع الشيخوخة الصحية. كما أنه رائع أيضًا لزيادة مستويات هرمون الذكورة وتحقيق التوازن بينها. هذا المنتج خالٍ من الغلوتين والكائنات المعدلة وراثيًا ومنتجات الألبان وفول الصويا والمنكهات الاصطناعية.


المميزات:

  • فاعلية عالية للغاية
  • يحتوي على ثمانية مكونات ممتازة
  • يحتوي على معادن مختلفة وحمض الفولفيك
  • خالية من الغلوتين والكائنات المعدلة وراثيًا وأي إضافات

السلبيات:

  • يحتوي على كمية صغيرة من المكونات الإضافية


4. كبسولات الشيلاجيت Shilajit Dry Drops - 120 Counts, Rich in Naturall Fulvic Acid, Original Siberian Shilajit

شيلاجيت

إشتري من أمازون العالمي

أقراص الشيلاجيت هذه من Pure Himalayan هي شيلاجيت نقي جاف بلطف تم حصاده مباشرة من جبال Altai في سيبيريا. هذا هو نفس المنتج تمامًا مثل ما تحصل عليه من الشيلاجيت التقليدي ، مما يعني أنه لا يحتوي على مواد مالئة أو عوامل ربط على الإطلاق. 


هذه رائعة لأن الشيلاجيت على شكل أقراص أنظف وطريقة أكثر ملاءمة لاستهلاك المكمل.


لن تزودك هذه الأقراص بالدعم المناعي فحسب ، بل ستعزز مغذياتها النشطة بيولوجيًا بشكل كبير كيفية استخدام جسمك للبروتينات. عند القيام بذلك ، ستعزز هذه العشبة الرفاهية العامة. يعمل المنتج أيضًا كمنظف طبيعي لتخليص الجسم من السموم وتحسين الحيوية والقدرة على التحمل بشكل عام.


المميزات:

  • الشكل المجفف نقي وخالي من الإضافات
  • سهل الاستهلاك
  • خالية من مواد الحشو وعوامل الربط
  • مختبرة ومعتمدة في المعمل

السلبيات:

  • قد لا يحب البعض الطعم


5. شيلاجيت Sayan Pure Shilajit Tablets, 1-2 Month Supply, Organic 60 Drops

شيلاجيت

إشتري من أمازون العالمي

يأتي Sayan Shilajit في شكل قرص ويوفر لك جميع فوائد الشيلاجيت الخام في جرعة سهلة الاستهلاك ومقاسة مسبقًا. باعتبارها واحدة من أكثر المصادر فعالية لحمض الفلفيك ومكملات المعادن النادرة ، فإن هذه الأقراص ضرورية لروتينك اليومي.


هذه الطاولات القوية والطازجة خالية من الحشو والمواد المضافة والتلوين الصناعي. يتم الحصول على الشيلاجيت المستخدم فيها بشكل طبيعي من جبال ألتاي في سيبيريا ويحتوي على شيلاجيت من أعلى مستويات الجودة. إنها نباتية وغير معدلة وراثيًا وخالية من الغلوتين ، مما يجعلها مناسبة للاستخدام من قبل الجميع.


المميزات:

  • تم اختباره من قبل مختبرات حاصلة على شهادة ISO
  • يحتوي على حمض الفولفيك القوي

السلبيات:

  • قد لا يحب البعض الرائحة الترابية


كيفية اختيار الشيلاجيت الذي يلبي احتياجاتك؟ 

عندما يتعلق الأمر بشراء الشيلاجيت ، يمكن أن تكون العملية صعبة نوعًا ما. كثير من الناس إما لا يعرفون ما هو أو لا يعرفون كيفية تحديد ما إذا كان النوع الذي يشترونه نقيًا بدرجة كافية. 


يمكن أن يكون سوق الشيلاجيت نوعًا من حقل ألغام لأن العديد من البائعين المختلفين بدأوا في الظهور مع الطفرة الأخيرة في الطلب على منتجات الشيلاجيت. 


مع هذا الازدهار ، ظهرت أيضًا أنواع مختلفة من الراتنجات والمساحيق والكبسولات التي تحتوي على شيلاجيت ، مما يجعل من الصعب على المشترين تحديد النوع والعلامة التجارية الأكثر موثوقية. سيساعدك هذا الدليل في إجراء عملية شراء مستنيرة.


ما هي فوائد الشيلاجيت؟

يشار إلى شيلاجيت تقليديًا باسم " مدمر الضعف " لأنه يقال أنه يحتوي على أكثر من 85 معدنًا ، ويدعم جهاز المناعة ، ويعزز الطاقة والقدرة على التحمل ، ويقلل من الاستجابة الالتهابية ، ويزيد هرمون التستوستيرون لدى الرجال. 


المعادن التي يحتويها ليست مثل تلك التي تجدها في المكملات الصحية الأخرى. المعادن الموجودة في الشيلاجيت في شكل أيوني ، مما يسهل على الجسم امتصاصها. تساعد المعادن أيضًا في الحفاظ على توازن الهدم والتمثيل الغذائي. يزيل العشب السموم من الجسم ، مما يجعلك تشعر بالحيوية.


حمض الفولفيك في الشيلاجيت أفضل من معظم مصادر حمض الفولفيك الأخرى. يعمل هذا المكون كعامل مضاد للشيخوخة عن طريق تسريع تغلغل جدران الخلايا لزيادة امتصاص المعادن.


لا يقتصر الأمر على الأشخاص الذين يستخدمون الشيلاجيت بانتظام في الحصول على بشرة أكثر صحة وشبابًا ، بل يتمتعون أيضًا بمستويات أعلى من تجديد الخلايا ، مما يحسن حالة أعضائهم الداخلية. 


تحارب هذه العشبة أيضًا اضطرابات الكلى والقلب وأمراض الكبد والحالات الصحية الأخرى. بالإضافة إلى أنه يساعد في تنظيم الدورة الشهرية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شيلاجيت لهذا العام؟ ما هو نوع الشيلاجيت المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-