أفضل 6 عطور مرسيدس بنز للرجال لعام 2024

مرسيدس لا تبيع السيارات فقط، نحن لسنا مندهشين من أنك لا تعرف هذه المعلومات، كانت شركة السيارات الألمانية موجودة منذ عشرينيات القرن الماضي ، لكنها بدأت فقط في الدخول في صناعة العطور في عام 2012 ، أي بعد 90 عامًا تقريبًا. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور مايكل كورس لعام 2024

أفضل 6 عطور كلوي لعام 2024

أفضل 6 عطور اراميس لعام 2024

أفضل 6 عطور جو مالون لعام 2024

أفضل 6 عطور بايريدو لعام 2024


بدءًا من عام 2012 ، انتجت الشركة الكثير من العطور ، 35 على وجه الدقة. هذا ما يقرب من أربعة عطور في السنة. إذن ، كيف يجب أن تقرر أي نوع من العطر يناسبك ، استمر في القراءة وتعرف على أفضل عطور مرسيدس بنز.

أفضل عطر مرسيدس بنز 

1. عطر مرسيدس بنز Mercedes Benz Club Black 100 Ml Edt Spray (3595471041197)

عطر مرسيدس بنز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Mercedes Benz Club Black هي الرائحة المثالية التي يمكنك استخدامها عند الخروج والتسكع في المدينة. إنه يتمتع بجو ذكوري متطور سيجعل الجميع يلاحظون أسلوبك وتطورك. 


إذ تأتي المكونات العليا من البرغموت والبخور ، مما يمنحها جودة عطرية تجعلها تبرز عن غيرها من العطور في فئتها. ومع المكونات الأساسية مثل الفانيليا والبنزوين والأمبروكسان والنفحات الخشبية ، فإن هذا العطر يتمتع بالدفء الكافي لإبقاء الأشياء ممتعة طوال اليوم.


2. عطر مرسيدس بنز انتنس Mercedes-Benz - Intense - Professional Fragrance For Men - Bold, Spicy And Romantic

عطر مرسيدس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Mercedes Benz Intense هي الرائحة المثالية لأي رجل يريد أن يلاحظ. هذا العطر الخشبي الحار سيجعل حضورك معروفًا ويترك الناس الحديث معك. بالتأكيد سوف تترك انطباعًا دائمًا مع هذه الكولونيا.


يحتوي المركز من مرسيدس بنز على مكونات عليا من أوراق البنفسج والليمون والبرغموت التي ستجعل أنفك سعيدًا في كل مرة تستعملها. 


بينما المكونات الوسطى هي البنفسج والفلفل وجوزة الطيب والجلبانوم التي تمتزج معًا بشكل مثالي لخلق عطر مذهل يدوم طوال اليوم. وأخيرًا ، فإن المكونات الأساسية من خشب الأرز والباتشولي مع تلميحات من نجيل الهند ستحافظ على هذه الرائحة على جسمك حتى الاستحمام التالي.


3. عطر مرسيدس رجالي Mercedes-Benz Select Night for Men

عطر مرسيدس بنز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Mercedes-Benz Select Night هو العطر المثالي للرجال الذين يبحثون عن رائحة أنيقة ومتطورة تجعلهم يشعرون بالثقة والقوة. يمكنك استعمال هذا على مدار السنة لأنه يتمتع برائحة فريدة لا تغلب عليها كثيرًا ولكن لا تزال ملحوظة بدرجة كافية للحصول على مجاملات من الآخرين.


إذ تأتي المكونات العليا هي اللافندر والهيل والبرغموت مما يمنحها نغمة ترابية وحارة تجعل الناس يديرون رؤوسهم عند المشي. 


إنها ليست فقط الكولونيا الرجالية العادية فقد تم تصميم هذا العطر برائحة العنبر الحارة بحيث تنبعث منه رائحة رائعة ولكنها تدوم أيضًا طوال اليوم. يمكنك استخدام هذا العطر في العمل أو في موعد غرامي دون الحاجة إلى القلق بشأن إعادة تقديمه طوال اليوم.


4. برفان مرسيدس بنز Mercedes-Benz - Le Parfum - Irresistible Fragrance For Men - Wood And Leather Scent

عطر مرسيدس بنز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي العطر برائحة جذابة تجمع بين الروائح الخشبية والنغمات الحارة ، مما يجعلها مثالية لأي مناسبة. يمكنك استخدام هذه الكولونيا عند الخروج في موعد أو حتى لمجرد العمل. 


أفضل جزء في هذا العطر هو مدى ثباته رش واحد من Le Parfum وستجعل الناس يديرون رؤوسهم أينما ذهبت.


مع نفحات عليا من الفلفل الوردي والبرغموت ، ومكونات وسطى من أوراق البنفسج ، والزعفران ، والجلبانوم ، وقاعدة من العود ، والعنبر ، ونجيل الهند ، والبتشولي تحتوي هذه الكولونيا على كل ما تريده في عطر الرجال.


5. عطر مرسيدس بنز الرجالي Mercedes-Benz Select - Elegant Fragrance With Fresh

عطور مرسيدس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Mercedes-Benz Select هي الرائحة المثالية التي يمكن استخدامها عندما تريد الإدلاء ببيان. إنه عطر خشبي شيبر سيجعل الآخرين يرغبون في المزيد من وجودك مع ملاحظاته المنعشة والجذابة. يمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكان ، وكن واثقًا من معرفة أن هذه الرائحة ستدوم طوال اليوم.


إذ تضفي المكونات العليا للبرغموت والكشمش الأسود جواً من الثقة التي ستجعل الناس ينظرون إليك في حالة من الرهبة. 


بينما المكونات الوسطى من التفاح والنعناع منعشة مع إضافة الرجولة إلى هذا المزيج. أخيرًا ، تبرز المكونات الأساسية للأمبروكسان والمسك والباتشولي كل هذه الروائح المختلفة في كولونيا مدهشة سيحب الجميع شمها عليك.


6. عطر بنز مرسيدس Mercedes-Benz For Men - Designer Fragrance With Woody, Sensual Musky Notes

عطر مرسيدس بنز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا العطر بخشبية وحارة ، لذلك ستجلب الأنظار من حولك طوال الوقت. يمكنك وضع هذا العطر كل يوم من أيام الأسبوع ولا تتعب منه أبدًا. 


أفضل جزء في هذه الكولونيا هو أن كل من يشمها عليك يفكر على الفور في السيارات الفاخرة. هذه الكولونيا رائعة أيضًا لأنها تدوم طوال اليوم حتى خلال أيام العمل الطويلة عندما لا يكون لديك وقت لإعادة التقديم.


إذ يحتوي هذا العطر على مكونات عليا من البرغموت والليمون الأمالفي واليوسفي. بينما قلب العطر من البنفسج والفلفل وجوزة الطيب والجلبانوم. أما مكوناته الأساسية هي نجيل الهند ، أرز فرجينيا والباتشولي. والنتيجة هي رائحة خشبية حارة تدوم طوال اليوم.


ختاما

تمامًا مثل سياراتهم الفاخرة والأنيقة ، ستأخذك عطور مرسيدس-بنز في رحلة رائعة في أي وقت من اليوم. تتمتع معظم عطور مرسيدس-بنز بانتشار جيد وإسقاط ، وطول عمر يزيد عن 5 ساعات في المتوسط. 



تم تصميم عطور Mercedes-Benz من قبل بعض أشهر صانعي العطور مثل Oliver Cresp ، وهو عملاق في عالم العطور ، مما يعني أنه يمكنك توقع الأفضل فقط.  


تم تصميم عبواتهم الزجاجية المتطورة من قبل فنانين مشهورين عالميًا وأفضل صانعي الزجاج الفرنسيين. كل مجموعة لها تصميم زجاجة مميز خاص بها ، كلها ذكورية وحديثة وأنيقة. لقد أحببت بساطة التصميم ، ولكن التصميم الأنيق والحديث في نفس الوقت. 



أحد أفضل الأشياء في عطور مرسيدس-بنز هو السعر المعقول بشكل مدهش. نظرًا لأن معظم الكولونيا تبدأ من 35 دولارًا إلى جانب أدائها اللائق ، تمتلك هذه العطور سعرًا ممتازًا من حيث القيمة ، والسبب في أنني يمكنني الحصول على القليل دون التسبب في افلاسنا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور مرسيدس لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-