أفضل 6 عطور لويس فيتون للنساء لعام 2024

تعد Louis Vuitton واحدة من أشهر ماركات الأزياء الفاخرة في العالم ، وليس من الصعب معرفة السبب، كانت الشركة تصنع منتجات عالية الجودة لفترة طويلة ، وعطورها ليست استثناء. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور مانسيرا لعام 2024

أفضل 6 عطور رومنسية للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور مرسيدس بنز للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور مايكل كورس لعام 2024

أفضل 6 عطور كلوي لعام 2024


تعد عطور Louis Vuitton إضافة رائعة لمجموعة عطور أي امرأة. جاذبية هذه العطور لا مثيل لها وقد تمتعت العديد من النساء برفاهية استخدامها على مر السنين. 


تمتلك Louis Vuitton حاليًا أكثر من 30 عطرًا متاحًا للنساء من جميع الأعمار والأذواق ، من روائح الأزهار والفواكه إلى العطور الخشبية أو الشرقية الأكثر تطوراً. 


بدون مزيد من اللغط ، حان الوقت لرفع مستوى لعبة العطور الخاصة بك. لا يتعلق الأمر فقط برائحة طيبة إنه يتعلق بالشعور بالرضا أيضًا. ولكن مع توفر العديد من الخيارات ، قد يكون من الصعب تحديد الخيار الذي يجب الحصول عليه. 


لهذا السبب قمنا بتجميع هذه القائمة التي تضم أفضل عطور لويس فيتون للسيدات. في هذه المقالة ، سنراجع عطور LV الأكثر مبيعًا ونتأكد من أنه يمكنك اختيار العطر الذي سيجعلك تشعر وتشم وتبدو وكأنك المرأة الأكثر روعة في الغرفة.

اجمل عطور لويس فيتون

1. عطر لويس فيتون Louis Vuitton Rose Des Vents

عطر لويس فيتون


عطر Louis Vuitton Rose des Vents هو الطريقة المثلى للظهور والشعور بالجمال. استغرق الأمر من صانع العطور جاك كافاليير 4 سنوات لصنع هذا العطر. هذا العطر المليء بالورود والخوخ والبنفسج سيجعل الناس إما يوقفونك في الشارع أو يتوقفون عند مكتبك عندما يشمّون رائحة الأزهار المذهلة.


أول شيء ستلاحظه هو ثمار هذا العطر. يتم التقاط رائحة الورود الصيفية بمزيج من الخوخ الطازج والنوتات الخضراء والكشمش الأسود الذي يغمر بشرتك بالدفء. 


تنقلك حلاوة الوردة متجددة الهواء إلى الوسط حيث تنفتح مشاعر الحب مع الورد التركي وإيريس للحصول على لمسة رائعة. بينما يحافظ زهر مايو والورد والمسك الأبيض على رائحة العطر حيث يوفر خشب الأرز الثبات مع النعناع على الجانب. 


إن بساطة هذا العطر الأنثوي تجعله مثاليًا لأي مناسبة عندما يكون العيش في هذه اللحظة أمرًا بالغ الأهمية. مع هذه الرائحة الزهرية ذات التهوية المنخفضة التي تدوم لساعات طويلة ، ستتمكن من إظهار شخصيتك المرحة.


2. لويس فيتون عطر Louis Vuitton Afternoon Swim

عطر لويس فيتون


سيداتي وسادتي ، تعرف على هذا العطر الحمضي للجنسين لإضافته إلى مجموعتك. هذا العطر المميز مثالي لقضاء يوم على جانب حمام السباحة أو الاستمتاع بأشعة الشمس. 


بالنسبة لأولئك الذين يريدون الشعور بالانتعاش والاستعداد للذهاب ، استخدم هذا العطر ليلًا أو نهارًا. ستتم مكافأتك بحوالي 4-5 ساعات من الانتعاش بفضل هذا العطر المائي الحمضي ، Affter Swim من Louis Vuitton. 


3. عطر لويس فيتون عنبر Louis Vuitton Attrape-rêves

عطر لويس فيتون


يتميز Attrape-Rêves من Louis Vuitton برائحة العنبر الزهرية التي كانت على قائمة أكثر الروائح مبيعًا لسنوات ، وهو جاهز الآن لإثارة إعجابك بلمسته الجديدة الفاخرة. 


مع روائح الليتشي والزنجبيل والبرغموت التي تقود الطريق إلى وسط كاكاو أكثر حلاوة ، لا تتوقع سوى رائحة تشبه الحلم من Attrape-Rêves. 


عندما تفتح هذا العطر ، تنطلق رائحة الليتشي والزنجبيل. بينما يرقص فوار الزنجبيل مع أنفك ويفتح الطريق لرائحة زهرية كثيفة من الفاوانيا والورد التركي الممزوج بأوراق الكاكاو. 


Attrape-Rêves من Louis Vuitton هو الطريقة المثالية لأولئك الذين يريدون شيئًا غير متوقع وسحري في حياتهم.


4. عطر لويس فيتون نسائي Louis Vuitton Cactus Garden

عطر لويس فيتون


عطر Cactus Garden من Louis Vuitton هو العطر المثالي لمن يستمتع بأجواء خارجية ترابية. إذ ستحصل على رائحة حمضيات منعشة لطيفة مع تلميحات من الشاي وعشب الليمون.


يحتوي العطر الغني والعميق لـ Cactus Garden على رائحة الحمضيات المتلألئة الحارة مع مكونات الشاي غير اللامع والبرغموت وعشب الليمون ، مما يتوافق مع باقة جيدة التهوية لجميع الفصول. 


يُعرف Cactus Garden بكونه تمثيلًا مثاليًا للتباين بين السطح الخارجي الجاف والداخل الرطب لنبات الصبار. موازنة الشاي غير اللامع والبرغموت وعشب الليمون لخلق شيء منعش بقدر ما هو محفز. ستذكرنا هذه الملاحظات النشطة بأن قضاء بعض الوقت في استكشاف العالم أمر حيوي لرفاهيتنا الشخصية.


5. عطر لويس فيتون Louis Vuitton Cœur Battant

عطر لويس فيتون


عطر Cœur Battant من Louis Vuitton هو عطر زهري شيبر هش ، منعش ، وأنثوي في نفس الوقت. حيث يمنحك هذا العطر المعاصر الخفيف مزيجًا مثيرًا للاهتمام من الكمثرى بين المكونات العليا والطحالب في المكونات الأساسية. 


لن تجد كل يوم عطرًا يناسبك تمامًا. يتوفر Cœur Battant من Louis Vuitton لأولئك الذين يبحثون عن تجربة زهور جديدة مع لمسات فاخرة LV الفاخرة. 


يبدأ العطر بالمغامرة مع نفحات عليا من الكمثرى وكاسكالون عالي المعيشة ، مشبع في قلب من الياسمين المصري ، الإيلنغ ، والنرجس التي تمثل اللحظات الحميمة. بينما تمتزج قاعدة الباتشولي جيدًا مع الطحالب الترابية الدافئة ، تاركة هذا العطر الزهري الشيبر باقيا بانسجام. 


6. عطر لويس فيتون Louis Vuitton Sun Song

عطر لويس فيتون


هذا العطر للجنسين خفيف ومنشط ومثالي للاستمرار في الأيام الحارة أو حتى الباردة. إذ يأتي مع مزيج من الحمضيات الممزوجة بزهر البرتقال المسكي يعطي هالة هادئة ومنعشة وهادئة. بالنسبة لنا ، هذا هو أحد عطور Louis Vuitton ذات الرائحة المفضلة لدينا.


يأخذك Sun Song إلى جنة مشمسة مليئة بالزهور مع كل استنشاق. إنه رائع أيضًا في المساء بعد أن تنهي يومك ولا تريد شيئًا أكثر من كوكتيل غروب الشمس القاتل بجانبك.


الأسئلة الشائعة حول عطور لويس فيتون

كم تكلفة عطر لويس فويتون؟

اعتمادًا على مكان الشراء ، يمكن أن يتكلف عطر Louis Vuitton من 250 دولارًا إلى 1470 دولارًا. قبل التباهي بزجاجة 100 مل أو 200 مل ، تأكد من أنك تحب الرائحة من خلال تجربة عينة.


ما هو أغلى عطر لويس فويتون؟

أغلى عطر Louis Vuitton هو Pur Oud بتكلفة 1470 دولارًا ، صدر في عام 2021.


لماذا عطر لويس فويتون باهظ الثمن؟

يعكس ارتفاع تكلفة عطر Louis Vuitton الطبيعة الفريدة للمكونات. بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت معظم عطور Louis Vuitton طول عمر وإسقاط وانتشار ممتازين ، وهو ما يبرر ارتفاع سعرها فقط..


هل تعطي Louis Vuitton عينات من العطور؟

مشتريات عطور LV عبر الإنترنت تأتي مع عينات من العطور. في المتاجر ، تأتي بعض العناصر مع عينات مجانية.


هل عطر لويس فويتون للجنسين؟

تصنع Louis Vuitton العطور للنساء والرجال والعطور المحايدة بين الجنسين. تم إطلاق خطهم الأول من عطور للجنسين في عام 2019.


ما هي تكلفة إعادة تعبئة عطر لويس فويتون؟

سيكلفك ما بين 150 إلى 300 دولار لإعادة تعبئة عطر Louis Vuitton.


اعادة تعبئة عطور لويس فيتون

تُعرف عطور لويس فيتون بأنها من أفخم وأشهر العطور في العالم، وتتميز برائحاتها الرائعة وتصميماتها الأنيقة. وقد أطلقت الشركة الفرنسية الرائدة في مجال الأزياء والموضة مؤخرًا مبادرة جديدة تسمح للعملاء بإعادة تعبئة زجاجات عطورها.


توفر اعادة تعبئة عطر لويس فيتون العديد من المزايا للعملاء، منها:


المحافظة على البيئة: تجنب إعادة تعبئة العطور استهلاك المزيد من الزجاج والبلاستيك، مما يساهم في الحفاظ على البيئة.

توفير المال: تعد إعادة تعبئة العطور أقل تكلفة من شراء زجاجات جديدة.

الاستمرار في استخدام الزجاجة المفضلة: يمكن للعملاء إعادة تعبئة زجاجاتهم المفضلة، مما يوفر لهم شعورًا بالانتماء والارتباط.


كيفية إعادة تعبئة عطر لويس فيتون:


يمكن للعملاء إعادة تعبئة عطور لويس فيتون في أي من متاجر الشركة في جميع أنحاء العالم. كل ما يحتاجون إليه هو إحضار زجاجة العطر الفارغة الخاصة بهم إلى المتجر، وسيقوم موظفو المتجر بتعبئتها بالكمية المطلوبة من العطر.


يختلف سعر إعادة تعبئة عطور لويس فيتون حسب حجم الزجاجة. على سبيل المثال، تبلغ تكلفة إعادة تعبئة زجاجة بحجم 100 مل من 80 إلى 150 دولارًا أمريكيًا.


تقدم إعادة تعبئة عطور لويس فيتون خيارًا صديقًا للبيئة يوفر المال للعملاء. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه المبادرة من خلال إحضار زجاجاتهم الفارغة إلى أي من متاجر الشركة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور لويس فيتون لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-