أفضل 7 عطور ايسي مياكي للنساء لعام 2024

اسم Issey Miyake مرادف للأزياء الانيقة والرائعة، إذ تشتهر ماركة ايسي مياكي باستخدام التكنولوجيا اليابانية المبتكرة لابتكار ملابس تمثل اندماجًا رائعًا بين الشرق والغرب. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور ارماني نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور ياردلي للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور باريس هيلتون نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور كالفن كلاين نسائية لعام 2024

أفضل 5 عطور بولغاري للنساء لعام 2024


العطور الجذابة التي أطلقتها دار التصميم Issey Miyake منذ عام 1992 ليست استثناءً. إنهم يمثلون حقبة جديدة من الأناقة.


إذا كنت تبحث عن رائحتك المميزة التالية لفترة من الوقت ، فستكون عطور ايسي مياكي مكانًا رائعًا للبدء. تحقق من مجموعتنا المكونة من أفضل عطور Issey Miyake للنساء واكتشفي عطرك المفضل الجديد!

أفضل عطور ايسي مياكي

1. عطر ايسي مياكي L'eau D'Issey Pure من Issey Miyake Eau De Parfum

عطر ايسي مياكي

إشتري من أمازون العالمي

عطر L'eau D'Issey Pure من Issey Miyake Eau De Parfum هو عطر مائي ذو نغمات حسية وجسدية. حيث سوف ينقلك على الفور إلى مياه المحيط الباردة ، ويذكرك بقطرات الماء التي تم رشها على باقة زهرية زاهية.


إذ تحتوي المكونات العليا لهذا العطر الساحر على زنبق الوادي ، وماريتيما الأسيرة ، وزهر البرتقال. 


بينما تستمر مكونات القلب في قصيدة النقاء التي تميز العطر بالياسمين والورد التركي. كما يتميز العنبر والكشميران بمكونات أساسية جنباً إلى جنب مع الاتفاقات الخشبية وأثر المسك.


2. ايسي مياكي عطر Pleats Please By Issey Miyake Eau De Toilette

ايسي مياكي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم إطلاق Pleats Please By Issey Miyake Eau De Toilette في عام 2012. إنه عطر زهري فاكهي مصمم للمرأة العصرية. 


دومينيك روبيون ولوك دونغ هما التوقيعات وراء هذا العطر. هذا العطر مثالي لتلك الأيام التي تشعر فيها بالتفاؤل وتبحث عن عطر يناسب حالتك المزاجية.


إذ يفتح The Sensual Pleats Please بمكونات عليا منعشة من الكمثرى والتفاح. 


بينما تعمل المكونات الوسطى على تخفيف هذا الاندفاع الأولي مع قلب زهري من الفاوانيا والبازلاء الحلوة. كما يجتمع الباتشولي والمسك الأبيض والفانيليا وخلاصة الأرز معًا في القاعدة الخشبية التي تدوم على بشرتك.


3. عطر اسمياكي A Scent By Issey Miyake Eau De Toilette

ايسي مياكي عطر

إشتري من أمازون العالمي

عطر A Scent By Issey Miyake Eau De Toilette هو مزيج بسيط من الأزهار والفواكه تم إطلاقه في عام 2009 وصممه دافني بوغنر. العطر البسيط والواضح مستوحى من الجبال اليابانية وينبعث من الهواء الطلق على الرغم من كونه زهري منعش.


إذ يجمع العطر بمهارة بين البساطة والشهوانية. حيث يأتي بمزيج من الروائح الزهرية من الياسمين والصفير مع الليمون الحمضي والويزة الفرنسية. 


بينما يساعد خشب الأرز من فرجينيا والجلبانوم على تنعيم الرائحة القوية بشكل عام لمنحك انتعاشًا يدوم طويلاً يستمر في إسعاد حواسك. اختاري هذا العطر كإضافة جذابة لطقوس جمالك.


4. عطر ايسي مياكي للنساء L'eau D'Issey Absolue من Issey Miyake Eau De Parfum

برفان ايسى مياكى

إشتري من أمازون العالمي

تم إصدار عطر L'eau D'Issey Absolue من Issey Miyake Eau De Parfum في عام 2013 من ابتكار صانع العطور أوليفر كريسب. 


هذا العطر الساحر مثالي للنزهات الرومانسية ، مثل موعد عشاء خاص مع الحبيب. العطر ذو الإصدار المحدود هو عطر كلاسيكي جميل حلو وحساس وقوي.


يأتي الإلهام من أزهار الياسمين التي تتفتح بعد الغسق والضوء الكهرماني الذي يحدد غروب الشمس. 


إذ تتكون المكونات العليا لهذا العطر الجميل من اللوتس والفريزيا ، متبوعة بمكونات القلب من العسل ومسك الروم وياسمين ملكة الليل. بينما تضيف الأخشاب الثمينة وفانيليا بوربون دفئًا طويلاً إلى المكونات الأساسية.


5. برفان ايسى مياكى L’Eau D’Issey City Blossom By Issey Miyake Eau De Toilette

عطر ايسي مياكي للنساء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر L'Eau D'Issey City Blossom By Issey Miyake Eau De Toilette هو إصدار محدود لعام 2015 من عطر L'Eau D'Issey الأصلي من Issey Miyake لعام 1992. إنه عطر أنثوي منعش من الأزهار الخشبية من ابتكار Alberto Morillas.


يبدأ العطر بمكونات عليا من الفلفل الوردي والكالون والحمضيات. بينما يتميز القلب الزهري بمزيج رائع من البتلات البيضاء مثل الفريزيا وزهور الأوسمانثوس وماغنوليا. 


أما في القاعدة ، يترك الأمبروكس والمسك الأبيض وخشب الأرز فيرجينيا أثرًا حسيًا. يتناسب هذا العطر المنعش مع المناسبات الرسمية وغير الرسمية. 

 

6. عطر اسمياكي نسائي A Scent By Issey Miyake Eau De Parfum Florale

عطر ايسي مياكي

إشتري من أمازون العالمي

عطر A Scent By Issey Miyake Eau De Parfum Florale هو النسخة الزهرية الأصلية - A Scent By Issey Miyake - التي تم إطلاقها في عام 2010. 


أعطت Daphne Bugner اسمها لهذا العطر الجميل الخفيف والمنمق. استخدميه في أي وقت تريدين انتعاشًا فوريًا ، لأن هذه الزجاجة الصغيرة يمكنها إعادة شحنك في غضون ثوانٍ!


إذ تذكرك النفحة الأولى من هذا العطر على الفور بنزهة ممتعة عبر حديقة مضاءة بنور الشمس. 


بينما تشمل المكونات الزهرية المبهجة التي تحدد هذا العطر الإيلنغ يلانغ والياسمين والفاوانيا والجلبانوم الحلو. الرائحة التي لا تنسى لها لون وردي باهت رقيق ولكن مدهش برائحتها الساحرة.

 

7. برفيوم ايسي مياكي L’eau D’Issey Reflections In A Drop By Issey Miyake Eau De Toilette

ايسي مياكي عطر

إشتري من أمازون العالمي

عطر L'eau D'Issey Reflections In A Drop من Issey Miyake Eau De Toilette هو عطر خفيف ، أثيري ، ومنعش تم إصداره كإصدار محدود في عام 2008. 


Reflections In A Drop هو من ابتكار صانع العطور البرتو مورياس. تركيبة الأزهار المائية هي ملحق مثالي لأيام الربيع والصيف.


إذ يفتتح العطر الحمضي بمكونات عليا من اليوسفي والبرتقال مع لمسات الليمون الزاهية. بينما القلب عبارة عن اتفاق زهري من زهر اللوتس والميموزا الرقيقة والورد الأحمر الطازج. كما توفر المكونات الأساسية لمسة نهائية من المسك النظيف مع الأخشاب البيضاء والعنبر الدافئ ولمسة من الفانيليا.


ختاما 

العطور هي إضافة رائعة لملابسك. إنها تعزز مزاجك وتعكس شخصيتك. إذ يمكنهم إبقائك منتعشًا ويسمح لك بالبقاء هادئًا طوال اليوم. 


حيث تقدم العديد من العلامات التجارية عطورًا رائعة ، لكن Issey Miyake تقدم روائح استثنائية تغطي الحمضيات والزهور والخشب. يمكن استخدام هذه الروائح في المناسبات أو للاستعمال اليومي. تشتهر العلامة التجارية أيضًا بعطورها الفاخرة ورائحتها المنعشة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور ايسي مياكي لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-