أفضل 6 عطور تيفاني لعام 2024

ليس سراً أن Tiffany & Co، هي الوجهة المفضلة لجميع الأشياء الماسية واللمعة، لكن هل تعلم أن لديهم أيضًا مجموعة رائعة من العطور؟


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور تيري موغلر لعام 2024

أفضل 6 عطور كارتير لعام 2024

أفضل 6 عطور ماغنوليا لعام 2024

أفضل 6 عطور كريد لعام 2024

أفضل 7 عطور من فالنتينو لعام 2024


عطورهم ليست فقط أنيقة وعصرية وممتعة بشكل لا يصدق ، ولكنها تدوم أيضًا لفترة طويلة.


إذا كنت تبحث عن إضافة لمسة من الفخامة إلى حياتك ، فمن المؤكد أن احد عطور تيفاني يستحق التجربة. استمر في القراءة لإلقاء نظرة فاحصة على بعض أفضل روائحهم.

أفضل عطر تيفاني 

1. عطر تيفاني TIFFANY & CO EAU DE PARFUM SPRAY WOMEN

عطر تيفاني

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر iffany & Co هي الرائحة المثالية للنساء اللواتي يرغبن في الشعور بالثقة والجاذبية والأنوثة. إذ إنه مزيج أنيق من الأزهار المنعشة مع لمحات من الفاكهة التي ستشعرك بأنك المرأة متطورة. يمكنك استخدامه كل يوم أو حفظه للمناسبات الخاصة عندما تريد أن تشم رائحتك وتبدو في أفضل حالاتك.


يحتوي هذا العطر على مكونات عليا من اليوسفي والبرغموت والليمون. بينما يأتي قلب العطر من السوسن ، الكشمش الأسود ، والخوخ.


أما روائح القاعدة من المسك والباتشولي، تمتزج جميعها معًا بالطريقة الصحيحة لصنع هذا العطر الفريد من نوعه الذي يدوم طوال اليوم. مع كل رشة من زجاجة Tiffany & Co الرائعة ، ستترك وراءك أثرًا من الروائح المسكرة التي ستجعل الناس يسألون عن نوع الجرعة السحرية التي ترتديها.


2. تيفاني عطر Tiffany & Co. Love Eau De Parfum Spray for Women, Floral Woody

عطر تيفاني

إشتري من أمازون العالمي

سيظهر جانبك المرح عندما تستخدم عطر Tiffany & Love For Her ، إذ إنه عطر مشرق وجريء للنساء. هذه الرائحة المنعشة تتميز بمكونات فاكهية من الجريب فروت والريحان ، وقلب العطر من زهر البرتقال. 


بينما ينتهي برائحة أساسية من خشب الأرز ونجيل الهند وسيكويا ، مما يخلق رائحة أنثوية وخالية من الهموم وممتعة.


من المؤكد أن هذا العطر الأنثوي سيأسر القلوب بفتحته الفاكهية والزهرية. يمكنك وضع هذا العطر كل يوم دون القلق من أن يتلاشى بعد ساعة أو ساعتين فقط. 


ما عليك سوى رش Tiffany & Love For Her بنفسك قبل الخروج في الصباح والاستمتاع برائحتها الجميلة حتى يحل موعد النوم مرة أخرى. لا يوجد عذر على الإطلاق لعدم وضع هذا العطر عندما تريد شيئًا منعشًا وأنثويًا على بشرتك.


3. عطر تيفاني النسائي Tiffany & Co. Sheer by Tiffany

عطر تيفاني

إشتري من أمازون العالمي

عطر Tiffany & Co Sheer هي الرائحة المثالية لأي شخص يريد أن يشم رائحته وكأنها طازجة من الحديقة. هذا العطر جميل كما يبدو ، مع روائح أوراق اليوسفي والكشمش الأسود التي ستجعل بشرتك ناعمة وفخمة. 


من المؤكد أن الورد والإيلنغ في هذا العطر سيجعلك تفوح برائحة حلوة طوال اليوم ، في حين أن المكونات الأساسية للمسك والسوسن تحافظ على الأشياء ، لذلك لا تفرط في ذلك.


يمكنك وضع هذا العطر كل يوم دون القلق بشأن الروائح المتضاربة أو القوة المفرطة، فهو يتمتع بجاذبية كافية تدوم طوال يوم العمل بأكمله. 


4. عطر تيفاني Tiffany Perfume for Women Eau De Parfum Spray

عطر tiffany

إشتري من أمازون العالمي

عطر تيفاني هذا هو مزيج مثالي من الأنوثة والرقي وهي رائحة أنيقة وخالدة. يمكنك دائمًا الاعتماد على هذا العطر ليكون عطرك المفضل عندما تريد أن تشعر بالثقة ، مع العلم أن رائحتك رائعة مهما كانت.


مع مكونات من الكشمش الأسود وبرتقال اليوسفي ، ومكونات وسطى من الورد الطائفي ، والإيلنغ ، وزهرة البرتقال الأفريقية ، والسوسن ، والياسمين ، وأوراق البنفسج ، وزنبق الوادي ، ومكونات أساسية من خشب الصندل ونجيل الهند والعنبر . 


Vanille - Tiffany هو عطر مدهش ، متطور ولطيف ، ورائحته الحسية الفاتنة هي دعوة لفتحك على عالم المغامرة.


5. عطر تيفاني رجالي Trueste by Tiffany Women Eau de Parfum Spray New in Box

عطر تيفاني

إشتري من أمازون العالمي

ارتدي ملابسك وأضف لمسة من رائحة الفاكهة والزهور إلى أسلوبك مع مزيج Tiffany Trueste الآسر الذي يسحر النساء منذ عام 1995. 


Tiffany Trueste هو العطر المثالي لك. إنه منعش وفاكهي وزهري في آن واحد. مع مكونات من البرقوق والورد والياسمين والعنبر وخشب الصندل وخشب الأرز ، من المؤكد أن يكون عطرك المفضل الجديد.


يمكنك وضع هذه الرائحة كل يوم دون الشعور بأنك ترتدي الكثير أو أنها ستتعارض مع ملابسك. إن خفة تيفاني تروست تجعلها مثالية لأي مناسبة سواء كنت تريد أن تشعر بالجاذبية أو الأناقة. هذه زجاجة واحدة لن تجلس على الخزانة لتجمع الغبار لأنك لا تصل إليها أبدًا.


6. عطر تيفاني Pure Tiffany Eau De Parfum

عطر تيفاني

إشتري من أمازون العالمي

عطر Pure Tiffany هو مزيج مثالي من الأزهار التي ستمنحك رائحة منعشة ولتشعرك بالثقة طوال اليوم. من المؤكد أن هذه الرائحة ستلفت الأنظار أينما ذهبت مع مزيجها الفريد من المكونات الجريئة والرائعة في نفس الوقت. 


يأتي هذا العطر مكونات عليا من البرغموت ، ومكونات وسطى من الياسمين ، وزنبق الماء ، والماغنوليا ، والأرجواني ، ومسك الروم. بينما تأتي القاعدة من خشب الصندل.


ابدأي يومك كل يوم باستخدام عطر Pure Tiffany، إذ ستجعلك رائحة الزهور والأخشاب تشعر بأفضل ما لديك. هذا العطر رائع لأي مناسبة سواء كان العمل أو ليلة خاصة في الخارج أو مجرد يوم في المنزل. إنه مثالي لمن يريد أن يشعر بالنشاط والثقة طوال جدول أعماله المزدحم.


الأسئلة الشائعة حول عطور تيفاني

من يصنع عطر تيفاني؟

عطور تيفاني تصنعها House of Tiffany & Co بالتعاون مع صانعي العطور المشهورين مثل دانييلا (روش) أندرييه وماري سالاماني وفرانسوا ديماشي وهونرين بلانك.


هل عطر تيفاني خالٍ من القسوة؟

عطور Tiffany and Co خالية من القسوة ، مما يعني أنها لا تختبر الحيوانات في أي وقت أثناء تطوير المنتج ، ولا تفعل ذلك أيضًا مع مورديها والأطراف الثالثة.


كم عدد عطور تيفاني الموجودة؟

يوجد في المجموع 17 عطر من تيفاني. تم إطلاق الإصدار الأول في عام 1987 ، والإصدار الأخير من عام 2021.


كم تكلفة عطر تيفاني؟

يمكن أن يتكلف عطر Tiffany ما بين 75 دولارًا لزجاجة 1.6 أونصة إلى 6500 دولار لعطر Tiffany & Co. مع قمع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.


ما هي مدة بقاء عطر تيفاني؟

من المعروف أن عطور تيفاني تدوم في أي مكان من 4 إلى 10 ساعات اعتمادًا على العديد من العوامل مثل نوع الجلد والهرمونات والمناخ واستخدام الأدوية وما إلى ذلك.


أين يصنع عطر تيفاني؟

تصنع عطور تيفاني في فرنسا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور تيفاني لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-