أفضل 6 عطور تيري موغلر لعام 2024

تيري موغلر هي علامة تجارية عالمية فاخرة أسسها تييري موغلر في التسعينات، مختصة في صانعة الأزياء والسلع الجلدية ومجموعات العطور.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور كارتير لعام 2024

أفضل 6 عطور ماغنوليا لعام 2024

أفضل 6 عطور كريد لعام 2024

أفضل 6 عطور عود نسائية يجب تجربتها لعام 2024

أفضل 6 عطور هوجو بوس النسائية لعام 2024


تأتي عطور Thierry Mugler مع مجموعة واسعة من العطور المميزة التي أثارت أنوف العديد من محبي العطور حول العالم. في هذا المقال ، سنقدم لك أفضل 6 عطور موغلر ونخبرك عن روائحها وجاذبيتها المثيرة.

أفضل عطور تيري موغلر 

1. عطر الين تيري موغلر Thierry Mugler Alien Non Refillable Stones Eau De Parfum Spray for Women

عطر تيري موغلر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Alien هو العطر المثالي لك إذا كنت تحب أن تُلاحظ وتجذب الأنظار. إنها رائحة لا تُنسى ومسببة للإدمان ستجعل الناس يتوقفون ويحدقون عندما تدخل إلى الغرفة. يمكنك وضع هذا العطر كل يوم أو حفظه للمناسبات الخاصة.


يوازن عطر Thierry Mugler Alien من الخشب والزهور ، وهو عطر جريء ومميز يعكس الأسلوب الواثق لمن يستعمله. 


إذ تأتي مقدمة العطر من الياسمين ، بينما النفحات الوسطى من الأخشاب قبل أن تستقر أخيرًا في قاعدة العنبر. ينضح Alien بإحساس بالقوة يستمر لفترة طويلة بعد أن يتلاشى العطر.


2. عطر انجل موغلر تييري Angel by Thierry Mugler Eau De Parfum Spray for Women Refillable Spray

تيري موغلر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Angel by Mugler هو عطر مبدع عشقته النساء لأكثر من عقدين. إذ يفتح هذا العطر الأنثوي برائحة حلوى القطن وجوز الهند واليوسفي. كما تأتي بعد ذلك ملاحظات من المشمش والخوخ والبرقوق والبلاك بيري ، تليها الأوركيد والورد. 


بينما الفانيليا والشوكولاتة والعنبر وحبوب التونكا في القاعدة للحصول على لمسة نهائية ناعمة. هذا هو العطر المثالي لمن يريد أن يشعر بوجوده أينما ذهب.


ادخل في أي مكان برائحة Angel الجريئة والمثيرة. حيث يجمع هذا العطر الغني والمميز بين مزيج جذاب من المكونات التي من المؤكد أنها ستجعلك تبرز وسط حشد من الناس. عندما تضع هذا العطر ، لن يتمكن الناس من مقاومة الاقتراب منك. ستجذبهم رائحتها اللذيذة وتقع في حبك قبل أن يعرفوا حتى ما الذي أصابهم.


3. عطر تيري موغلر Thierry Mugler Alien Goddess for Women Eau de Parfum Refillable Spray

عطر تيري موغلر

إشتري من أمازون العالمي

ابدأ يومك مباشرة مع Alien Goddess ، الذي يتمتع برائحة فريدة تمنحك دفعة من الطاقة والشعور بالسعادة. إنه مزيج فريد لا يُنسى من الملاحظات التي ستجعلك تشعر بالثقة في كل مرة تستعمله. سيصبح هذا العطر رائحتك المميزة برائحته الحسية والأنثوية والغامضة.


يحتوي هذا العطر الجذاب والرائع على مكونات عليا من ماء جوز الهند والبرغموت. بينما قلب العطر يتكون من الياسمين و heliotrope. 


أما قاعدة العطر فمن البوربون الفانيليا والكشميران. والنتيجة هي مزيج لا يقاوم ، وليس هناك من ينكر قدرته على أسر وسحر أي شخص في متناول اليد.


4. تيري موغلر عطر Thierry Mugler Angel Nova Women EDP Spray

عطر تيري موغلر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا العطر من نفحات عليا من توت العليق والليتشي ، وروائح وسطى من الورد الدمشقي ، ومكونات أساسية من خشب الأكيجالاوود والجاوي. يبدو الأمر أشبه بارتداء فستانك المفضل فهو يجعلك تشعرين بالثقة بكل الطرق الممكنة.


عطر Angel Nova أنثوي للغاية ، وهو عطر جذاب للمرأة الجريئة. إذ يأتي برائحة الفاكهة الحلوة الممزوجة بالأزهار ، هذه الرائحة ستجعل الجميع يفكرون فيك طوال اليوم. 


عطر Angel Nova هو عطر شديد الإدمان يوقظ الجاذبية الأنثوية ويبرز جانبها الأنيق برائحة الأزهار العنبرية الغامضة.


5. موغلر عطر THIERRY MUGLER Angel Muse Eau de Parfum for Women

عطر تيري موغلر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Angel Muse هو عطر أنثوي وقوي مثالي لأي امرأة تشعر بالثقة والسيطرة، كما انه دعوة لا تقاوم للحواس ، فمن المؤكد أنه سيعمل بسحره على كل من يستعمله. 


Angel Muse هو العطر المثالي الذي يمكنك استخدامه عندما تريد أن تشعر بالثقة والقوة والاستعداد لمواجهة العالم. يأتي هذا العطر مليء بمكونات الفلفل الوردي والجريب فروت والبندق والكاكاو والباتشولي ونجيل الهند. 


6. عطر تيري موغلر Womanity by Thierry Mugler for Women, Eau de Parfum Refillable Spray

عطر تيري موغلر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ستجعلك هذه الرائحة تشعر بالثقة والقوة ، وعلى استعداد لمواجهة أي تحد قد يواجهك. إذا كنت تبحث عن شيء جريء ومثير ، فإن عطر Womanity هي الرائحة المثالية. 


هذا العطر الفريد من نوعه يحتوي على مزيج جذاب من أوراق التين والكافيار مع نغمات خشبية. والنتيجة هي رائحة مغرية تجعل الجميع يتساءلون عما كانت رائحتهم للتو. 


لا نجد في كثير من الأحيان مثل هذا العطر الفريد والمثير ، لذلك إذا كنت تريد أن تبرز من بين الحشود ، فقد يكون هذا العطر هو المناسب لك.


الأسئلة الشائعة حول عطور موغلر

كم سعر عطر تيري موغلر؟

يمكن أن يكلفك عطر Thierry Mugler ما بين 20 دولارًا إلى 150 دولارًا اعتمادًا على الحجم وما إذا كنت تشتري ماء تواليت أو ماء عطر.


بماذا يشتهر تييري موغلر؟

يشتهر تييري موغلر بملابسه الرائدة. بمجرد أن أطلق خط ملابسه الأول ، تفاجأ العالم بأسلوبه الوثني وأشكاله المستقبلية وتفاصيله وعناصره الخيالية. 


على الرغم من أنه امتلك الثمانينيات والتسعينيات في كل جانب من جوانب الموضة ، إلا أنه كان له بالتأكيد تأثير دائم في عالم الموضة في السنوات التي تلت ذلك. 


في عالم العطور ، قدم المصمم الفرنسي فئة جديدة في عام 1990 ، تسمى gourmand ، مع إطلاق أحد العطور الأكثر مبيعًا في العالم ، Angel.


كيف يبدو تييري موغلر؟

كان المصمم الفرنسي رجلاً طبيعي المظهر حتى بدأت الحوادث تغير وجهه. بسبب العديد من الحوادث الصعبة ، تغيرت ملامح وجه تييري موغلر مع العديد من العمليات الجراحية الترميمية.


من يملك عطر تييري موغلر؟

باع Thierry Mugler الحقوق باسمه إلى مجموعة مستحضرات التجميل الفرنسية Clarins في عام 1997. ولكن في مارس 2020 ، استحوذت L'Oreal على عطور Thierry Mugler جنبًا إلى جنب مع عطور Azzaro.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور تيري موغلر لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-