أفضل 6 انواع زيت زهرة الربيع المسائية لعام 2024

إذ كنت تريد أن تعرف ما هي أفضل ماركة زيت زهرة الربيع المسائية للعناية بالبشرة، فأنت في المكان المناسب لأننا بحثنا لمساعدتك في العثور على ما تحتاجه.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 زيوت كاميليا لعام 2024

أفضل 6 زيوت السترونيلا لعام 2024

أفضل 6 انواع زيت الكمأ لعام 2024

أفضل 5 انواع زيت جوز الهند للبشرة لعام 2024

أفضل 6 زيوت بذور العنب لعام 2024


استمر في القراءة للتعرف على فوائد استخدام زيت زهرة الربيع المسائية. بعد ذلك ، تحقق من أفضل العلامات التجارية لزيت زهرة الربيع المسائية واطلع على المراجعات التفصيلية لكل منتج.


ما هو زيت زهرة الربيع المسائية المعروف أيضا باسم EPO؟

تم استخدام Oenothera biennis ، أو زهرة الربيع المسائية ، لعدة قرون في الطب الشعبي ومستحضرات التجميل. إنه نبات مزهر ينمو في جميع أنحاء أمريكا الشمالية والجنوبية ويزهر فقط في الليل.


الزيت المستخرج منه غني بمضادات الأكسدة والفلافونويد والأحماض الدهنية وخاصة حمض اللينوليك. إذ يحفز هذا المكون الأخير إنتاج السيراميد في الجلد لمساعدته على البقاء رطبًا وصحيًا. لا تعمل زهرة الربيع المسائية على تلطيف وترطيب البشرة فحسب ، بل إنها تحمي أيضًا من الضغوطات البيئية التي تسبب الشيخوخة المبكرة. بالإضافة إلى أنه يقلل الالتهاب.


هل زيت زهرة الربيع المسائية مفيد لوجهك؟

لحسن الحظ ، زيت زهرة الربيع المسائية لا يسبب انسداد المسام وهو خفيف الوزن ، لذلك لا يسد المسام. بدلاً من ذلك ، يمكن أن يساعد في تقليل حب الشباب ، وتوحيد لون البشرة ، وإصلاح البشرة الجافة. إنه مرطب ، مما يعني أنه يحبس الرطوبة للحفاظ على نضارة البشرة ونعومتها.


علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه مضاد للالتهابات ومرطب بشكل طبيعي ، فإن EPO لديه القدرة على تنعيم الخطوط الدقيقة.


تظهر الدراسات العلمية أنه يحسن حالات مثل الأكزيما والتهاب الجلد التأتبي. بالإضافة إلى المشاهير مثل كيت بوسورث يستخدمون زيت زهرة الربيع المسائية لمنع ظهور حب الشباب.


هل يعمل زيت زهرة الربيع المسائية على تفتيح البشرة؟

إذا كنت تعانين من ندبات حب الشباب أو تغير اللون الناتج عن أضرار أشعة الشمس ، يمكن لزيت زهرة الربيع المسائية أن يزيل تغير اللون بمرور الوقت. بالطبع ، لن يعمل بسرعة مثل منتجات مثل الهيدروكينون ، لكن له تأثيرات ضارة أقل ، خاصة للأشخاص ذوي البشرة الداكنة بشكل طبيعي. هذا لأنه لا يقوم بتبييض أي شيء. استخدمه يوميًا لمدة ستة أسابيع إلى شهرين على الأقل لملاحظة فرق ملحوظ.


من لا يجب أن يستخدم زيت زهرة الربيع المسائية؟

عند وضعه على الجلد ، يعتبر زيت زهرة الربيع المسائية آمنًا لمعظم الناس. إذ يمكنك اختباره عن طريق الفرك بقطرة واحدة والانتظار لمدة يوم لمعرفة ما إذا كان هناك أي احمرار أو تهيج.


لسوء الحظ ، قد يحتاج بعض أصحاب البشرة الحساسة إلى تخفيفها بزيت آخر مناسب للبشرة مثل الجوجوبا. امزج الزيوت نصف ونصف. كرر اختبار التصحيح للتأكد.


إذا كنت تعانين من حب الشباب ، فقد تتسرب بشرتك أو تتعرض للكسر بعد بضعة أيام من استخدام زيت زهرة الربيع المسائية. هذا عرض جانبي شائع ويجب حله في غضون أسابيع قليلة.


إذا كنت ترغبين في استعمال مكمل زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة ، أو آلام الدورة الشهرية ، أو التهاب المفاصل ، أو انقطاع الطمث ، فاستشر طبيبك للتأكد من أنه لن يتفاعل مع أي أدوية أو حالات صحية ، يجب على النساء الحوامل أو المرضعات تجنب تناول EPO.

أفضل زيت زهرة الربيع المسائية

1. زيت زهرة الربيع المسائية NOW Solutions, Evening Primrose Oil, 100% Pure Moisturizing Oil

زيت زهرة الربيع المسائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إحدى العلامات التجارية المفضلة للمنتجات الطبيعية لدينا هي NOW ، وهي شركة مملوكة لعائلة في الولايات المتحدة الأمريكية. يصنع المكملات الغذائية وكذلك الزيوت النباتية مثل زهرة الربيع المسائية. 


الأهم من ذلك ، أن العلامة التجارية تجري اختبارات معملية صارمة داخل الشركة وتحمل العديد من الشهادات فيما يتعلق بالسلامة والنقاء والجودة. يمكنك حتى زيارة الموقع والقيام بجولة في المنشأة. هذه الشفافية هي شيء جيدة عندما تعتمد على منتج للعناية الجيدة ببشرتك.


يتم إنتاج زيت زهرة الربيع المسائية هذا وفقًا للوائح ممارسات التصنيع الجيدة التي وضعتها إدارة الأغذية والعقاقير الامريكية وجمعية المنتجات الطبيعية. إنه غير معدّل وراثيًا من مشروع معتمد ونقي 100٪ ، بدون أي إضافات أو مواد مخففة على الإطلاق.


الزيت المعصور على البارد هو زيت بكر ، يتم استخراجه بدون مذيبات ، وجاهز للاستخدام مباشرة من الزجاجة. يحتوي كل مليلتر على ما بين 80 إلى 100 مجم من حمض جاما لينولينيك (GLA) ، وهو أحد الأحماض الدهنية أوميجا 6. إنه بالضبط ما تحتاجه بشرتك للحصول على ملمس ومظهر صحيين.


يجد المراجعون الذين يعانون من بشرة جافة متقشرة وحكة أن الزيت يهدئ وينعم على الرغم من أنه يشعر بخفة الوزن. إذ له رائحة طبيعية ناعمة تتلاشى في غضون لحظات. لاحظ بعض المستخدمين المصابين بالعد الوردي تحسنًا ملحوظًا مع عدد أقل من البثور واحمرار أقل.


الجانب السلبي الوحيد لهذا المنتج هو أنه معبأ بالبلاستيك بدون قطارة. على الجانب المشرق ، فهي ميسورة التكلفة ومن علامة تجارية حسنة السمعة.


المميزات:

  • زيت زهرة الربيع المسائية البكر نقي وبأسعار معقولة ومعصور على البارد
  • تم إنتاجه وفقًا لممارسات GMP
  • تم التحقق من مشروع غير معدّل وراثيًا

السلبيات:

  • معبأة في بلاستيك شفاف بدون قطارة


2. زيت زهرة الربيع PURA D'OR Organic Evening Primrose Oil

زيت زهرة الربيع المسائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إلى جانب البحث في مواصفات المنتج ومراجعات العملاء ، نستخدم أيضًا أدوات التحقق من الحقائق مثل Fakespot كجزء من بحثنا. يبدو أن هذه العلامة التجارية لديها الكثير من المراجعات الموثوقة ، ولا يضر أنها تقدم ضمان الرضا أيضًا. إذا لم تكن راضيًا عن الزيت ، يمكنك استرداد أموالك.


على الملصق مباشرة ، يشير إلى أنه على الرغم من أن الزيت من الدرجة الغذائية ، إلا أنه تتم معالجته في منشأة مستحضرات التجميل ، لذلك لا ينصح بالابتلاع. على الجانب المشرق ، فهو مثالي للعناية بالبشرة. الزيت النقي المعصور على البارد حاصل على شهادة عضوية من ECOCERT ومغذي للوجه والجسم.


يتم تعبئتها هذا الزيت في الولايات المتحدة الأمريكية وتعبئتها في زجاج بلون العنبر مع قمة مضخة توزع قطرة واحدة تقريبًا في كل مرة. (نفضل ذلك عندما يتم تعبئة الزيوت النباتية في زجاج داكن لحمايتها من التلف بسبب الأشعة فوق البنفسجية).


استخدمه على الأكزيما وحب الشباب والأيدي المتشققة والأكواع الخشنة. يمكنه أيضًا ترويض الشعر المجعد. للحصول على أفضل النتائج ، ضعي طبقة خفيفة على بشرة أو شعر رطب.


المميزات:

  • عضوية معتمدة من ECOCERT
  • المعبأة في زجاجات في الولايات المتحدة مع مضخة أعلى
  • يأتي مع ضمان استرداد الأموال

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


3. زيت زهرة الربيع المسائية Pure Evening Primrose Oil for Skin - Cold Pressed Natural Face Moisturizer and Nourishing Hair Oil

زيت زهرة الربيع المسائية

إشتري من أمازون العالمي

يمكن أن يكون زيت زهرة الربيع المسائية منقذًا للأشخاص الذين يعانون من جفاف الجلد والأكزيما أو الوردية. إذا كان لديك بشرة مختلطة أو دهنية ، فقد تجدين أنها تؤدي إلى تفاقم حب الشباب ، على الأقل مؤقتًا. ومع ذلك ، فإن زيت الوجه المضاد للشيخوخة هو مرطب طبيعي ممتاز مع فوائد مضادة للالتهابات.


على الرغم من أن هذه العلامة التجارية تحصل على تقييمات رائعة ولديها الكثير من المنتجات الطبيعية الشهيرة ، إلا أنها لا تقدم الكثير من المعلومات الصريحة حول الزيوت الفردية التي تبيعها. إنه مصدر المكونات في جميع أنحاء العالم ولكنه يعبئ الزيت في نيوجيرسي.


المثير للاهتمام هو أن لديهم برنامج إعادة تدوير الزجاجات. مقابل كل 6 زجاجات يتم إرجاعها ، يرسلون زجاجة شامبو مجانية أو يتبرعون لجمعية خيرية صديقة للبيئة.


المميزات:

  • معبأة في زجاج داكن مع قطارة
  • أنتجت في الولايات المتحدة الأمريكية

السلبيات:

  • لا توجد معلومات محددة حول اختبار النقاء أو الجودة


4. زيت زهرة الربيع المسائية Evening Primrose Oil USDA Certified Organic

زيت زهرة الربيع المسائية

إشتري من أمازون العالمي

تتمثل ميزة زيت زهرة الربيع المسائية هذا في أنه عضوي معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية. هذا يعني أن النباتات نمت بدون مبيدات حشرية ضارة.


يتميز الزيت بتركيز 10٪ من حمض جاما لينولينيك وهذه أخبار جيدة لتنشيط البشرة الناضجة والمتضررة. يتم تعبئتها في الولايات المتحدة الأمريكية في منشأة معتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) ومعبأة في زجاج كهرماني داكن مع قطارة.


المميزات:

  • عضوي معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية
  • يحتوي على تركيز 10٪ من GLA
  • معبأة في زجاج كهرماني مع قطارة
  • أنتجت في الولايات المتحدة الأمريكية

السلبيات:

  • علامة تجارية جديدة نسبيًا في السوق


5. زيت زهرة الربيع المسائية Gya Labs Organic Evening Primrose Carrier Oil

زيت زهرة الربيع المسائية

إشتري من أمازون العالمي

ما نحبه في هذا الزيت هو أنه معتمد بيئيًا وعضويًا من وزارة الزراعة الأمريكية. علاوة على ذلك ، فهو في زجاجة داكنة مع قطارة. إذا كان هذا هو كل ما تهتم به ، فأنت في المكان الصحيح تمامًا.


ولكن إذا كنت من الصعب إرضاءك بشأن نقاء وجودة زيت زهرة الربيع المسائية ، فقد تكون أقل رضا. هذا ببساطة لأن العلامة التجارية لا تقدم تفاصيل حول كيفية اختبارها ، أو مصدرها ، أو كيفية تعبئتها.


المميزات:

  • عضوي معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية ومعتمد بيئيًا
  • معبأة في زجاج داكن مع قطارة

السلبيات:

  • لم يتم تقديم أي معلومات حول المصادر أو الاختبار أو التعبئة


6. زيت زهرة الربيع المسائية Kiehl's Midnight Recovery Concentrate Face Oil

زيت زهرة الربيع المسائية

إشتري من أمازون العالمي

لا تقدم كيلز زيت زهرة الربيع المسائية النقي. بدلاً من ذلك ، فإنه يصنع منتجات للعناية بالبشرة تمزج بين EPO والنباتات والزيوت الأساسية الأخرى. إذ تحتوي سلسلة منتجات Midnight Recovery على منظف وسيروم ومرطب يعتمد على زيت زهرة الربيع المسائية والسكوالين والخزامى.


يستفيد مزيج الزيت من الوقت الذي تتجدد فيه بشرتك أثناء النوم. ضعيه بعد الغسيل واستيقظي ببشرة أكثر إشراقًا ونضارة. يمتص بسرعة إلى حد ما وله رائحة لطيفة من المكونات الطبيعية.


لحسن الحظ ، فإن زيت الوجه هذا خالٍ أيضًا من البارابين والزيوت المعدنية والسيليكون والكحول.


المميزات:

  • من علامة تجارية مرموقة تعمل منذ أكثر من قرنين من الزمان
  • خالية من البارابين والزيوت المعدنية والسيليكون
  • زيت زهرة الربيع المسائية مع الزيوت النباتية والأساسية
  • مصمم لتجديد شباب البشرة بين عشية وضحاها

السلبيات:

  • ليس زيت زهرة الربيع المسائية المستقيمة ، ولكن له رائحة أكثر متعة


7. زيت زهرة الربيع المسائية Desert Essence Restorative Face Oil

زيت زهرة الربيع المسائية

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

في أعماق جنوب غرب أمريكا ، تبتكر Desert Essence منتجات طبيعية للعناية بالبشرة مثل زيت الوجه مع الجوجوبا وزهرة الربيع المسائية. إنه عضوي معتمد ، بدون رائحة اصطناعية أو مكونات صناعية.


حيث يحتوي على زيوت أخرى صديقة للبشرة مثل المارولا والأرجان وإبرة الراعي. كما قد تتخيل ، له رائحة زهرية مبهجة ، لكنها ليست ساحقة ولا تدوم طويلاً.


الخليط المتوازن تمامًا خفيف الوزن بشكل مدهش ولكنه يحمي جدًا من الإجهاد البيئي والجفاف. كما له القدرة على ترك البشرة متألقة ومنتعشة ، خاصة إذا قمت باستعماله قبل النوم.


المميزات:

  • مزيج من الزيوت المضادة للشيخوخة والمرطبة مثل زهرة الربيع المسائية والأرجان والمارولا والجوجوبا
  • عطر زهري لطيف من مكونات طبيعية
  • عضوي معتمد بدون مكونات اصطناعية
  • معبأة في زجاج كهرماني مع قطارة

السلبيات:

  • إنه ليس فقط زيت زهرة الربيع المسائية ، ولكنه مزيج من الزيوت النباتية


ختاما

عندما يتعلق الأمر بزيوت الوجه ، فإن زهرة الربيع المسائية هي واحدة من المفضلة لدينا. إنه خفيف الوزن وغير مسبب لحب الشباب ومضاد للالتهابات وغني بمضادات الأكسدة والأحماض الدهنية. كما يغذي البقع الجافة ويعيد صحتها ، ويتلاشى فرط التصبغ ، ويملأ الجلد. نأمل أن تساعدك مراجعاتنا في اختيار أفضل منتج من منتجات لزيت زهرة الربيع المسائية لاحتياجاتك اليوم.


هل أعجبك مقالنا حول افضل زيت زهرة الربيع المسائية لهذا العام؟ ما هو الزيت المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-