أفضل 6 عطور اديداس لعام 2024

أطلقت ماركة اديداس الرياضية الشهيرة العطور منذ عام 1985، واعتبارًا من ذالك الوقت ، أصدرت أكثر من 70 عطرًا مختلفًا. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور ازارو لعام 2024

أفضل 6 عطور لويس فيتون للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور مانسيرا لعام 2024

أفضل 6 عطور رومنسية للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور مايكل كورس لعام 2024


نظرًا لمجموعة الكبيرة من العطور سنساعدك في العثور على عطر اديداس المثالية. اقرأ هذا الدليل وستتأكد من العثور على الكولونيا التي تناسب أسلوبك.

افضل عطور اديداس 

1. عطر اديداس Adidas Ice Dive for Men

عطر اديداس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اديداس ايس دايف هو عطر عطري حار للرجال. تم إطلاقه في عام 2001 من قبل أديداس ويحتوي على مكونات عليا من النعناع والجريب فروت والخزامى والبرغموت واليوزو والكيوي واليوسفي واليانسون. 


بينما قلب العطر يأتي من إبرة الراعي وخشب الصندل والباتشولي، اما المكونات الأساسية هي الفلفل ، العنبر ، المسك والفانيليا وحبوب التونكا.


الرائحة ذكورية ولكنها ليست طاغية لذا يمكن استعمالها أثناء النهار أو الليل دون أن تكون كثيرة. بالإضافة إلى أنه يدوم طويلاً ، لذا لن تضطر إلى الاستمرار في إعادة التقديم طوال يومك الحافل. هذه الكولونيا مثالية لجميع المناسبات سواء كانت رسمية أو غير رسمية لأنها تنبعث منها رائحة رائعة على الجميع.


2. برفان اديداس Adidas Moves for Him Eau de Toilette Spray

عطر اديداس

إشتري من أمازون العالمي

موفز من اديداس هو العطر المثالي لأي رجل. إذ يتمتع برائحة منعشة ونظيفة تجعلك تشعر وكأنك رياضي في كل مرة تستعملها. تأتي المكونات العليا لأوراق الطماطم والتفاح الأخضر يتبعها الأناناس والنعناع والفلفل الأسود والبرتقال واليانسون النجمي وتوت العرعر. 


أخيرًا ، المكونات الأساسية للزعتر وخشب الصندل وطحلب البلوط وزنبق الوادي تكمل هذا العطر المذهل. لن تجد كولونيا أخرى مثلها في السوق اليوم.


باستخدام رذاذ واحد فقط ، سيمتلئ يومك بالطاقة من البداية إلى النهاية. هذه الرائحة فريدة من نوعها لدرجة أن كل من حولك سيرغب في معرفة ماهيتها على الفور.


3. عطر اديداس رجالي Adidas Dynamic Pulse Adidas Dynamic Pulse By Adidas for Men

عطر اديداس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Adidas Dynamic Pulse هو العطر المثالي للرجال الذين يريدون أن يكونوا جريئين. إنه مزيج ذكوري مكثف من الحمضيات مع لمحات حارة من القرفة والقرنفل. 


هذا المزيج الفريد سيجعلك تبرز من بين الحشود. يمكنك استخدامه في أي وقت أو مكان سواء كنت خارج المدينة أو مجرد التجول في منزلك.


يبدأ بمكونات منعشة من التفاح الأخضر والجريب فروت ، ثم يضيف العمق مع اللافندر وخشب الأرز والعنبر لرائحة ذكورية تدوم طوال اليوم.


4. برفيوم اديداس Adidas Victory League Eau De Toilette Spray for Men

عطر اديداس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Adidas Victory League هو العطر المثالي للرجال الذين يريدون أن يتم ملاحظتهم. إذ ستجعل رائحة هذه الكولونيا الناس يتساءلون عما ترتديه وأين يمكنهم الحصول عليه.


مع مكونات عليا من الجريب فروت والبرغموت والليمون. بينما قلب العطر الزنجبيل وجوزة الطيب والخزامى. أما قاعدة العطر من المسك ، واتفاق العسل والجلود ، وأوراق الباتشولي ، والعنبر. 


يحتوي هذا العطر على كل ما يجعل الكولونيا رائعة. إذا كنت تحب أن يتم ملاحظتك ، فإن Adidas Victory League من Adidas هو الخيار الأمثل لك.


5. عطر adidas رجالي adidas Team Force By adidas For Men, Eau De Toilette Spray

عطر اديداس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أديداس تيم فورس هو العطر المثالي لأولئك الذين يبحثون عن رائحة حيوية. إنه عطر ذكوري منعش يجعلك تشعر بالثقة والقوة. 


تضفي المكونات العليا للجريب فروت والبرتقال واليوسفي والأناناس أجواء حمضية منعشة بينما تضفي المكونات الوسطى لتوت العرعر والياسمين عمقًا مع روائحها الخشبية. أخيرًا ، تجمع المكونات الأساسية لأوراق التبغ وخشب الصندل وخشب الأرز والعنبر معًا لخلق هذه الرائحة الفريدة التي من المؤكد أنها ستلفت الأنظار أينما ذهبت.


يمكنك استخدام هذا كل يوم من أيام الأسبوع لتشعر بالرضا عن نفسك ولجعل الناس يمتدحونك على مدى روعة رائحتك طوال اليوم.


تاريخ اديداس 

ما بدأ كفكرة لتصنيع أحذية رياضية عالية الأداء في عام 1925 ، أصبحت اليوم أشهر شركة ملابس رياضية في العالم. إذ تأسست العلامة التجارية من قبل الألماني Adolf “Adi” Dassler ، وشقيقه Rudolf الذي بدأ في إنتاج الأحذية الرياضية بدعم من شركة غسيل الملابس الخاصة بوالدتهما.


كانت المرة الأولى التي تم فيها استخدام أحذيتهم في الألعاب الأولمبية عام 1928 وكانت أول أحذية رياضية ذات مسامير. بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا في الألعاب الأولمبية ، بدأ الأخ في تصنيع الأحذية لرياضات أخرى بما في ذلك أحذية محمد علي.


يأتي اسم Adidas من اسم المؤسس Adolf ولقبه Dassler ولكنه أيضًا اختصار لكلمة All Day I Dream About Sports.  


ولكن لم يكن الأمر كذلك حتى عام 1985 ، عندما دخلت Adidas في شراكة مع Coty ، أنتجت Adidas أول كولونيا لها ، Adidas for Men. يوجد اليوم أكثر من 70 عطرًا للاختيار من بينها كلها معروضة في زجاجة بتصميم رياضي ، تحمل اسمًا رياضيًا أيضًا. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور اديداس لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-