أفضل 6 عطور ارماني نسائية لعام 2024

يقدم جورجيو أرماني مجموعة واسعة من العطور ، مما يمنحك تجربة ممتعة ، وهي علامة تجارية مشهورة حتى بين الأميين في مجال الموضة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عطور ياردلي للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور باريس هيلتون نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور كالفن كلاين نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور عود نسائية يجب تجربتها لعام 2024

أفضل 6 عطور انطونيو بانديراس لعام 2024


إذ تحتوي عطوره على مكونات فاكهية وزهرية وخشبية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الروائح مستوحاة من الطبيعة. لذالك في هذه المقالة ، قمنا بإدراج بعض من أفضل عطور أرماني التي يمكن أن تبقيك تشم رائحة رائعة لفترة طويلة. 

أفضل عطور ارماني 

1. عطر ارماني Acqua Di Gio Perfume by Giorgio Armani for Women. Eau De Toilette Spray

عطر ارماني

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي عطر Acqua Di Gio By Giorgio Armani Eau De Toilette مستوحى من عطلة جورجيو أرماني التي قضاها في جزيرة بانتيليريا وتثير الحرية والعذبة في أيام الصيف البطيئة. 


إذ يضربك الخوخ والأناناس الطازج بأول نفحة ، ويمتزجان بسلاسة في قلب العطر من الياسمين الغني والفريزيا وطحلب السنديان. بينما يوازن المسك وخشب الصندل والعنبر في المكونات الأساسية بين عناصر الفاكهة والزهور مع رائحة ترابية منعشة.


هذا العطر المنعش متعدد الاستخدامات بما يكفي ليناسب المناسبات المختلفة بالصفاء والشهوانية المتأصلة. إليك فيديو مراجعة شخصية لمساعدتك على فهم العطر بشكل أفضل.


2. عطر ارماني كود Giorgio Armani Code for Women Eau De Parfum Spray

عطر جورجيو ارماني

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يضيف Armani Code By Giorgio Armani Eau De Parfum إثارة مسكرة لأيامك ونزهاتك الليلية برائحته الآسرة. إذ تم إصداره في عام 2006 ويثير حميمية لقاء مع شخص جديد. يدور هذا العطر حول العاطفة والإغراء ونضح البذخ.


حيث تمتزج زهرة البرتقال الحلوة مع الزنجبيل الحار في المكونات العليا لجذب انتباهك على الفور. بينما قلب العطر هو الياسمين سامباك الذي يخلق رائحة زهرية جميلة. 


كما أن المكونات الأساسية من خشب الصندل والفانيليا والعسل تخلق رائحة طويلة الأمد تبقيك مدمنًا طوال اليوم.


3. عطر si ارماني Si By Giorgio Armani Eau De Parfum

عطر si

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم عطر Si By Giorgio Armani Eau De Parfum مع الأخذ في الاعتبار المرأة العصرية القوية ولكن الأنثوية والأنيقة ولكنها غامضة. إنها تمثل روح الأناقة الإيطالية.


إذ تأتي المكونات العليا تثير حواسك بمزيج قوي من مستخلصات الكاسي والكشمش الأسود. 


بينما في قلب هذا العطر يوجد اتفاق من وردة مايو ، وزهر البرتقال ، والدافانا ، والأوسمانثوس. كما تحتوي القاعدة على الباتشولي والأمبروكسان ومزيج من المكونات الخشبية كنهاية مبهجة. 


4. عطر you النسائي Emporio Armani Because It’s You by Giorgio Armani Eau De Parfum

عطر ارماني

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تأتي المكونات العليا لهذا العطر تبرز توت العليق وزهر البرتقال. بينما الورد المطلق هو محور النوتات القلبية الجذابة. في القاعدة ، تدوم الرائحة مع نفحات مغرية من المسك والفانيليا. 


يمكنك استخدام هذا العطر في موعد لإثارة إعجاب حبيبك أو في احتفال خاص بالذكرى السنوية فمن المؤكد أن العطر سيضيف الرومانسية ، بغض النظر عن المناسبة.


5. ارماني عطر Sky Di Gioia By Giorgio Armani Eau De Parfum

عطر ارماني

إشتري من أمازون العالمي

عطر Sky Di Gioia من Giorgio Armani Eau De Parfum هو عطر مثير للذكريات يمثل المرأة العصرية. تم إصداره في عام 2016 ، ويتميز برائحة الأزهار والفواكه المبهجة والأنثوية.


حيث تفتح الفواكه الموسمية مثل الليتشي والكمثرى العطر ، وتمتزج بمكونات قلب مبهجة من الورد والفاوانيا الوردية. بينما المكونات الأساسية من التوت الأسود والمسك الأبيض وخشب الأرز تضفي عليه لمسة مميزة. 


6. عطر ارماني  Si Fiori By Giorgio Armani Eau De Parfum

عطر ارماني

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Si Fiori By Giorgio Armani Eau De Parfum هو أحدث إصدار لعطر Si الأصلي ، الذي تم إصداره في مارس 2019. 


إنه للنساء الواثقات في بشرتهن ولديهن نكهة الحياة. هذا هو التفسير الأكثر حلاوة وأكثر جاذبية للرائحة الأصلية ومثالي لفصلي الربيع والصيف.


إذ تأتي المكونات العليا من الكشمش الأسود والمندرين الأخضر تضفي على Si Fiori حلاوة متلألئة. بينما تضفي المكونات الوسطى الدافئة من زهر البرتقال والورد لمسة أنثوية حسية ممزوجة مع الباتشولي وطحلب السنديان. 


كما يشكل الفانيليا والمسك الأبيض المكونات الأساسية التي تستمر في التأمل وتلفت الأنظار بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور ارماني لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-