أفضل 5 مطحنة قهوة كهربائية لعام 2024

إذا كنت من محبي القهوة الحقيقيين ، فأنت تعلم أن القهوة المطحونة الطازجة فقط هي التي يمكنها إنتاج كوب قهوة لذيذة. 

مطحنة قهوة كهربائية


لذالك يبحث عشاق القهوة عن مطحنة القهوة المناسبة ، لهذا السبب أقدم لكم أفضل خمس مطاحن قهوة كهربائية رخيصة الثمن لوضع حد لبحثكم.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مطحنة قهوة يدوية لعام 2024

أفضل 5 مطحنة قهوة لعام 2024

أفضل 5 محمصات قهوة لعام 2024

افضل 5 انواع حبوب قهوة لعام 2024

أفضل 5 ماكينة قهوة في السوق لعام 2024


يعد اختيار أفضل مطحنة قهوة خطوة مهمة في عملية صنع مشروبك المفضل. إذ يمكن أن يؤثر نوع الجهاز وأدائه بشكل كبير على جودة النتيجة النهائية.


بالطبع ، يمكنك العثور على أطنان من البن المطحون في السوبر ماركت ، وهي جاهزة للتخمير دون عناء ودون انتظار. كل ذالك يتوقف على ما إذا كنت ترغب في الحصول على فنجان قهوة جيد أو تطمح للحصول على أفضل فنجان قهوة.

أسعار مطاحن قهوة كهربائية

1. مطحنة قهوة كهربائية Baratza Virtuoso+ Conical Burr Coffee Grinder

مطحنة قهوة كهربائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تتميز طاحونة القهوة الكهربائية هذه بخاصية الأمان التي تمنع ارتفاع درجة الحرارة. كما تتسع حاوية البن الخاصة بها على 5.1 أونصة من حبوب البن المطحونة. 


تحتوي أيضا على تحكم رقمي في المؤقت الذيةيجعل طحن حبوب القهوة أسهل وأكثر تنظيما. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه المطحنة على بعض الأجزاء القابلة للفصل ، لذا فإن تنظيف هذه الآلة سهل للغاية. 


تقدم Baratza Virtuoso Plus شفرة مخروطية صلبة تسحق حبوب القهوة بشكل متسق. كما أنها توفر 40 إعدادًا للطحن يمكنك الاختيار من بينها ، وتقديم قهوة مطحونة عالية الجودة.


توفر مطحنة القهوة القوية هذه تناسقًا رائعًا للبن المطحون. إذ يمكن أن توفر حبيبات ناعمة جدًا إلى خشن جدًا ، والتي يمكنك استخدامها للإسبريسو والقهوة المقطرة. 


يتسع وعاء الحبوب على 8 أونصات من حبوب البن. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه المطحنة على تحكم رقمي في الجرعات يزيد من عدد حبوب البن المطلوب طحنها.


تزن مطحنة القهوة الكهربائية حوالي 7 أرطال لذا مناسب لوضعه في سطح مطبخك. بالإضافة إلى ذلك ، تنتج مطحنة القهوة هذه ملمسًا جيدًا لتخمير الإسبريسو والقهوة. لا ننسى التصميم الأنيق الذي يجعل مطحنة القهوة هذه إضافة رائعة لديكور مطبخك.


المميزات:

  • طاحونة مخروطية الشكل من الصلب بقوة 40 مم
  • 40 إعداد طحن قابل للتعديل
  • متين

السلبيات:

  • مكلفة بعض الشيء
  • تطحن بصوت عال

2. طاحونة قهوة كهربائية Breville BCG820BSS Smart Grinder Pro Coffee Bean Grinder

مطحنة قهوة كهربائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تأتي مطحنة القهوة الرائعة هذه مع شاشة LCD سهلة القراءة. كما توفر نظام طحن فعال يقلل من ارتفاع درجة حرارة الماكينة. 


تحتوي أيضا على وعاء للحبوب مع غطاء محكم لمنع الانسكاب والحفاظ على نضارة حبوب البن. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز مطحنة القهوة هذه بسهولة التنظيف.


تقدم Breville Smart Grinder Pro الية شفرة مخروطية عالية القوة 40 مم، مع ميزات مثل مقاومة الكهرباء الساكنة التي تزيل المواد اللاصقة من الشفرات المخروطية. 


كما أن لديها 60 إعدادًا للطحن ، والتي توفر قهوة مطحونة ناعمة حتى أكثر الحبيبات خشونة. تميل هذه المطحنة القوية إلى إصدار صوت مرتفع عند الطحن.


توفر مطحنة القهوة الذكية هذه أساسًا متسقًا من الخشونة إلى الأفضل. كما أنها تأتي مع وعاء حبوب شفاف ليمنحك رؤية واضحة. 


يمكنك ملء الحاوية بـ 18 أونصة من حبوب البن. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التحكم في الجرعات يحد من عدد حبوب البن الموضوعة في المطحنة.


توفر هذه المطحنة الممتازة تفلًا عالي الجودة ينتج قهوة إسبرسو ونكهة ونكهة. تزن 6.4 أرطال فقط ، مما يسهل تخزين هذه المطحنة في خزانة مطبخك. بالإضافة إلى أنه يستحق التكلفة أيضًا بسبب الميزات الإضافية والتصميم الذي يجلبه للمطبخ.


المميزات:

  • شاشة LCD قابلة للقراءة
  • حاوية أراضي قابلة للإزالة
  • نتوءات مخروطية قوية 40 مم 

السلبيات:

  • مرتفع قليلاً عند الطحن
  • التنظيف المتكرر مطلوب

3. مطحنة كهربائية منزلية KRUPS offee Grinder with Scale

مطحنة قهوة كهربائية

إشتري الأن

توفر مطحنة القهوة هذه تحكمًا بزر واحدًا لتوفير عملية طحن فعالة وسريعة. كما أنها لا تنتج حرارة عند العمل. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي هذه المطحنة بميزان مدمج لوزن حبوب القهوة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه الآلة سهلة التنظيف.


تتميز مطحنة القهوة Krups GX420851 بشفرات مخروطية مدمجة من الفولاذ المقاوم للصدأ لتوفير أرضية متسقة. 


كما توفر هذه المطحنة 39 إعدادًا للطحن من الحبيبات الناعمة إلى الخشنة للإسبريسو والقهوة المقطرة والضغط الفرنسي. بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه الآلة ضوضاء منخفضة عند الطحن.


تتميز طاحونة القهوة الكهربائية هذه الرخيصة بوظيفة الجرعة التلقائية التي تتحكم في عدد الحبوب للطحن. يزن الحبوب تلقائيًا للمساعدة في تقديم قهوة لذيذة. 


وعاء الحبوب القابل للإزالة يمكنه استيعاب 14 أونصة من حبوب البن الكاملة. بالإضافة إلى ذلك ، تنتج هذه المطحنة القوية قوامًا ورائحة متسقة للقهوة المطحونة.


تزن مطحنة القهوة المدمجة هذه حوالي 6 أرطال كما أنها خفيفة الوزن ويسهل حملها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التصميم الجذاب يجعل مطحنة القهوة هذه إضافة رائعة لماكينة القهوة الخاصة بك. هذه المطحنة تستحق كل نقود يتم إنفاقها لأنها كاملة من حيث التصميم والوظائف.


المميزات:

  • تصميم أنيق
  • وعاء حبوب شفاف قابل للإزالة
  • ذات شفرة مخروطية متينة

السلبيات:

  • تنظيف هذه المطحنة صعب بعض الشيء

4. طاحونة قهوة مختصة Baratza Encore Conical Burr Coffee Grinder

مطحنة قهوة كهربائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تأتي مطحنة القهوة الأنيقة هذه مع مفتاح تشغيل / إيقاف ، ولديها زر طحن نبضي في المقدمة. تمتلك نظام طحن بطيء يقلل من الضوضاء. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمنع أيضًا ارتفاع درجة حرارة المطحنة. يمكنك تنظيف مطحنة القهوة بسهولة لأن بعض الأجزاء قابلة للإزالة.


تتميز طاحونة القهوة الكهربائية Baratza Encore بشفرات فولاذية مخروطية قوية بحجم 40 ملم تنتج طحن ناعماً. توفر هذه المطحنة 40 إعدادًا للطحن. 


يمكنك الاختيار من الحبيبات الناعمة جدًا إلى الخشنة جدًا لتحضير المشروبات الباردة والإسبريسو. كما تعمل وظيفة الدوران البطيء لهذه المطحنة على تقليل الضوضاء وتقليل تسخين حبوب القهوة.


تنتج الشفرات المتينة قهوة مطحونة عالية الجودة التي تمكنك من أن تنتج بن مطحون عالي الجودة للإسبريسو والقهوة الفرنسية. 


تمتلك أيضا وعاء حبوب Encore القابل للإزالة يمكنه استيعاب 8 أونصات من حبوب القهوة. الوعاء لديه تصميم على شكل قمع لمنع الانسكاب ، كما أنه قابل للإزالة. 


بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم محرك التيار المستمر ذو العزم العالي للعمل بشكل أبطأ لمنح التروس تحطيمًا ثابتًا لحبوب القهوة.


يثبت التصميم الصغير لمطحنة القهوة هذه متانتها. كما أن لديها تصميم نحيف يمكن أن يتناسب مع مساحات المطبخ الصغيرة. 


توفر هذه المطحنة القوية قهوة مطحونة بشكل مثالي تحافظ على نكهة ورائحة إسبرسو الخاص بك. بالإضافة إلى أنه يزن 7 أرطال فقط.


المميزات:

  • تصميم مدمج وجذاب
  • إعدادات طحن قابلة للتعديل
  • تنتج بن متسق

السلبيات:

  • التحكم في حجم الجرعات غائب
  • بطيئة بعض الشيء عند الطحن

5. طاحونة قهوة اسبريسو Capresso 565.05 Infinity Stainless Steel Conical Burr Grinder

مطحنة قهوة كهربائية

إشتري الأن

تأتي مطحنة القهوة هذه مع مؤقت يمكن ضبطه على الطحن من 5-60 ثانية. كما يقلل المحرك الدوران البطيء للمطحنة التراكم الاستاتيكي لحبوب القهوة داخل المطحنة الدوارة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز هذه المطحنة بميزة قفل الأمان التي تؤمن حبوب القهوة أثناء عملية الطحن.


طاحونة القهوة الكهربائية هذه مزودة بشفرة مخروطية صلبة تطحن حبوب القهوة بشكل مستمر. توفر مطحنة القهوة هذه القليل من الضوضاء والاهتزاز عند الطحن. كما تأتي مع 16 إعداد طحن يوفر مجموعة واسعة من الخيارات للقهوة المطحونة.


تأتي مطحنة القهوة متعددة الاستخدامات مع وعاء حبوب قابل للإزالة يمكنه ملء 8.8 أونصة من حبوب القهوة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الحاوية محكمة الإغلاق على 4 أونصات من البن المطحون ، وهي جاهزة للتخمير. توفر مطحنة القهوة هذه أربعة مستويات من إعدادات النعومة من الناعم جدًا إلى الخشن جدًا.


يتميز التصميم النحيف لمطحنة القهوة هذه بديكور المطبخ الحديث. تزن مطحنة القهوة هذه 6 أرطال فقط ، مما يمكنك من حملها بسهولة.


المميزات:

  • 16 إعداد طحن مختلف
  • مطحنة مخروطية صلبة
  • عملية طحن أسرع

السلبيات:

  • تطحن بصوت عال
  • حجم الوعاء صغير


كيفية اختيار مطحنة قهوة كهربائية تلبي إحتياجاتك؟ 


قوة وجودة الطحن

طحن حبوب البن لا يتطلب آلة قوية. لذالك أوصي باختيار مطحنة قهوة بقوة 100 واط كحد أقصى.


من ناحية أخرى ، إذا كنت تخطط لاستخدامها لطحن البذور أو الحبوب أو المكسرات ، فسيتعين عليك اختيار نموذج أقوى قليلاً .


بالطبع ، كلما زادت قوة الجهاز ، زاد استهلاكه للكهرباء. لذا قم بشراء مطحنة قهوة تتماشى مع نوع استخدامك. 


بالإضافة إلى القوة ، يجب أن تسمح لك آلتك بإعداد طحن بدقة متجانسة تمامًا. 


المواد

بشكل أساسي ، تصنع طاحونة القهوة الكهربائية من البلاستيك أو الفولاذ المقاوم للصدأ. البلاستيك أقل تكلفة وله ميزة كونه أخف وزنًا. 


لكن الفولاذ المقاوم للصدأ يتمتع بمتانة أفضل ويسهل صيانته. في محلات المعجنات وغرف الشاي ، تقريبا كل المطاحن الاحترافية التي يستخدمونها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. 


السعة

كلما زادت سعة حاوية القهوة المطحونة ، زادت كمية القهوة وبالتالي المزيد من أكواب القهوة التي يمكنك تحضيرها بعد ذلك. وبالتالي ، سوف يعتمد هذا المعيار على استخدامك وعدد الأشخاص الذين يشكلون أسرتك. 


كقاعدة عامة ، تتراوح هذه السعة بين 50 و 400 جرام. ضع في اعتبارك أنه مع 200 غرام ، يمكنك تحظير عشرة أكواب من القهوة. 


خطط دائمًا لما هو أكثر بقليل من احتياجاتك المعتادة ، بحيث يمكنك في اليوم الذي تستضيف فيه الضيوف تقديم قهوة مطحونة طازجة. 


تعديل الدقة

في بعض الأجهزة ، يمكن ضبط دقة طحن حبوب البن. ما الهدف من هذا ؟ لتحضير القهوة برائحة أوسع. لذلك يمكنك تحضير قهوة إسبرسو كاملة القوام أو قهوة طويلة قوية النكهة.


سهولة الصيانة  

للصيانة ، يفضل استخدام الأجهزة ذات الأجزاء القابلة للإزالة بسهولة. من الناحية المثالية ، يمكنك إزالة عجلة الطحن وحاوية القهوة المطحونة القابلة للإزالة وغطاء حاوية البن بسهولة.


حجم الآلة

ما لم تكن تخطط لفتح مقهى في المنزل ، فمن الأفضل استخدام نموذج مضغوط إلى حد ما سيشغل مساحة صغيرة جدًا. سيكون تخزينه أسهل إذا لم تستخدمه بانتظام. انتبه بشكل خاص للأبعاد التي يعرضها الجهاز.


الإضافات الصغيرة  

ومن بين الميزات المثيرة للاهتمام في هذا النوع من الأجهزة نجد على وجه الخصوص تعديل كمية من القهوة ، و تعديل دقة ولكن أيضا الاغلاق التلقائي . 


يُنصح أيضًا باختيار جهاز به خزانات شفافة لمراقبة كمية حبوب البن أو البن المطحون دائمًا. 


ملاحظات المراجعين

في الوقت الحاضر ، أصبح من السهل جدًا عرض تقييمات المشترين السابقين بفضل الزيادة المفاجئة في نسبة الشراء من المتاجر عبر الإنترنت.


ستتيح لك هذه الملاحظات تكوين رأي حول المنتج المعني. الجهاز الذي يتراوح تقييمه بين 3.5 و 5 نجوم سيحصل على كل شيء . 


لكن المطحنة المصنفة أقل من 3 نجوم قد لا تكون مرضية تمامًا. ستفهم ، ألق نظرة سريعة على هذه الملاحظات وغالبًا ما يكون رد فعل جيد جدًا.


ختاما

هذه كانت أفضل خمس مطاحن قهوة كهربائية الرخيصة مع معلومات شاملة حول وظائفها وجودة الطحنها. آمل أن تكون قد اكتشفت المطحنة التي تناسبك وأسلوبك. أعتقد أن البن المطحون الطازج فقط هو الذي يمكن أن يجلب المذاق والرائحة المثالية للقهوة. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل مطاحن قهوة كهربائية؟ مذا تفضل المطحنة الكهربائية أو اليدوية؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-