أفضل 6 عطور بولو رالف لورين للرجال لعام 2024

Polo Ralph Lauren الأمريكية هو اسم موجود منذ عقود وقد ترك بلا شك بصماته في صناعة الأزياء. تواصل الشركة إثبات سبب تصنيفها من بين الأفضل في مجال الأعمال منذ أول عطر لها في عام 1978 إلى أحدث إصدار لها هذا العام.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور لاكوست للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور ديزل للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور اديداس لعام 2024

أفضل 6 عطور ازارو لعام 2024

أفضل 6 عطور لويس فيتون للنساء لعام 2024


إذا كنت تبحث عن طريقة لإضفاء البهارات على رائحتك الذكورية ، فجرّب بالتأكيد أحد عطور رالف لورين. يشم معظم الرجال رائحة كولونيا بولو في مرحلة ما من حياتهم ، ولكن مع وجود العديد من روائح بولو المختلفة للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب معرفة أي منها سيكون مناسبًا لك. 


لهذا السبب قمنا بمراجعة مجموعة من أفضل عطور بولو على الإطلاق. سأناقش كل عطر ولماذا صنعت هذه القائمة ، بالإضافة إلى الملاحظات وما يمكن أن تتوقعه من استخدامها.

أفضل عطر بولو

1. عطر بولو الازرق Polo Blue by Ralph Lauren Eau De Toilette Spray

عطر بولو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ليس سراً أن Polo Blue هو أحد أكثر عطور رالف لورين رواجًا. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل هذه الرائحة النقية والمشرقة والنظيفة تحصل على تصويتنا.


كان من المفترض أن يصلح بولو بلو القليل من مشكلة رالف لورين القديمة. منذ عام 2004 فصاعدًا ، احتاجت Polo by Ralph Lauren إلى القليل من التنشيط ، مع مجموعة عطور الرجال التي لا تشمل Aromatic Fougere منذ عام 1997. 


مع أخذ ذلك في الاعتبار ، أطلق كل من Carlos Benaim و Christophe Laudamiel عطر Polo Blue ، الذي سيكون له ميزات كافية. إذ تأتي المكونات العليا هي الخيار والبطيخ واليوسفي. بينما قلب العطر من ريحان حكيم إبرة الراعي، اما روائح القاعدة من الجلد السويدي والنفحات الخشبية والمسك تضاف معًا لارتداء صيفي رائع.


بولو بلو هو شيء ذكوري قوي لكنه غني بالبراعة في آنٍ واحد. يناسب أي مناسبة سواء كنت قد عقدت اجتماعات الصباح أو ليلة كبيرة في الخارج ، فإن Polo Blue يساندك.


2. عطر بولو الاخضر Polo by Ralph Lauren for Men, Eau de Toilette Natural Spray  

عطر بولو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

سوف تنقلك النغمات المهدئة التي تدوم طويلاً من توت العرعر وإبر الصنوبر عبر عالمك من منحدرات التزلج في جبال روكي إلى شوارع المدينة على مدار العام بسهولة. 


إذ يأتي هذا العطر مع مزيج أساس من الباتشولي ونجيل الهند والمسك يجعل الكولونيا متينة ولكنها مكررة. بينما تدوم النغمات الحسية من الياسمين والورد في المساء لتخلق سحرًا سيجعلك ملحوظة في أي مكان.


هذه الرائحة القوية ستجعل يومك جميلاً. حيث يعتبر اللافندر وأوراق التبغ وإبر الصنوبر الطازجة بمثابة الثلاثي المثالي الذي يجعلك تشعر بالتنافسية في مجال اللعب.


في المرة الأولى التي وضعت فيها هذه الكولونيا ، شعرت على الفور أن وزنًا يبلغ عشرة أطنان قد تم رفعه من كتفي. تشعر بالانتعاش والنشاط عند وضعك لكولونيا. 


3. عطر رالف لورين Ralph Lauren Polo Blue Eau De Parfum Spray

عطر بولو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تحب Polo Blue Eau de Toilette ، فستحب إصدار Eau de Parfum هذا. يشبه هذا العطر عطر Polo Blue EDT ولكن بدون رائحة برتقالية. كلاهما لهما رائحة مماثلة.


حيث تبرز المكونات البحرية المدخل العلوي مع إحساس طبيعي منعش ، بينما يمنح الريحان هذه الرائحة ميزة. تفسح المكونات الوسطى المجال لاتفاق مركزي بقيادة نجيل الهند الذي يوازن المزيج مع لمسة ذكورية بينما يضيف كلاري حكيم وأوريس سحرهما العشبي. 


وإذا لم يكن ذلك كافيًا لتجعلك تشعر بالانتعاش طوال اليوم ، فإن النوتات الخشبية تغلق الصفقة من خلال استكمال تلميحات الأزهار بشكل مثالي. 


النتيجة النهائية؟ ماء عطر متطور لن يتوقف حتى يصل إلى قلبك.


مستوحى من الطبيعة ، يجسد هذا العطر حب رالف للعيش الريفي مع احتضان الموضة الحديثة والحيوية الذكورية. يحتوي على رائحة قوية ودقيقة من الخضر الطازجة مع تلميحات من الخزامى التي توازن بين الرائحة الترابية لخلق مزيج جذاب يذكرنا بالتعبيرات الذكورية للقوة والمكانة والنجاح.


4. عطر بولو الاحمر Ralph Lauren Polo Red Eau de Toilette Spray for Men

عطر بولو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اللون الأحمر هو لون قوي، يمكن أن يرمز إلى الحياة أو الحب أو الخطر. يجسد Polo Red هذه القوة ويمنحك الفرصة للاستمتاع بالحياة. 


يحتوي هذا العطر على جميع السمات المميزة للنضارة والتألق التي اشتهر بها رالف لورين. الرائحة اللذيذة للفواكه والتوابل وحبوب القهوة العطرية والعنبر الخشبي تجعل هذا مثاليًا لأي رجل يتطلع إلى ترك انطباع لا يُنسى.


رالف لورين بولو ريد هي الرائحة المفضلة لدي التي صادفتها منذ وقت طويل. إنه مسك وغني ومثير للعصير للأنف. إذ تحتوي هذه الرائحة على توابل قوية للغاية بحيث يمكنك الشعور بها مع كل نفس.


5. عطر بولو سبورت Polo Sport by Ralph Lauren for Men

عطر بولو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

رالف لورين بولو سبورت هو عطر أروماتك جرين للرجال الذين يتمتعون بروح المغامرة. تم إطلاق Polo Sport في عام 1994 برائحة تجسد الذكورة العصرية. 


ابتكر صانع العطور Harry Fremont العطر الذي يبدأ بمكونات النعناع والخزامى والبرغموت واليوسفي والليمون. بينما يتكون الوسط من مزيج منعش من الزنجبيل والياسمين وإبرة الراعي وخور مريم مختلطة معًا بشكل جميل لجعل هذا العطر لا ينسى. أما المكونات الأساسية من خشب الغاياك والمسك على موازنة التكوين بدقة مع منحها رقيًا مميزًا.


هذه الكولونيا تدوم طويلاً بما يكفي لتستمر حتى بعد العمل أو حتى الخروج في ساعة سعيدة.


6. عطر بولو الاسود Ralph Lauren Polo Black for Men

عطر بولو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

رالف لورين Polo Black هو عطر خشبي حار للرجل الواثق. عندما تستخدم عطر Polo Black ، فإن رقيك وجاذبيتك يتألقان حقًا. 


انها تحفة داكنة مع نفحات فاخرة من المانجو ، وخشب الصندل ، واليوسفي ، والباتشولي ، وفول التونكا ، والأفسنتين ، والمريمية ، والليمون كل واحدة تعزز الأخرى حتى تمتزج بشكل مثالي بحيث لا يمكنك إلا الاستمتاع بها على بشرتك لساعات.


تقدم هذه الكولونيا الرجالية روائح الحمضيات النضرة جنبًا إلى جنب مع نكهات التوابل. بينما تمنح القاعدة الخشبية هذه الكولونيا ميزتها الحقيقية رغم أنها غنية حقًا دون أن تكون ثقيلة جدًا أو بغيضة. تم تصميم هذه الرائحة لإحاطة بالفخامة والرقي والأصالة.


الأسئلة الشائعة حول عطور رالف لورين

من يصنع كولونيا بولو؟

تم صنع Polo colognes مع عطور Ralph Lauren الأخرى بالتعاون مع L'Oreal Group.


من أين بولو رالف لورين؟

بولو هو الخط الأول لرالف لورين الذي تم إطلاقه عام 1967 في مدينة نيويورك ، مسقط رأس أيقونة الموضة.


متى تم تقديم كولونيا بولو؟

تم تقديم أول كولونيا بولو في عام 1978. الاسم هو Ralph Lauren Polo أو غالبًا ما يشار إليه باسم Polo Classic Green وهو عطر خشبي شيبر من صنع صانع العطور Carlos Benaim. أحدث عطر لمجموعة Polo هو Polo Cologne Intense Eau de Parfum ، وهو عطر عطري فوجير صدر في عام 2021.


كيف سعر عطور بولو؟

تكلفة Polo عطور من 85 دولارًا إلى 125 دولارًا لزجاجة بحجم 100 مل. 


أين تصنع كولونيا بولو؟

صُنع بولو كولونيس في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يتم تصنيع عطورهم وتعبئتها في فرنسا.


هل بولو مثل رالف لورين؟

بينما Ralph Lauren هو اسم شركة الأزياء التي تبيع الملابس والملابس والإكسسوارات ، فإن Polo هي واحدة من العديد من خطوط عطور المصممين تحت Ralph Lauren.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور بولو لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-