أفضل 6 عطور جون فارفاتوس لعام 2024

جون فارفاتوس هو مصمم أزياء أمريكي مشهور عالميًا يقوم بتصميم الملابس والإكسسوارات الرجالية منذ عام 1999، ولا يخفى على أحد أن John Varvatos أصبح أحد أبرز المصممين في العالم ، حيث كانت العطور الخاصة به من بين أكثر الروائح مبيعًا.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور مونت بلانك لعام 2024

أفضل 6 عطور بولو رالف لورين للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور لاكوست للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور ديزل للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور اديداس لعام 2024


في عام 2004 ، أطلق John Varvatos أول عطر له بعنوان "John Varvatos". منذ ذلك الحين تم اتباع العديد من العطور الممتازة بما في ذلك الروائح الكلاسيكية التي تستحضر ذكريات الأيام الماضية بالإضافة إلى العطور الحديثة التي تمثل اتجاهات اليوم. 


مع مجموعة واسعة من الروائح والتركيبات للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب أحيانًا العثور على عطر john varvatos المفضلة لديك. لهذا السبب قمنا بتجميع هذه المراجعة من أجلك.


بعد قراءة مراجعتنا ، ستعرف بالضبط ما هو عطر John Varvatos الأنسب لأسلوبك ، والمناسبات المختلفة ، والتركيب الذي يخلق انطباعًا دائمًا.

أفضل عطر جون فارفاتوس 

1. عطر جون فارفاتوس ارتيسان بيور Men's Cologne, John Varvatos Artisan Blu

عطر جون فارفاتوس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعتبر Artisan Pure حاليًا العطر الأكثر مبيعًا لجون فارفاتوس وهو مثالي لرجل ذكوري واثق من نفسه يعرف ما يريد ولا يخشى الحصول عليه. 


إذ تأتي مكوناته العليا من الكليمنتين ، اليوسفي ، الليمون ، البرغموت والزعتر لتحفز الشعور بالانتعاش طوال اليوم. بينما تقدم النفحات الوسطى مثل Petitgrain شعورا بالسعادة يقترن بقلب الخزامى والتوابل اللذيذ من Ginger الذي ينبعث من الذكورة الكلاسيكية. 


اما المكونات الأساسية من المسك الترابية أو الجانب الخشبي لجذر Orris قبل أن تكتمل مع العنبر في أعقاب طحلب البلوط الذي يفرز الأخشاب لوجود يدوم طويلاً على البشرة.


مع هذا العطر ، يمكنك تجربة رحلة شمية معقدة بغض النظر عن الموسم أو الوقت من اليوم. ما نحبه بشكل خاص في هذه العطر هو كيف توازن بين الملاحظات الذكورية والأنثوية. إنه يعطي رجولة كلاسيكية عصرية دون أن تكون ثقيلة للغاية.


2. عطر جون فارفاتوس Men's Cologne, John Varvatos Artisan Blu

عطر جون فارفاتوس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يُظهر توقيع John Varvatos ، Artisan تقديرك للتاريخ والأسلوب الأصيل مع عبوته البسيطة الصارخة. حيث ترحب بك الحمضيات والأعشاب الدافئة على الفور على المكونات العليا فقط لتتضاعف مع عطور الفواكه النابضة بالحياة. بينما يفتح القلب باقة يحسدها حتى عالم النبات الخبير ، قبل أن يغلق في حلاوة مريحة من العنبر والمسك.


عندما تكون خارج المدينة مع عميل مهم وتحتاج إلى كسب احترامه ، لا شيء يتفوق على Artisan by John Varvatos. 


هذا العطر المتطور مثالي للرجل الأنيق ، سواء كان في العمل أو بالزي غير الرسمي. كما تجعل النغمات الحمضية هذه الكولونيا مثالية للاستخدام أثناء النهار ، بينما تساعدك النغمات الترابية على الشعور بالثقة طوال اليوم. 


جرب هذه الرائحة الأيقونية من Artisan من قبل John Varvatos. تم إنشاؤه لتكريمك بعطر أنيق وجريء في نفس الوقت. 


3. عطر جون فارفاتوس Men's Cologne by John Varvatos, Vintage Collection

عطر جون فارفاتوس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

فينتيج هو عطر آخر من عطور جون فارفاتوس الرجولية. اكتشف إحساسك بالمغامرة في هذا العطر الخشبي تشيبر الحنين للرجال. يدور هذا العطر حول الجمع بين الجودة والرقي والحرية والأناقة في آنٍ واحد.


4. عطر جوهان فارفاتوس Men's Cologne, John Varvatos XX, Eau de Toilette Spray

عطر جون فارفاتوس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر John Varvatos XX هو أحدث إصدار من مجموعة عطور راسخة لم يتم ترويضها من قبل. يقولون إن عليك أن تكون جريئًا عندما يتعلق الأمر بإحساسك بالأناقة ، وهذا العطر الجديد يدعم هذا الشعور بمكوناته العلوية الحادة من التفاح الأحمر والهيل التي تمتد إلى أعماق مليئة بالقهوة. 


إنه عطر عصري لرجل لديه ميل للأناقة والجواهر. يسير John Varvatos XX على حبل مشدود بين الصقل الأنيق والتفرد القوي بألوان خشبية كهرمانية غنية. 


5. عطر جون فارفاتوس عود John Varvatos Oud Eau de Toilette Spray

عطر جون فارفاتوس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر John Varvatos Oud هو عطر جديد مستوحى من فن العود القديم. تكريماً لعشق المصمم للتوابل الغريبة ، يمزج John Varvatos Oud بسلاسة النوتات الغنية والحسية مع لمسة من العود. 


يجمع هذا المزيج المكونات الثمينة من شبه الجزيرة العربية والهند لخلق رائحة خشبية غنية. يفتتح هذا العطر الذكوري برائحة التبغ وجوزة الطيب والسرو وتوت العرعر. 


بينما قلب العطر من الورد التركي والقرفة والفلفل. كما ينتهي برائحة الجلود والبخور لرائحة جريئة يتردد صداها على البشرة لفترة طويلة بعد استعمالها.


6. جون فارفاتوس عطر Men's Cologne by John Varvatos Fragrance

عطر جون فارفاتوس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

الرجل الذي لديه ميل للحياة ويستمتع بكل ما يفعله سيجد أن جون فارفاتوس لا يقاوم سواء بالنسبة له أو للآخرين الذين يستمتعون بكل الأشياء الذكورية.


عطر John Varvatos هو عطر ذكوري مسكر مع خلفية غنية من النغمات الخشبية الجلدية. الافتتاحية الهشة والذكورية تتميز بأوراق شجرة تمر هندي غربي وفاكهة تمر ميدجول. بينما تمزج الرائحة الفريدة من نوعها أعشاب البحر الأبيض المتوسط ​​وخشب السوسن في قلب العطر ، والتي تعززها الجلود السوداء المتجولة والبلسم الحسي. 


إذا كنت تبحث عن عطر حائزة على جوائز ، فهذا ما كنت تبحث عنه. إنها رائحة تجسد الذكورة الحسية والأناقة الكلاسيكية التي تظهر شخصيتك في زجاجة واحدة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور جون فارفاتوس لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-