أفضل 7 عطور كالفن كلاين نسائية لعام 2024

عندما يتعلق الأمر بالأناقة ، فإن كالفن كلاين يمثل الأصالة والبساطة، تمامًا مثل الامتداد الشاسع لمنتجاتها الأخرى ، ترمز عطور كالفن كلين للنساء إلى جمالية مصقولة وأنيقة تنضح بالفخامة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور شعر لعام 2024

أفضل 6 عطور عود نسائية يجب تجربتها لعام 2024

أفضل 5 عطور بولغاري للنساء لعام 2024

أفضل 7 عطور افون نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور ديبتيك لعام 2024


تجد هذه الجودة انعكاسًا في العطور الاستثنائية للعلامة. قامت Calvin Klein ببناء إمبراطورية من الروائح الجذابة والمبدعة والجريئة التي تميزها عن بقية صناعة العطور. 


ليس من المستغرب أن يحتلن مكانة مرموقة في مجموعة عطور كل امرأة. تحقق من قائمتنا أدناه لاكتشاف بعض من أفضل عطور كالفن كلاين النسائية الأكثر جاذبية والتي يمكن أن تخلق انطباعًا لا يُنسى.

أفضل عطور كالفن كلاين

1. عطر ck نسائي  Calvin Klein CK One Eau de Toilette

عطور كالفن كلاين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كان عطر Calvin Klein CK One هو أول عطر CK للجنسين. تم إطلاقه في عام 1994. وهو يحافظ على نفس الجاذبية العالمية اليوم مع توازنه المنعش بين الإثارة والسطوع.


إذ تأتي المكونات العليا من اليوسفي الحلو والأناناس الممزوج بالبابايا والليمون والهيل والبرغموت والنوتات الخضراء لتنقلك إلى يوم مشمس مشرق على الشاطئ. 


بينما يشكل البنفسج والياسمين وجذر السوسن وجوزة الطيب والورد وزنبق الوادي المكونات الوسطى لهذا العطر. أما المكونات الأساسية من خشب الصندل والمسك والعنبر وطحلب السنديان والأرز تخلق جافة حسية مع دفء طويل الأمد.


2. عطر كالفن كلاين Calvin Klein Obsession Eau de Parfum

عطر كالفن كلاين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تقديم Calvin Klein Obsession Eau de Parfum في عام 1985 ولا يزال يتمتع بجاذبية لا تُقاوم حتى يومنا هذا. أفضل وصف للعطر هو أنه قوي وعاطفي ومكثف.


إذ تأتي المكونات العليا من البرغموت واليوسفي والفانيليا والريحان والليمون والخوخ تضفي مزاجًا مثيرًا ومثيرًا. بينما المكونات الوسطى تسلط الضوء على مزيج فريد من التوابل والياسمين وزهر البرتقال وطحلب السنديان والورد والكزبرة وخشب الصندل والأرز. 


كما يمنح المسك والبخور والزباد والعنبر والفانيليا ونجيل الهند المكونات الأساسية العميقة والدافئة لمسة نهائية متطورة. تخلق الكثافة المحمومة لهذا العطر الشرقي انطباعًا دائمًا برائحته المميزة المميزة.


3. كالفن كلاين عطر  Calvin Klein Eternity Eau de Parfum

كالفن كلاين عطر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم إنشاء عطر Calvin Klein Eternity Eau de Parfum بواسطة Sophia Grojsman وتم إصداره في عام 1988. 


العطر المكثف هو قصيدة للقيم الدائمة للحب والأسرة والسلام ، تم تصميمه كإشادة بزواج كالفن كلاين. عطر الأزهار الرومانسي له سحر دائم.


إذ يبدأ بمكونات عليا منعشة من الفريزيا واليوسفي. بينما تقدم النفحات الوسطى باقة من الأزهار النابضة بالحياة من البنفسج والورد وزنبق الوادي ، بينما يمنح خشب الصندل والمسك وزهرة الهليوتروب القاعدة الترابية طبقة غامضة. 


بشكل عام ، إنها رائحة مرحة يمكنك ارتداؤها كل يوم لإضافة لمسة آسرة لمجموعتك.


4. عطر كالفن كلاين نسائي Calvin Klein Euphoria Eau de Parfum

عطور كالفن كلاين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يجسد عطر Calvin Klein Euphoria Eau de Parfum أجواء ساحرة وحسية تعكس أكثر رغباتك حميمية. تم إصداره في عام 2005. العطر الشرقي الساحر هو مزيج مبهج من الفواكه الغريبة والأزهار الجذابة والتوقيع الكريمي.


صُنعت المكونات العليا بشكل جذاب باستخدام فتحة الرمان المنعشة إلى جانب البرسيمون العصاري في اتفاق أخضر مورق. 


بينما تمتزج زهرة الشامباكا الحسية والأوركيد الأسود وزهر اللوتس في قلب العطر ، مما يضيف طبقات داكنة وغريبة. كما تضيف رائحة العنبر القوية في المكونات الأساسية إلى التأثير الآسر لهذا العطر الغامض.


5. عطر كالفن Calvin Klein Women Eau de Parfum

عطر calvin klein

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Calvin Klein Women Eau de Parfum هو احتفال بالعديد من الأوجه المختلفة للأنوثة. نغمات الأزهار الخشبية للعطر هي مزيج جميل من القوة المنعشة مع الإحساس الحساس. 


تم إطلاق هذا العطر في أغسطس 2018. إنها محاولة لالتقاط جوهر الروح الأنثوية.


يأتيك العطر الأول برائحة الأوكالبتوس والفلفل الأسود والحمضيات ، والتي تشكل المكونات العليا. بينما تبرز الماغنوليا وزهر البرتقال والياسمين مكونات القلب الرقيقة. 


كما تتميز المكونات الأساسية بلمسة نهائية ناعمة مع خشب الأرز من ألاسكا والأمبروكس واللبان. العطر في مجمله تحية للحرية الفطرية للمرأة المتمكنة.


6. عطر كالفن كلاين Calvin Klein CK One Shock Eau de Toilette

عطر كالفن كلاين

إشتري من أمازون السعودية 

كالفن كلاين سي كيه ون شوك هو مزيج من الغموض والمرح. على عكس CK One الأصلي ، هذا ليس عطرًا للجنسين. وهي متوفرة بنوعين مختلفين. 


إذ تأتي المكونات العليا من الخشخاش والفاوانيا الوردية وزهرة العاطفة تلفت الأنظار وتسرق القلوب مع النفحة الأولى. بينما يتحول التوت الأسود والنرجس في قلب العطر إلى كوكتيل لذيذ ممزوج بالياسمين والكاكاو الداكن. 


كما يشكل العنبر والمسك والباتشولي والفانيليا المكونات الأساسية لعطر لا يُنسى وغامض.


7. عطر كالفن كلاين Calvin Klein Obsessed for Women Eau de Parfum

عطر كالفن كلاين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم إنشاء عطر كالفن كلاين أوبسيسد للنساء  لاستحضار ذكرى حب الماضي ، والتي تنطلق فقط من رائحة أخرى على الجلد. إذ يمزج بين الرغبة والذكريات ، الماضي والحاضر ، في كوكتيل مسكر من عطر جميل.


هذا العطر الحسي ذو رائحة عطرية شرقية خضراء ، مما يفسر الأنثى. حيث يبدأ العطر بمكونات الحمضيات وزهر البرتقال ، ويتحول العطر عندما يتعلق الأمر بمكونات القلب. 


بينما تمتزج رائحة اللافندر الذكورية في قلب العطر مع المسك والأمبريت في المكونات الأساسية ، لتكشف عن رائحة آسرة لم يسبق لها مثيل.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور كالفن كلاين لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-