أفضل 6 عطور ديزل للرجال لعام 2024

لنكن واقعين ، من لم يسمع عن ديزل؟ كانت الشركة موجودة منذ أواخر السبعينيات ودائمًا ما يتم تسويقها للشباب، لذلك إذا كنت شابًا خلال الخمسين عامًا الماضية ، فمن المحتمل أنك تعرفهم، ربما في الغالب بسبب ملابسهم.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور اديداس لعام 2024

أفضل 6 عطور ازارو لعام 2024

أفضل 6 عطور لويس فيتون للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور مانسيرا لعام 2024

أفضل 6 عطور مرسيدس بنز للرجال لعام 2024


بدأت ديزل في صنع العطور فقط في عام 1996 ، بعد 20 عامًا من بدء الشركة. في البداية ، صنعوا عطورهم بالتعاون مع Marbert لكن منذ عام 2006 عملوا حصريًا مع L'Oréal. 


منذ بداية منتصف التسعينيات ، ابتكروا 46 عطرًا وكولونيا. في هذه المقالة ، جمعنا لك أفضل عطور ديزل التي نأمل أن تنال اعجابك.

أفضل عطر diesel

1. عطر ديزل Diesel Only the Brave Eau de Toilette Spray Cologne for Men

عطر ديزل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اونلي ذا بريف من ديزل هو العطر المثالي للرجال الذين يتمتعون بالثقة والجرأة والشجاعة. لا يتعلق الأمر فقط برائحة طيبة ؛ إنه يتعلق بالشعور بالارتياح أيضًا. تم تصميم The Brave فقط خصيصًا لأولئك الذين يعرفون كيفية عيش الحياة وفقًا لشروطهم الخاصة.


يحتوي هذا العطر على مكونات عليا من ليمون أمالفي واليوسفي والبرغموت. بينما قلب العطر من أوراق البنفسج وبذور الكزبرة وجوزة الطيب اما روائح قاعدية من خشب العنبر ، واتفاق الجلد (نباتي) ، وراتنج الجاوي (اصطناعي) ، ومستخلص اللابدانوم الفرنسي (الطبيعي) ، وراتنج الستيراكس (صناعي). 


2. عطر ديزل Diesel Fuel for Life Cologne for Men

عطر ديزل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا العطر هو وقود من أجل الحياة مثالي للرجل الذي يعرف ما يريد. إنه عطر فوجير عطري سيجعل الناس يتوقفون ويلاحظون وجودك. 


إنها جريئة وذكورية ، لكنها أنيقة ومثالية أيضا. إذا كنت تريد شيئًا يمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكان ولا يزال مناسبًا لك ، فقد يكون هذا بالتأكيد هو الرائحة المناسبة لك. 


المكونات العليا لليانسون والجريب فروت منعشة ومنشطة ، بينما الروائح الوسطى من توت العليق والخزامى تضيف عمقًا. أخيرًا ، تمنحك الروائح القاعدية من الروائح الخشبية وروائح الهليوتروب لمسة دافئة تدوم طوال اليوم.


3. عطر ديزل رجالي Diesel Only the Brave Tattoo Eau de Toilette Spray Cologne for Men

عطر ديزل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أنت رجل يلاحق ما يريد مهما كانت العقبات. أنت تعيش على أكمل وجه ، لكنك تعرف أيضًا متى تأخذ الأمور ببطء. عندما يتعلق الأمر بذلك ، فأنت مغامر في الصميم. هل هذا يبدو مثلك؟ إذن قد يكون عطر Only The Brave Tattoo من ديزل عطرك المفضل التالي.


إنه خشبي ، حار وذكوري. يمكنك استخدامه كل يوم في حياتك. يحتوي The Brave Tattoo فقط على ملاحظات من التفاح الأحمر ، والبرتقال الماندرين ، ومريمية الفلفل التي ستجعل الناس يتوقفون في مساراتهم بمجرد اقترابهم بما يكفي لالتقاط نفحة من جرأتك. مع مكوناته الأساسية من التبغ والجاوي الخشبية ، لا يوجد أي شيء أكثر ذكورية من هذه الرائحة الفريدة من نوعها.


4. عطر ديزل Diesel Bad Eau de Toilette Spray Cologne for Men

عطر ديزل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Bad by Diesel هو عطر ذكوري جريء سيجعل الناس يتساءلون عما ترتديه وأين يمكنهم الحصول عليه. مع مكونات اللافندر والبرغموت والهيل وأوراق البنفسج ، يحتوي هذا العطر الخشبي العطري على نفحات عليا منتعشة ومنشطة بينما لا تزال دافئة بما يكفي لإبقاء الأشياء ممتعة طوال اليوم. 


بينما تمتزج المكونات الوسطى مع المريمية مع الكافيار مما يخلق رائحة فريدة لا مثيل لها في السوق اليوم. أخيرًا ، تضيف المكونات الأساسية للتبغ والباتشولي عمقًا بينما يعطي الأمبروكسان تلميحات خفية من الفانيليا من أجل ابتكار شيء مميز حقًا يدوم طوال اليوم دون التغلب على من حولك أو يتلاشى بسرعة كبيرة في العدم قبل انتهاء الوقت.


5. ديزل عطر Diesel Spirit of the Brave Eau de Toilette Spray Cologne for Men

عطر ديزل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا العطر هو مزيج مثالي من الذكورة والرقي. إنه عطر خشبي عطري سيجعلك تشعر وكأنك رجل حقيقي في كل المواقف. إذ يمكنك استعماله للعمل أو في صالة الألعاب الرياضية أو حتى في موعد غرامي. هذه الرائحة ستجعل الناس يتساءلون ما هو سرك.


حيث يبدأ بمكونات عليا من البرغموت والجلبانوم ، والتي تمتزج معًا لتكوين رائحة منعشة تشبه رائحة الهواء بعد قضاء اليوم كله في الداخل في العمل الجاد في كل ما تفعله. 


ثم يأتي التنوب والسرو ، مما يعطي رائحة ترابية تجعلك تشعر بأنك على الأرض كما لو أن لا شيء يمكن أن يهز تصميمك على النجاح في الحياة. أخيرًا ، يعطي فول التونكا واللابدانوم رائحة حلوة تجعل الناس يرغبون في التواجد حولك لأنهم يستطيعون الشعور بمدى ثقتك وقوة إرادتك حقًا.


6. برفان ديزل Diesel Fuel For Life Spirit

عطر ديزل

إشتري من أمازون العالمي

أنت لست مجرد رجل، هل تعلم أن الآن حان الوقت لكي يرى العالم أنك رجل حقيقي يعرف كيف يعتني بنفسه وجسده. Fuel For Life Spirit هو العطر المثالي للرجال الذين لا يحتاجون إلى أي شخص آخر يخبرهم بما يجب فعله ، ولكن بدلاً من ذلك يختارون طريقهم الخاص ويتبعون قواعدهم الخاصة. 


يحتوي هذا العطر على روائح القرفة والبرغموت التي ستجعلك تشعر بالدفء والجاذبية والرجولة. بينما تأتي المكونات الوسطى من السوسن وزهر البرتقال تعطيه انتعاشًا سيجعل الناس يريدون المزيد. أخيرًا ، المكونات الأساسية للعنبر والبخور والنوتات الخشبية تكمل هذه الرائحة الرائعة. 


الأسئلة الشائعة حول عطور ديزل

ما هي مدة ثبات عطر الديزل؟

في المتوسط ​​، نتوقع أن تدوم كولونيا الديزل من 5-6 + ساعات مما يوفر انتشارًا جيدًا وإسقاطًا.


هل عطور الديزل جيدة؟

يقدم ديزل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكولونيا ، وبعضها يحظى بشعبية كبيرة. منذ إطلاق العطر الأول ، وهو عطر للجنسين ، تم إطلاقه في عام 1996 ، استحوذت ديزل على عالم العطور من خلال خطوط العطور الجريئة والفاخرة لكل من الرجال والنساء.


كم سعر عطر الديزل؟

اعتمادًا على المكان الذي تبحث عنه للشراء منه ، يمكنك العثور على عطر ديزل بدءًا من 35 دولارًا وما فوق.


من يصنع كولونيا الديزل؟

تمتلك شركة L'Oréal مجموعة عطور ديزل بالكامل وتنتجها. وقعت ديزل شراكة مع لوريال في عام 2007 وبعد فترة وجيزة أطلقت ديزل فيول فور لايف وفونلي ذا بريف.



تاريخ ماركة ديزل

تأسست العلامة التجارية للعطور والملابس الفاخرة ديزل في عام 1978 على يد المصمم الإيطالي رينزو روسو الذي كانت مهمته جذب انتباه العملاء الشباب. 


بدأ رينزو في خياطة الجينز على ماكينة خياطة والدته عندما كان عمره 15 عامًا فقط. بينما أصبحت العلامة التجارية معروفة على نطاق واسع بمجموعتها من الدنيم ، فقد وسعت لاحقًا خطها لتقديم الإكسسوارات وخطوط الملابس والعطور ، والتي كانت جذابة بنفس القدر للمستهلكين الشباب. 


اليوم ، تُباع منتجات ديزل في 5000 منفذ بيع بالتجزئة حول العالم ، منها 400 متجر تحمل علامة ديزل.


منذ البداية ، كان الشعار الذي استخدمه ديزل في جميع الحملات يقول "من أجل حياة ناجحة". وبالتحديد ، تعد ديزل العلامة التجارية الأولى على الإطلاق التي تسوق ملابسها من خلال ألعاب الفيديو. من هنا ، لم يكن للعلامة التجارية نهج مبتكر للتسويق فحسب ، بل ظلت وفية للعلامة التجارية وأصالتها في كل من الملابس والعطور.


في الواقع ، تحظى منتجات ديزل بشعبية كبيرة حتى أن المشاهير مثل براد بيت وزاك إيفرون ارتدوا الجينز والنظارات الشمسية.



اليوم ، ديزل هي إمبراطورية أزياء تمتلك علامات تجارية مشهورة مثل Marni و Viktor & Rolf و Maison Margiela .


أول عطر من ديزل كان عطرًا للجنسين تم إطلاقه في عام 1996. تم إطلاق آخر عطر في عام 2021. يوجد اليوم 46 عطرًا وكولونيا من ديزل ، الأكثر شعبية على نطاق واسع بين حشد الشباب .


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور ديزل لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-