أفضل 6 عطور كارتير لعام 2024

تواجدت كارتييه كشركة منذ القرن التاسع عشر عندما كانت تعمل كصائغ مجوهرات للعائلات المالكة في أوروبا. 


في الوقت الحاضر ، لا تزال كارتييه تخدم جمهور المجوهرات ولكنها تنتج أيضًا بعض الروائح الرائعة لكل من الرجال والنساء. تقوم مجموعة السلع الفاخرة الفرنسية كارتييه بإنتاج العطور منذ عام 1981 ولا تزال واحدة من أفضل الأسماء في هذا المجال.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور ماغنوليا لعام 2024

أفضل 6 عطور كريد لعام 2024

أفضل 5 عطور بولغاري للنساء لعام 2024

أفضل 7 عطور افون نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور من فالنتينو لعام 2024


في هذا الاستعراض ، سوف نقدم لك عطور كارتييه الأكثر شهرة والأكثر مبيعًا حتى تتمكن من الاختيار بسهولة.


عطر كارتير طريقة رائعة وفاخرة لشم رائحة طيبة. مجموعة العطور لديها العديد من الامتيازات. إذ يدوم لفترة طويلة ورائحته مميزة ، مما يجعلك تشعر بأنك ملك. 

أفضل عطور كارتير 

1. عطر كارتير Cartier Baiser Vole Eau De Perfume Spray for Women

كارتير عطر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا العطر من كارتييه هو مزيج مثالي من الأنوثة والجمال الجريء والجاذبية. نضارة الزنبق المنمقة فوق طبقة بودرة أخاذة ستهاجم حواسك وتترك فمك يسيل أكثر. يحتوي ماء العطر هذا على ما يكفي من الجاذبية لجذب انتباه أي شخص في البداية. 


مع أول قطرة من Baiser Volé ، ستأسرك برائحة جذابة من الزنابق الطازجة جنبًا إلى جنب مع بتلات الزنبق قبل أن تفسح أوراق الزنبق الخضراء المجال كمكونات أساسية حسية.


سيضفي Baiser Volé على مجموعة العطور الخاصة بك إحساسًا بالأنوثة الخالدة وسيصبح بالتأكيد العنصر الجديد المميز لك لهذا الموسم.


2. عطر كارتير لابانتير Cartier La Panthere for Women

عطر كارتير

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تريد أن تكون مختلفة عن جميع السيدات الأخريات ، أو أن تكون متمردة بأناقة ، أو أن تكون روحًا مستقلة حقًا ، فهذا العطر مناسب لك.


تم إصدار La Panthère في مارس 2014 ، وهو مستوحى من روحك المتمردة والدافع النشط للاستقلال. هذا العطر من كارتييه سيجعلك تشعر بالقوة طوال اليوم لأنه يأخذك بعيدًا إلى وجهات مجهولة ، من الخلوات الشاطئية إلى جنة الغابة الخاصة بك.


بحضور قوي وجريء مثل وجه النمر المنحوت في زجاجته ، يقدم لك La Panthère عطرًا مثيرًا وجريئًا. الانفتاح على الروائح الجذابة ينعكس في تناسق مضيء لنوتات الفاكهة الخضراء على شكل جزيء ستيرالليل أسيتات ، يحتوي على الفروق الدقيقة من الراوند والفراولة والفواكه المجففة والتفاح والمشمش. 


كما يشع قلبها الغردينيا بينما توفر الكيتونات المسك وطحلب السنديان رائحة شيبر التي لا يمكن دحضها مع الأخشاب العطرية.


3. عطر كارتير رجالي Declaration by Cartier for Men

عطر كارتير

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا العطر مع مزيج مثالي من أجود أنواع الأخشاب والتوابل. إذ سيكون هذا العطر مألوفًا جدًا لأي رجل يستخدمه، حيث انه قوي ومسكّر ، نوع خشبي يلمح إلى الفلفل في الحدة. ببساطة ، عطر كارتييه هذا هو جزء فطري من هويتهم. 


تشتمل المكونات العليا الجذابة على البرتقال المر ، والكراوية ، والبتولا ، والبرغموت ، والكزبرة ، والبرتقال ، وزهر البرتقال ، والشيح ممزوجًا بمكونات وسطى من الهال الغواتيمالي والزنجبيل والفلفل ، والسوسن ، والعرعر ، والقرفة ، وجذر السوسن ، والياسمين. بينما تحتوي القاعدة في الوقت نفسه على نجيل الهند التاهيتي والشاي والأرز والجلد وطحلب السنديان والعنبر . 


سيمنحك هذا العطر الرجولي اللطيف الدفء والصدق لجميع المناسبات. إذ يمكن استعماله ليلاً أو نهارًا ومثالية لأولئك الذين يحبون التميز عن الآخرين بطريقتهم الفريدة.


4. عطر كارتير Declaration D'un Soir Cartier EDT Spray

عطر كارتير

إشتري من أمازون العالمي

هذا العطر لا يشبه أي عطر رجالي آخر في عالم العطور الرجالية لأنه يبدأ بالفلفل الأسود والهيل والكراوية ، والتي تكتمل أيضًا بورد القلب وجوزة الطيب ، وينتهي بخشب الصندل كأساس. 


يتردد صدى هذا العطر مع كل من يرغب في أكثر من مجرد يوم آخر في حياته. اخيرا هذا العطر مغر وأنيق مع حافة ذكورية ، ويتميز بطابع أساسي من الفخامة والرفاهية. 


5. عطر كارتير Eau de Cartier by Cartier

عطر كارتير

إشتري من أمازون العالمي

عطر Eau de Cartier من كارتييه ، مشرق وجميل ، تم إطلاقه في عام 2001 ، وهو عطر مصمم لأولئك الذين يحبون قضاء يومهم بحيوية ونشاط.


يأتي هذا العطر بمكونات عليا من لليوزو والبرغموت والكزبرة تجعل هذه الرائحة بداية مشرقة لأي صباح. على النقيض من ذلك ، فإن المكونات الوسطى من أوراق البنفسج والخزامى. بينما تأتي قاعدة العطر من خشب الأرز ، والمسك ، العنبر الأبيض ، والباتشولي لتضفي جواً من الثراء لا يمكنك تجاهله. 


6. عطر كارتير Cartier Carat for Women Eau De Parfum Spray

عطر كارتير

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Cartier Carat Eau de Parfum هو عطر زهري منعش يتألق كالألماس. حيث ابتكرت ماتيلد لوران ، مصممة العطور في كارتييه ، هذا العطر الفاخر. 


يبدأ العطر بمجموعة من المكونات الخضراء النابضة بالحياة والكمثرى الناضجة والبرغموت التي تضفي جوًا من الانتعاش. 


بينما في منتصف هذا المزيج الفريد توجد مكونات مثل الخزامى ، نرجس ، زنبق ، زهر العسل ، بنفسج ، وإيلنغ ، مما يجعلها ناعمة وحسية. أما القاعدة فتحتوي على الميموزا والمسك الأبيض ، مما يخلق رائحة شاملة ومثالية لأي وقت من اليوم أو مناسبة.


الأسئلة الشائعة حول عطور كارتير

ما هو عطر كارتييه الأفضل؟

عند اختيار عطر كارتييه ، فإن تفضيلك يلعب الدور الأكثر أهمية. قد يفضل بعض الناس الروائح الأكثر تطوراً لعطر معين ، بينما قد يفضل البعض الآخر الرائحة الترابية بشكل أفضل. 


إذا كنت تبحث عن شراء أول زجاجة كارتييه وتريد بعض الإرشادات حول أي منها سيكون مناسبًا لك ، فحاول البدء بأحد العطور الأكثر شهرة ، مثل La Panthère for women أو Statement by Cartier للرجال.


كم تكلفة عطور كارتييه؟

تختلف تكلفة عطر كارتير حسب النوع والحجم. يتراوح السعر من 25 دولارًا إلى حوالي 300 دولار.


من يملك عطور كارتييه؟

عطور كارتييه مملوكة لشركة Richemont.


أين يتم صنع عطر Cartier؟

تصنع عطور كارتييه في عدة مواقع ، بما في ذلك فرنسا وإيطاليا وسويسرا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور كارتير لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-