أفضل 6 عطور جو مالون لعام 2024

صمم مصمم العطور في لندن جو مالون العطور من أجود المكونات، بصرف النظر عن العطور ، تشتمل إبداعاتها الشهيرة الأخرى على الشموع ، وموزعات الصابون المنزلية ، وزيوت الاستحمام ، ومستحضرات ترطيب الجسم.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور بايريدو لعام 2024

أفضل 6 عطور تيفاني لعام 2024

أفضل 6 عطور تيري موغلر لعام 2024

أفضل 6 عطور كارتير لعام 2024

أفضل 6 عطور ماغنوليا لعام 2024


من روائح الحمضيات الطازجة إلى الأزهار الغنية أو الخلطات الشرقية الحارة ، هناك شيء للجميع. لقد قمنا بكل الأبحاث من أجلك وجمعنا لك مجموعة من أفضل عطور جو مالون. 

أفضل عطر jo malone

1. عطر جو مالون Jo Malone Fragrance Colonge Spray for Unisex 100ml with Box - Wood Sage & Sea Salt

عطر جو مالون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Jo Malone Wood Sage & Sea Salt هو أحد العطور الأكثر شهرة والأكثر مبيعًا من جو مالون للرجال والنساء. تم طرح هذا العطر في عام 2014 برائحة عطرية بحرية مثالية لفصلي الربيع والصيف.


تم إنشاء Wood Sage & Sea Salt كتكريم لجميع أولئك الذين يحبون المغامرة. يجمع تركيبته بين بذور الأمبريت والطحالب الحمراء والجريب فروت مع ملح البحر والمريمية للحصول على روح عطرة مليئة بالحرية ولكنها ترتكز على الخفة. 


تستحضر الرائحة الخشبية الغنية إحساس الطبيعة بينما تعبر أيضًا عن إحساس بالهدوء تشعر حقًا أنك تجلس على قطعة خشب قديمة عندما ترتدي Jo Malone Wood Sage & Sea Salt. 


إذا كنت تبحث عن رائحة خفية ليست ثقيلة جدًا على بشرتك ، فقد يكون Jo Malone Wood Sage & Sea Salt هو الخيار الأمثل لك! 


2. جو مالون عطر Jo Malone Orange Blossom Cologne Spray for Unisex, Originally Unboxed

عطر جو مالون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

من اللحظة التي تقوم فيها برش هذا العطر في كل مكان من حولك ، ستشعر بشكل رائع بعلامة التعجب. إنه مثل الاستيقاظ في الصباح ورائحة أزهار البرتقال المقطوفة حديثًا التي تنجرف في نسيم لطيف.


لن تعرف أبدًا ما الذي تفتقده إذا لم تجرؤ على تجربة هذا العطر الزهري الحمضي العميق الذي سيأخذ أنفاسك برائحة الأزهار الجذابة وقاعدة نجيل الهند التي تدوم طويلاً.


3. عطر جو مالون نسائي Jo Malone Peony & Blush Suede for Women Eau De Cologne Spray

عطر جو مالون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عندما يتعلق الأمر بالعطر المفضل لديك ، فلماذا ترضى بأي شيء أقل من الأفضل؟ مع Peony & Blush Suede من جو مالون لندن ، ستكون أكثر من سعيد للحصول على نفحات عليا من التفاح الأحمر اللامع متبوعًا بمكونات وسطى فاخرة من أزهار جاردينيا المشمش وغنية بزهر البرتقال بينما مكوناته الأساسية معسولة وناعمة. 


رائحة جو مالون بيوني آند بلاش سويد تشبه رائحة حديقة بتلات وردية مع قطف التفاح الطازج. يمزج عطر 2013 بين عبير الأزهار الرقيقة مع اندفاعة من الجلد المدبوغ البودري المثير. هذه الرائحة هي تجربة ومحادثة ، حتى بين الأشخاص الذين لا يستمتعون عادة بالروائح الزهرية.


4. عطر جو مالون Jo Malone English Pear & Freesia Cologne Spray for Women

عطر جو مالون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عندما تشعر برغبة في الحصول على عطر جديد هذا الموسم ، فإن English Pear & Freesia من جو مالون لندن تستحق التجربة. 


إذ يرسل عطر تشيبر فروتي هذا نفحات عليا من الكمثرى والبطيخ قبل أن يغلف حواسك بمكونات وسطى من الفريزيا الحلوة والورد حيث تنتظر النفحات الأساسية إنهاء الأشياء بالمسك والبتشولي والراوند.


تلتقط Jo Malone English Pear & Freesia دفء يوم صيفي في إنجلترا. رائحة الفاكهة الحلوة مثالية لأي مناسبة. ومع ذلك ، بعد فترة من الوقت ، ستلاحظ ملاحظات زهرية مشرقة ونغمات مسكية عميقة ستبقي حواسك في حالة تخمين لما سيأتي بعد ذلك. 


5. عطر جو مالون Jo Malone Blackberry & Bay Cologne Spray for Women

عطر جو مالون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تقدم رائحة الفاكهة الغنية بهذا العطر مزيجًا عطريًا من التوت الصيفي الطازج والجريب فروت الناضج والرائع. هذه الروائح الآسرة مغلفة بلمحة لذيذة من دفء المسك.


هذا العطر الفاكهي الزهري هو الرائحة المثالية للنساء ذوات الأناقة اللواتي يرغبن دائمًا في ارتداء شيء جديد ومع ذلك لا يزال يعشق كلاسيكيات مثل هذا.


هذا العطر مزيج من التوت الأسود الممزوج بزيوت أوراق الغار الخضراء ونجيل الهند يجسد الطاقة والغموض في رائحة واحدة.


6. عطر جو مالون Jo Malone Nectarine Blossom & Honey Cologne Spray

عطر جو مالون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عِش جانبك البري مع عطر Jo Malone Nectarine Blossom & Honey ، إذ بفضل باقة الزهور الاستوائية الرائعة التي ستجعل أي نحلة عسل تتجه نحوها مباشرة. 


مع نفحات من التفاح الأخضر ، الكشمش الأسود ، والحبوب الصغيرة تنفتح على الخوخ الطازج ، والبرقوق ، ونجيل الهند ، هذا العطر للجنسين المليء بالنكتارين مثالي لأيام الربيع أو الصيف المشمسة. 


هذه الرائحة السماوية مثالية لمحبي الخوخ والعسل بسبب النكتارين الحلو والخوخ الناضج ونجيل الهند. 


الأسئلة الشائعة حول عطر جو مالون

ما هو عدد العطور التي تمتلكها جو مالون؟

تقدم Jo Malone London حاليًا 155 عطرًا في مجموعة العطور الخاصة بها. يرجع تاريخ أول إصدار إلى عام 1990 وتم إصدار أحدث إصدار في عام 2021.


ما هي مدة بقاء عطر جو مالون؟

نظرًا لأن عطور جو مالون لندن تركز على بعض المكونات الرئيسية ، فإن طول العمر ليس موجودًا دائمًا. بشكل عام ، يجب أن تدوم Jo Malone في أي مكان من 4 إلى 15+ ساعة. عطر جو مالون الأطول أمداً هو عطر لايم باسيل وماندرين.


كم سعر عطر جو مالون؟

اعتمادًا على المكان الذي تشتريه منه ، قد يتكلف عطر Jo Malone من 70 دولارًا إلى 270 دولارًا للعطر الواحد.


هل عطور جو مالون طبيعية؟

تستخدم مجموعة Jo Malone مكونات طبيعية عالية الجودة من مصادر في جميع أنحاء العالم.


لماذا عطر جو مالون باهظ الثمن؟

Jo Malone هي علامة تجارية مرادفة للعطور والشموع ومنتجات الاستحمام باهظة الثمن والفاخرة. تتكون عطورها من مكونات يصعب العثور عليها ، مثل العود ، أو تكلف ثروة لإنتاجها ، لذلك يتم تحديد سعر العطر وفقًا لذلك. زجاجة من Jo Malone Oud و Bergamot Cologne Intense تكلف 190.00 دولارًا.


هل عطور جو مالون للجنسين؟

صُممت معظم عطور جو مالون لتناسب الجنسين. هذا هو سبب شهرة جو مالون عالميًا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور جاملون لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-