أفضل 6 عطور ازارو لعام 2024

أزارو هي علامة تجارية إيطالية معروفة بكونها إحدى العلامات التجارية الرائدة في إنتاج العطور الرائعة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور لويس فيتون للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور مانسيرا لعام 2024

أفضل 6 عطور رومنسية للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور مرسيدس بنز للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور مايكل كورس لعام 2024


إذ صمدت أمام اختبار الزمن ، حيث تقدم منتجات متنوعة تتراوح من عطور الرجال إلى بخاخات الجسم. كما تتضمن الرائحة الأصلية للرجال ملاحظات تدوم طويلاً وستتركك تشم رائحة رجولية لساعات.

أفضل عطور ازارو

1. عطر ازارو كروم Azzaro Chrome Eau de Toilette — Mens Cologne — Citrus

عطر أزارو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي عطر Azzaro Chrome برائحة الحمضيات العطرية التي ستجعل الناس يفكرون في المال والنجاح. إذ يمكنك استخدامه في أي مكان من حياتك اليومية إلى المناسبات الخاصة مع الأصدقاء أو العائلة. أفضل جزء في هذه الكولونيا هو أنها تدوم طويلاً ولن تتلاشى بعد بضع ساعات كما تفعل العطور الأخرى.


كان هذا العطر موجودة منذ عام 1996 ولكنها لا تزال واحدة من أشهر عطور أزارو الرجالية اليوم بسبب أدائها ومزيجها الفريد من المكونات التي من المؤكد أنها ستلفت الأنظار أينما ذهبت. 


مع المكونات العليا بما في ذلك الليمون وإكليل الجبل والبرغموت وزهر البرتقال والأناناس. بينما قلب العطر بما في ذلك الياسمين ، طحلب البلوط بخور مريم ، والكزبرة. أما الروائح الأساسية بما في ذلك المسك وخشب الأرز وخشب الصندل والهيل وحبوب التونكا وخشب الورد البرازيلي لا يمكن لأي شخص أن يمر دون أن يكمل رائحتك.


2. عطر ازارو وانتد Azzaro Wanted Eau de Toilette — Mens Cologne — Woody

عطر أزارو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي عطر Azzaro Wanted بطابع جريء وذكوري وسيجعل الناس يديرون رؤوسهم لإلقاء نظرة أفضل عليك. مع مكونات عليا من الليمون والزنجبيل والخزامى والنعناع. بينما قلب العطر تفاح ، العرعر التوت ، الهال الغواتيمالي ، وإبرة الراعي. 


أما مكوناته الأساسية هي حبوب التونكا العنبر وخشب نجيل الهند الهايتي. إذ يحتوي هذا العطر على كل ما يشكل شخصيتك في زجاجة واحدة.


يمكنك استعمال Azzaro Wanted خلال أي موسم أو مناسبة فهو يتمتع بجاذبية عالمية. إنه المزيج المثالي من النضارة مع الدفء الكافي لإبقاء الأشياء ممتعة. بمجرد تجربته على نفسك أو على أي شخص آخر ، نعلم أنك لن تريد أي شيء آخر مرة أخرى.


3. عطر أزارو Azzaro Wanted By Night Eau de Parfum — Mens Cologne — Woody

عطر أزارو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ادخل إلى الليل مع Azzaro Wanted By Night. من المؤكد أن هذا العطر الخشبي الحار للرجال سوف يلفت الأنظار ويترك انطباعًا دائمًا.


تم إطلاق Wanted By Night في عام 2018 ، ويتميز بمكونات عليا من القرفة واليوسفي والخزامى والليمون مع نفحات وسطى من البخور والأرز الأحمر والكمون ونفحات الفاكهة. 


بينما تتكون القاعدة من التبغ والفانيليا والجلود والبنزوين والأيزو إي سوبر والباتشولي. مثل الكثير من كولونيا Azzaro ، هذه الرائحة ستجعل الناس يديرون رؤوسهم أينما ذهبت.


4. ازارو عطر Azzaro The Most Wanted Eau de Parfum Intense

عطر أزارو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا العطر هو المثالي لك لأنه يجسد روح المغامرة لديك والرغبة في أن تكون جريئًا. إنه مزيج رائع من التوابل التي ستجعل الجميع ينتبهون عندما يشمّون نفحة منك. 


مع ملاحظات مثل الهيل والتوفي وخشب العنبر ، من المؤكد أن هذا العطر الأحدث من أزارو سيترك انطباعًا دائمًا لمن حولك أينما تأخذك الحياة بعد ذلك.


عطر The Most Wanted هي أحدث أنواع الكولونيا من Azzaro وهي الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن شيء مختلف عما كان يرتديه الجميع مؤخرًا. كما أنه مزيج فريد من الروائح الأكثر طلبًا تنبعث منه رائحة النضارة والثقة. 


5. ازارو برفان Azzaro Chrome Legend

عطر أزارو

إشتري من أمازون السعودية

أزارو كروم ليجند هو العطر المثالي للرجال الذين يبحثون عن شيء منعش ورجولي. إنه ليس حلوًا جدًا ، ولكنه أيضًا ليس مسكًا جدًا أو طاغياً. إذ يحتوي هذا العطر على ما يكفي من كل شيء ليجعلك تبرز من بين الحشود.


عطر Chrome Legend ليس مجرد كولونيا عادية بل إنها تجربة لا مثيل لها. يبدأ العطر بمكونات عليا من التفاح والشاي والبرتقال المر. 


تليها النفحات الوسطى من الطحالب والمسك ورذاذ البحر. ثم انتهى بمكونات أساسية من خشب الأرز ، وحبوب التونكا ، ونجيل الهند ، والتي تخلق رائحة لا تُنسى تدوم طوال اليوم. 


6. عطر ازارو الرجالي Azzaro Pour Homme Eau de Toilette — Mens Cologne — Fougere

عطر أزارو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أزارو بور أوم هو عطر عطري من الفوجير للرجال. تم طرح هذا العطر في عام 1978 ، وهو مصنف برائحة نقية وخشبية وشرقية ذات نغمة دافئة وحارة. 


إذ تشتمل المكونات العليا لهذا العطر على اللافندر واليانسون والليمون والكراوية والريحان والبرغموت والمريمية. بينما يأتي القلب بخشب الصندل والبتشولي والأرز وتوت العرعر. كما تشمل المكونات الأساسية طحلب السنديان والجلد والعنبر.


هذه الكولونيا هي الخيار الأمثل لرجل اليوم الذي يتمتع بالفخامة والأناقة. الرائحة المنعشة والذكورية مثالية للاستخدام غير الرسمي. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطر أزارو لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-