أفضل 6 انواع حبوب قهوة اسبريسو لعام 2024

حبوب القهوة الصحيحة هي أحد أهم مراحل تحضير كوب إسبريسو جيدة، إذا اخترت النوع الخاطئ ، يمكن أن يكون الإسبريسو مائيًا وحامضيًا، وإذا كانت حبوب قهوة اسبريسو قديمة ، فلن تكون هناك هناك كريمة كثيفة. 


إقرأ أيضا:

افضل 5 انواع حبوب قهوة لعام 2024

أفضل 5 مطحنة قهوة كهربائية لعام 2024

أفضل كبسولات الاسبريسو لعام 2024

أفضل 6 آلات قهوة أمريكية لعام 2024

أفضل 5 ماكينة قهوة في السوق لعام 2024


هذا هو سبب صعوبة العثور على أفضل أنواع حبوب الإسبريسو. لقد درسنا أكثر من عشرين عرضًا من عروض حبوب الإسبريسو من مختلف المنتجين. 


واخترنا كل منتج في قائمتنا بناءً على آراء العملاء ، ثم قمنا بتحضير الإسبريسو باستخدام هذه الحبوب وقمنا بتقييم الطعم.

أفضل حبوب قهوة اسبريسو


ما هي أفضل حبوب قهوة اسبريسو؟ دعنا نقفز للعثور على حبوب قهوة كاملة التحميص لكل ذوق ، بما في ذلك 100٪ أرابيكا ، تحميص إيطالي إلخ. بدون مزيد من اللغط ، إليك أفضل حبوب قهوة اسبريسو. 

اسعار اسبريسو حبوب

1. حبوب اسبريسو Lifeboost Coffee

حبوب قهوة اسبريسو

إشتري الأن

خيارنا الأول يعتبر من أفضل أنواع حبوب البن في العالم من نيكاراغوا ، وتتم زراعتها بدون استخدام المبيدات الحشرية ، لذا فالحبوب منخفضة الحموضة. كما أنها مثالية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الهضم أو تسوس الأسنان.


إن زراعة الحبوب في الظل يحافظ على النظام البيئي الطبيعي ويمنح القهوة رائحة غنية وطعمًا معقدًا مع نكهة خفيفة من الكراميل والفواكه. كما يعمل الظل أيضًا على إبطاء عملية نضج ثمار القهوة ، لذلك تنضج القهوة بشكل أكبر وتمتص جميع العناصر الغذائية الضرورية.


بالإضافة إلى ذلك ، تساهم الأشجار في تنقية الهواء وتقوية التربة ضد التعرية وزيادة أعداد الطيور. حبوب Lifeboost المختارة يدويًا هي أكثر المنتجات الصديقة للبيئة في سوق القهوة.


ولكن للحصول على أفضل جودة حبوب اسبريسو ، عليك إعدادها بشكل صحيح. تستخدم Lifeboost تقنية خاصة لتجميع الحبوب وتجفيفها وإراحتها. يتم قطف جميع الحبوب يدويًا للحصول على أفضل خليط إسبرسو.


ثم يتم تحميص الحبوب متوسطة الحجم. لستحصل على مشروب بطعم سلس ولذيذ وبنكهة الشوكولاتة والكراميل والفاكهة.

2. حبوب قهوة اسبريسو Spirit Animal Coffee

قهوة اسبريسو حبوب

إشتري الأن

يعتقد الكثير من الناس أن أفضل إسبرسو يأتي من القهوة المحمصة الداكنة. لكن هذا ليس هو الحال دائما. إذ يمكن تحضير كوب القهوة المثالية من الحبوب متوسطة التحميص أو حتى الحبوب المحمص بشكل خفيف.


إذ تستخدم الشركة فقط حبوب أرابيكا المتخصصة ، والتي لديها درجة من 88 إلى 90.5 على مقياس جمعية القهوة المتخصصة (SCA).


هذه هي أعلى جودة قهوة يمكنك شراؤها. الحبوب التي تحصل على 90 نقطة أو أكثر لا تُباع عادةً في السوق الشامل ، وبدلاً من ذلك تُستخدم في البطولات وللتحميص الخاص.


الشركة لديها عرض مربح في الوقت الحالي. يمكنك طلب طقم مكون من 3 أكياس قهوة بخصم 50٪. هذا يكفي للحصول على 100-120 جرعة إسبريسو ، لذا فهي فرصة رائعة للاستمتاع بكوب إسبريسو مع مكونات المانجو والخوخ وقصب السكر أو الياسمين وشاي الورد والفواكه الاستوائية الغنية.

3. قهوة اسبريسو Koa Coffee

قهوة اسبريسو حبوب

إشتري الأن

تنتج KOA Coffee حبوب قهوة هاواي كونا ممتازة ذات مذاق واضح وحموضة تشبه الحمضيات.


يتميز مزيج الإسبريسو المحمص المتوسط ​​الداكن بطعم غني وناعم مع لمحات من الكريمة مع جوز الهند. كما تشبه الرائحة الرقيقة والحلوة للمشروب بشكل غامض الكاكاو بالحليب.


هذه الدرجة الممتازة من قهوة كونا تزرعه مزارع صغيرة في جزيرة هاواي ، بشكل رئيسي على سفوح بركان ماونا لوا في منطقة كونا. إذ تتمتع هذه المنطقة بمناخ مثالي لزراعة البن. كما تسمح التربة البركانية الخصبة للمزارعين بزراعة قهوة خالية من العيوب دون أي نوع من الأسمدة.


إذا كنت قد بدأت للتو رحلتك لاستكشاف عالم القهوة الفاخرة ، فإن قهوة كونا هي محطة رائع للبدء.

4. حبوب اسبريسو Volcanica

حبوب قهوة اسبريسو

إشتري الأن

لا تتردد في التجربة. ستكشف هذه القهوة الخفيفة والمتوسطة التحميص تمامًا عن حموضة ثمار الحمضيات والتوت البري في الإسبريسو.


تتميز قهوة Yirgacheffe بطعم فريد يعتبر الأفضل في إثيوبيا. إذ يتم استخدام هذه القهوة في العديد من المقاهي حول العالم ، بما في ذلك العلامات التجارية الكبرى مثل Starbucks و Coffee Beanery. كما يستخدم بشكل أساسي في تحضير المشروبات التي تحتوي على الحليب ، على الرغم من أنه من الجيد أيضًا شربه كإسبريسو.


إن طعم Yirgacheffe الفريد هو نتيجة الخصائص المميزة للتربة والرطوبة في مكان نموها. إذ يحتوي الإسبريسو النقي المحضر بحبوب قهوة الإسبريسو على رائحة زهرية زاهية وقوام جيد مع حموضة طفيفة.


تمتزج هذه القهوة تمامًا مع الحليب ، ومذاقها في الكابتشينو مثل زبادي التوت مع أوراق الشوكولاتة.

5. اسبريسو حبوب Lion COFFEE French Roast

حبوب قهوة كاملة

إشتري الأن

تتميز هذه القهوة الفرنسية المحمصة الداكنة بطعم غني مع لمحات من الشوكولاتة الداكنة والتوابل والمكسرات المحمصة. كما لا يحتوي على أي حموضة عمليًا ، وجسم الإسبريسو مليء بمذاق الكاكاو اللذيذ.


يتم تحميص القهوة بواسطة Lion Coffee من وهي من أفضل أنواع حبوب أرابيكا المختارة وفقًا لمعايير صارمة.


يفضل عشاق القهوة تحضير الإسبريسو باستخدام هذه القهوة. والنتيجة هي مشروب كثيف وسميك وقوي. بالإضافة إلى ذلك ، تتناسب هذه القهوة مع منتجات الألبان. إذ تعتبر اللاتيه والكابتشينو المعدة بهذه الحبوب لذيذة بشكل خاص مذاقها مذهل بكل بساطة.


كما لا تحتوي حبوب Lion Coffee French Roast على المرارة ، لذا فهو رائع للشرب كل يوم. نوصي به بشدة لأي شخص يحب التحميص الداكن والقهوة القوية.

6. حبوب قهوة كاملة Coffee Bros

حبوب قهوة اسبريسو

إشتري الأن

يعتبر هذا المنتج من أجود أنواع حبوب أرابيكا 100٪ المحمصة بالإسبريسو. يكشف الإسبريسو المحضر بهذه الحبوب عن عصير التوت والجوز والكراميل ، وستتيح لك التجربة الطازجة دائمًا الاستمتاع بالرائحة تمامًا.


لنُعرف هذه القهوة هو بالضبط كما وصفته شركة Coffee Bros، متوازن للغاية مع نكهة خفيفة وفاكهية وحلوة.


تولي شركة Coffee Bros اهتمامًا كبيرًا لعملية التحميص ، وبالنسبة للإسبريسو ، يعد هذا أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على المذاق. تقوم شركة Coffee Bros بتحميص الحبوب بشكل مثالي حتى تتمكن من تذوق الفراولة وقصب السكر والفانيليا.


يتأثر الذوق أيضًا ببلد المنشأ. كما يستخدم هذا المزيج المتطور حبوب أرابيكا 100٪ من كولومبيا وإثيوبيا.


كولومبيا هي أكبر منتج للأرابيكا المغسولة في العالم. كما تتميز قهوة كولومبيا بقدرتها الحمضية التي تتحول إلى نعومة عند تحميصها. إذ تمتلك إثيوبيا تنوعًا جينيًا غير عادي لنباتات البن. القهوة الإثيوبية أحلى وأكثر فاكهية وأزهارًا من القهوة الكولومبية.


جمعت شركة Coffee Bros. بين هذين النوعين وخلقت مزيجًا ممتازًا يعطي مذاقًا متوازنًا وسلسًا في فنجان إسبرسو الخاص بك.


كيفية اختيار حبوب قهوة اسبريسو تلبي إحتياجاتك؟ 

يمكن تقسيم خلطات حبوب الإسبريسو إلى نوعين: مزيج من أصناف أرابيكا وخلطات أرابيكا القوية.


لخبراء الإسبريسو الذين يريدون نسبة عالية من الكافيين والمزيد من المرارة ، نوصي بشراء خلطات أرابيكا وروبوستا. عادة ، تحتوي هذه الخلطات على 70٪ أرابيكا و 30٪ روبوستا ، لكن هذه النسبة يمكن أن تختلف.


يمكن مزج عدة أنواع من أرابيكا لخلق نكهات جديدة. بينما بعض الناس يريدون قهوة حمضية. يريد آخرون المزيد من القهوة المرة. يتيح الجمع بين العديد من أصناف أرابيكا للمحمصات ابتكار نكهات ونكهات فريدة في كل مزيج.


يتأثر طعم ورائحة حبوب البن بالظروف المناخية التي تزرع فيها الحبوب. لذلك ، يتم استخدام الحبوب من مختلف البلدان والمزارع في الخلطات. لنتحدث عن مذاق القهوة بناءً على بلد المنشأ.


بلد المنشأ

تؤثر بيئة وخصائص المنطقة التي تزرع فيها الحبوب على طعم الإسبريسو. بعبارة أخرى ، يعتمد مذاق القهوة على التربة ، والرطوبة ، والتضاريس ، والغابات القريبة أو المسطحات المائية ، ومتوسط ​​درجة الحرارة ، والارتفاع ، وما إلى ذلك. هذه العوامل خاصة بمناطق معينة في بلدان معينة.


البرازيل: هذا البلد هو أكبر منتج لحبوب البن في العالم. تحظى حبوب البن البرازيلية بالتقدير لمذاقها المتوازن. يمكن التوصية بأمان بمعظم الأنواع لأولئك الذين بدأوا للتو رحلتهم كمتذوق قهوة. اعتمادًا على منطقة منشأ الحبوب ، يمكن العثور على أوراق الجوز والزهور والشوكولاتة في رائحة الإسبريسو.


كولومبيا: بالنسبة لمحبي القهوة ، تركز كولومبيا في المقام الأول على القهوة الفاخرة. الرائحة اللطيفة والمذاق اللطيف للقهوة الكولومبية جعلتها معيارًا للجمال. كما يخضع الامتثال لتقنيات زراعة البن لرقابة صارمة من قبل الاتحاد الوطني لمزارعي البن. أيضًا ، تخلت كولومبيا عن زراعة الروبوستا وعملت لعدة قرون في إنتاج أرابيكا.


كوستاريكا: جعلت المذاقات المتناغمة والروائح اللطيفة مع الفانيليا الخفيفة أو أوراق الفاكهة قهوة كوستاريكا مشهورة في جميع أنحاء العالم. هذا البلد الواقع في أمريكا الوسطى متخصص في أرابيكا.


نيكاراغوا: قهوة نيكاراغوا هي مثال بارز آخر على إنتاج البن. اشتهرت قهوة البلاد بطعمها المعتدل والغني. رائحة أرابيكا من نيكاراغوا مميزة جدًا لدرجة أن بعض الخبراء يتعرفون على بلد المنشأ من الرائحة وحدها. ولقهوة نيكاراغوا مذاق فريد بسبب طريقة زراعتها. إذ يزرع المزارعون المحليون البن في الظل تحت الأشجار العالية.


إثيوبيا: في موطن القهوة ، توجد أصناف ذات روائح مذهلة لا يمكن الخلط بينها وبين أي شيء آخر. وفقًا للخبراء ، توجد أيضًا مكونات الفاكهة والزهور في مذاق القهوة الإثيوبية. 


إندونيسيا: تُزرع القهوة في العديد من البلدان الآسيوية ، لكن إندونيسيا هي المكان الأفضل بلا منازع في إنتاج الأصناف الفاخرة. يزرع هذا البلد أرابيكا باهظة الثمن وعالية الجودة مع رائحة زاهية ونوتات متبلة. 


حجم الطحن

إذا اخترت قهوة مطحونة مسبقًا للإسبريسو ، فتأكد من شراء قهوة مطحونة جيدًا. يجب أن يكون مثل ملح الطعام الناعم.


إذا كان الطحن ناعمًا جدًا ، فسيحدث استخلاص مفرط وسيصبح مذاق الإسبريسو مرًا جدًا. على العكس من ذلك ، إذا كان الطحن خشنًا جدًا ، فسيحدث نقص في الاستخلاص وسيصبح الإسبريسو حامضًا وضعيفًا.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل حبوب قهوة اسبريسو لهذا العام؟ ما هي نوع القهوة التي تناسب ذوقك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-