أفضل 7 عطور رالف لورين لعام 2024

رالف لورين هي علامة تجارية مشهورة تأسست عام 1967 من قبل مصمم الأزياء رالف لورين. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عطور ايسي مياكي للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور ارماني نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور ياردلي للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور باريس هيلتون نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور كالفن كلاين نسائية لعام 2024


إذ تشتهر العلامة التجارية بالملابس الرياضية غير الرسمية والملابس الفاخرة وديكور المنزل والعطور والكولونيا. تتوفر عطور رالف لورين برائحة الفواكه والخشب والزهور. 


بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يتم مزج الكولونيا بمكونات رئيسية مختلفة لجعل العطر قويًا ويبقى لفترة أطول. في هذه المقالة ، قمنا بتجميع قائمة ببعض أفضل عطور رالف لورين المناسبة للنساء.

أفضل عطور رالف لورين

1. عطر رالف لورين Romance by Ralph Lauren for Women, Eau De Parfum Natural Spray

عطر رالف لورين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم إنشاء عطر Romance By Ralph Lauren Eau De Parfum Spray بواسطة Harry Fremont في عام 1998. إنه يذكرنا بالحب الرومانسي واللحظات المرحة والحميمة. 


حيث يأتي العطر عبارة عن مزيج حسي من جوهر الأخشاب المخملية والأزهار الباهظة والمسك الجذاب. كما يبدأ العطر بمكونات عليا مغرية ناعمة ، تتكون من الورد والفريزيا الصفراء والليمون والبابونج والزنجبيل. 


بينما تشكل زهرة اللوتس وبتلات البنفسج الأبيض والقرنفل والزنابق قلب هذا العطر الزهري. كما يضيف المسك الأبيض وطحلب السنديان والباتشولي والأخشاب لمسة من الدفء إلى المكونات الأساسية. التأثير الكلي يجعل العطر لا ينسى.


2. عطر لورين Ralph Lauren Blue Perfume by Ralph Lauren for Women. Eau De Toilette Spray

عطر رالف لورين

إشتري من أمازون العالمي

تم إنشاء Blue By Ralph Lauren Eau De Toilette Spray في عام 2003 بالتعاون مع صانع العطور الشهير ، بيير نيغرين ، الأنف وراء عطور كالفن كلاين ، دونا كاران ، وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة. 


تتميز المكونات العليا لهذا العطر برائحة الغردينيا واللوتس والياسمين وزنبق الوادي والفاوانيا. كما يتبع هذه الأزهار الحلوة الطازجة اتفاق أكثر تعقيدًا قليلاً من مسك الروم وزهر البرتقال وورد دي ماي في قلب العطر. 


بينما يضيف المسك وطحلب السنديان وبذور الأمبريت وخشب الصندل ونجيل الهند جاذبية طويلة إلى المكونات الأساسية. العطر المنعش يجسد برشاقة الروح الدائمة للمرأة العصرية.


3. رالف لورين عطر Safari By Ralph Lauren Eau De Parfum Spray

عطر رالف لورين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم إنشاء Safari By Ralph Lauren Eau De Parfum Spray في عام 1990 من قبل Dominique Ropion. 


العطر مستوحى من نمط الحياة الأمريكي ويجسد روح الحرية والمغامرة بالإضافة إلى متعة الاكتشاف. كما يجسد عطر الأزهار الرومانسية في المساحات المفتوحة الشاسعة في البرية. 


يحدد الكشمش الأسود والياسمين الإيطالي والبورجون دي كاسيس وزهور البرتقال المكونات العليا. يتم تمييز مكونات القلب من خلال مزيج الورد وخشب الأرز وخشب الصندل والأوريس. 


بينما ينتهي العطر برائحة قوية مع نجيل الهند والجلد الناعم. إنه مثالي للمكتب أو الملابس الكاجوال ويمنحك رائحة أعمق عند دمجه مع غسول الجسم Safari.

 

4. عطر بولو Polo Big Pony 2 By Ralph Lauren Eau De Toilette Spray

عطر بولو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Polo Big Pony 2 By Ralph Lauren Eau De Toilette Spray هو عطر أنثوي ابتكره صانع العطور Honorine Blanc وتم إطلاقه في عام 2012. 


تم تصميم هذا العطر ليكون عطرًا مثيرًا للمرأة العصرية العفوية والمغرية. تركيبة Polo Big Pony No 2 للنساء هي الأزهار والفواكه والشرقية. 


بينما الرائحة الجذابة هي مزيج سلس للغاية من التوت البري وموس التونكا الذي من المؤكد أنه سيلفت الأنظار ويجلب الإطراءات أينما ذهبت. العطر مُغلف بزجاجة ارجوانية رائعة مزينة بالرقم 2 باللون الازرق.

 

5. عطر رالف نسائي Tender Romance By Ralph Lauren Eau De Parfum Spray

عطر رالف لورين

إشتري من أمازون العالمي

عطر Tender Romance من Ralph Lauren Eau De Parfum Spray هو عطر زهري شرقي ابتكره صانع العطور Honorine Blanc وتم إطلاقه في عام 2016. 


إذ  تتواصل Tender Romance مع المرأة التي تؤمن بالأمل الواعد بحب جديد. حيث تبدأ المكونات العليا بالرائحة بدفعة من النضارة ، باستخدام الزنجبيل والبرغموت والكمثرى لإيقاظ حواسك. 


بينما قلب العطر يحتوي على زنبق الزنجبيل الأبيض ، الماغنوليا البيضاء ، والياسمين لخلق شعور بالدفء الجذاب. كما تتميز المكونات الأساسية بخشب الكشمير والجاوي والمسك. العطر هو احتفال جميل بالحب الأول وكل اللحظات التي تحدد تلك التجربة.


6. لورين عطر  Woman By Ralph Lauren Eau De Parfum Spray

عطر رالف لورين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتضن عطر Woman By Ralph Lauren Eau De Parfum Spray جوهر الأنوثة المبهجة. إذ تم إنشاؤه بواسطة Anne Flipo وتم إطلاقه في عام 2017. 


حيث يحتفي العطر بالمرأة الأنثوية والقوية والمتطورة. يتم ذلك باستخدام مزيج جذاب من الأزهار الناعمة والأخشاب الغنية والنابضة بالحياة. 


إذ تحتوي المكونات العليا على الكمثرى ، الكشمش الأسود ، والراوند بينما تشكل زهرة البرتقال ، ومسك الروم ، والورد التركي مكونات القلب الزهرية. 


كقاعدة لهذا العطر الحسي ، يضيف خشب الصندل والبندق والأخشاب النابضة بالحياة طبقة متطورة. ضع هذا العطر نهارًا أو ليلًا واستمتع بإلهة داخلك.


7. عطر لارف لورين Notorious By Ralph Lauren Eau De Parfum Spray

عطر رالف لورين

إشتري من أمازون العالمي

تم إنشاء عطر Notorious By Ralph Lauren Eau De Parfum Spray بواسطة Olivier Gillotin من Givaudan وتم إطلاقه في عام 2008. 


العطر مستوحى من أفلام هوليوود الكلاسيكية وسيداتها الرائدات ، مثل - Faye Dunaway في The Thomas Crown Affair و Ingrid Bergman in Notorious و لورين باكال في The Big Sleep . 


إذ تستحضر العبوة الأنيقة بريق هوليوود القديمة. المكونات العليا غنية بالكشمش الأسود والبرغموت الإيطالي والفلفل الوردي. 


يتم تمييز مكونات القلب من خلال زهرة كوزموس الشوكولاتة والقرنفل والفاوانيا البيضاء المجمدة. بينما يشكل الباتشولي والمسك والفانيليا وجذر السوسن المكونات الأساسية الجذابة لهذا العطر.


ختاما

رالف لورين هي علامة تجارية مشهورة في العديد من خطوط المنتجات ، من الملابس الرياضية إلى ديكور المنزل. والآن ، لديها خط في العطور أيضًا. 


هذه العطور ترفع معنوياتك على الفور. إنها مصنوعة من مكونات قوية تدوم لفترات أطول من الوقت. 


العطور المسكرة متوفرة في عطور مختلفة مثل الأزهار وخشب الصندل والورد الأحمر وزهر البرتقال. يمكن وضع هذه العطور الجذابة أثناء الذهاب في موعد غرامي أو عشاء في وقت متأخر من الليل.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور رالف لورين لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-