أفضل 7 عطور ياردلي للنساء لعام 2024

ياردلي لندن هو اسم مرموق من بين أقدم مزودي العطور عالي الجودة في إنجلترا، مع تراث يزيد عن 240 عامًا ، فإن Yardley London هي اللغة الإنجليزية النموذجية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور شعر لعام 2024

أفضل 6 عطور باريس هيلتون نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور عود نسائية يجب تجربتها لعام 2024

أفضل 7 عطور كالفن كلاين نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور من فالنتينو لعام 2024


كل نفحة من العطور المميزة لهذه العلامة التجارية تنقلك إلى الحدائق الإنجليزية المورقة ومروج الريف المتفتحة.


تأتي العطور اللطيفة والرائعة من هذه العلامة التجارية في مجموعة واسعة ومتوفرة بسهولة في كل مكان اليوم. تابع القراءة لاكتشاف بعض من أفضل عطور ياردلي للنساء والتي يجب أن تجربها لقضاء ليلة لا تنسى.

أفضل عطور ياردلي

1. عطر ياردلي Morning Dew By Yardley London Perfumed Cologne

عطور ياردلي


عطر ندى الصباح من ياردلي لندن هي احتفال بالمرأة العصرية وتفردها. إذ يحتوي عطره على عدة طبقات من المكونات الغنية التي تتكشف على التوالي لتمنحك تجربة راقية وحساسة. يأتي العطر كتوازن مثالي بين القوة والنعومة.


حيث تبدأ المكونات العليا لهذا العطر المنعش برائحة اليوسفي والفريزيا ، متبوعة بقلب حسي من الورد. بينما تترك المكونات القاعدية الحسية للمسك وخشب الصندل أثرًا مغرًا يدوم لساعات.


2. عطر ياردلي April Violets By Yardley London Eau De Toilette

عطور ياردلي


عطر April Violets من Yardley London Eau De Toilette هو عطر كلاسيكي قديم الطراز تم إصداره لأول مرة في عام 1913. ورائحته الزهرية تمتلك جاذبية خالدة تأسر النساء من جميع الأعمار.


إذ تضفي المكونات العليا لأوراق البنفسج والحمضيات على وتر حساس ومنتعش دون الشعور بالإرهاق. يلي ذلك قلب رائع من الميموزا والأوريس والخوخ الأبيض والورد. 


بينما توفر القاعدة الترابية لهذا العطر مع الفانيليا وخشب الصندل والروائح البودرة تباينًا جميلًا مع المظهر الخفيف والحساس.


3. عطر ياردلي نسائي Poise By Yardley London Eau De Parfum

عطر ياردلي


تم تخصيص عطر Poise By Yardley London Eau De Parfum للسيدة الفريدة والواثقة التي تتمتع بالحيوية. هذا العطر الزهري الشرقي الغني عبارة عن باقة من الروائح المتلألئة والحارة التي تمتزج لتخلق عطرًا جذابًا يكمل طوال اليوم.


كما تتطور المكونات العليا من اليوسفي والفلفل الوردي إلى روائح قلب زهرية من الخوخ والورد والأرجواني. 


بينما تأتي المكونات الخشبية الجافة في قاعدة العطر من العنبر والبتشولي وخشب الصندل. يتمتع هذا العطر بأناقة ساحرة ولكن بسيطة مع القليل من الغموض لإبقاء الآخرين مدمنين.


4. عطر ياردلي Autumn Bloom By Yardley London Perfumed Cologne

عطر ياردلي


عطر Autumn Bloom By Yardley London Perfumed Cologne هو عطر شرقي فاخر ممزوج بأزهار منعشة نابضة بالحياة. 


ابتهج بتفردك مع طبقات عديدة من الروائح الغنية في هذا العطر. إنها الرائحة المنعشة للزهور النضرة في الريف الإنجليزي.


حيث يبدأ العطر بمكونات عليا من التفاح والبرغموت التي تنشطك على الفور ، مباشرة من النفحة الأولى. 


بينما يبرز الورد وزهر التفاح المكونات الوسطى الرقيقة ، مما يجعل هذا العطر لا ينسى. كما يستمر خشب الصندل والعنبر في المكونات الأساسية ويستمران في إغواء الحواس طوال اليوم.


5. عطر ياردلي English Rose By Yardley London Eau De Toilette

عطر ياردلي


إنجلش روز من ياردلي لندن أو دو تواليت هو عطر زهري منعش يستحضر الملوك والأناقة والجمال والعاطفة للورد. إذ تذكرنا بالرائحة الكلاسيكية للحديقة الإنجليزية ، لطالما أحبتها أجيال من النساء.


يبهج هذا العطر حواسك مع روائح الحمضيات المتلألئة والورد الممزوجة باتفاق الشاي. قلب العطر يحتوي على برعم الورد ، والمغنوليا ، والبنفسج ، والكاسي مع روائح خشبية دافئة. 


بينما تتعزز النغمات المخملية للقاعدة بالباتشولي والمسك. عطر الورد خفيف الوزن مناسب للارتداء اليومي وهو مناسب للمكتب.


6. عطر ياردلي Country Breeze By Yardley London Perfumed Cologne

عطر ياردلي


عطر Country Breeze By Yardley London Perfumed Cologne هي رحلة ساحرة من خلال العطر المنعش الذي ينتشر في المروج الإنجليزية. 


كل رذاذ سوف ينشطك ويجدد شبابك من خلال الاندماج الفريد للنعومة والقوة. احتفل بتفردك مع Country Breeze.


إذ تفتتح هذه الرائحة بمكونات عليا من اليوسفي والبرغموت ، تليها نفحات قلب سامية من الياسمين والفريزيا لتكمل موضوع الأزهار للعطر. 


يتميز العطر الرقيق بجفاف ساحر مع مكونات أساسية من المسك الجذاب. إنه مناسب لوجبة فطور وغداء غير رسمية مع الأصدقاء وكذلك ليوم عادي في المكتب.


7. عطر ياردلي English Bluebell By Yardley London Eau De Toilette

عطر ياردلي

إشتري من أمازون العالمي

عطر English Bluebell By Yardley London Eau De Toilette هو محاولة لالتقاط جوهر التنزه في حديقة إنجليزية في إزهار كامل. إذ تم إنشاء هذا العطر من قبل دار Yardley مع العطار Pierre Kurzenne وتم إصداره في عام 2015.


هذا العطر الزهري مملوء برائحة الفاكهة اللذيذة لنضارة تدمنها. كما يبدأ العطر بمكونات عليا من الكاسي والخوخ والبرغموت. 


بينما قلب العطر عبارة عن مزيج رائع من البلابل والفاوانيا والياسمين وزنبق الوادي. قاعدة العطر ناعمة وخشبية مع الفانيليا والمسك والعنبر وخشب الأرز وخشب الصندل.


ختاما

هذه هي أفضل عطور Yardley وأكثرها رومانسية للنساء. كلهم يرضون الحواس ومع ذلك لديهم روائح مميزة. اختر أحد هذه العطور وابحث عن حالتك المزاجية على الفور.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور ياردلي لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-