أفضل 5 انواع زيت الكريل لعام 2024

هل صحتك تهمك؟ ماذا عن أحبائك؟ هل تجد نفسك تتساءل كثيرًا ، دعنا نقول ، عن والدك الذي يعاني من مشاكل في ضغط الدم؟ أو جدتك التي تعاني من الكوليسترول؟ 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مكملات سيلينيوم لعام 2024

أفضل 5 مكملات غذائية لزيادة الوزن لعام 2024

أفضل 5 مكملات يود لعام 2024

أفضل 7 مكملات كولاجين لعام 2024

أفضل 5 مكملات غذائية للبشرة لعام 2024


عندما نكون صغارًا ، فإن أجسامنا ممتازة في إبعاد الأمراض والمخاوف عن الطريق. ولكن مع تقدم العمر ، تنخفض قيمة أجسادنا حيث تبدأ خلايانا في النضوب. هذا يجعلنا عرضة لمشاكل صحية متعددة مثل أمراض القلب وضغط الدم والاكتئاب وحتى السرطان. 


إذا تركت دون علاج ودون رادع ، فقد يكون هذا قاتلًا. إحدى الطرق هي إحداث تغييرات في نظامك الغذائي ونمط حياتك. خيار آخر هو الاعتماد على المكملات الغذائية والمستخلصات الصحية مثل زيت الكريل ، على سبيل المثال. 


زيت الكريل هو مستخلص مصنوع من الكريل الموجود في القارة القطبية الجنوبية. هل يمكنك أن تتخيل الذهاب إلى هناك وأخذ بعض الكريل بنفسك لعمل خلاصة؟ نفضل الاعتماد على الزيوت التي تصنعها الشركات ذات السمعة الطيبة. مع هذه الحلول ، لم تعد مضطرًا للبقاء مستيقظًا في الليل ، قلقًا بشأن صحتك أو صحة أحبائك. 


بمساعدة زيوت الكريل الأعلى تصنيفًا يمكنك مراقبة صحتك. قل وداعًا لاتباع نظام غذائي صارم وروتين غير مريح. مع وجود زيت الكريل بجانبك ، لن تضطر إلى إجراء الكثير من التغييرات المفاجئة في حياتك. قل وداعًا لاتباع نظام غذائي صارم وروتين غير مريح. 


مع وجود زيت الكريل بجانبك ، لن تضطر إلى إجراء الكثير من التغييرات المفاجئة في حياتك. قل وداعًا لاتباع نظام غذائي صارم وروتين غير مريح. مع وجود زيت الكريل بجانبك ، لن تضطر إلى إجراء الكثير من التغييرات المفاجئة في حياتك.

أفضل زيت كريل

1. زيت الكريل Sports Research Krill Oil Supplement with EPA & DHA Omega 3

زيت الكريل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أولاً ، لدينا منتج يحتوي على 1000 مجم من زيت الكريل النقي في القطب الجنوبي والذي يتميز بأقصى قدر من الكولين والفوسفوليبيد و EPA و DHA. في الأساس ، تساعد الأحماض الدهنية وظائف مختلفة في جسمك. 


تم تجهيزه لتزويد جسمك بدعم أوميغا 3 ، وهو مصنوع من زيت Superba2 Krill ، وهو تركيبة متطورة (مدعومة بالتجارب السريرية) من شأنها تعزيز وظائف الدماغ والعين والقلب والمفاصل جنبًا إلى جنب مع صحة الجلد.


هل تعرف ما الذي يميز هذه المواد الهلامية الناعمة؟ قد يبدو زيت الكريل وكأنه مستخلص يأتي برائحة كريهة. لكن هذا مختلف. لها رائحة أقل ، وبدون مذاق ، يمكنك أن تتوقع أن تأخذ نفسًا منعشًا بعد تناولها. أحماض أوميغا 3 الدهنية في المستخلص قابلة للتشتت في الماء ، مما يعني أن جسمك سيحتاج إلى مجهود أقل لهضمها. 


المنتج حاصل على شهادة MSC ، غير معدّل وراثيًا ، معتمد من IKOS 5 نجوم. يشير هذا بوضوح إلى أن الشركات المصنعة تهتم بصحتك وسلامتك ، ولهذا السبب حددوا عدة مربعات في قائمة الشهادات.


المميزات:

  • مدعومة بالعديد من الشهادات
  • رائحة أقل ، بدون طعم 
  • يهدف إلى تحسين وظائف القلب والعين والمفاصل والدماغ 


2. حبوب زيت الكريل Purity Labs Antarctic Krill Oil - Vegan Supplements for Memory, Heart, and Brain Health

زيت الكريل

إشتري من أمازون العالمي

يتميز اختيارنا التالي بأعلى جودة من زيت الكريل. مع 2000 مجم لكل حصة ، يمكنك الاستفادة من حبوب زيت الكريل النقية عالية الجودة والغلوتين والكائنات المعدلة وراثيًا والخالية من المذيبات. 


للمضي قدمًا ، للتأكد من حصولك على حبوب أعلى درجة ، يتم اختبار كل دفعة بشكل مستقل. هذا يضمن الجودة والنقاء ويضمن أن الحبوب التي تتناولها آمنة. ستفيد الحبوب جسمك بشكل عام ، وتحافظ على مفاصلك وعقلك وقلبك تحت السيطرة. 


يعاني معظم كبار السن عادةً من واحد أو كل المشكلات التي تعالجها هذه الحبوب. يحتوي المركب على 800 ميكروغرام من مضادات الأكسدة أستازانتين ، والتي تمنح الدعم الغذائي لخلاياك وبشرتك وعينيك.


عند الحديث عن مضادات الأكسدة ، فإن كبسولات زيت الكريل تحتوي على مضاد للأكسدة يسمى أستازانتين. من المعروف أن هذا يوفر لجسمك تأثير مؤكسد ، والذي يوازن أنسجة الجسم التي بدأت في التدهور أو التي قد تؤدي إلى الإصابة بمرض. 


مدعومًا بـ 2000 مجم من زيت الكريل عالي الطاقة ، و 400 مجم من الدهون الفوسفورية مع 800 ميكروغرام من Astaxanthin لكل حصة ، يمكنك توقع أن يكون لديك تأثير لطيف ، ولكن مليء بالطاقة على جسمك. يؤدي إلى وظائف دماغية صحية ، ووظيفة معرفية أفضل ، ومستويات طاقة أعلى ، وإنتاج هرموني متوازن ، وقلب سعيد.


المميزات:

  • يتم اختبار كل دفعة على حدة
  • يتميز ب 800 ميكروجرام من أستازانتين
  • خالٍ من الكائنات المعدلة وراثيًا 


3. زيت كريل MegaRed Krill Oil 350mg Omega 3 Supplement

زيت الكريل

إشتري من أمازون العالمي

يتميز اختيارنا التالي بمكمل زيت أوميغا 3 كريل الذي يهدف إلى توفير مجموعة من العناصر الغذائية الأساسية لجسمك. إلى جانب أحماض أوميغا 3 الدهنية ، فإنه يحتوي أيضًا على مضادات أكسدة شديدة التحمل تُعرف باسم أستازانتين والتي ستحافظ على وظيفة القلب والأوعية الدموية في حالة جيدة. 


في غضون 30 يومًا فقط ، يمكنك توقع تدفق أحماض أوميغا 3 الدهنية إلى جسمك. يهتم المصنعون بما يأخذه عملاؤهم ، لذلك قاموا بمسح الأملاح والعديد من الشوائب الأخرى من الزيت. ابتكار مادة نقية تهدف إلى الحفاظ على صحتك ، ستسمح الحبوب بوظائفك الجسدية بالتحسن.


زيت الكريل هذا نقي بنسبة 100٪ ، ويزعم أنه أنقى بثلاث مرات من زيت الكريل العادي. الآن هذا ادعاء لا يستطيع العديد من البائعين التنافس معه. إذا كنت أنت أو عائلتك معرضين لخطر متزايد للإصابة بأمراض القلب التاجية ، فمن الأفضل تناول هذه الحبوب. 


أنها توفر مصدر EPA ، DHA أوميغا 3 الأحماض الدهنية. بالإضافة إلى ذلك ، سوف ينتقل هذا الزيت عبر خلايا الجسم في شكل فوسفوليبيد ، مما يعني أن جسمك سوف يمتصها بشكل أسرع بكثير من البدائل الأخرى الموجودة هناك.


المميزات:

  • مثالي للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب
  • يزيد من أحماض أوميغا 3 الدهنية في الجسم
  • 350 مجم زيت الكريل مكمل 


4. زيت الكريل Bronson Antarctic Krill Oil 1000 mg with Omega-3s EPA, DHA

زيت الكريل

إشتري من أمازون العالمي

هل تبحث عن زيت الكريل فائق الجودة؟ بحثك انتهى للتو. تتعامل هذه الشركة فقط مع الكريل المتفوق الذي يتم حصاده من مياه القارة القطبية الجنوبية. يساعد الزيت في الحفاظ على مستويات الكوليسترول في الدم بمعدل صحي ، إلى جانب الحفاظ على مستوى ضغط الدم الطبيعي داخل الجسم. 


يقيك ضغط الدم المستقر من الإصابة بأمراض القلب. علاوة على ذلك ، تحتوي العبوة على 1000mg لكل وجبة. ستمنح الحبوب أحماض أوميغا 3 الدهنية لجسمك ، جنبًا إلى جنب مع أستازانتين الطبيعي وهو مضاد للأكسدة ، وأوميغا 3 فوسفوليبيد.


هل تريد أن تسمع المزيد عن الجودة؟ حسنًا ، هذا الزيت مصنوع من أفضل المكونات فقط. تم اختبار المختبر في منشأة مسجلة في نيويورك cGMP. علاوة على ذلك ، فإن برونسون فيتامينات موجودة في السوق منذ الستينيات ، ووجودها المستمر في الصناعة دليل على جودة الفيتامينات والمكملات المعدنية.


المميزات:

  • زيت الكريل هذا عالي الجودة
  • يساعد في الحفاظ على استقرار مستويات الكوليسترول في الدم
  • 1000 مجم لكل وجبة 


5. كبسولات كريل Antarctic Krill Oil 2000 mg 120 Softgels | Omega-3 EPA, DHA

زيت الكريل

إشتري من أمازون العالمي

يأتي هذا المنتج معبأ بـ 1000 مجم لكل هلام ناعم و 2000 مجم لكل وجبة ، زيت الكريل الأحمر في أنتاركتيكا مصنوع للأشخاص الذين يرغبون في إعطاء أجسامهم دفعة قوية. هذه الحبوب وفيرة مع DHA ، أستازانتين ، أوميغا 3 ، و EPA. تساعد جميع الأحماض الصحية وظائف الجسم على البقاء في حالة توازن.


الشيء الجيد في زيت الكريل هذا هو أنه عالي الامتصاص. وهو مكمل يومي يتم تصنيعه للمفاصل والدماغ والقلب ولتعزيز صحة ذاكرتك. مع تقدم العمر ، يبدأ الناس في تطوير مشاكل في الذاكرة يمكن أن تمنعهم من الاستمتاع بالحياة بشكل كامل. 


سيضمن لك هذا الزيت عدم نسيان أي شيء. يتم الحصول على الكريل من مياه المحيط المتجمد الجنوبي ، وتحتوي المواد الهلامية الناعمة ذات القوة الإضافية على 500 مجم من زيت الكريل النقي الذي يأتي في هلام ناعم واحد.


المميزات:

  • مثالي لدعم صحة القلب
  • يحتوي على أحماض صحية مثل أوميغا 3
  • زيت مصنوع من الكريل عالي الجودة
  • يأتي ساخنًا مع 120 مادة هلامية ناعمة ، آخر 


هل أعجبك مقالنا حول افضل زيت الكريل لهذا العام؟ ما هو الزيت المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-