أفضل 6 عطور اراميس لعام 2024

لطالما أطلقت أراميس عطورًا عالية الجودة منذ أوائل الستينيات، كانت في الأصل دار عطور للرجال فقط ، وقد توسعوا منذ ذلك الحين لتقديم عطور أنثوية رائعة للنساء جنبًا إلى جنب مع الكولونيا الذكورية التقليدية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور جو مالون لعام 2024

أفضل 6 عطور بايريدو لعام 2024

أفضل 6 عطور تيفاني لعام 2024

أفضل 6 عطور تيري موغلر لعام 2024

أفضل 6 عطور كارتير لعام 2024


سيساعدك هذا الدليل على التنقل في خط منتجاتهم الشامل للعثور على الرائحة المناسبة لأي موقف.

أفضل عطر اراميس 

1. عطر اراميس Tuscany by Aramis for Men 

عطر اراميس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تقديم عطر Aramis Tuscany في عام 1984 ، وهو عطر فاخرة للرجال مستوحاة من تلال الزمرد والفواكه النابضة بالحياة والمياه الزرقاء الهادئة للبحر الأبيض المتوسط. 


يحبها الناس بسبب رائحتها القوية والرائعة. يطلق العطر روائح الحمضيات الحادة مثل الجريب فروت والليمون ، وكلها مدعومة بالخزامى. 


هذا يفسح المجال لمكونات وسطى من اليانسون والكراوية والطرخون وزهر البرتقال ، وكلها ترتكز على طبقة من المسك والتوابل قليلاً من طحلب السنديان والريحان واتفاق الجلد.


هذا عطر ذكوري كلاسيكي للأوقات التي تريد فيها إظهار القوة وسعة الحيلة والثبات. يكفي رش واحد أو اثنين فقط ليوم كامل ، مما يجذب الانتباه طوال الوقت.


2. عطر ارامس Aramis By Aramis for Men, Eau De Toilette Spray

عطر اراميس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا هو عطر Aramis المميز. لقد كان في الإنتاج لأكثر من خمسين عامًا. إذ تتألق الطبقة العليا بمكونات منعشة ونظيفة مثل البرسيم والبرغموت والزعتر ، والتي تمتزج في المكونات الوسطى الترابية من المريمية وجذر السوسن والباتشولي. 


بعد عدة ساعات من التفاعل ، تأخذ الكولونيا قوسًا أخيرًا مع مكونات أساسية من خشب الصندل ونجيل الهند والعنبر.


أراميس هو عطر منعش وملكي تعطي أداء قويًا يدوم طويلاً. لذلك نوصي بها للرجال الأكبر سنًا، نغماتها الخضراء العشبية تجعلها مناسبة تمامًا للأحداث الخارجية ، خاصة في فصلي الربيع والصيف.


3. ارامس عطر Aramis Perfume Calligraphy Rose Eau de Parfum Spray

عطر اراميس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Aramis Calligraphy Rose هو عطر نسائي رائع تم إصداره في عام 2013. إنها زجاجة أنيقة باللونين الأحمر والذهبي تحتوي على مكونات حارة وزهرية من زهر العسل والزعفران والأوريغانو. 


بينما تشكل المكونات الوسطى العشبية المورقة مثل الورد التركي والخزامى والمر قلب العطر. أما قاعدة العطر من العنبر واللابدانوم والمسك.


هذه الرائحة الغنية والمعقدة تمنح مستعملها جوًا من الرقي والأناقة. نوصي بشدة باستخدامه في مناسبة رسمية، حيث يضمن انتشارها القوي وطول عمرها الاستثنائي أنك ستجذب الانتباه.


4. برفان ارامس New West By Aramis For Men. Skin Scent Spray

عطر اراميس

إشتري من أمازون العالمي

تتيح لك الزجاجة البحرية الزرقاء والبيضاء معرفة ما يمكن توقعه من هذا العطر. إذ تكشف المكونات العليا عن ماء البحر والنعناع والبرغموت ، مخففة بمكونات وسط خشبية من الصنوبر والعرعر وأوراق الغار. 


تقع هذه على قاعدة من خشب الأرز وطحلب السنديان والجلد. عطر نيو ويست قوي وطويل الأمد بما يكفي للوقوف في وجه الحرارة والمطر والعرق. 


5. عطر ارامس ديفن رجالي Aramis 'Devin' Country Eau de Cologne

عطر اراميس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعيد Aramis Devin إنتاج رائحة الهواء الطلق ويضعها في زجاجة ذكورية سميكة. إذ يبدأ العطر بمكونات عليا خضراء من الجلبانوم والشيح ، بينما تنفث الألدهيدات. 


هذه تفسح المجال لقلب من الصنوبر والقرنفل مزين بالقرفة. المكونات الأساسية لاتفاق الجلد والباتشولي والعنبر تبقى على الجلد لفترة طويلة بعد أن تجف المكونات الأخرى.


يوصف Devin بأنه كولونيا "تشيبر" ، مما يعني أنه يحتوي على طبقات من الحمضيات في الأعلى ونوتات ترابية في الأسفل. التأثير الكلي قوي وذكوري. سوف تتشبث الرائحة بجلدك وملابسك طوال اليوم ، ولها قوة جذب قوية ، لذلك تضمن لك جذب الانتباه.


6. عطر اراميس 900 Aramis 900 By Aramis For Men. Herbal Cologne Spray, Packaging May Vary

عطر اراميس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Aramis 900 هو عطر غني وحسي يمكن للرجال والنساء الاستمتاع به. النوتات الافتتاحية مثل الكزبرة وخشب الورد البرازيلي أكثر ذكورية قليلاً ، في حين أن المكونات الوسطى الأنثوية مثل الياسمين والورد والقرنفل تمنحها قلبًا زهريًا. 


بينما المكونات الأساسية من خشب الصندل والعنبر والباتشولي تبقى على الجلد لفترة طويلة بعد أن يجف الباقي. رائحة مثل Aramis 900 تتناسب بشكل أفضل مع الأجواء الرومانسية. 


انتشاره على الجانب الأقوى ، مما يعني أنك ستلفت الانتباه عندما تقترب من موعدك. إنه قوي بما يكفي للبقاء طوال اليوم ، وطوال الليل ، وإذا سارت الأمور على ما يرام ، حتى في اليوم التالي. 


الأسئلة الشائعة حول عطر اراميس

من يصنع عطر أراميس؟

تصنع عطور أراميس من قبل كبار العطارين مثل برنارد تشانت ، وترودي لورين ، وهاري فريمونت الشهير. قاموا بصنع عطور أراميس للعلامة التجارية المشهورة إستي لودر.


كم سعر عطر اراميس؟

يبلغ متوسط ​​سعر عطور أراميس 55.00 دولارًا للزجاجة.


هل أراميس عطر جيد؟

أراميس كولونيا جيدة جدًا. لقد أثاروا اهتمامهم عند تقديمهم بفضل عطورهم عالية الجودة ، وقد نما وتحسن فقط في السنوات التي تلت ذلك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور اراميس لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-