أفضل 5 مكملات غذائية للبشرة لعام 2024

إذا كانت البشرة الباهتة والجافة واحدة من أكبر مخاوفك ، فلدينا افضل المكملات الغذائية للبشرة التي ستجعل بشرتك متوهجة وصحية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 مكملات كولاجين لعام 2024

أفضل 7 سيروم للبشرة الحساسة لعام 2024

أفضل 7 زيوت للبشرة الدهنية لعام 2024

أفضل 6 تونر طبيعي لبشرة صحية ومشرقة لعام 2024

أفضل 7 زيوت التين الشوكي للبشرة لعام 2024


نعم ، المكملات هي منقذك الجديد! ليس فقط للجلد ولكن للأظافر الهشة وتساقط الشعر أيضًا. مع تغير الأزمنة ، نتعرض لتغيرات جذرية في البيئة لم تواجهها الأجيال السابقة على الإطلاق. 


في هذه الأيام ، لم تعد مغذيات التربة أو غلة المحاصيل نصف فعالة كما كانت قبل 100 عام. وبالتالي ، يعاني الناس الآن من مشاكل صحية مزمنة أو بشرة باهتة أو أمراض تهدد الحياة. 


لذا ، لمعالجة الأمر بشكل صحيح ، كل ما تحتاجه هو المكملات. استعد الآن لتوديع مخاوفك المتعلقة بالعناية بالبشرة وغيرها من المشكلات الصحية من خلال دمج مكملات البشرة في نظامك الغذائي. 


تُعرف المكملات الغذائية بتحسين الصحة العامة للبشرة. أنها توفر أسلوب حياة صحي مع كمية كافية من الفيتامينات والمعادن. فهي صحية وآمنة وخيار رائع لتلبية احتياجات جسمك الغذائية. السوبر متحمس؟ الآن استمر في التمرير لمعرفة المزيد!

افضل المكملات الغذائية للبشرة 

1. مكمل للبشرة Solgar Vitamin E 268 MG (400 IU) Mixed (d-Alpha Tocopherol & Mixed Tocopherols)

مكمل للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تحتوي كل كبسولة هلامية مختلطة من Solgar فيتامين E (400 وحدة دولية) على فيتامين E الطبيعي في شكل d-Alpha Tocopherol و d-Beta و d-Delta و d-Gamma Tocopherols. 


خالٍ من النشا والسكر والغلوتين وفول الصويا ومنتجات الألبان أو أي نكهات / ملونات صناعية أخرى. تناول كبسولة هلامية واحدة ويفضل بعد وجبتك.


لماذا فيتامين E (هـ)؟

فيتامين (هـ) مادة مغذية قابلة للذوبان في الدهون توجد بشكل طبيعي في الكثير من الأطعمة. كما أنه يعمل كمضاد للأكسدة يحمي بشرتك من التلف الناتج عن الجذور الحرة والتلوث والتعرض لأشعة الشمس. 


نحن نعرفه على أنه فيتامين إي فقط ، لكنه مزيج من ثمانية مركبات أساسية. يساعد على منع ظهور حب الشباب. كما أنه يحسن الدورة الدموية ، ويبني مناعة أقوى ، ويدعم نشاط القلب والأوعية الدموية.


2. أفضل مكمل للبشرة Concentrated Liquid Collagen Peptides Supplement - Hair, Skin, Nail

أفضل مكمل للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

تمت صياغة تركيز الكولاجين السائل من وندسور بوتانيكالز مع البيوتين وكولاجين فيريزول ب. تقدم الحاوية حصص 60. 


مع كل حصة تحصل على 5000 ميكروجرام من البيوتين و 10000 ميكروجرام من الكولاجين. المركز خالي من الغلوتين واللاكتوز والسكر. كما أنه غير معدّل وراثيًا ويأتي بنكهة الليمون المنعشة. يوصى باستهلاك قطارة واحدة في اليوم.


لماذا الكولاجين؟

الكولاجين مكون أساسي للحفاظ على بشرتنا وشعرنا وأظافرنا وعظامنا وأوتارنا وأربطة أسناننا وأسناننا سليمة وشابة. مع تقدمنا ​​في العمر ، يقل إنتاج الكولاجين لدينا ، مما يؤدي إلى الشيخوخة. 


تعمل إضافة الكولاجين إلى نظامنا الغذائي على تحسين حيوية العظام واستعادة مرونة البشرة وترطيبها. كما يحافظ على صحة الجلد والأظافر والعظام والشعر ، وبالتالي تحسين المظهر العام وأداء الجسم.


3. مكمل للبشرة Nature Made Vitamin D3, 250 Softgels, Vitamin D 2000 IU (50 mcg)

مكملات غذائية لتفتيح البشرة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمنحك مكمل فيتامين د 3 من Nature Made عنصرين حيويين تحتاجهما لتقوية العظام - الكالسيوم وفيتامين د. إذ يغطي أحد الجل الناعم الحد اليومي الموصى به من فيتامين د 3. خالٍ من الغلوتين والمواد الصناعية والمواد الحافظة.


لماذا فيتامين D (د)؟

يُعرف أيضًا باسم فيتامين أشعة الشمس ، وهو أحد الفيتامينات الأكثر شيوعًا التي يفتقر إليها الناس. كما يصفه الأطباء بشدة لأن النقص يمكن أن يخلق العديد من المشكلات. 


إذا كنت في مكان لا تتعرض فيه أشعة الشمس بشكل كافٍ ، أو لديك بقع شاحبة أو بيضاء ، فمن المحتمل جدًا أنك بحاجة إلى مكملات فيتامين د.


تقول الدكتورة ماريسا جارشيك ، دكتوراه في الطب ، وطبيبة الأمراض الجلدية في نيويورك ، "نحن نعلم أن الكثير منا يعاني من نقص فيتامين (د) وأن نقص فيتامين (د) يمكن أن يرتبط بحالات طبية مختلفة. نتيجة لذلك ، يوصى بتناول مكمل فيتامين د عن طريق الفم للمساعدة في استعادة مستويات فيتامين د ".


يقول الدكتور تسيبورا شاينهاوس ، طبيب الأمراض الجلدية في كاليفورنيا ، "لقد ثبت أن المستويات الصحية لفيتامين د تمنع شيخوخة الجلد ، وتعزز نمو العظام الصحي ، وربما تقلل من مخاطر الإصابة ببعض أنواع السرطان ، بما في ذلك الورم الميلاني ، وتحسن الحالة المزاجية. 


يمكن أن تساعدك في الوصول إلى 600-800 وحدة دولية من البدل اليومي من فيتامين د ، الموصى به من قبل معهد الطب ومؤسسة سرطان الجلد. "


4. مكمل غذائي للبشرة Jarrow Formulas Methyl B-12 5000 mcg - 60 Chewable Tablets

افضل مكمل غذائي للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر ملحق Jarrow Formulas Methylcobalamin B12 نباتيًا وغير معدّل وراثيًا ويحتوي على مكونات من مصادر طبيعية. يحتوي على ميثيل كوبالامين ، وهو شكل طبيعي من فيتامين ب 12.


لماذا فيتامين ب 12؟

عندما ترى شخصًا ذا بشرة متألقة ، فأنت تعلم أن نظامه الغذائي وأسلوب حياته على ما يرام. إذا كنت تعتقد أن كل شيء على ما يرام ومع ذلك لديك تساقط شعر وبشرة باهتة ، أضف فيتامين ب 12 إلى نظامك الغذائي ولاحظ النتائج.


تقول الدكتورة ماريسا جارشيك ، MD ، FAAD ، وطبيبة الأمراض الجلدية في نيويورك ، "عندما يتعلق الأمر بالشعر ، يمكن أن يكون الحصول على مستويات كافية من B12 أمرًا مهمًا ، لذا فمن الأفضل مراجعة طبيبك واعتمادًا على المستويات الخاصة بك ، قد تكون المكملات يكون موصى به ".


5. مكمل غذائي للبشرة Natrol Biotin Beauty Tablets, Promotes Healthy Hair, Skin and Nails

افضل المكملات الغذائية للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كبسولات Natrol Biotin عبارة عن طاولات سريعة الذوبان يمكن تناولها بدون ماء. تحتوي الكبسولات بنكهة الفراولة على فيتامينات أساسية وأحماض أمينية يتم امتصاصها بسرعة كبيرة في نظامك.


لماذا البيوتين؟

يلعب البيوتين دورًا بارزًا في إعطائك بشرة وشعر جميل. أشارت الدراسات الحديثة إلى أن البيوتين يساعد في محاربة تساقط الشعر وترهل الجلد وما إلى ذلك.


تقول الدكتورة مارييل بيرد ، FAAD وطبيبة الأمراض الجلدية في هاولاند ، "أظافر الشتاء الهشة؟ يمكن أن يؤدي استخدام مكملات البيوتين إلى تعزيز تماسك الأظافر وصلابتها وسمكها ".


ختاما

بصرف النظر عن الكبسولات العادية ، هناك الكثير من العلامات التجارية التي توصلت إلى مجموعة من الحلول على شكل مخفوقات ومساحيق وما إلى ذلك لمساعدتك في الحصول على شعر وبشرة أفضل. 


تعرف على ما يناسبك وكن على دراية بالمكونات حتى لا تكون هناك آثار جانبية أو حساسية. قبل البدء في تناول المكملات ، قم بتشغيلها بواسطة طبيبك لتكون في الجانب الآمن وفهم القيمة اليومية الموصى بها.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكمل غذائي للبشرة لهذا العام؟ ما هو المكمل الغذائي لهذا العام؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-