أفضل 6 عطور بايريدو لعام 2024

تأتي عطور Byredo مصنوعة يدويًا لتأخذك إلى مكان آخر وتذكرك بالأحداث المحورية والأشخاص في ماضيك.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور تيفاني لعام 2024

أفضل 6 عطور تيري موغلر لعام 2024

أفضل 6 عطور كارتير لعام 2024

أفضل 6 عطور ماغنوليا لعام 2024

أفضل 6 عطور كريد لعام 2024


ولكن نظرًا لأن الحنين إلى الماضي والرائحة هي تجارب فردية ، فقد يكون من الصعب العثور على عطر Byredo المناسب لك. 


لذالك اختبرنا وراجعنا مجموعة كاملة من العطور التي تمتلكها بايريدو اليوم وأنشأنا قائمة لأفضل 6 عطور بايريدو. ستحب هذه الروائح لمكوناتها الرائعة وأدائها القوي والعواطف والذكريات التي تستحضرها.

أفضل عطر بايريدو

1. عطر بايريدو Byredo Mojave Ghost

عطر بايريدو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Mojave Ghost هو عطر شرقية قوي مستوحى من صحراء موهافي في كاليفورنيا. إذ تمتزج الملاحظات من النباتات المتنوعة التي تنمو هناك. 


هذا العطر مثالي لامرأة راقية تبحث عن عطر راقي وفاخر بنفس القدر. يبدأ Mojave Ghost بشكل بسيط نسبيًا ، مع مكونات عليا من السابوديلا والأمبريت. 


بينما تأتي روائح قلب العطر من البنفسج والمغنوليا وخشب الصندل لتعطي الرائحة المزيد من الجوهر. اخيرا يأتي هذا العطر بمكونات أساسية من الحنين إلى العنبر وخشب الأرز.


2. بايريدو عطر Byredo Gypsy Water Edp Spray for Unisex

عطر بايريدو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كانت Gypsy Water واحدة من أولى عطور Byredo التي بيعت على الإطلاق ، وقد حققت نجاحًا كبيرًا منذ اليوم الأول. إذ يأتي العطر مستوحى من ثقافة الروما التي واجهها المؤسس بن جورهام في سنوات شبابه. 


إنه غير معتاد ومنعش ، ويستحق بالتأكيد مكانه على رأس هذه القائمة. يبدأ عطر Gypsy Water برائحة مشرقة ومنعشة مع نفحات عليا من توت العرعر والبرغموت والليمون. بينما تحتوي الطبقة الوسطى على روائح مدخنة وحارة من الفلفل وإبرة الصنوبر والبخور. 


اخيرا ينتهي العطر بقاعدة كريمية مدخنة من الفانيليا وخشب الصندل والعنبر. طبقًا لاسمها ، يمكن أن توفر Gypsy Water دفقة قوية بشكل خاص من المرطبات في فصل الصيف. ومع ذلك ، فهو متعدد الاستخدامات بما يكفي للاستخدام طوال اليوم وطوال العام.


3. عطر بايريدو Byredo Bal D'Afrique Eau De Parfum Spray

عطر بايريدو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إلى جانب Gypsy Water ، كانت Bal a'Afrique واحدة من أولى العطور التي خرجت من ورشة Byredo. هذه الرائحة الفريدة من نوعها مستوحاة من المجلات التي كتبها والد بن جورهام أثناء رحلته عبر إفريقيا. 


يبدأ Bal a'Afrique بمكونات عليا احتفالية وحيوية من الليمون والتاجيت والكشمش الأسود. بينما تعمل النفحات الوسطى من البنفسج والياسمين وخور مريم على تكثيف الجانب الزهري للرائحة ، بينما المكونات الأساسية من العنبر ونجيل الهند المطحونة. 


هذا العطر صلب من حيث الانتشار وطول العمر. إنها قوية بما يكفي لتبرز والبقاء لفترة طويلة بما يكفي لتتحمل معظم الأحداث دون التشويش. تتميز هذه الرائحة برائحة الحمضيات والبودرة ، لذا استخدامه في أيام الصيف!


4. عطر بلاك سافرون Byredo Edp Spray for Unisex, Black Saffron

عطر بايريدو

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Black Saffron مستوحى من أسواق التوابل الهندية ويذكرنا بها. إذ إنه عطر يحتفل بالوحدة والتماسك ، وهو مثالي لرجل مفعم بالحيوية والنشاط. 


اذ يأتي بمكونات عليا من الزعفران الأسود مع توت العرعر مغطى بالزعفران الحار. تفسح هذه المكونات تدريجياً المجال أمام النفحات الوسطى الغامضة والغريبة من اتفاق الجلد والبنفسج الأسود. 


ينتهي كما بدأ بنوتة راقية بطبقة أساسية من توت العليق والكشمير. يعد Byredo Black Saffron أحد أفضل العروض من حيث طول العمر حيث يبقى العطر على البشرة لساعات! 


كما يلفت انتشاره المعتدل الانتباه دون أن يكون قوياً للغاية. النوتات الحارة والحنين العام لهذه الرائحة تجعلها مثالية لقضاء العطلات ، عندما يكون تركيزك على صنع ذكريات جديدة لتتذكرها لاحقًا.


5. عطر بايريدو Byredo La Tulipe Edp Spray for Women

عطر بايريدو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي عطر لا توليب للنساء اللواتي يعشقن كل الأشياء الأنثوية والزهرية. إذ يمزج العطر العديد من روائح الأزهار الفاتنة معًا للاحتفال بتغيير الفصول من الشتاء إلى الربيع. 


نحن نحب هذه الرائحة لجرأتها اللطيفة ، وأنوثتها بلا خجل ، وجمالها الرشيق. إذ تأتي المكونات العليا من نفحات فاكهية وردية مع بخور مريم والفريزيا. طبقًا لاسمه ، يحتوي هذا العطر على نوتة واحدة من زهور التوليب المنعشة والندى المتجمد في قلبه. 


بينما ترتكز هذه المكونات على طبقة أساسية من نجيل الهند ، بالإضافة إلى المكونات الخضراء مثل الأوراق والعشب. Byredo La Tulipe هو عطر متوسط ​​المدى من حيث طول العمر والانتشار ، مما يجعله خيارًا رائعًا للاستخدام اليومي. 


6. عطر بايريدو Byredo Slow Dance EDP Eau De Parfum Spray (Unisex)

عطر بايريدو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا هو أحدث عطر Byredo ، تم إصداره في أغسطس 2019. Slow Dance هو عطر للجنسين مستوحى من الإحراج والإثارة في الرقصات المدرسية ، خاصةً عندما تكون الأضواء خافتة وتنخفض الموسيقى لرقصة بطيئة. 


يمزج هذا العطر بين النوتات الذكورية والأنثوية معًا في رقصة خاصة بهم. يبدأ Slow Dance بنوتة علوية واحدة من opoponax البلسمي. 


بينما يمتزج هذا بهدوء مع النفحات الوسطى من الأزهار ، إبرة الراعي الأنثوية والبنفسج ، بالإضافة إلى اللابدانوم الجلدي الرجالي. انا مكوناته الأساسية هي الفانيليا وطحن الباتشولي الرائحة بالكامل وأمسك النوتات المنفصلة معًا. 


يستمر عطر Byredo Slow Dance لمدة تزيد عن اثنتي عشرة ساعة ، ويترك رائحة قوية طوال الوقت. نظرًا لأن Slow Dance هي رائحة حنين إلى الماضي ولكنها بريئة ، فإننا نوصي باستعمالها في المناسبات الهامة مثل حفلات الزفاف والمواعيد وحفلات استقبال المولود أو العرس.


الأسئلة الشائعة حول عطور بايريدو

من يصنع عطر بايريدو؟

عطر Byredo هو من بنات أفكار المؤسس بن جورهام وفريق من كبار صانعي العطور ، بما في ذلك Olivia Giacobetti و Jerome Epinette.


أين يصنع عطر بايريدو؟

تصنع عطور Byredo في موطن جورهام في السويد.


ما هي مدة بقاء عطر Byredo؟

يمكن أن تدوم عطور Byredo من اثني عشر إلى أربع وعشرين ساعة على الجلد. بينما يمكن أن تدوم زجاجة عطر Byredo لمدة ثلاث سنوات على الأقل ، وأحيانًا أكثر من ذلك. لجعل عطرك يدوم لفترة أطول ، احتفظ به في مكان بارد وجاف بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة.


أي عطر Byredo هو الأفضل؟

هذا يعتمد على ما تبحث عنه! بغض النظر عن ذوقك ، هناك عطر تم اختباره على مر الزمن ومحبوب للغاية يناسب ذوقك. تعد عطور Byredo التالية من أكثر الروائح شهرة في جميع أنواع العطور: Flowerhead و Gypsy Water و Mojave Ghost.


كم سعر عطر بايريدو؟

يمكن أن تتكلف زجاجة عطر Byredo ما بين 180 دولارًا إلى 330 دولارًا ، اعتمادًا على العطر الذي تختاره وحجم الزجاجة.


هل عطر Byredo طبيعي؟

تحتوي بعض عطور Byredo على روائح صناعية. ومع ذلك ، تذكر Byredo أنها تفعل كل ما في وسعها لضمان أن منتجاتها آمنة وفعالة ومضادة للحساسية.


هل عطر Byredo يستحق الشراء؟

نعم! على الرغم من أن Byredo لديها نقطة سعر أعلى من ماركات العطور الأخرى ، إلا أن جودة المكونات وتفرد العطور تجعلها تستحق أموالك. إذا لم تكن متأكدًا من الالتزام بعطر ما ، فجرب خيارًا أصغر وأقل تكلفة. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور بايريدو لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-