أفضل 6 عطور مايكل كورس لعام 2024

منذ تأسيسها في عام 1981 ، تعد Michael Kors علامة تجارية بارزة أسرت عالم الموضة ، حيث قامت بتصميم الإكسسوارات الفاخرة والملابس الجاهزة عالية الجودة.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور كلوي لعام 2024

أفضل 6 عطور اراميس لعام 2024

أفضل 6 عطور جو مالون لعام 2024

أفضل 6 عطور بايريدو لعام 2024

أفضل 6 عطور تيفاني لعام 2024


بالإضافة إلى كونه مشهورًا عالميًا بملابسه الأنيقة والعصرية ، يشتهر مايكل كورس أيضًا بابتكار عطور فاخرة لكل من الرجال والنساء. إذ يقدم مجموعة واسعة تشمل الروائح الأخف والأكثر حلاوة إلى المسك الأكثر حسية، تقدم العلامة التجارية شيئًا للجميع تقريبًا ولكل الأذواق. 


هل تريد اكتشاف عطر مايكل كورس الذي يناسب أسلوبك وشخصيتك؟ دعنا نتعمق في مراجعتنا لأفضل عطور مايكل كورس.

أفضل عطر مايكل كورس 

1. عطر مايكل كورس Michael Kors Wonderlust Eau de Parfum Spray

عطر مايكل كورس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مع مزيج يحتوي على حمضيات منعشة ، وأزهار مسكرة ونوتات خشبية دافئة ، فإن Wonderlust هو عطر مناسب للسفر. صور ساحرة للغابات الجميلة وأشعة الشمس المفعمة بالأمل التي تذكرنا بالإثارة والمغامرة والذكريات الثمينة. هذه الرائحة مثالية لأولئك الذين يفضلون عطرًا أخف وزنا وأكثر انتعاشًا.


إذ تتكون المكونات العليا من أمبريت والكشمش الأسود ، بينما تتكون المكونات الوسطى في الغالب من الفواكه ، وتتكون من زهر البرتقال والسوسن والياسمين. أما المكونات الأساسية فهي غنية بالفانيليا والباتشولي وحبوب التونكا والبرالين.


مكونات Wonderlust عالية الجودة تعني أن لديها قوة بقاء كبيرة. إذ تعتبر الألوان الفاتحة والفاكهة والزهرية لهذا الزوج العطري مثالية عندما ترغب في الشعور بالانتعاش أو النشاط. 


2. مايكل كورس عطر نسائي Michael Kors Coral Eau de Parfum

عطر مايكل كورس

إشتري من أمازون العالمي

تم إطلاق هذا العطر في عام 2015 ، ولا يزال هذا العطر المفضل بشدة بسبب قابليته للاستخدام ونفحات الحمضيات المبهجة.


بالنسبة لأولئك الذين ينجذبون إلى الفواكه ، فإن روائح الأزهار Michael Kors Coral ضرورية. إذ يقدم One Spritz نفحات عليا من اليوسفي والجريب فروت الوردي والليمون والفلفل الوردي والكشمش الأسود مدعومة بمكونات أساسية من الأمبروكسان وخشب الصندل والأرز والمسك. في الوسط توجد الروائح الغنية من مسك الروم والياسمين والتوت وزهر البرتقال.


النفحات العلوية الخفيفة والطازجة تحافظ على رائحة هذا العطر منعشة بشكل مبهج ، بينما تساعد المكونات الأساسية القوية على ضمان بقاء الرائحة على بشرتك.


هذا العطر الأنثوي مناسب للاستخدام في النهار ، حيث يتم رشه بشكل مثالي على نقاط النبض بعد التمرين أو قبل المشي. النضارة الخفية لمكوناته العليا تخلق رائحة رائعة محبوبة عالميًا وستشجع بلا شك على الإطراء. 


3. مايكل كورس عطر Michael Kors Glam Jasmine

عطر مايكل كورس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي عطر Micahel Kors Glam Jasmine داخل زجاجة زجاجية بسيطة ولكنها أنيقة تكمل أي منضدة الزينة ، وهو عطر أنثوي للغاية للمرأة المتطورة. المكونات العليا ، والتي تشمل البرغموت والليمون ، تجعله عطرًا مرغوبًا لمحبي روائح الحمضيات ويجعله عطرًا يمكن استخدامه في أي مناسبة تقريبًا.


قلب العطر من الأزهار ، بما في ذلك الورد وزنبق الوادي والياسمين. بينما تنحرف القاعدة الأساسية إلى عالم الأخشاب وهي خشب الصندل والعنبر والأرز. على الرغم من أن مكونات كل من القلب والقاعدة قوية ورائعة ، إلا أن المكونات العليا للفاكهة من البرغموت والكشمش الأسود والليمون تكملها تمامًا.


على الرغم من كون العطر رقيقًا ، إلا أنه لا يلزم سوى استعمال كمية صغيرة منه ويمكن تطبيق عمليات إعادة التعبئة حسب التفضيلات الشخصية للمستخدم.


مزيج الفاكهة والزهور يجعل هذا العطر أنثويًا خياليًا يمكن ارتداؤه في العمل واللعب. إن توفره بحجم 100 مل يجعله الحجم المثالي لتخزينه في حقيبة يدك ويبقيك رائحته رائعة طوال اليوم.


4. عطر ميشيل كورس Michael Kors Sexy Amber by Michael Kors, Eau De Parfum Spray for Women

عطر مايكل كورس

إشتري من أمازون العالمي

بالنسبة للنساء اللواتي يتجاهلن روائح الحمضيات الأخف وزناً لصالح العطور اللذيذة الأكثر دفئًا لا مزيد من البحث. Michael Kors Sexy Amber هو عطر رقيق يمزج بين المكونات الورقية والشرقية. هذا يخلق رائحة حسية تنضح بالجاذبية ومثالية لتلك الليلة المهمة للغاية.


المكون الرئيسي لهذا العطر هو الياسمين والزهور البيضاء ، والتي تشكل نفحات الرأس. بينما تتكون المكونات الوسطى من الباتشولي والمسك والعنبر ، ويكملها بشكل مثالي رائحة أساسية من خشب الصندل.


تركيبة عطرية تضمن ثباتًا يدوم حتى المساء وحتى الساعات الأولى. هذا العطر هو الأنسب للاستعمال في المساء بسبب رائحته الجريئة من خشب الصندل. 


5. برفان مايكل كورس Michael Kors Extreme Rush EDT For Men

عطر مايكل كورس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إليك عطر آخر من Micahel Kors ، لكن هذه المرة في شكل Extreme Rush Eau de Toilette. لا يزال هذا العطر الأكثر مبيعًا ويمكننا معرفة السبب. إنه عطر خشبي منعش يحتوي على روائح محبوبة عالميًا مثل البرغموت مع روائح أكثر حمضية وغير عادية مثل برتقال الدم والعرعر لخلق شيء ينعش على الفور.


يشكل المسك والباتشولي وطحلب السنديان مكونات القاعدة ، بينما توجد روائح عشبية مماثلة مثل المريمية وجوزة الطيب والزعتر في القلب. عندما يتم رشها ، يتم تقديم المكونات العليا على الفور وهي البرتقال المتفائل والأرز العطري مع الحمضيات البرغميا.


كما هو الحال مع الروائح الخشبية أو المسك الأخرى ، يتمتع هذا العطر بعمر طويل للغاية ، فعند رشه ، يعمل مع البشرة لتستقر في عطر لطيف غير قوي.


6. عطر مايكل كورس ميد نايت Michael Kors Midnight Shimmer Eau de Parfum Spray for Women

عطر مايكل كورس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا العطر معبأ في زجاجة مذهلة من اللون الأزرق الداكن والذهبي. إذا كنت من محبي العطور الحلوة ، ولكن سهلة الاستخدام التي لا تفقد صيتها أبدًا ، فلا داعي لمزيد من البحث.


يجتمع المسك الناعم والفانيليا الفخمة والياسمين لتكوين رائحة حلوة حسية ليست مريضة أو متعجرفة.


يمكن رش هذا العطر في أي مناسبة. إذ يأتي متوفر بحجم 50 مل و 100 مل. رائحة الفانيليا المميزة لـ Midnight Shimmer تعني أنه يجب استخدامه بمفرده ، بدون أي مرطبات أو مواد هلامية للاستحمام.


الأسئلة الشائعة حول عطور مايكل كورس

كم سعر عطر مايكل كورس؟

يختلف هذا باختلاف حجم الزجاجة التي تشتريها وما إذا كانت تواليت أو عطرًا ، ولكن تميل عطور مايكل كورس إلى أن يتراوح سعرها ما بين 20 إلى 60 دولارًا ، اعتمادًا على المكان الذي تشتريه منه.


هل عطر مايكل كورس خالي من القسوة؟

لا ، Michael Kors ليست خالية من القسوة ، تم اختبار منتجاتها على الحيوانات.


أي عطر مايكل كورس هو الأفضل؟

تحظى العطور مثل Wonderlust أو Glam Jasmin بشعبية كبيرة ، مما يشير إلى أنها مفضلة لدى نسبة كبيرة من العملاء.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطر مايكل كورس لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-