أفضل 6 عطور مانسيرا لعام 2024

إذا كنت تبحث عن الرائحة المثالية التي تجعلك في مزاج جيد ، فلا داعي لمزيد من البحث، ستساعدك هذا المقال في إرشادك عبر أفضل عطور مانسيرا المتاحة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور رومنسية للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور مرسيدس بنز للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور مايكل كورس لعام 2024

أفضل 6 عطور كلوي لعام 2024

أفضل 6 عطور اراميس لعام 2024


مانسيرا هي شركة معروفة في صناعة العطور بمجموعة واسعة من العطور المتطورة والمنعشة التي يحبها الناس في جميع أنحاء العالم. ما الذي يجعل مانسيرا فريدة من نوعها؟ لماذا يحبهم الناس كثيرا؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك!


إذا كنت تبحث عن عطر مثالي لأي مناسبة ، فلا داعي لمزيد من البحث. عطور مانسيرا هذه هي الأفضل مبيعًا وهي مصممة لتناسب كل رغبة وأداء.

أفضل عطر مانسيرا 

1. عطر مانسيرا MANCERA Eau de Parfum Spray, Cedrat Boise

عطر مانسيرا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

غلف نفسك بدفء رقيق ولطيف، هذا العطر هو مزيج نابض بالحياة مع نفحاته العليا من الليمون الصقلي الذي يبرز هذه الرائحة مع ركلة إضافية من الكشمش الأسود والبرغموت والتوابل لتأثير منعش. 


يتم تبريد المكونات الفاكهية الحية بواسطة أوراق الباتشولي والياسمين المائي في الوسط لموازنة ثمار الحمضيات الحلوة ونغمات الأزهار الهشة. 


بينما يترك هذا العطر وراءه روائح قاعدية خشبية كلاسيكية مثل خشب الأرز والجلد وخشب الصندل والفانيليا والمسك الأبيض والطحلب كلها ملفوفة معًا فيما يبدو وكأنه احتضان هادئ ومريح.


2. مانسيرا فانيلا MANCERA Eau de Parfum Spray, Aoud Lemon Mint

عطر مانسيرا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

رائحة Velvet Vanilla حلوة للغاية لدرجة أنك تريد أن تغمر بشرتك فيها. إذ يذكرنا المزيج الفريد من التوابل والفاكهة لماذا تعتبر Mancera علامة تجارية محبوبة جدًا لأولئك الذين يبحثون عن شيء مختلف.


عطر Mancera's Velvet Vanilla عبارة عن مزيج مبهج ولذيذ من المكونات المتطورة التي ستغريك بكونها لا تقاوم. قام خبير العطور بيير مونتالي بتجميع الروائح المسكرة ببراعة مثل الكمثرى والأنجليكا والكشمش الأسود وبرتقال اليوسفي والفلفل الوردي والقرنفل من أجل المكونات العليا اللذيذة لهذا العطر. 


مسك الروم ، والياسمين ، وزهر البرتقال ، والورد للوسط الدافئ ، والفانيليا الساحرة والمسك الأبيض. إذا كنت تقدر النعومة المخملية والروائح الحلوة ، اجعل هذا العطر عطرك التالي.


3. مانسيرا روز فانيلا MANCERA Eau de Parfum Spray, Roses Vanille

عطر مانسيرا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز هذا العطر بفتحة جميلة وجذابة من مكونات الليمون والماء تحته. إذ يخلق القلب مزيجًا مثاليًا للعناصر الأكثر حلاوة ، مما يمنح هذا العطر ما يكفي من اللدغة مع تلميحات من الورد والسكر ، وينتهي بالفانيليا والسكر والمسك الأبيض وخشب الأرز الجاف.


يأسرك عطر Roses Vanille الفريد برائحته المهدئة والرومانسية. مثالي عندما تحتاج إلى هذا المزيج الخاص ، فإن الخليط الرقيق هو ما تحتاجه فقط لمنح يومك هذا الشعور الإيجابي.


4. مانسيرا رد توباكو MANCERA Eau de Parfum Spray، Aoud Lemon Mint

عطر مانسيرا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل أنت بحاجة إلى توابل جديدة في حياتك؟ هل الروائح المنعشة مميزة جدًا بالنسبة لك؟ يعد Red Tobacco من Mancera متعدد الاستخدامات بما يكفي للرجال والنساء على حد سواء ، مع ما يكفي من الملاحظات القوية لإبقاء الناس في حالة تخمين. 


المكونات العليا لعطر Mancera Red Tobacco عبارة عن مزيج حار من القرفة والعود والبخور والزعفران وجوزة الطيب التي تتفاعل مع التفاح الأخضر والكمثرى البيضاء لخلق رائحة دافئة وممتعة. 


بينما المكونات الوسطى تضيف الباتشولي والياسمين ، في حين أن القاعدة مزينة بالتبغ وفانيليا مدغشقر والعنبر وخشب الصندل وخشب الغاياك والمسك الأبيض ونجيل الهند الهايتي.


5. مانسيرا عود MANCERA Eau de Parfum Spray, Red Tobacco

عطر مانسيرا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا العطر الرائع الذي ابتكره بيير مونتال هو الاختيار الأمثل عندما تحتاج إلى دفعة من الطاقة في يومك. مع المكونات العليا من الليمون واللوز واليوسفي والكزبرة والفلفل في المقدمة ، تنقسم مكونات التوابل الوسطى إلى مكونات قلب تتكون من خشب العود (العود) والباتشولي والياسمين المصري. 


اقترب من ذلك مع الروائح الأساسية اللطيفة المنتشرة مثل الفانيليا والجلود ونجيل الهند والعنبر والمسك. هذا العطر مرضي للغاية وسوف يحير عقلك.


6. مانسيرا عطر MANCERA Black Eau De Parfum Spray, Gold

عطر مانسيرا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر بلاك جولد من مانسيرا هو عطر قوي يلبي جميع احتياجاتك مع مجموعة غنية من الروائح. 


تبدأ الملاحظات بتطور عميق ، باستخدام نفحات عليا من اللافندر والقرفة وجوزة الطيب وخشب العود والحمضيات التي تأسر كل من يستعملها. 


البنفسج ، الياسمين ، نفحات البحر ، أوراق الباتشولي ، والورد لتعكس العمق الترابي مدعومة بمكونات أساسية غنية من الجلد والنوتات الخشبية والمسك الأبيض والعنبر ونجيل الهند لتترك انطباعًا دائمًا.


الأسئلة الشائعة حول عطور مانسيرا

من أين تشتري عطر مانسيرا؟

عطور مانسيرا متوفرة اليوم أكثر مما كانت عليه عندما تم إطلاقها لأول مرة في عام 2008. يمكنك العثور عليها في معظم المتاجر الكبرى مثل سيلفريدجز ونوردستروم ، مع تجار التجزئة عبر الإنترنت وكذلك موقع Mancera الرسمي.


هل عطر مانسيرا خالٍ من القسوة؟

مانسيرا هي علامة تجارية خالية من القسوة ونباتية وصديقة للبيئة.


كم سعر عطر مانسيرا؟

مانسيرا دار عطور متخصصة تستخدم مواد ثمينة ونادرة. كعطر متخصص ، يمكنك أن تتوقع دفع 150 دولارًا في المتوسط ​​لزجاجة 120 مل.


من يملك مانسيرا؟

بيت العطور Mancera مملوك من قبل صانع العطور Pierre Montale ، الذي أسس ماركة Mancera التجارية في عام 2008.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور مانسيرا لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-