أفضل 6 عطور باريس هيلتون نسائية لعام 2024

باريس هيلتون وريثة سلسلة فنادق هيلتون. أطلقت عطرها في عام 2004 وحققت نجاحًا فوريًا في العطر. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عطور كالفن كلاين نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور كارولينا هيريرا نسائية لعام 2024

أفضل 8 عطور باتشولي لعام 2024

أفضل 6 عطور ديبتيك لعام 2024

أفضل 7 عطور جيفنشي للنساء لعام 2024


صُنعت أفضل عطور باريس هيلتون للنساء برائحة مميزة تجعلك تشعرين بالانتعاش. حيث تركز العلامة التجارية على المكونات الحارة والزهرية والحلوة والفواكه والخشبية. كل عطر مصمم بشكل فريد وجذاب. 


يمكنك استخدامه في أي مناسبة أو موسم. في هذه المقالة ، قمنا بتجميع قائمة من أفضل عطور باريس هيلتون للنساء التي تستحق الشراء. 

أفضل عطور باريس هيلتون 

1. عطر باريس هيلتون Paris Hilton by Paris Hilton Eau De Parfum Spray

عطور باريس هيلتون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم إصدار عطر Paris Hilton Eau De Parfum Spray الفاخر في عام 2005 ويغمرك برائحة رائعة. له جاذبية أنثوية كلاسيكية تبرزه نفحات عليا من البرتقال والتفاح والبطيخ مما يجعلها جذابة وحسية. 


بينما قلب العطر يتكون من الياسمين ، الزنبق ، الفريزيا ، الميموزا ، مسك الروم ، وزنبق الوادي مما يمنحها سحرًا غنيًا ونقيًا وحلوًا وزهورًا. 


كما تأتي المكونات الأساسية هي الإيلنغ يلانغ ، وطحلب السنديان ، والمسك ، وخشب الصندل المكثف الذي يضيف لمسة نهائية متطورة وجذابة. هذا العطر اللذيذ مثالي للمرأة الواثقة بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه.


2. باريس هيلتون Just Me Paris Hilton By Paris Hilton For Women. Eau De Parfum Spray

عطر باريس هيلتون

إشتري من أمازون العالمي

يأتي عطر Just Me By Paris Hilton Eau De Parfum Spray بمزيج رائع من الزهور والفواكه التي تجعل هذا العطر يلفت الأنظار في كل مكان تذهب إليه. 


إذ تبدأ رائحته الجميلة بمكونات عليا خشبية من توت العليق المعطر ، والبرغموت العصير ، والفلفل الوردي الحار ، والبنفسج البودرة. 


بينما يأتي قلب العطر من زنبق الوادي والفريزيا والورد الأبيض والإيلنغ يلانغ تضفي عليه لمسة أنثوية جميلة. كما تتكون القاعدة من فانيليا تاهيتي الدافئة وخشب الصندل المصري والمسك والخشب الأشقر كمكونات أساسية.


3. عطر باريس هيلتون النسائي Paris Hilton Can Can Burlesque Eau De Toilette Spray for Women

عطور باريس هيلتون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يُعد Can Can Burlesque By Paris Hilton Eau De Parfum Spray إصدارًا أصليًا من Can Can By Paris Hilton Eau De Parfum Spray. 


مثل الأصل ، هذا العطر مستوحى أيضًا من فيلم مولان روج وأغنية "ليدي مارمالاد". عطره هو اختلاف طفيف عن الأصل. إذ يفتتح العطر بفاكهة الكليمنتين والنكتارين الجذابة التي تشكل رائحة عليا جذابة للغاية. 


بينما تتفتح مكونات القلب مع زهر البرتقال الدافئ والأوركيد البري المتحلل لخلق انطباع لا يُنسى. كما تضيف النعومة المخملية الفاخرة للمسك الأبيض والعنبر المتوهج والأخشاب المثيرة جاذبية طويلة إلى المكونات الأساسية.


4. عطر هيلتون Gold Rush By Paris Hilton Eau de Parfum Spray

عطور باريس هيلتون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Gold Rush By Paris Hilton Eau de Parfum Spray هو عطر مسكر ومتطور ورائع. إذ إنه مستوحى من هالة بريق هوليوود الكلاسيكي. 


حيث يستحضر الموضوع الازدواجية المتأصلة في الذهب: "متلألئ ومشرق ومتوهج ولكنه دافئ وغني وحسي". تبدأ المكونات العليا الحلوة والبودرة من الليمون والنكتارين والبرغموت بهذه الرائحة. 


بينما قلب العطر مصنوع من الأوركيد المخملي والبنفسج وبتلات الورد بينما المكونات الأساسية لحبوب الفانيليا والبرالين الذهبي وأخشاب الكشمير تكتمل بتوافق كريمي. 


5. عطر باريس هيلتون Paris Hilton with Love Eau De Parfum Spray for Women

عطور باريس هيلتون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مع Love By Paris Hilton Eau De Parfum Spray هي طريقة هيلتون للتعبير عن امتنانها لمعجبيها المحبين. إذ تم إصدار هذا العطر الحالم في عام 2014 ، وهو متطور وخالد وأنيق. 


تأتي رائحته الشبابية والحيوية مثالية للاستخدام غير الرسمي. حيث تأتي المكونات العليا تشمل البرغموت والكيوي والتفاح الأخضر. بينما قلب العطر يحتوي على زهرة الأوركيد وزنبق الوادي والياسمين البري. 


أما المكونات الأساسية للمسك الكريمي والروائح الخشبية تضفي لمسة نهائية ناعمة وحسية على هذا العطر. هذا العطر المذهل هو الأنسب لرحلة إلى المركز التجاري أو لقاء غداء غير رسمي مع أصدقائك.


6. عطر باريس هيلتون Paris Hilton Rose Rush for Women Eau de Parfum Spray

عطور باريس هيلتون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تقديم Rose Rush By Paris Hilton Eau de Parfum Spray في عام 2017 كإضافة رائعة وجذابة إلى Gold Rush By Paris Hilton Eau de Parfum Spray. 


إذ إنه مزيج لذيذ من روائح الفاكهة والزهور. تأتي المكونات العليا تفتح الرائحة بزهر البرتقال وبتلات الورد والليتشي. بينما تبرز البابايا والفاوانيا القلب الأنثوي المنمق. 


كما تتكون قاعدة العطر من خشب الأرز الدافئ والعنبر والمسك. تضيف الزجاجة الوردية الفاتنة على شكل فستان إلى سحر هذا العطر. ارتديه في أي وقت تريد أن تضفي لمسة مثيرة وممتعة وجميلة.


ختاما 

تمنحك مجموعة عطور باريس هيلتون للنساء تجربة عطور راقية ضمن ميزانية متوسطة المدى. جميع العطور المذكورة أعلاه تكلف ما بين 13 إلى 30 دولارًا ، مما يجعلها في متناول الفتيات والنساء من جميع الأعمار.


باريس هيلتون لديها روائح مميزة للجنسين تجعلك تشعر بالانتعاش. هذه العطور مصنوعة من مستخلصات طبيعية من الزهور وخشب الصندل المصممة بشكل فريد لجذب كل من حولك. 


حيث تتمتع هذه العطور برائحة لطيفة يمكنها بناء مستويات ثقتك بنفسك. إذ تأتي في عبوات وزجاجات متطورة وأنيقة المظهر. يمكن استخدامها في المناسبات والحالات المزاجية المختلفة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور باريس هيلتون لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-