أفضل 6 زيوت السترونيلا لعام 2024

إذا كنت تتسوق للحصول على أفضل زيت السترونيلا ، فأنت في المكان الصحيح. ربما ترغب في صنع موزع طارد للبعوض من الزيوت العطرية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع زيت الكمأ لعام 2024

أفضل 5 انواع زيت جوز الهند للبشرة لعام 2024

أفضل 6 زيوت بذور العنب لعام 2024

أفضل 6 انواع زيت خروع أسود جامايكي للشعر لعام 2024

أفضل 5 زيوت خروع للشعر لعام 2024


أو ربما تريد معرفة ما إذا كان زيت السترونيلا مفيدًا لعلاج عدوى فطرية أو لرفع الحالة المزاجية السيئة. على أي حال ، دعنا نتحدث عن كيفية استخدام زيت السترونيلا العطري.


كيفية استخدام زيت السترونيلا كطارد للبعوض

هل زيت السترونيلا فعال ضد البعوض؟ نعم ، لقد أظهرت الدراسات مرارًا وتكرارًا أن السترونيلا يطرد نوع البعوض الذي ينشر الزيكا والملاريا وحمى الضنك. إنه يعمل بشكل أفضل إذا تم خلط السترونيلا بالفانيلين. ومع ذلك ، يجب إعادة استخدام زيت السترونيلا أو تجديده كل 2 إلى 3 ساعات للحفاظ على الحماية .


ما الذي يصد البعوض أفضل من السترونيلا؟ يعمل DEET فهو أكثر فعالية ويدافع عن لدغات الحشرات لساعات أطول من السترونيلا دون الحاجة إلى إعادة استخدامه. كما ثبت أنه آمن للاستخدام على البشرة حتى للأطفال.


لكن لا يمكنك نشر مادة DEET كما يمكنك استخدام السترونيلا. أحضر الناشر العطري معك في المرة القادمة التي تنزه فيها بالخارج وأضف بضع قطرات من السترونيلا إلى الخزان. يمتزج هذا الزيت جيدًا أيضًا مع الأنواع الأخرى المفضلة لطارد البعوض مثل إكليل الجبل والخزامى وخشب الأرز وزيت شجرة الشاي.


علاوة على ذلك ، فإن نشر الزيوت الأساسية مثل السترونيلا والبرغموت والليمون يمكن أن يرفع من مزاجك ويساعدك على الشعور بمزيد من النشاط.


ومع ذلك ، كن حذرًا بشأن نشر الزيوت العطرية إذا كان لديك حيوانات أليفة أو أطفال صغار. ما قد يبدو لك جيدا قد يكون سيء بالنسبة لهم.


يمكنك أيضًا صنع شموع طاردة للبعوض باستخدام زيت السترونيلا. لكن أحد أسهل الخيارات هو ببساطة وضع السترونيلا على الجلد المكشوف.


كيفية استخدام السترونيلا على الجلد

مثل أي زيت أساسي ، تحتاج إلى تخفيف السترونيلا قبل وضعها على الجلد. تخفيفه بمادة حاملة مثل زيت جوز الهند المجزأ أو بذور العنب أو زيت اللوز الحلو وذالك لا يضعف قدرته على صد الحشرات القارضة. بدلاً من ذلك ، فهو ببساطة يحمي بشرتك من ردود الفعل التحسسية التي تسببها الزيوت الأساسية عالية التركيز.


لكل ملعقة صغيرة من الزيت الحامل ، أضف قطرتين إلى خمس قطرات من السترونيلا. استخدم اثنين فقط إذا كانت بشرتك حساسة. تعمل خمس قطرات على تجاوز الحد الأقصى ويجب استخدامها على المدى القصير فقط على جزء صغير من الجسم إذا كنت تميل إلى جذب البعوض. (يبدو أن بعض أنواع الدم ألذ من غيرها).


إذا كنت تعالج عدوى فطرية ، فاتبع نفس قاعدة التخفيف. ضعيه صباحًا ومساءًا وحاولي الحفاظ على جفاف الجلد طوال اليوم. ضع في اعتبارك أن الأمر قد يستغرق أسابيع لحل.


لدواعي السلامة ، من الجيد إجراء اختبار رقعة. ضع السترونيلا المخفف مسبقًا على بقعة صغيرة وانتظر 24 إلى 48 ساعة لمعرفة ما إذا كان جلدك يتفاعل بشكل سيئ. 


إذا كنت تعاني من طفح جلدي أو احمرار أو حكة ، اغسل الجلد واطلب الرعاية الطبية في أي وقت. يرجى الحصول على رعاية طبية عاجلة إذا كان لديك رد فعل تحسسي مع ضيق في التنفس ، أو تسارع ضربات القلب ، وما إلى ذلك.


ما هو أفضل زيت السترونيلا؟

تذكر أن تتحقق من الطباعة الدقيقة على الملصق. الاسم العلمي للسترونيلا الحقيقي هو Cymbopogon nardus ، النوع السيلاني من سريلانكا ، أو Cymbopogon winterianus ، نوع Java من إندونيسيا.


في بعض الأحيان يتم الخلط بين السترونيلا وعشب النمر ، وهو Cymbopogon citratus. ومن هنا تأتي الحاجة إلى قراءة الملصق.


يمكنك معرفة المزيد حول اختيار أفضل علامة تجارية لزيت السترونيلا والمزيد في المراجعات أدناه.

أفضل زيت السترونيلا

1. زيت السترونيلا Plant Therapy Citronella Organic Essential Oil 100% Pure, USDA Certified Organic

زيت السترونيلا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر Plant Therapy واحدة من أفضل العلامات التجارية للزيوت العطرية لعدة أسباب. أولاً ، يجب أن يجتاز كل زيت يبيعونه اختبارات نقاء وجودة محددة على دفعات بما في ذلك كروماتوغرافيا الغاز ، وقياس الطيف الكتلي ، والفحص الحسي. 


(الاختبار الحسي هو المكان الذي يقوم فيه الخبير بتقييم الرائحة والشعور والمظهر وأحيانًا طعم الزيت للتأكد من مطابقته لما هو متوقع). بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم الشركة مختبرات تابعة لجهات خارجية حتى لا يكون هناك تضارب في المصالح.


ثانيًا ، يبيعون مباشرة للجمهور وهذا يجعل الزيوت ميسورة التكلفة. وثالثًا ، لديهم معالجون بالروائح معتمدون للإجابة على الأسئلة.


أخيرًا ، زيت السترونيلا هذا عضوي معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية. يتم تقطيره بالبخار من أوراق نبات Cymbopogon winterianus ويترك غير مكرر وغير مخفف. 


يأتي الزيت في زجاجة زجاجية من العنبر مع قطارة اليورو. (قطارة اليورو عبارة عن ملحق بلاستيكي يسمح للزجاجة بتوزيع قطرة واحدة في كل مرة).


المميزات:

  • Cymbopogon winterianus العضوية المعتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية
  • مقطر بالبخار ، غير مكرر ، غير مخفف
  • معبأة في فئة مظلمة واقية مع قطارة اليورو
  • تستخدم العلامة التجارية معامل خارجية لإجراء اختبارات GS / MS واختبارات الحسية
  • تباع مباشرة للجمهور
  • أخصائيو العلاج العطري المعتمدون متاحون للإجابة على الأسئلة

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


2. زيت سيترونيلا NOW Essential Oils, Organic Citronella Oil, Purifying Aromatherapy Scent

زيت السترونيلا

إشتري من أمازون العالمي

تم إنتاجه هذا الزيت بواسطة شركة NOW ، وهي شركة عائلية مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية .الآن لديها عقود من الخبرة في صنع الزيوت الأساسية والمكملات الصحية في مختبراتها الحديثة. 


علاوة على ذلك ، يحمل العمل مجموعة متنوعة من الشهادات بما في ذلك معتمد من مشروع غير معدّل وراثيًا ، و Leaping Bunny Certified Cruelty-Free ، و Kosher ، إلخ.


المميزات:

  • Cymbopogon winterianus المقطر بالبخار متوفر في عبوات سعة 1 أونصة و 4 أونصات
  • أنتجت في الولايات المتحدة ، وشهادة غير معدلة وراثيًا
  • معبأة في الزجاج الكهرماني مع قطارة من اليورو

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


3. زيت السترونيلا Edens Garden Citronella Essential Oil

زيت السترونيلا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا زيت السترونيلا النقي المصبوب يدويًا من ماركة مملوكة للنساء في الولايات المتحدة الأمريكية. تم تقييم كل دفعة بواسطة مطياف الكتلة وكروماتوجرافيا الغاز في مختبر تابع لجهة خارجية لضمان نقائها وجودتها. العملاء مرحب بهم حتى لعرض تقارير محددة عن النفط الذي يشترونه.


مثل العلامات التجارية الأخرى للزيوت الأساسية في المراجعات اليوم ، فهي ليست شركة تسويق متعددة المستويات. هذه الشركة التي تديرها عائلة تبيع للجمهور مباشرة. كما توظف معالجين عطريين معتمدين للإجابة على الأسئلة.


يتم تعبئة الزيت في زجاج بلون العنبر لإبقائه طازجًا. (ربما تعرف بالفعل الاحتفاظ بها في مكان بارد ومظلم حتى لا يفسدها ضوء الشمس والحرارة).


المميزات:

  • تم اختبار GC / MS بواسطة مختبر تابع لجهة خارجية
  • تقارير محددة دفعة متاحة للجمهور
  • تم إنتاجه من قبل شركة مملوكة لعائلة مملوكة للنساء في الولايات المتحدة الأمريكية
  • معبأة في زجاج واقي داكن

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


4. زيت السترونيلا Citronella Essential Oil Roll-On – Boost Your Mood, Stay Safe from Bugs

زيت السترونيلا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

زيت MCT مشابه لزيت جوز الهند ولكنه يحتوي على تركيز أعلى من الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة. يمتص هيكله الجزيئي بسرعة أكبر في الجلد ، مما يوفر السترونيلا في أسرع وقت ممكن. هذه أخبار جيدة إذا كنت تستخدم السترونيلا لموازنة لون البشرة أو تهدئة لدغات الحشرات.


السترونيلا هو Cymbopogon winterianus ، ويتم حصاده من مصادر خالية من الكائنات المعدلة وراثيًا في جميع أنحاء العالم ويتم تعبئته في كاليفورنيا. يتم تعبئتها هنا في صورة ملفوفة تأتي مع ضمان استرداد الأموال بالكامل.


المميزات:

  • لفة مخففة مسبقًا جاهزة للاستخدام على الجلد
  • Cymbopogon winterianus ممزوج بزيت MCT (مشابه لزيت جوز الهند)
  • يأتي مع ضمان استعادة الأموال

السلبيات:

  • ليست مثالية للنشر حيث أن الأسطوانة لا تستغني عن القطرات ويتم تخفيفها مسبقًا بحامل


5. زيت سيترونيلا Healing Solutions 10ml Oils - Citronella Essential Oil

زيت السترونيلا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتيح هذه العلامة التجارية للزيوت الأساسية نتائج اختبار GC / MS متاحة للجمهور. إنها مصادر السترونيلا من أماكن مثل الهند وإندونيسيا والصين ، لذلك يمكنك التحقق من أن الزيت المقطر بالبخار نقي وأصلي.


لا تتردد في استخدامه في موزع أو تخفيفه للاستخدام على الجلد. يتم تعبئتها في الولايات المتحدة بقطارة أورو تجعل من السهل سكب قطرة واحدة في كل مرة. ولكن من فضلك لا تأخذ السترونيلا داخليا هذه الزجاجة موصوفة للاستخدام الخارجي فقط.


علاوة على ذلك ، تقدم Healing Solutions ضمانًا فريدًا. تقول أن السترونيلا يجب أن تكون "متفوقة عطريًا" على المنافسة. إذا كنت تعتقد أنه ليس كذلك ، فسيعرضون عليك استرداد الأموال.


المميزات:

  • نتائج اختبار GC / MS متاحة مجانًا للجمهور
  • يتم الحصول على الزيت المقطر بالبخار من جميع أنحاء العالم ويتم تعبئته في الولايات المتحدة الأمريكية
  • يأتي مع ضمان الجودة

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


6. زيت السترونيلا للشعر SVA Organics Citronella Essential Oil Organic USDA

زيت السترونيلا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اتضح أن Cymbopogon winterianus مفيد للعناية بالشعر أيضًا. قد يكون كل ما تحتاجه لبدء نمو الشعر وعلاج فروة الرأس الجافة. أضف السترونيلا إلى مرطبك لمساعدة بشرتك على أن تصبح أكثر مرونة وتقليل الدهون.


يتكون زيت السترونيلا من الدرجة العلاجية من نباتات عضوية معتمدة تزرع في الهند. يتم تقطيرها بالبخار وتخضع لتحليل GC / MS قبل تعبئتها. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تعبئتها بقطارة عين فعلية وليس غطاء يورو. 


المميزات:

  • Cymbopogon winterianus عضوي معتمد
  • تم اختبار GC / MS من أجل النقاء
  • تأتي مع قطارة و ضمان الرضا

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


هل أعجبك مقالنا حول افضل زيت السترونيلا لهذا العام؟ ما هو الزيت المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-