أفضل 6 عطور لاكوست للرجال لعام 2024

لاكوست هي علامة تجارية ارتبطت منذ فترة طويلة بالأناقة والرفاهية ، وعطورها ليست استثناء، عطور لاكوست مثالية لأي رجل يريد أن يشم رائحة رائعة.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور ديزل للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور اديداس لعام 2024

أفضل 6 عطور ازارو لعام 2024

أفضل 6 عطور لويس فيتون للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور مانسيرا لعام 2024


سنراجع في هذا المقال مجموعة من أفضل عطور لاكوست للرجال حتى تتمكن من العثور على الرائحة المثالية لنفسك. كما يتضمن معلومات عن أداء كل عطر. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما تحتاج إلى معرفته قبل اختيار عطر لاكوست التالي.

أفضل عطر لاكوست 

1. عطر لاكوست الابيض Lacoste L.12.12 Blanc

عطر لاكوست

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر L.12.12 White من Lacoste Fragrances هو عطر زهري مذهل مع لمحات من المسك وخشب الأرز وهو مثالية للاستعمال الرسمي أو قضاء ليلة في المدينة.


عندما تبحث عن عطر خفي ومغري في نفس الوقت ، فمن الآمن أن نقول إننا وجدنا ما يناسبك. إذ يعتبر عطر لاكوست هذا مثاليًا للرجل الذي يبحث عن رائحة مميزة أو يريد شيئًا ذكوريًا ذا طابع خاص. 


مع الهيل وإكليل الجبل في الأعلى يليه الإيلنغ إيلنغ ومسك الروم قبل أن يجف في نجيل الهند والجلد وخشب الأرز والتوابل الرجولية الأخرى التي تمنح الدفء الكافي بدون التغلب على كل شيء حوله.


يتمتع عطر لاكوست هذه بعمر طويل للغاية وتجعلك تشعر بالمغامرة والراحة في قاعدتها الجلدية العطرية. هذا العطر مثالي للرجل العصري الذي يريد التحرر من التوقعات بأن يكون مجرد بدلة وربطة عنق أخرى ، ولكن لا يزال يتمتع بهذا الجو الهش. ستجعلك هذه الرائحة العطرية الخشبية تشعر بالانتعاش في أيام الربيع والصيف.


2. عطر لاكوست Lacoste L!VE Eau de Toilette for Men

عطر لاكوست

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمكنني أن أؤكد لكم أن هذا العطر سيحمل الكثير من الإطراء. إذ يحتوي عطر لاكوست لايف على روائح من الجير في الأعلى وجذر عرق السوس بالإضافة إلى خشب الغاياك في مزيج النوتة الأساسية. عندما يجف ، يطلق لونًا مائيًا أخضر مما يجعله مثاليًا للاستخدام في فصل الربيع.


يحتوي هذا العطر المنعش على كل شيء لتحقيق توازن مثالي مغامرات سريعة الحركة ، والتجمعات العائلية أو الاسترخاء في المنزل مع الأصدقاء بعد تمرين مبهج.


3. لاكوست عطر Lacoste L.12.12 Rouge Pour Lui Eau de Toilette - Men's fragrance

عطر لاكوست رجالي

إشتري من أمازون العالمي

لاكوست L.12.12. اللون الأحمر مثالي للرجل الذي يحب أن يعيش الحياة إلى أقصى الحدود ، فقط نفحة واحدة من هذا العطر الحار ستجعلك متعجرفًا ومتطورًا ، وعلى استعداد للسيطرة على العالم بأناقة.


سميت على اسم قميص بولو لاكوست الشهير ، L.12.12. تم إطلاق Rouge كعطر جديد منعش يجسد نضارة تلك النماذج الأولية وله طابع ذكوري وحسي لا يقاوم. كما ستشعر بالسيطرة والمقاومة الأنيقة مع هذا العطر القوي. 


شيء آخر أحبه في L.12.12. الأحمر هو أنه يتحدث حقًا عن شخصيتي إنه ديناميكي ومليء بالطاقة. الرائحة عالية النبرة لمسكرات اليوسفي مبهجة بمفردها ، ولكن عند دمجها مع شاي الرويبوس والمانجو العصير ، لا يوجد شيء يمكن أن يزعج هذه الرائحة. تلك التوابل التي تتراكم في العطر لا تتوقف عند الزنجبيل أو الهيل.


4. عطر لاكوست رجالي Lacoste Eau De L.12.12 Pour Lui Magnetic

عطر لاكوست

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر L.12.12. الأزرق هو رائحة عطرية تملأ أنفك بالسرخس الطازج والنعناع بينما تجعل حواسك تختلط أيضًا بمزيج من الجريب فروت وزهر البرتقال والباتشولي وطحلب السنديان. 


التأثير العالي هو إحدى طرق وصف Lacoste L.12.12. الأزرق ، عطر جريء برائحة ذكورية. كما أنه مزيج مثالي من الفاكهة والزهور يخلق رائحة مهدئة ومبهجة من المؤكد أنها ستلفت الانتباه من حولك. 


العطر جريئة ولكنها لا تغلب. عندما تضع هذه الكولونيا حول الآخرين سيعرفون أنك بذلت جهدًا إضافيًا في مظهرك.


5. برفان لاكوست Lacoste Booster Eau de Toilette for Him

عطر لاكوست

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي هذا العطر المعاصر والمنعش على قلب من النعناع والأوكالبتوس مع نفحات لطيفة من الجريب فروت والبرتقال. 


كما يوفر Booster by Lacoste Fragrances جرعة منشطة من الطاقة الطبيعية المركزة مع مزيج آسر من زيت الأوكالبتوس والخزامى وخلاصة الجريب فروت المنعشة والمكونات البرتقالية الممزوجة بالريحان النابض بالحياة الذي سيجعلك تنطلق برائحة رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، مع النعناع الحار كأحد مكوناته العليا ، ستجعلك هذه الأشياء تشعر بالانتعاش قدر الإمكان.


6. لاكوست تشالنج Lacoste Challenge Eau de Toilette - Men's fragrance

عطر لاكوست

إشتري من أمازون العالمي

التحدي يجعلك تشعر وكأنك قوة فكرية لا تخشى المخاطرة. إنه يتكون من كل هذه الروائح الجريئة والحلوة التي يصعب اكتشافها بمفردها لأنها ستتعارض مع بعضها البعض إذا تم وضعها جنبًا إلى جنب. 


مع مكونات عليا من ليمون أمالفي واليوسفي والبرغموت. بينما قلب العطر الزنجبيل والخزامى وأوراق البنفسج. اما القاعدة تأتي من خشب الساج وخشب الأبنوس ، هذا العطر منعش ولكنه متطور مع نغمات خشبية. 


عطر لاكوست تشالنج هو رائحة الحمضيات المنعشة المثالية لفصل الصيف. إنها مليئة بالنوتات الحمضية المنشطة والنوتات العلوية المشرقة. 


الأسئلة الشائعة حول عطور لاكوست

كم سعر عطر لاكوست؟

توقع أن تدفع في أي مكان من 40 دولارًا أمريكيًا وما فوق مقابل زجاجة عطر لاكوست. قد تتمكن من العثور على صفقات رائعة في بعض المتاجر عبر الإنترنت مثل Amazon أو eBay. 


أين يُصنع عطر لاكوست؟

تصنع عطور لاكوست في فرنسا وألمانيا.


من يصنع كولونيا لاكوست؟

صُنعت عطور لاكوست بالاشتراك مع أكبر شركة تجميل في العالم.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور لاكوست لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-