افضل 5 انواع حبوب قهوة لعام 2024

عندما تفكر في حبوب القهوة حقًا ، فإن القهوة حقًا شيء معقد وغامض، بالنسبة للبعض ، الأمر كله يتعلق بالكافيين وزيادة الطاقة لا شيء آخر مهم.

حبوب القهوة


ومع ذلك ، بالنسبة لمعظم عشاق القهوة ، فإن الأمر أكثر من ذلك بكثير. القهوة الجيدة سيكون لها رائحة لطيفة ونكهة قوية. إذ توفر تجربة كاملة تتجاوز بكثير زيادة الطاقة.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع حبوب قهوة اسبريسو لعام 2024

أفضل 5 انواع قهوة غواتيمالا لعام 2024

أفضل 6 انواع قهوة كولومبية لعام 2024

أفضل 7 انواع قهوة مطحونة لعام 2024


بالطبع ، هناك أيضًا جودة يجب التعامل معها. من المهم أن تنتبه إلى مصدر قهوتك ، وأنواع حبوب القهوة المستخدمة ، وما إذا كانت عضوية معتمدة أم لا.


عندما تبدأ في النظر إلى جميع العوامل ، سرعان ما يصبح الأمر مربكًا خاصةً إذا لم تكن معتادًا على جميع المصطلحات.


تابع القراءة ليس فقط لاكتشاف بعض من أفضل حبوب البن في العالم ، ولكن كيفية اختيار الأفضل منها ، ولماذا تعتبر عوامل معينة مهمة جدًا في الاعتبار.

اسعار حبوب القهوة

1. حبوب البن قهوة Lifeboost Medium Roast Coffee

حبوب القهوة

إشتري الأن

تأتي هذه القهوة مع العديد من الفوائد وهي متفوقة من نواح كثيرة. بالنسبة للمبتدئين ، يتم زراعته في الظل وبدون مبيدات حشرية. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه القهوة عضوية من وزارة الزراعة الأمريكية. هذا يعني أن هذا من بين أنقى الخيارات وأنظفها وأكثرها صحة.


كما أن لديها واحدة من أقوى وأنقى النكهات ، بالنظر إلى أنها مصنوعة من قهوة مستقيمة وعضوية أحادية المنشأ. حتى بعد زراعته ، يجفف بالشمس ويغسل بمياه الينابيع. لا يتم استخدام أي مواد كيميائية في هذه العملية أيضًا.


تحتوي هذه القهوة أيضًا على درجة حموضة 6 ، وهي أقل حمضية بكثير من القهوة العادية. يمكن أن تسبب القهوة العادية الكثير من التهيج ومشاكل في المعدة لبعض الناس. 


ومع ذلك ، تتيح حبوب القهوة Lifeboost للأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلات الاستمتاع بقهوتهم بدون أي ألم أو إزعاج!


كل هذه الصفات وضعت قهوة Lifeboost على العديد من قوائم المراجعات في جميع أنحاء العالم وحصلت عليها مئات المراجعات الرائعة من مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملاء.


ليست هذه القهوة هي القهوة الأكثر جودة في السوق فحسب ، بل إن الشركة وممارساتها واعية للغاية اجتماعيًا وصديقة للبيئة. في حين أن هذا لا يؤثر بالضرورة على طعم أو جودة القهوة نفسها ، فإن هذه الأشياء مهمة للغاية لبعض العملاء.


على سبيل المثال ، إنها شركة عادلة تمامًا مما يعني أن جميع العمال والموظفين المرتبطين بزراعة هذه القهوة وصنعها يتم دفع أجورهم بشكل عادل ووضعهم في ظروف عمل آمنة وصحية. كما أنهم يضمنون أن بيئتهم المتنامية صديقة للطيور حتى لا تؤذي أيًا منهم.


بالإضافة إلى ذلك ، يتبرعون بجزء من عائداتهم إلى RainforestTrust.org ، وهي منظمة يعملون معها وتعمل بجد لإنقاذ الغابات المطيرة في جميع أنحاء العالم.


هذه هي الأشياء التي تمنح العملاء الثقة في الشركة نفسها. هناك الكثير من العلامات التجارية التي تنتج حبوب بن عالية الجودة ، ولكن لا تفعل جميعها بنفس طريقة Lifeboost ، ولا تتمتع الكثير منها بالشفافية.

2. حبوب القهوة Hawaiian Kona Extra Fancy Coffee

أفضل حبوب قهوة

إشتري الأن

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن حبوب البن الذواقة ، فإن قهوة Hawaiian Kona مثالية بكل بساطة. 


تُزرع هذه الحبوب في مناطق بها صخور الحمم البركانية ، على ارتفاع حوالي 2000 قدم فوق مستوى سطح البحر ، وهي غنية بالنكهة. 


نظرًا لأنها تنمو في منطقة نقية على الساحل الغربي جزيرة هاواي الكبيرة ، فإن حبوب كونا فريدة من نوعها.


إنه منتج عالي الجودة ، مصنوع من أجود أنواع الحبوب. يعكس مصطلح Extra Fancy أعلى درجة Kona للجودة. بعبارة أخرى ، هذه القهوة مصنوعة 100٪ من الحبوب ذات نسبة عيوب منخفضة. يضيف لونها الموحد وذوقها الرائع إلى قيمتها ودرجاتها.


يكشف تخمير هذه القهوة عن باقة من الأزهار والفواكه ، لمذاق أي متذوق. يمتزج الياسمين والكرز الحامض والكراميل والخشب معًا تحت سماء هاواي. 


هذه القهوة أحادية المصدر ستفوز بك بفضل طابعها السلس وحموضتها المنخفضة. إنه اختيار ممتاز لأولئك الذين يبحثون عن قهوة لذيذة ولطيفة أيضًا على معدتهم.


باعتبارها واحدة من أكثر أنواع البن المطلوب ، فإن محاصيل كونا نادرة وثمينة للغاية. عادة ما يتم زراعتها بأدنى حد من العرض ، وهو ما يفسر سعرها المرتفع. 


يجب أن تحتوي تحميص كونا المعتمد رسميًا على 10٪ على الأقل من الحبوب الأصلية. ومع ذلك ، فإن العديد من الخلطات المباعة في السوق تستبدل 90٪ المتبقية بحبوب منخفضة الجودة. 


لذلك ، لن يفي كل تحميص بن تحت علامة كونا بأعلى معايير الجودة والذوق. نوصي بقراءة الملصقات بعناية ، للتأكد من شراء قهوة كونا النقية ، للحصول على أفضل طعم.


لتحقيق أقصى استفادة من ثرائها ، نقترح تخميرها في آلة كلاسيكية بالتنقيط أو بالسكب.

3. حبوب القهوة Jamaica Blue Mountain Peaberry Coffee

حبوب البن

إشتري الأن

تحميص متوسط ​​برائحة مكثفة ، قهوة J amaica Blue Mountain Coffee هي نوع من الكنوز. تزرع حبوب القهوة هذه في منطقة بلو ماونتينز في جامايكا ، ولها قصة خاصة. 


يقوم المنتجون بالتناوب بين المصاطب والمحاصيل المختلطة ، لذلك تنمو هذه القهوة بين الثقافات الأخرى. النكهات الهشة التي يتم تطويرها أثناء النضج محمية بعناية أثناء المعالجة. 


نظرًا لأن هذا التحميص يحتوي على حبوب التوت حصريًا ، يمكنك الحصول على مشروب عالي الجودة. 


نظرًا لأنه يتم حصاد هذه المحاصيل يدويًا ، يتم حماية سلامة كل حبة. قد تتساءل ما هو السر وراء النكهة الفريدة وكثافة هذه القهوة. تكمن الإجابة في مزيج الظروف الجوية والتربة الغنية. 


يشمل المناخ تغطية سحابية واسعة وظل جبلي وهطول أمطار غزيرة. أضف ارتفاعات عالية (فوق 7000 قدم) وتربة غنية بالمعادن. 


تسمح هذه الظروف للمحاصيل بالنمو لفترة أطول. بهذه الطريقة ، يمكن لكرز القهوة البقاء على الأشجار لمدة تصل إلى عشرة أشهر.


لحسن الحظ لأولئك المهتمين بالاستدامة ، فإن هذه العلامة التجارية متعددة الشهادات. تمت الموافقة عليه بالكامل من قبل وزارة الزراعة الجامايكية.


تعتبر قهوة جامايكا بلو ماونتين ، التي تعتبر "أفضل قهوة في منطقة البحر الكاريبي" ، متعة حقيقية. تكشف هذه القهوة عن نكهة غنية ومكثفة وذات مذاق متوازن ، كما أن هذه القهوة منخفضة الحموضة. 


لمحبي الكافيين الذين يعانون من حساسية الجهاز الهضمي ، هذه القهوة نعمة. يمنحك تخمير هذه الحبوب كوبًا من جافا بنكهة الشوكولاتة والقشدة ، مع تلميحات من الأعشاب الحلوة.


من المؤكد أن هذا التحميص المتوسط ​​هو الأفضل للاستمتاع باللون الأسود ، بدون إضافة حليب. 


يمكنك تحضير مشروبك في آلة صنع القهوة بالسكب أو آلة صنع القهوة التقليدية بالتنقيط. ستظل رائحته القوية باقية على براعم التذوق الخاصة بك كمذاق ممتع.

4. حبوب بن Lavazza Super Crema Whole Bean Coffee

أفضل أنواع حبوب البن

إشتري الأن

تصنع لافاتزا بعضًا من أفضل أنواع القهوة وأكثرها رواجًا في العالم منذ عام 1895. 


كان مؤسس الشركة شغوفًا باكتشاف أفضل أنواع القهوة من جميع أنحاء العالم وتمشيط الأصناف للحصول على مزيج فريد من نوعه من القهوة. 


اليوم ، تواصل العائلة هذا التقليد ، حيث تأخذ أفضل ما في كل من حبوب أرابيكا وروبوستا لابتكار شيء رائع حقًا.


تأتي حبوب أرابيكا من البرازيل وكولومبيا والهند ، مع روبوستاس من فيتنام وإندونيسيا. المزيج هنا متعمد ، حيث يتميز كل أصل بمظهره الفريد للنكهة. 


تأخذ كل من خلطات القهوة الخاصة بهم الأصول في الاعتبار لخلق شيء مميز ومحدد. هذا المزيج الخاص هو أربعة من خمسة على مقياس الرائحة ، ويقدم ملاحظات من العسل واللوز والفواكه المجففة.


بمجرد حصادها في بلدانهم ، يتم نقل الحبوب إلى إيطاليا ، حيث يتم مزجها وتحميصها محليًا ، في منشأة خالية من الجوز. والنتيجة هي تحميص كريمي ، معتدل ، متوسط ​​الحجم ، مثالي لتحضير إسبرسو عطري.


ليست قهوتهم فقط شديدة النكهة والمذاق ، لانها تحتوي فقط على القهوة. عمليتهم خالية تمامًا من المواد الكيميائية ، مما يضمن فقط النتيجة النهائية الأكثر نظافة ونقاء وصحة. 


التزامهم العام بالجودة مثير للإعجاب. إنهم يراقبون كل مرحلة من مراحل العملية بعناية ويقومون بإجراء التعديلات عند الضرورة.


لأكثر من مائة عام ، كانت الجودة العالية هي كل ما عرفوه على الإطلاق ، ولا يخططون لتغيير ذلك.

5. حبوب القهوة Death Wish Organic Whole Bean Coffee 

أفضل أنواع حبوب القهوة

إشتري الأن

قهوة ديث ويش هي فقط لمن يدمنون ويشربون القهوة بشدة. إنه أكثر مثالية لأولئك الذين يعطون الأولوية لتناول الكافيين ويريدون شيئًا يوفر طاقة مكثفة فوق المتوسط.


حبوب القهوة القوية من Death Wish تستخدم مزيجًا من حبوب أرابيكا وروبوستا لتحسين محتوى الكافيين دون التضحية بالجودة أو النكهة. يقدمون شيئًا يجسد أفضل ما في العالمين "لإيقاظ المتمرد الداخلي" على حد تعبيرهم.


بين المزيج المثالي من الحبوب وعملية التحميص البطيئة ، يتباهون بمزيج يحتوي على ضعف الكافيين مقارنة بالقهوة العادية وكلها تأتي من القهوة نفسها. 


ويؤكدون أنه لا توجد إضافات للكافيين مستخدمة في أي مرحلة من العملية وأن جميع حبوبهم عضوية وتجارة عادلة من وزارة الزراعة الأمريكية.


هذا يعني أن قهوتهم لا تزرع أو تعالج باستخدام المبيدات الحشرية أو المواد الكيميائية الأخرى. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك أن تطمئن إلى أن جميع الموظفين المرتبطين بصنع هذه القهوة يحصلون على رواتب عادلة مقابل عملهم الشاق.


بالإضافة إلى تقديم دفعة طاقة فائقة ، تتميز حبوب البن Death Wish بمظهر فريد ورائع من النكهات. 


بالإضافة إلى الوعد بأن مذاقهم لن يكون مرًا أبدًا ، فإنه يقدم أيضًا ملاحظات دقيقة لكل من الكرز والشوكولاتة. هذا يلبي جيدًا أولئك الذين يحبون الاستمتاع بتجربة قهوة أكثر حلاوة ، من حيث النكهة والمذاق.


كيفية اختيار حبوب البن التي تلبي احتياجاتك؟ 

هناك آلاف الخيارات حرفيًا عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل حبوب البن ، قد يكون من الصعب جدًا تحديد ليس فقط الأفضل بشكل عام ، ولكن الأفضل بالنسبة لك. 


تأتي القهوة من جميع أنحاء العالم ، وغالبًا ما تكون متوفرة مسبقًا على شكل مسحوق أو حبوب بن كاملة. ما الفرق هناك على أي حال؟


ربما تكون قد سمعت أيضًا مصطلحات "أرابيكا" و "روبوستا" كثيرًا. هذه هي أسماء نوعي حبوب البن ، وهناك الكثير لنتعلمه حول الاختلافات بينهما.


علاوة على ذلك ، لا يزال هناك الكثير من الاعتبارات التي يجب وضعها في الاعتبار ، مثل أصل القهوة وطريقة التخمير والنكهات. ستساهم كل هذه الأشياء في بحثك عن حبوب القهوة الأفضل بالنسبة لك - لذا دعنا نتعمق.


البن المطحون مقابل حبوب القهوة

القهوة المطحونة هي الخيار الأكثر شيوعًا وشعبية ، ويرجع ذلك في الغالب إلى سهولة الوصول إليها وملاءمتها. مع القهوة المطحونة ، كل ما عليك فعله هو وضعها في آلة صنع القهوة الخاصة بك دون أي عناء. إنه سهل للغاية ورائع لليوم عمل طويل.


لكن ، هل هذه هي أفضل طريقة لتذوق القهوة؟


الجواب لا ، وهناك العديد من الأسباب لذلك وأكبرها هو الذوق.


عندما تشتري حبوب قهوة كاملة بدلاً من حبوب القهوة المطحونة ، يجب أن تطحن القهوة بنفسك. أفضل ممارسة هي القيام به قبل لحظات من تخميره ، مما يعني أنه طازج قدر الإمكان. هذا يعطي مذاقا أكثر قوة وطازجة ومعقدة.


يمنحك شراء حبوب البن الكاملة مزيدًا من التحكم في عملية الطحن نفسها ، مما يتيح لك مزيدًا من التحكم في النكهة والفعالية الناتجة. يمكنك اختيار طحن القهوة إلى طحن ناعم جدًا ، وهو مثالي لطرق الإسبريسو والتخمير بالسكب ، على سبيل المثال.


من ناحية أخرى ، تعمل الطحن الخشن بشكل أفضل مع المشروبات الباردة والمكابس الفرنسية . إذا اشتريت قهوتك مطحونة مسبقًا ، فلن تتحكم في ذلك وقد تواجه صعوبة في الحصول على فنجان جيد باستخدام طريقة التخمير المفضلة لديك.


طرق التخمير

في حين أن هناك العديد من الطرق المختلفة لتخمير القهوة ، فإن عدة طرق تبرز على أنها الأكثر شيوعًا:


طريقة التنقيط

ربما تكون هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا وهي الطريقة المستخدمة من قبل معظم صانعي القهوة العاديين. لهذه الطريقة ، ضع القهوة المطحونة في مرشح ورقي ويسقط الماء الساخن فوقها وفي فنجان تحتها ، حيث يتم إنتاج القهوة.


سكب

طريقة الصب تشبه إلى حد بعيد طريقة التنقيط. يمنحك الاختلاف في السكب مزيدًا من التحكم. 


يتم السكب يدويًا ، مما يعني أنك تقرر درجة حرارة الماء ، وسرعة سكبه ، ومقدار الوقت الذي يستغرقه. بهذه الطريقة ، يمكنك التحكم في طعم وملمس ودرجة حرارة وقوة المشروب.


الطريقة الفرنسية

تتضمن هذه الطريقة "ضغط" القهوة المطحونة في قاع الإناء بدلاً من تمريرها عبر مرشح. للحصول على أفضل النتائج ، استخدم طحنًا أكثر خشونة وتحميصًا متوسط ​​إلى غامق بضغط فرنسي.


تخمير بارد

في حين أن هذه الطريقة تستغرق وقتًا طويلاً ، إلا أنها تنتج قهوة منخفضة الحموضة مع إزالة الكثير من المرارة من الطعم. تتضمن هذه الطريقة نقع الحبوب في ماء بارد لمدة 12-24 ساعة قبل التخمير.


إسبرسو

اسبريسو عبارة عن قهوة تُقدم في جرعات صغيرة وقوية للغاية. يمكن إضافته إلى القهوة العادية لزيادة النشاط أو استخدامه كأساس للعديد من المشروبات المرتبطة بالقهوة. 


يتم صنعه عن طريق دفع القهوة الساخنة المضغوطة عبر تفل القهوة الناعم للغاية باستخدام آلة إسبرسو خاصة . إنه مصنوع من نفس الحبوب أو البقايا تمامًا مثل القهوة العادية ، لكن طريقة التخمير هي التي تمنحها القوة الإضافية.


في حين أن هناك العديد من طرق التخمير الإضافية المتخصصة ، إلا أنها الأكثر شيوعًا. إذا لم تكن متأكدًا مما هو الأفضل بالنسبة لك ، فيمكنك محاولة اللعب معهم قليلاً. 


ولكن بمجرد أن تعرف كيف تحب قهوتك المخمرة ، ستعرف التحميص والخشونة التي تحتاج إلى استخدامها للحصول على أفضل النتائج.


أنواع حبوب القهوة

بغض النظر عما إذا كنت تشتري القهوة المطحونة أو حبوب البن الكاملة ، لا يزال نوع الحبة مهمًا نظرًا لوجود اختلافات واضحة:


ارابيكا

هذا معروف للكثيرين بالنوع المتفوق من حبوب القهوة. إنها ذات جودة عالية بشكل استثنائي مع نكهة غنية وقوية. يجب أن يتم تربيتها في ظل ظروف معينة من أجل الوصول إلى إمكاناتها الكاملة. هذا هو السبب في أنها ذات قيمة عالية ومطلوبة للغاية.


من المؤكد أن العلامات التجارية التي تستخدم حبوب أرابيكا تضع "حبوب أرابيكا 100٪" على عبواتها حتى يعرف الناس أنهم يحصلون على الأفضل.


روبوستا

تعتبر حبوب الروبوستا بشكل عام أقل جودة من حبوب أرابيكا بسبب النكهة الضعيفة. 


ومع ذلك ، فهي تحتوي على المزيد من الكافيين. إذا كان محتوى الكافيين أكثر أهمية بالنسبة لك من النكهة القوية ، فإن الروبوستا هي السبيل للذهاب.


كما أن زراعتها أسهل بكثير من حبوب أرابيكا ، مما يجعلها أرخص بكثير في البيع والشراء.


مزيج

تختار بعض ماركات القهوة استخدام مزيج من حبوب أرابيكا وروبوستا. 


بالنسبة للبعض ، هذا ليس مثاليًا لأنهم ما زالوا يريدون النكهة الفائقة والجودة الفائقة لحبوب أرابيكا. ومع ذلك ، فهي طريقة رائعة للشركات لزيادة محتوى الكافيين لديهم قليلاً دون التضحية بالنكهة.


إذا كان ما تبحث عنه هو التوازن الجيد بين محتوى الكافيين والنكهة القوية ، فأنت تريد البحث عن مزيج قهوة أرابيكا / روبوستا.


ما هي أفضل قهوة؟ فكر في النكهة

آخر شيء يجب مراعاته عند اختيار أفضل حبوب البن هو النكهة التي تريدها. تعتمد نكهة قهوتك بشكل كبير على منشأها وطراوتها وتحميصها ونوع الحبة. للعثور على النكهة المفضلة لديك ، قد تحتاج إلى المزيد من الدراسة لأن الأصناف لا حصر لها.


للحصول على نكهة فاكهية وغريبة ونباتية ، فأنت تريد تحميصًا خفيفًا من مصدر واحد ، وأفضل طريقة لتحضيره هي طريقة الصب. للحصول على أفضل النتائج ، لا تضيفي أي حليب.


إذا كنت تريد شيئًا ممتلئ القوام بطعم "القهوة" التقليدي ، فأنت تريد تحميصًا أغمق.

إذا كنت تريد شيئًا أكثر ميلًا إلى المغامرة ، فهناك أيضًا أنواع القهوة ذات النكهة المميزة. الشوكولاتة ، على سبيل المثال ، هي نكهة خاصة شائعة يحبها الكثيرون في قهوتهم.


سيتطلب العثور على النكهة الخاصة المفضلة لديك بعض التجربة والخطأ.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل أفضل أنواع حبوب البن لهذا العام؟ ما هي ماركة ماكينة القهوة التي تملكها؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-