أفضل 6 عطور كلوي لعام 2024

ماركة Chloé هي علامة تجارية فاخرة للأزياء تأسست في باريس ، فرنسا ، بهدف تصميم الملابس الجاهزة الفاخرة، لذلك يتم إنشاء عطور كلوي بأناقة وأنوثة لتتناسب مع تصميم الملابس الفاخرة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور اراميس لعام 2024

أفضل 6 عطور جو مالون لعام 2024

أفضل 6 عطور بايريدو لعام 2024

أفضل 6 عطور تيفاني لعام 2024

أفضل 6 عطور تيري موغلر لعام 2024


تأتي عطور كلوي النسائية في العديد من الأنماط والروائح المختلفة من الأزهار ، إلى الفواكه ، إلى الروائح الشرقية. 


كما لديهم العديد من العطور الرائعة للنساء ، لذلك ستجد بالتأكيد واحدة تناسب أسلوبك وشخصيتك. في هذا الدليل ، نراجع أفضل عطور كلوي وأكثرها مبيعًا حتى تتمكن من العثور على عطورك المفضلة أيضًا.

أفضل عطر كلوي 

1. عطر كلوي Chloe New for Women. Eau De Parfum Spray , black

عطر كلوي

إشتري من أمازون العالمي

ما الذي يجعل هذا العطر مميز؟ تم إنشاء Chloé من قبل Amandine Clerc-Marie و Michel Almairac الذين كرّسوا أنفسهم للروائح عالية الجودة التي تدوم طويلاً والتي تجسد جوهر الأسلوب الأيقوني. 


كلوي تكريم للمرأة الغامضة واستقلالها وشخصيتها التي لا هوادة فيها. انغمس في مزيجها المذهل من الروائح الوردية الفاتحة والنقية والمشرقة بلمسة من الورد والفريزيا للحصول على شخصية أنثوية ملائمة.


يشتمل ماء العطر الجذاب هذا على الرائحة القوية لفاوانيا والليتشي الممتزجة مع روائح أكثر نعومة من الفريزيا والورد لخلق عطر أنثوي لا يمكن إنكاره مع نغمات حسية. 


عندما يجف ، فإن Lily-of-the-Valley في تركيبة رقيقة مع Magnolia تخلق رائحة زهرية رقيقة جذابة واستفزازية. تكمل المكونات الأساسية النطاقات العلوية والمتوسطة مع العنبر الذي يلعب دوره دون عناء دون التفوق على أي نوتة أخرى في هذا الإكسير الخفيف.


أداؤه ناعم ، لكنه يدوم على البشرة لساعات قليلة. عطر Chloé الفاتح مثالي للاستخدام اليومي ويمكن أن يصبح رائحة مميزة لأي شخص من خلال استكمال شخصيته بتعدد استخداماته. 


2. عطر لوف ستوري Chloe Love Story Eau De Parfums 75

كلوي عطر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم Chloé Love Story للمرأة التي تتوق للرومانسية الباريسية. إذ يأتي برائحة منعشة ونظيفة مع روائح الأزهار البيضاء والحمضيات المثالية لخلق تلك اللحظات الرومانسية التي لا تُنسى.


يعمل زهر البرتقال والكمثرى والبرغموت والليمون على تكوين افتتاح فاكهي لهذا العطر الذي سيجعل كل خيالاتك تتحقق بمرور الوقت حيث تكشف نفحاته الوسطى عن زهر البرتقال ، والكمثرى ، والورد مع الخوخ والكشمش الأسود الذين لا بد لهم من إثارة القلوب. 


بينما تنبثق رائحة حسية ومتطورة عندما تتراكم تلميح المسك للظلام أولاً قبل إضافة خشب الكشمير. أخيرًا ، يرسم الباتشولي شخصيات من العصور القديمة بحكمة لمشاركة تجارب الحياة الماضية ، مما يجعلك تشعر بجمال تام في الداخل.


3. عطر كلوي نوماد Chloe Nomade by Chloe, Eau De Parfum Spray for Women 

عطر كلوي

إشتري من أمازون العالمي

عطر Nomade by Chloé هي قصيدة للمرأة ذات الروح الحرة. رائحة زهرية تدمج المكونات الخشبية مع اندفاعة من الحمضيات ، إنها جريئة وخالية من الهموم مثل مرتديها. 


هذه الرائحة المنعشة والمثيرة تثير الإبداع والفضول مع نفحات عليا من ميرابيل والبرغموت الممزوج بالليمون من أجل الانتعاش. 


بينما ينتج القلب أزهار الفريزيا والورد والياسمين والخوخ التي تخلق باقة من الأزهار تكريماً لجمال الطبيعة بينما الباتشولي يبعث رائحة الدفء. 


4. كلوي عطر Chloe Narcisse/Lagerfeld Edt Spray

عطر كلوي

إشتري من أمازون العالمي

عطر Chloé Narcisse من Chloé هو العطر المثالي لجميع السيدات الأنيقات اللواتي يعرفن كيف يتحملن المسؤولية. إذ سيترك هذا العطر الزهري المنعش انطباعًا دائمًا مع لمسة من التوابل الناعمة.


مباشرة بعد رش Chloé Narcisse على بشرتك ، يمكنك شم رائحة حلوة ومرة. اسمح للعطر بالتسرب إلى حواسك أثناء مغادرتك للعمل أو المدرسة. 


مع كل خطوة تقوم بها ، سوف يلحق النرجس البري نظيره من زهر البرتقال الحار قبل أن يذوب في حضن خشب الصندل المريح الذي يشبه الفانيليا. 


تدفقت روائح الأزهار الناعمة الكريمية طوال اليوم لتذكّرنا بأن كلوي نارسيس الحلوة موجودة دائمًا بقاعدتها الخشبية الأنيقة. المكونات العليا للفواكه الطازجة إلى دفء المكونات الأساسية المسكية ، عند وضع هذا العطر ستشعر بالثقة والجمال.


5. برفان كلوي Chloe Nomade Absolu de Parfum Women

عطر كلوي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Chloé Nomade Absolu هو أحدث عطر في مجموعة عطور Chloé وهو يدور حول العديد من الرحلات والاكتشافات. 


مع اسم مثل Nomade Absolu ، لا يمكن للمرء أن يتوقع سوى العطر الجديد من Chloé لترك آثار أقدام من التألق الإبداعي. لقد وضع Quentin Bisch أنفه حقًا وراء هذا الإبداع الجريء. لا يمكننا حتى الانتظار لإخبارك بما هو آتٍ في طريقك. 


يبدأ التعقيد في هذا العطر برائحة فاكهية خفيفة ومرحة ، وتنتقل إلى روائح طحلب البلوط وخشب الصندل وزيوت أعشاب دافانا ، مما يؤدي إلى قاعدة خشبية. كما ستجعلك نفحة واحدة من هذه الرائحة تفكر في القرى المتربة وقوافل الجمال في جميع أنحاء الشرق الأوسط.


6. عطر كلوي Chloe Fleur De Parfum

عطر كلوي

إشتري من أمازون العالمي

عطر Chloé Fleur de Parfum هو العطر المميز للمرأة العصرية ، هذا العطر الذي لا مثيل له يلمع بمزيج دقيق من الحمضيات والفواكه التي تؤدي إلى أنثوية البرغموت الزهري والجريب فروت الأخضر. 


القلب عبارة عن باقة من الأزهار المتفتحة ، من الورد إلى زهر الكرز ، الكشمش الأسود والخوخ ، بينما تأتي النفحات الأساسية على شكل أرز يؤدي إلى توهج مسك الأرز الأبيض. 


الأسئلة الشائعة حول عطور كلوي

ما هي رائحة عطر كلوي؟

غالبًا ما توصف عطور كلوي بأنها تشبه رائحة الفاكهة أو الزهور مع بعض التأثيرات الشرقية.


ما الذي يجعل عطر Chloé جيدًا؟

عطر كلوي مميز وطويل الأمد ومناسب لأي مناسبة. إذ تحتوي المكونات الموجودة في العطر على روائح مميزة ليست حلوة أو ثقيلة للغاية بحيث تجذب الانتباه ولكنها متطورة بما يكفي لإحداث انطباع.


هل عطر كلوي خالي من القسوة؟

لا ، عطر كلوي لا يُعتبر خاليًا من القسوة لأن مكوناته تم اختبارها على الحيوانات.


ما الذي يجعل عطر Chloé جيدًا؟ 

عطر كلوي له روائح مميزة وهو ليس حلوًا جدًا ولا ثقيلًا. عطر كلوي مميز وطويل الأمد ومناسب لأي مناسبة. إذ تحتوي المكونات الموجودة في العطر على روائح مميزة ليست حلوة أو ثقيلة للغاية بحيث تجذب الانتباه ولكنها متطورة بما يكفي لإحداث انطباع.


لماذا عطر كلوي باهظ الثمن؟ 

يتراوح النطاق السعري لعطور كلوي من 50 إلى 200 دولار. Chloé هي علامة تجارية فاخرة وراقية ، مما يعني أن السعر سيكون أعلى من معظم العطور الأخرى في السوق.


أين صنع عطر كلوي؟ 

عطر كلوي مصنوع في فرنسا التي تعتبر عاصمة العطور في العالم.


من يملك عطر كلوي؟ 

تأسست العلامة التجارية Chloé في عام 1952 من قبل Gaby Aghion ولكن تم شراؤها وامتلاكها من قبل الشركة الأم Richemont التي تمتلك أيضًا علامات تجارية فاخرة أخرى مثل Cartier و Montblanc و Van Cleef & Arpels.


كم عدد عطور كلوي هناك؟

يوجد حاليًا إجمالي عدد 46 عطرًا في مجموعة عطور كلوي.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور كلوي لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-