أفضل 6 عطور رومنسية للنساء لعام 2024

سواء كنت تخطط للخروج في موعد غرامي ، أو تخطط للبقاء مع شريك حياتك، فإن العطر المناسب يمكن أن يجعل امسيتك مميزة بالتأكيد.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور مرسيدس بنز للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور مايكل كورس لعام 2024

أفضل 6 عطور كلوي لعام 2024

أفضل 6 عطور اراميس لعام 2024

أفضل 6 عطور جو مالون لعام 2024


لسوء الحظ ، قد يكون العثور على عطر رومانسي أصعب مما يبدو لأن بعض الروائح لا تتوافق بشكل جيد مع الأجواء الغرامية. 


لحسن الحظ ، لن تحتاج إلى البحث طويلا. قمنا بتجميع قائمة بأفضل العطور الرومانسية أدناه التي ستنال اعجابك.


ما الذي يجعل الرائحة رومانسية؟

قد ترى في كثير من الأحيان أن العلامات التجارية تشير إلى عطور أو مجموعات معينة على أنها رومانسية ، ولكن ما الذي يجعل الرائحة رومانسية؟ حسنًا ، كل ذلك يعود إلى الروائح أو العطور التي تربط أدمغتنا بالحب أو الرومانسية.


على سبيل المثال ، غالبًا ما ترى صانعي العطور يستخدمون روائح الأزهار في عطورهم الرومانسية. عادة ما ترتبط الأزهار بالحب والرومانسية ، لذا تتضمن العديد من العطور الشعبية روائح الورود والياسمين والخزامى أو غيرها من الزهور المقطوفة حديثًا.

افضل عطر رومانسي  

1. عطر رومانسي Yves Saint Laurent Eau De Parfum Spray for Women, Black Opium

عطر رومانسي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أصبح Black Opium سريعًا أحد أكثر العطور جاذبية وإغراءً وعاطفةً في الآونة الأخيرة. إنه مثال لما يعنيه أن تكون امرأة جذابة وأعتقد أن هذا يجعلها مثالية لأي ليلة موعد. إنه أحد العطور التي يحبها الرجال تمامًا على النساء.


نظرًا لكونه عطرًا من العنبر والفانيليا ، فقد بدأ Black Opium بداية جيدة لأن الفانيليا معروفة بأنها واحدة من أفضل مكونات العطر التي تجذب الرجال. ما هو أكثر من ذلك ، إنها رائحة تشعرك بالرضا وهي مريحة بقدر ما هي مثيرة. 


2. عطر رومانسي نسائي Narciso Rodriguez Fleur Musc for Her 3.3 Ounce Eau De Parfum Spray

عطر رومانسي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عندما تأتي في زجاجة زهرية زاهية ، فإن مجرد النظر إلى Fleur Musc يخبرك أنه سيكون أنثويًا ورومانسيًا للغاية. إن استخدام هذا العطر سيضعك في مزاج محب حقًا ، كما أنه يتمتع بتوازن جميل من التوافق مع الأجواء الرومانسية بما في ذلك المسك والأزهار والعنبر. 


هناك دفء جاف في Fleur Musc يشعر بالراحة مثل الشعور بالراحة بين أحضان حبيبك. في حين أن العطر سوف يستمر لفترة طويلة على الجلد ، إلا أنه لا يغلب. 


3. برفان حريمي رومانسي Gucci Guilty Eau de Toilette Spray for Women

عطر رومانسي نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لقد أحببت Gucci Guilty منذ إطلاقه في عام 2010. إنه عطر جذاب ومُسكِر وقوي يعمل بشكل جيد للغاية عندما تحاول إغواء ذلك الشخص المميز. 


سواء كنت في الموعد الأول أو كنت تحاول إبهار الرجل الذي عرفته لفترة طويلة ، فلا شك في أن روائح الأزهار جنبًا إلى جنب مع العنبر والمسك ستجعله يستسلم. 


أحب أيضًا أن Gucci Guilty ليس عطرًا هادئًا. إذا كنت ترغب في الإغواء ، فأنت بحاجة إلى جذب الانتباه وهذا بالضبط ما يحققه هذا العطر. إنه يدوم جيدًا على الجلد لذلك أعتقد أنه مثالي أيضًا لتلك التواريخ الأطول التي لا تريد أن تضطر فيها إلى إعادة التنفس.


4. عطر نسائي رومانسي Givenchy Ange Ou Demon Le Secret Eau de Parfum Spray

عطر رومانسي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Ange ou Demon Le Secret هو عطر منعش أنثوي للغاية. أعتقد أنه يعمل بشكل جيد للغاية بالنسبة لموعد مع شخص ما أنشأت علاقة معه لأنه ليس مبهرجًا للغاية ولكنه يتمتع بأجواء رومانسية وشخصية للغاية. يعد هذا أيضًا خيارًا رائعًا للحظات الأكثر حميمية لأنه ذو رائحة قوية بشكل كبير. 


5. برفيوم حريمي رومانسي Versace Crystal Noir by Versace for Women

عطر رومانسي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعتبر Crystal Noir على نطاق واسع عطرًا مثيرًا بشكل لا يصدق للنساء. إنه عطر غني وعميق ومكثف يبرز بشكل هائل. 


كما أن استخدام Crystal Noir سيجعلك تشعر بالإثارة والقوة الفائقة. لكنه أيضًا عطر فريد جدًا بمكونات جوز الهند والفلفل وزهر البرتقال والعنبر. لأول موعد ، هذا عطر مذهل يترك الانطباع الأول بأنهم لن ينسوه!


6. عطر رومانسي Lancôme La Vie Est Belle L'Eau de Parfum Spray

عطر رومانسي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ما عليك سوى إلقاء نظرة على زجاجة عطر La Vie Est Belle لتعرف أن هذا العطر رومانسي جميل. إن الشيء الرائع في La Vie Est Belle هو أنه على الرغم من كونه عطرًا جيدًا ، إلا أنه فريد بما يكفي ليبرز. 


إذ يحتوي هذا العطر على روائح حلوة من الفواكه والبرالين جنبًا إلى جنب مع الأزهار والباتشولي الترابي. إذا كنت تريد عطرًا يضبط نغمة المساء ، فإن La Vie Est Belle ستفعل ذلك.


في حين أن La Vie Est Belle هو عطر رقيق للغاية ، إلا أنه يقدم أداءً رائعًا بشكل مثير للدهشة. والأكثر من ذلك ، أنها ستستمر على بشرتك لتلك اللحظات الحميمة بمجرد انتهاء العشاء.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطر رومانسي لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-