أفضل 6 آلات قهوة أمريكية لعام 2024

يعتقد الكثير من الناس أنك تحتاج فقط إلى الاستثمار في حبوب قهوة عالية الجودة والفلاتر لصنع فنجان قهوة رائع. 


لكن نأسف لاخبارك أن طعم مشروبك سيكون مرًا أو محترقًا إذا كنت تستخدم ماكينة قهوة منخفضة الجودة حتى لو كنت تستخدم حبوب بن عالية الجودة. 


إقرأ أيضا:

افضل ماكينة قهوة كبسولات لعام 2024

افضل 5 ماكينة قهوة ديلونجي

أفضل 5 مكائن قهوة ايطالية لعام 2024

أفضل 6 ماكينة القهوة التركية لعام 2024

أفضل 5 ماكينة قهوة في السوق لعام 2024


لذالك هناك الكثير من العلامات التجارية الرائعة بإعدادات بسيطة يمكنك تعديلها في دقائق والاستمتاع بمشروبك. 

الة قهوة امريكية


راجع فريقنا ستة آلات لصنع القهوة امريكية واستند في الاختيار إلى النوع والسعة ووقت التخمير والحجم والوزن والمتانة وغيرها من الميزات. سواء كنت ترغب في صنع فنجانين أو أربعة فناجين من القهوة دفعة واحدة، تأكد من انك ستجد الة قهوة امريكية التي تناسب احتياجاتك. 

اسعار صانعة قهوة امريكية

1. الة قهوة امريكية BUNN CSB3TD Speed Brew High Altitude Coffee Maker

الة قهوة امريكية

إشتري الأن

صانعة القهوة الحرارية BUNN CSB3T Speed ​​Brew Platinum هي آلة مصممة بشكل فريد تقوم بتحضير كوب سفر سعة 20 أونصة إلى إناء كامل سعة 50 أونصة أو 4 أكواب من القهوة في أقل من 4 دقائق.


إذ يأتي مع العديد من الميزات البارزة. يحافظ الإبريق الحراري بجدارين على دفء القهوة لمدة ساعتين على الأقل. كما يعمل قمعه الطويل على تعزيز التدفق الأمثل للمياه ويمنع فائض قهوتك.


يتم تنظيم درجة حرارة خزان الماء الساخن المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لتقديم قهوة حلوة بدرجة حرارة ثابتة. على عكس معظم ماكينات صنع القهوة من Ninja ، فإن ماكينة صنع القهوة الحرارية BUNN CSB3T Speed ​​Brew Platinum تنتج بخارًا ضئيلًا أو معدومًا.


أجزاء آلة صنع القهوة الحرارية UNN CSB3T Speed ​​Brew Platinum آمنة للغسل في غسالة الأطباق وسهلة التنظيف. كما يوصي بعض المستخدمين باستخدام ماركة Finish Gel الخاصة بمنظف غسالة الأطباق والماء الساخن لتنظيف الدورق المعدني. يمكنك أيضًا استخدام فرشاة بمقبض طويل لتنظيف الزوايا السفلية.


يقول الخبراء أن هذه الآلة غير قابلة للبرمجة مسبقًا ، ولكنها تصنع قهوتك في أربع دقائق.


ستجد أيضًا خطًا للمياه يوضح أكبر كمية من المياه التي يمكنك استخدامها في التحضير. لكن للأسف اشتكى بعض المستخدمين من أن ماكينة صنع القهوة الحرارية BUNN CSB3T Speed ​​Brew Platinum معقدة للغاية وتستهلك الكثير من الطاقة.


المميزات:

  • قمع طويل
  • آمنة غسالة صحون
  • خزان مياه منظم درجة الحرارة
  • ضمان 3 سنوات

السلبيات:

  • لا كفاءة في استخدام الطاقة
  • غير قابل للبرمجة مسبقًا
  • معقد

2. ماكينة قهوة امريكية BUNN BT BT Speed Brew 10-Cup Thermal Carafe Home Coffee Brewer

صانعة قهوة امريكية

إشتري الأن

ماكينة BUNN BT Velocity Brew هي آلة صنع قهوة منزلية مدمجة مع ترموستات داخلي مصمم للمناطق الواقعة تحت 5000 قدم وما فوقها.


إنها تصنع ما يصل إلى 50 أونصة من القهوة مع تعزيز استخلاص النكهة الكاملة وتحضير عشرة أكواب من القهوة.


يحافظ الإبريق الحراري على قهوتك دافئة لمدة ساعتين على الأقل. يقول العملاء إن الدورق يفتقر إلى العلامات ، بينما يزعم آخرون أنهم يبدعون ويستخدمون حاويات عليها علامات لقياس حجم المياه.


كما يضمن خزان الماء الساخن المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أن يكون الماء ساخنًا للحصول على درجة حرارة تخمير مثالية تبلغ 200 درجة. 


لا تأتي صانعة القهوة الحرارية من BUNN BT Velocity Brew مع مرشحات. يمكنك استخدام مرشحات مثل Melitta Coffee Filter التي تتناسب جيدًا ، على عكس معظم الطرز التي تتغذى وتودع الحبوب في قهوتك.


اشتكى العديد من المشترين من أن ماكينة صنع القهوة هذه عرضة لمشاكل السرعة والتسريبات عند صب القهوة من إبريق القهوة الخاص بك. لا ينصح المستخدمون الآخرون باستخدامه مع الماء المخفف.


المميزات:

  • ترموستات داخلي
  • صغيرة الحجم
  • محمول
  • 3 سنوات ضمان

السلبيات:

  • التسريبات
  • لا ينصح به للمياه المخففة

3. صانعة قهوة امريكية BUNN GRB Velocity Brew 10-Cup Home Coffee Brewer

افضل مكينه قهوه امريكيه

إشتري الأن

مع خزان سعة 10 أقدام مكعبة ، تحضر ماكينة القهوة المنزلية BUNN GRB Velocity Brewer من 4 إلى 10 أكواب من القهوة تعادل 20 إلى 50 أونصة من القهوة. كما إنه مصمم لتحضير القهوة في درجات حرارة تتراوح بين 195 و 205 درجة مئوية وتحضير قهوتك في ثلاث دقائق.


يقول الخبراء أن هذا الجهاز يحتوي على إبريق خالٍ من التنقيط مع غطاء وفتحة مصممة جيدًا لصب مثالي للحفاظ على نظافة طاولاتك. كما أن تصميم الفوهة الضيقة يضمن معدل التدفق الأمثل. 


إذ يضمن رأس الرش متعدد الدفق سكب الماء بالتساوي فوق القهوة المطحونة. كما يعزز المرشح والقمع التفاعل المعزز بين الماء والقهوة لتعزيز نكهة القهوة.


تنص شركة Bunn على أن مرشحاتها مصممة لتناسب قاعدة السلة العريضة ، ولكن يمكنك استخدام مرشح عادي ورشها بالماء لتناسبها.


يوصي أيضا الخبراء باستخدام الماء المقطر لتنظيف ماكينة صنع القهوة بالتنقيط المصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية. بينما ينصح المشترون الآخرون الذين يستخدمون الماء العسر باستخدام الخل لتنظيفه شهريًا.


لا توجد ميزة الإغلاق التلقائي ، لكن صوت قرقرة الماء يشير إلى وصوله إلى أقصى درجة حرارة.


بشكل عام ، اشتكى معظم المستخدمين من أن آلة صنع القهوة BUNN GRB Velocity Brewer يدوية للغاية. يقول البعض إنه يتسرب بعد بضع سنوات من الاستخدام المتواصل ويجعل المطبخ تفوح منه رائحة سيئة.


لاحظ عدد قليل من العملاء أن الشيء الرائع الوحيد في ماكينة صنع القهوة هو سرعتها.


المميزات:

  • إبريق خالٍ من التنقيط
  • مرشحات جيدة الصنع
  • رأس رش متعدد التيار
  • 3 سنوات ضمان

السلبيات:

  • لا يوجد اغلاق تلقائي
  • يدوية للغاية
  • تجعل رائحة المطابخ سيئة 

4. ماكينة تقطير القهوة الامريكية BUNN BX Speed Brew Classic 10-Cup Coffee Brewer

افضل الة قهوة امريكي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

آلة صنع القهوة الكلاسيكية من BUNN BX هي آلة تخمير تجارية رائعة مصممة للمنازل.


إذ تأتي بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ وغطاء مغلق. ستحصل على إبريق زجاجي ولوح تدفئة مطلي بالبورسلين. بينما يظل الماء ساخنًا لفترة كافية في خزان المياه المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.


تقوم هذه الآلة بتخمير 20 إلى 50 أونصة من القهوة وتناسب الاستخدام المتكرر لأن الماء محصور في آلة صنع القهوة. 


لا ينصح الخبراء باستخدام الماء العسر. سيزيد من التكلس ويجعل مشروبك أقل طعمًا. كما يصر العملاء أيضًا على استخدام مرشحات القهوة الصحيحة للحصول على فنجان قهوة رائع.


بينما ذكر بعض العملاء أن خزان المياه غير القابل للإزالة يجعل تنظيف هذه الآلة صعبًا. لكن يمكنك غسل خزان المياه بالماء ومحلول الخل لقتل البكتيريا.


يقول عملاء آخرون إن آلة صنع القهوة BUNN BX Speed ​​Brew الكلاسيكية مرتفعة الضجيج. إذ يضرب الماء جانبي سلة القهوة عند الغليان ، على عكس ماكينات صنع القهوة بالتنقيط مثل مستر كوفي.


شعر معظم المستخدمين بالإحباط لأن ماكينة صنع القهوة الكلاسيكية من BUNN BX لها رائحة غريبة وتحتاج إلى تحسينات.


المميزات:

  • الأفضل للمياه الخفيفة
  • تصميم من الستانلس ستيل
  • لوحة تدفئة مغطاة بالبورسلين
  • ضمان مدة عام

السلبيات:

  • تنبعث منها رائحة غريبة
  • تتطلب المزيد من التحسين

5. افضل ماكينة قهوة امريكي Chemex Pour-Over Glass Coffeemaker

افضل ماكينة قهوة امريكي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

ماكينة صنع القهوة CHEMEX CM-1C Pour-Over Glass هي آلة لصنع القهوة سهلة الاستخدام بتصميم لامع. إنها مصمم من زجاج البورسليكات الممتاز الخالي من الروائح.


إذ تتميز بتصميم سكب لطيف يغطي قهوتك دون إفساد نكهتها. كما يسلط البائع الضوء على أن الأمر يستغرق وقتًا لتحقيق إمكانات النكهة الكاملة. سدادة السيليكون الفريدة تمنع البخار من الهروب للحفاظ على المياه ساخنة.


يقول الخبراء أن هذا الجهاز مقاوم للصدمات الحرارية. إذ يمكنك استخدام قهوة مطحونة متوسطة الخشونة أو مطحنة لدقات للحصول على جزيئات قهوة دقيقة الحجم. استخدم حركة ذهابًا وإيابًا أو حركة دائرية أثناء صب الماء لامتصاص حبيبات القهوة بشكل متساوٍ.


كما يمكنك التحكم في درجة حرارة الماء الذي تستخدمه مع آلة صنع القهوة CHEMEX CM-1C ذات الزجاج المصبوب. إذ أحب العديد من المستخدمين أنه يقدم قهوة خالية من الرواسب.


ماكينة صنع القهوة CHEMEX CM-1C ذات الزجاج المذاب هي آمنة للغسل في غسالة الأطباق. كما يمكنك فك المقبض الخشبي وغسله يدويًا بالماء الدافئ والصابون.


تحذر الشركة المصنعة المستخدمين من استخدام غلاية المياه Chemex على أسطح الطهي بالملفات الكهربائية. 


كما يوصي البائع بترك أو إضافة كمية صغيرة من السائل في الدورق الخاص بك قبل إضافة ماكينة صنع القهوة CHEMEX CM-1C المصبوبة بالزجاج على عنصر التسخين.


بشكل عام ، تعد ماكينة صنع القهوة CHEMEX CM-1C ذات الزجاج المصبوب متعددة الاستخدامات. كما أنها مناسب لتحضير الشاي والقهوة.


يقول معظم المستخدمين أنه يمكنك استخدام أي مرشحات على الرغم من أن معظم المشترين يوصون باستخدام حوامل مرشح السيراميك. بينما اشتكى بعض العملاء من صعوبة التنظيف ، والسعة صغيرة.


المميزات:

  • تصميم أنيق
  • قهوة خالية من الرواسب
  • آمنة غسالة صحون
  • متعدد الجوانب والاستعمالات

السلبيات:

  • صعب التنظيف
  • سعة صغيرة

6. أفضل ماكينة قهوة أمريكية Toddy Cold Brew System

افضل الة قهوه امريكيه

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يُنتج نظام Toddy 1EA Cold Brew قهوة مركزة ناعمة مع حموضة أقل بنسبة 67٪ وهي لطيفة على المعدة الحساسة.


إذ يمكنك استخدامها لصنع القهوة المثلجة عن طريق إضافة القهوة المركزة والحليب على الثلج. كما يمكنك أيضًا إضافة الماء الساخن لضبط مشروبك على درجة الحرارة المرغوبة وجعل كمية كبيرة من القهوة المركزة تدوم من أسبوع إلى أسبوعين.


أكد معظم المستخدمين أن الدورق يحتوي على 56 أونصة من الماء. يقول الخبراء إن نظام Toddy 1EA Cold Brew System يستخدم 7 إلى 9 أكواب من الماء ويصنع تسعة أكواب كاملة من القهوة. كما ستحصل على أقصى استفادة من قهوتك حيث يمكن أن تظل القهوة المركزة طازجة لمدة أسبوعين على الأقل دون أن تفقد مذاقها.


تأتي العبوة مع مرشحين قابلين لإعادة الاستخدام ، ومجموعة من التعليمات ، ودليل وصفة ، ومقبض سدادة مطاطية ، ودورق زجاجي. يقول معظم المستخدمين أن المرشحات تصمد جيدًا ، ومن السهل جدًا تنظيفها.


يوصي البائع باستخدام القهوة المطحونة العادية. يمكنك أيضًا استخدام نظام Toddy 1EA Cold Brew System لصنع الشاي.


يقول بعض المستخدمين أيضا أن مرشحها جيد وخالي من الرواسب. ستستغرق عشر دقائق أو أقل للتصفية. قدر معظم المستخدمين أن هذه الآلة توفر في فواتير الكهرباء. واشتكى آخرون من أن زجاجها خفيف وضعيف.


المميزات:

  • يزيل المرارة
  • مرشح خال من الرواسب
  • يوفر في فواتير الكهرباء
  • سنة ضمان

السلبيات:

  • زجاج خفيف
  • لا يوجد غطاء تخمير


كيفية اختيار أفضل ماكينة قهوة أمريكية تلبي إحتياجاتك؟ 

تعد آلة صنع القهوة الفعالة من أهم المعدات التي يمكنك استخدامها لتحقيق أقصى استفادة من حبوب القهوة الخاصة بك دون أن تخسر أموالك.

لكن الحقيقة المرة هي أن هناك الكثير من آلات صنع القهوة الأمريكية الرائعة ، لذلك من الصعب تحديد الآلة المناسبة التي تناسب احتياجاتك.

في هذا الدليل ، سنلقي نظرة على الميزات التي يجب مراعاتها عند شراء الة قهوة امريكية ، وكيفية صيانتها ، والأسئلة الشائعة.


هناك العديد من العلامات التجارية لماكينات صنع القهوة الأمريكية مثل Bunn و Chemex. تناسب بعض الطرز الاستخدام السكني بينما يمتزج البعض الآخر مع الأغراض التجارية.


لست مضطرًا إلى التباهي بنموذج باهظ الثمن للاستمتاع بالقهوة محلية الصنع أو إثارة إعجاب ضيوفك.


إذ ستوفر الكثير من الدولارات إذا نظرت إلى الميزات الصحيحة مثل سعة خزان المياه ووقت التحضير ودرجة حرارة التخمير وقوة التخمير التي سنغطيها في هذا القسم.


نوع ماكينة صنع القهوة

أكثر أنواع مكائن القهوة شيوعًا هي آلات صنع القهوة بالتنقيط ، وآلة التحضير الفردي ، وآلة الضغط الفرنسي ، وآلة الإسبريسو.


تأتي ماكينات تقطير القهوة مثل BUNN GRB بعدة أحجام وأشكال. إنها سهلة التشغيل وشائعة الاستخدام في معظم المنازل.


ما عليك سوى اختيار مرشحات القهوة التي تريدها ، وإضافة الحبوب والماء والبدء في التخمير.


بينما تستخدم ماكينات صنع القهوة التي تُقدم لمرة واحدة والمصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية كبسولات أو أكواب على شكل حرف K والتي تضعها في جهازك ، وتضيف الماء وتحضير القهوة للحصول على قهوتك. إنها ميسورة التكلفة ولكنها مكلفة للاستخدام على المدى الطويل.


ماكينة القهوة الفرنسية هي الة قهوة تقليدية سهلة الاستخدام. ما عليك سوى إضافة القهوة المطحونة والماء المغلي والضغط على جهازك لدفع القهوة إلى الأسفل وصنع قهوتك.


سعة خزان المياه

تؤثر سعة خزانات المياه على كمية القهوة التي يمكنك صنعها في كل جلسة.


تعمل الموديلات ذات خزانات المياه الكبيرة مثل Toddy 1EA على  تقليل وقت إعادة تعبئة المياه إذا كنت تصنع كميات كبيرة من القهوة يوميًا.


إذ يمكنك اختيار الة قهوة امريكية CHEMEX CM-1C المصبوبة بالزجاج والتي تستوعب 0.44 لترًا إذا كنت تحضر فنجانًا أو كوبين من القهوة يوميًا.


بشكل عام ، استهدف صانع القهوة بسعة 1.5 خزان أو أكثر إذا كنت تصنع القهوة لعدة أشخاص.


وقت التخمير

يعد التوقيت عاملاً رائعًا يجب مراعاته عند اختيار آلة صنع القهوة. ليس عليك قضاء ساعات في انتظار تحضير قهوتك.


يمكنك اختيار آلة صنع القهوة التي تحضر مشروبك في ثلاث دقائق أو أقل مثل BUNN BT أو BUNN GRB Velocity Brewer .

جرب آلة صنع القهوة BUNN CSB3T Speed ​​Brew التي تحضر حتى 50 أوقية في أربع دقائق.


درجة حرارة التخمير

صانعات القهوة التي تسخن الماء لدرجة حرارة عالية تحرق حبوب القهوة وتفسد النكهات.


يوصي الخبراء باستعمال ماكينة BUNN BT أو BUNN CSB3T مع مستوى حرارة لا يتجاوز 200ºF درجة.


قوة التخمير

يتم تحديد قوة التخمير من خلال المدة التي يظل فيها الماء والقهوة على اتصال.


ستكون نكهة قهوتك لذيذة إذا تفاعل الماء مع القهوة لفترة طويلة. سيكون طعمه مرًا إذا تفاعلوا لفترة أطول من المدة الموصى بها.


يذكر البائع أن آلة تحضير القهوة المنزلية BUNN GRB Velocity Brewer تأتي مع قمع وفلتر يعزز نكهة قهوتك.


كما يمكنك أيضًا تجربة قهوة Toddy 1EA Cold Brew System التي تبقى طازجة لأكثر من أسبوعين دون أن تفقد نكهتها.


مصفي مياه

يعد فلتر ماكينة صنع القهوة ميزة رئيسية أخرى يجب مراعاتها عند شراء ماكينات صنع القهوة عبر الإنترنت. إذ ستظهر نكهتك بشكل مثالي إذا كنت تستخدم مرشحات عالية الجودة.


يقول الخبراء إن نظام Toddy 1EA Cold Brew System يحتوي على مرشح جيد وخالي من الرواسب يستغرق أقل من عشر دقائق للتصفية.


إبريق زجاجي

يلعب الدورق دورًا رئيسيًا في الحفاظ على مشروبك ساخنًا لساعات بين جلسات تحضير القهوة. يمكنك الحصول على الموديلات المستهدفة باستخدام إبريق من الفولاذ المقاوم للصدأ مثل BUNN CSB3T  للحفاظ على قهوتك دافئة لساعات إضافية.


تحتوي ماكينات صنع القهوة الأخرى مثل BUNN GRB Velocity Brew Home Coffee Brewer على إبريق خالٍ من التنقيط. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على صانعة القهوة BUNN CSB3T مع إبريق حراري مزدوج الجدار للحفاظ على قهوتك ساخنة لأكثر من ساعتين.


تذكر ، بغض النظر عن عدد المرات التي تصنع فيها قهوتك ، سيكون طعمها مرًا أو محترقًا إذا ظل إبريقك على لوح التسخين لفترة طويلة.


سهولة الاستعمال

الجميع يكره المعاناة مع الآلات التي تجبرك على تعديل العديد من الإعدادات لتحضير قهوتك.


تتمتع ماكينات صنع القهوة لدينا مثل CHEMEX CM-1C  و Toddy 1EA بإعدادات بسيطة يسهل إتقانها.


كما يمكنك التحقق من نظام Toddy 1EA Cold Brew System لصنع القهوة المثلجة والساخنة. إنه سهل الاستخدام. أضف القهوة المطحونة والماء في الحاوية ، وانقعها لمدة 12 إلى 24 ساعة ، ثم قم بتصفية تركيزك في الوعاء الزجاجي.


سهولة التنظيف

يفضل الجميع ماكينات صنع القهوة التي يسهل تنظيفها للتحضير لجلسات التخمير التالية أو حماية أسرتك من الالتهابات البكتيرية.


ماكينات صنع القهوة لدينا مثل BUNN CSB3T و CHEMEX CM-1C آمنة للغسل في غسالة الأطباق وسهلة التنظيف.


حجم ماكينة القهوة

على الرغم من أن حجم آلة صنع القهوة لا يؤثر على جودة قهوتك ، إلا أنه عامل رئيسي يجب مراعاته إذا كانت لديك مساحة محدودة في منزلك.


المقاسات الصغيرة مثل CHEMEX CM-1C تناسب المساحات المحدودة.


إذ تحتاج أيضًا إلى التفكير فيما إذا كانت ماكينة قهوة الخاصة بك تتطابق مع حجم أكوابك. لا تتناسب الأكواب كبيرة الحجم بسهولة مع الآلات صغيرة الحجم مثل Toddy 1EA .


الوزن

توجد ماكينات قهوة من جميع الأحجام ، من خفيفة الوزن إلى ثقيلة الوزن. تزن أفضل ماكينات صنع القهوة الأمريكية التي قيمناها لدينا ما بين 0.9 إلى 9.63 رطل.


ماكينة صنع القهوة CHEMEX CM-1C ونظام Toddy 1EA Cold Brew System هما أخف الموديلات.


لاحظنا أن BUNN CSB3T Speed ​​Brew Coffee Maker و BUNN BT Velocity Brewer هما أثقل الموديلات التي تزن 9.63 و 9.15 رطلاً على التوالي.


الضمان

أفضل طريقة للتأكد من قيام المصنّعين أو البائعين بإجراء إصلاحات أو استبدال فوري لماكينة القهوة المعيبة هي اختيار طراز بضمان لمدة ثلاث أو أربع سنوات.


أفضل اختياراتنا مثل BUNN CSB3T Speed ​​Brew Coffee Maker و BUNN BT Velocity Brew Coffee Brewer و BUNN GRB Velocity Brewer تتمتع بضمان لمدة ثلاث سنوات.


اختيارات أخرى مثلBUNN BX Speed ​​Brew Classic Coffee Brewer و Toddy 1EA Cold Brew System لديها ضمان لمدة سنة واحدة.


كيف تنظيف صانعة القهوة الخاصة بك

تضمن صيانة ماكينة القهوة الخاصة بك أنها تخدمك لعدة سنوات مع تقديم نكهة قهوة متسقة.


ابدأ بتنظيفه بعد كل استخدام. يمكنك استخدام الماء الساخن الممزوج بالخل لإزالة البقع. يجب أيضًا تفريغ الدورق واستخدام المياه العذبة. كما نوصي باستخدام فرش طويلة لتنظيف الدورق الزجاجي.


يقول معظم البائعين إنه يجب عليك إبعاده عن حواف الطاولات واستبدال أي أجزاء مكسورة مثل سلال الفلتر.


قم دائمًا بإيقاف تشغيل ماكينة صنع القهوة عند عدم استخدامها.


الأسئلة الشائعة حول ماكينة قهوة امريكية

ما هي افضل ماكينة قهوة امريكي؟

النماذج الأكثر شيوعًا التي ستجدها مصممة في الولايات المتحدة الأمريكية هي صانع القهوة سريع التنقيط من Bunn ، وصانع القهوة بسرعة 10 أكواب من Bunn ، وصانع القهوة Chemex pour Over Over.


ما هي أفضل صانع قهوة يمكن شراؤه للاستخدام المنزلي؟

تعتبر BUNN BT Velocity Brew Thermary Carafe Home Coffee Brewer أفضل طراز يناسب احتياجات معظم المنازل. إذ تتمتع بسعة قهوة جيدة ويمكنك استخدامها لصنع أباريق قهوة كاملة أو جزئية.


ختاما

على الرغم من وجود الكثير من ماكينات القهوة الأمريكية ، إلا أن العثور على الطراز المناسب يمكن أن يكون بسيطًا مثل النظر في موثوقية الماكينة وحجمها ومتانتها وسعتها قبل الشراء. يجب أن تفكر أيضًا في نوع ماكينة صنع القهوة التي تتناسب مع احتياجاتك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة قهوة امريكية لهذا العام؟ لمذا تفضل القهوة المقطرة؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-