أفضل 6 عطور مونت بلانك لعام 2024

Montblanc هي شركة ألمانية تبيع السلع الفاخرة ، بما في ذلك العطور، تم تقديم عطر Montblanc في عام 2001 وهو مشهور منذ ذلك الحين، كما تم تصنيفها باستمرار كواحدة من أفضل العطور مبيعًا للرجال. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور بولو رالف لورين للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور لاكوست للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور ديزل للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور اديداس لعام 2024

أفضل 6 عطور ازارو لعام 2024


عطور مونت بلانك الجيدة هي تلك التي توفر أفضل مزيج من الجودة والقيمة مقابل أموالك. في هذه المقالة ، نراجع بعضًا من أشهر عطور مونت بلانك لمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك. 

أفضل عطر مونت بلانك 

1. عطر مونت بلانك MONTBLANC Explorer

عطر مونت بلانك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا العطر مخصص لأولئك المستكشفين الأنيقين الذين يتمتعون بأناقة طبيعية. إذ سيبقي شغفك بالتجوال والمغامرة مع مكونات غامضة من البرغموت والمريمية كلاري. 


يتم إثراء هذا العطر الخشبي بالجلد ونجيل الهند الهايتي لخصائصه الأساسية. وينتهي بالتوابل التي تطلق جرعة دسمة من جراب الشوكولاتة الدافئ من أوراق الكاكاو المميزة قبل أن تتناثر بحرية عبر بطانية أوراق الباتشولي الغنية الجذابة.


توفر المكونات الغريبة لنجيل الهند العمق والصلابة لهذه التركيبة الحسية. الوتر الفائق مبني على قاعدة جلدية. يغلفك عطر مون بلان العطري الشهير هذا بغموضه الشرقي ، لكنه يحتفظ أيضًا بذكوريته.


2. عطر ليجند MONTBLANC Legend

عطر مونت بلانك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مونت بلانك ليجند هو عطر رائد ذو طابع ذكوري للغاية يحتفي بالرجل الأنيق. إذا كنت تبحث عن رائحة أنيقة ، فإن Montblanc Legend هو الخيار الصحيح. مع مزيج من المكونات الوسطى التي توفر تعقيدًا أعمق ، ستكمل رائحة الرجال هذه التي يجب اقتناؤها أسلوبك المتطور دون التغلب عليه. 


يتبع الافتتاح الفخم للخزامى والأناناس والليمون بلمسات من التفاح الأحمر وطحلب السنديان مع طبقات من الفواكه المجففة ونغمات إبرة الراعي للتأكيد على أبعاد هذه الرائحة الجديدة. بينما تعكس اللمسة النهائية المليئة بحبوب التونكا شهوانية غامضة بالإضافة إلى هالة من الرجولة لا لبس فيها.


هذه الكولونيا الأكثر مبيعًا من مون بلان هي رائحة منعشة لأي رجل. من الصباح المنعش للاجتماعات ورسائل البريد الإلكتروني إلى كوكتيل ما بعد العمل مساء الجمعة. نضارة الحمضيات تنشط ، في حين توفر لمسة الفاكهة طاقة راقية مع شعور كل شيء في الحياة بمزيد من الإثارة من حولك.


3. مونت بلانك عطر MONTBLANC Legend Spirit

عطر مونت بلانك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر آخر من مجموعة Legend الشهيرة ، يمكن وصف Legend Spirit by Montblanc بأنه العطر الغني للسترة الجلدية. 


تبدأ ثمرة الجريب فروت المنعشة في المقدمة ، تليها الهيل الأخضر ومكونات المياه الباردة. يؤدي اللافندر إلى تنظيف المسك الأبيض في هذا العطر الخشبي الذي ينقل هالة من القوة والصقل للرجال الذين يتمتعون بحرية لا مثيل لها.


عطر Legend Spirit هو أحدث عطر لعام 2016 من عطر Legend الأصلي لعام 2011. تلتقي الأنوثة الرئيسية اليوم بالرجولة من الأمس في هذا التكوين العطري الخشبي الجريء والمذكر. 


حيث يجسد هذا العطر كلاً من الأناقة الخالدة والكلاسيكية مع طبيعته الحديثة الجديدة التي تنحني بين الجنسين والتي ستجذب كل من يتطلع إلى استكشاف هويتهم مع الحفاظ على صدقهم.


4. عطر مونت بلانك رجالي MONTBLANC Legend Night Eau De Parfum

عطر مونت بلانك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

وُلد Legend Night في ثراء غابات الأرز والنباتات العطرية الجوفية. هذا العطر هو قصيدة مع الاقتران غير العادي من النوتات الخشبية. 


الليل دائما أكثر غموضا وإثارة من النهار. يجسد ليجند نايت من مون بلان نغمات الليل الكاملة والغنية مع لمسات من الهيل والخزامى والنعناع التي تؤدي إلى نفحات أساسية دافئة من المسك. 


تم تصميم هذا العطر الخشبي العطري ليكون جذابًا عند الرذاذ الأول وذكوريًا في تطوره التدريجي بمرور الوقت. له تأثير أولي قوي يهدأ في نهاية ناعمة من قشر الفانيليا السوداء التي تستحضر ذكريات أبسط ولكن ليس أقل روعة.


5. برفان مونت بلانك Montblanc Individuel Eau de Toilette

عطر مونت بلانك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم إطلاق Montblanc Individuel في عام 2003 ، وهو كولونيا عطرية شهيرة للرجال بلمسة مغرية.


إذ تتركز المكونات العليا على اللافندر والأناناس والنعناع مع إكليل الجبل والهيل مضيفين القليل من التوابل. مع تقدمك في المرحلة الوسطى من Montblanc Individuel ، ستلتقط أنفك البنفسج والياسمين وإبرة الراعي ولكن دون أن تكون ثقيلة جدًا أو ساحقة بسبب رائحتها اللطيفة. 


بمجرد وصولك إلى القاع ، يختلط توت العليق مع الفانيليا التي تعطي رائحة جذابة أكثر نعومة بينما لا تزال ملحوظة بدرجة كافية لتلقي تحيات من الناس عندما يشمشون.


يحتوي هذا العطر الذكوري الغني على مزيج متباين راقٍ من الحمضيات المتلألئة ونفحات الفاكهة المتوازنة بأسلوب غورماند حلو من النغمات الجذابة. 


6. مونت بلانك عطر رجالي MONTBLANC Presence Eau de Toilette

عطر مونت بلانك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتمتع Montblanc Presence بجو متميز ومتطور ، وهو مثالي للرجل النبيل العصري. إذ إنه عطر حار وخشبي مع نفحات عليا منعشة من البرغموت والهيل. 


ستكون على يقين من أنك تبرز من بين الحشود عندما تدخل أي غرفة مستخدمها هذه الرائحة المميزة.


المكونات الوسطى هي التفاح والزنجبيل ، مع مكونات عليا من الهيل والبرغموت. إنه مستدير جيدًا بمكونات أساسية خشبية مثل خشب الصندل والعنبر والمسك مما يمنحه جودة ترابية. 


الأسئلة الشائعة حو عطور مونت بلانك

من يصنع عطر مون بلان؟

تصنع عطور Montblanc شركة Montblanc الألمانية ، وهي جزء من مجموعة MBH. Montblanc هي شركة تصنيع الأقلام وأدوات الكتابة مع علامتها التجارية الرئيسية هي Montblanc. 


كما تبيع المجوهرات والساعات والعطور. تصنع الشركة أقلامًا عالية الجودة منذ عام 1906 وهي واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في ألمانيا لإكسسوارات الموضة.


كم سعر عطر مون بلان؟

يتم بيع كولونيا مون بلان من 15 دولارًا إلى 70 دولارًا للزجاجة ، وهي متوفرة بشكل عام في المتاجر والبوتيكات المتوسطة إلى الراقية.


أي كولونيا مون بلان هي الأفضل؟

تعتبر Montblanc Explorer و Montblanc Legend الأكثر مبيعًا والأكثر تقديرًا ضمن مجموعة عطور Montblanc.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور مونت بلانك لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-