أفضل كبسولات الاسبريسو لعام 2024

قد يكون صنع الإسبريسو أمرًا صعبًا ، خاصةً بدون القياسات والمهارات والأدوات المناسبة، لحسن الحظ ، فإن ماكينة اسبريسو كبسولات تجعلها عملية سريعة وسلسة. 

كبسولات قهوة اسبريسو


ولكن للحصول على النكهة اللذيذة ، ستحتاج إلى شراء أفضل كبسولات قهوة نسبرسو المناسبة. هناك الآلاف من كبسولات القهوة المتاحة حاليًا ، فكيف ستجد الكبسولات المناسبة لك؟


إقرأ أيضا:

افضل ماكينة قهوة كبسولات لعام 2024

أفضل 6 مكائن اسبريسو لعام 2024

أفضل 6 انواع حبوب قهوة اسبريسو لعام 2024

أفضل 5 الات اسبريسو رخيصة اقل من 100 دولار لعام 2024


من أجل جعل قرارك أسهل كثيرًا ، سنلقي نظرة على أفضل كبسولات قهوة Nespresso في عام 2022 للاستمتاع بقهوتك تمامًا كما تريد. 

اسعار كبسولات الاسبريسو

1. كبسولات قهوة اسبريسو Nespresso Capsules VertuoLine, Medium and Dark Roast Coffee

كبسولات قهوة اسبريسو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

كبسولات نسبرسو هذه متوسطة وغامقة وكاملة القوام. إذ تأتي بمستويات الشدة 6 و 7 و 8. وهي عبارة عن خليط من حبوب أرابيكا 100٪ من بلدان مختلفة. 


كما تتيح لك كل كبسولة تحضير سعة 7.8 أوقية أفضل مذاق القهوة السوداء ، حتى تتمكن من تنشيط نفسك في الصباح بكل وسائل الراحة التي توفرها آلة صنع قهوة نسبريسو مع خادم واحد.


تتكون علبة قهوة اسبريسو هذه من ثلاثة أنواع من كبسولات Nespresso ولكل منها طعمه الفريد: Stormio الغني والقوي ، Odacio المتوازنة والميلوزيو السلس.

2. كبسولات الاسبريسو Nespresso Capsules VertuoLine, Diavolitto ,Dark Roast Espresso Coffee

كبسولات الاسبريسو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إن كبسولة Diavolitto Nespresso الشهيرة هذه متوافقة فقط مع ماكينات Vertuoline Nespresso. عند شرائك تحصل على 50 كبسولة.


يمكن لكل كبسولة صنع مشروب 1.35 أونصة ، وهو كوب إسبريسو متوسط ​​الحجم. إنها الكثافة التي تجعل هذا المنتج أحد أفضل كبسولات نسبريسو في هذا النقال. 


في الواقع ، تبلغ كثافة Diavolitto 11 من الحد الأقصى البالغ 13. وهذا يعني أن هذا المنتج قوي جدًا وثخين.


إذا كنت بحاجة إلى قهوة صباح قوية ذات رائحة مميزة سهلة التحضير ، فإن هذا المنتج يعد خيارًا رائعًا. كما أن كبسولات الألمنيوم المستخدمة في هذه القهوة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ وبالتالي فهي صديقة للبيئة.


يمكن السلبية الوحيد مع كبسولات قهوة اسبريسو هذه هو سعرها المرتفع إلى حد ما. شيء آخر يجب ملاحظته هو أن هذا المنتج متوافق فقط مع ماكينات Vertuoline Nespresso.

3. قهوة اسبريسو كبسولات Nespresso Capsules OriginalLine, India Master Origin, Dark Roast Coffee

كبسولة قهوة اسبريسو

إشتري الأن

اسم هذه الكبسولات يكشف عن مكان منشأ حبوب البن التي تحتويها! تزرع حبوب أرابيكا وروبوستا من جنوب الهند في الظل في المزارع العالية. هناك حيث يزرع الفلفل والتوابل.


والنتيجة هي شراب نظيف وقوي ومُر قليلًا. يتم تحميص حبوب أرابيكا بخفة للحصول على النكهات الرقيقة. لكن الروبوستا يتم تحميصها جيدًا للحصول على القوة والشدة. 


أما بالنسبة للرائحة ، فستجد مكونات جافة من الكاكاو بالإضافة إلى التوابل مثل جوزة الطيب والقرنفل والفلفل الأسود.

4. كبسولة قهوة اسبريسو Nespresso Capsules VertuoLine, Decaffeinato, Mild Roast Coffee

اقراص قهوة اسبريسو

إشتري الأن

حبوب القهوة التي تتكون منها كبسولات Nespresso Decaffeinato هي مزيج من العديد من حبوب أرابيكا الكولومبية وأمريكا الجنوبية مع كمية صغيرة من روبوستا. إذ يبرز التحميص الخفيف والقصير الطبيعة الفاكهية المنعشة لهذا المشروب.


الرائحة اللذيذة التي تصل إلى أنفك تحتوي على مكونات من الزيت والفواكه الحمراء والجافة.


مع 50 كبسولة لكل علبة قهوة اسبريسو ، تمنحك كل كبسولة 1.35 أونصة من الإسبريسو القوي لتمنحك ذالك الشعور الصباحي الرائع مع راحة الأزرار التي توفرها آلة نسبريسو.

5. اقراص قهوة اسبريسو Nespresso OriginalLine Arpeggio 10 Capsules

كبسولات قهوة اسبريسو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

مزيج حبوب أرابيكا في أربيجيو هذا مصنوعة من خليط من حبوب من أمريكا الوسطى والجنوبية. إذ يمتلك نكهة الشعير والفواكه من حبوب كوستاريكا.


ستمنحك كبسولات قهوة اسبريسو هذه بإبراز مذاق الكاكاو المحمص بشكل كامل برائحة مغرية ومثيرة. كما ستوفر النكهة الأساسية للخشب طريقة قوية ومثيرة لبدء الصباح.


ستحصل على 50 كبسولة لكل علبة قهوة اسبريسو ، مصنفة عند مستوى الشدة 9 على مقياس نسبريسو. إذ تقوم كل كبسولة بتخمير ما يكفي من القهوة لحصص صغيرة من 1.35 أوقية من أفضل إسبرسو.

6. قهوة كبسولات اسبريسو Café Bustelo Espresso Dark Roast Coffee, 40 Count Capsules for Espresso Machines

كبسولات قهوة اسبريسو

إشتري الأن

تشتهر قهوة بوستيلو بقهوتها الجريئة واللذيذة ، ولا تُستثنى كبسولات نسبريسو هذه. وهي عبارة عن تحميص غامق ومستوى شدته 11. 


تشتمل هذه العبوة على 4 علب تحتوي كل منها على 10 كبسولات. 


هذه القهوة قوية جدًا وتتميز بنكهات جريئة وقوية ، لذلك إذا كنت تحب قهوة أخف ، يجب أن تضيف إليها القليل من الحليب والسكر. يمكن استخدامها فقط مع ماكينات نسبرسو أوريجينال لاين.


كما أنها ممتاز للأشخاص الذين يحبون قهوتهم القوية بسعر معقول. 

7. كبسولة قهوة نسبرسو Peet's Coffee Espresso Capsules Variety Pack, 50 Count Single Cup Coffee Pods, Compatible

كبسولات الاسبريسو

إشتري الأن

لا يعرف الكثيرون كبسولات قهوة اسبريسو هذه ذات التحميص الغامق الاستثنائي. 


لذالك إذ قررت شراء علبة تأكد من استكشاف جميع أنواع الإسبريسو الخمسة الداكنة والغنية: Nerissimo و Ristretto و Crema Scura و Decaffeinato Ristretto و Ricchezza. 


لا يمكن أن تتناسب كبسولة الإسبريسو الداكنة من Peet إلا في آلة Nespresso OriginalLine وجميعها محكمة الغلق على النحو الأمثل لتقديم رائحة منعشة وتوازنًا مثاليًا بين الإسبريسو المكثف والرغوة الكريمية الناعمة.


ما الذي يجب أن تفكر فيه قبل شراء كبسولات قهوة نسبريسو؟

التحميص

هناك أنواع قليلة من التحميص ، مثل الفاتح أو المتوسط ​​أو الغامق ، وهي التي تحدد مذاق ورائحة القهوة. 


إذ يعد العثور على التحميص المفضل لديك خطوة ممتازًا للبدء ، حيث إن معظم مصنعي كبسولات قهوة نسبريسو لديهم هذه المعلومات على عبوات أو وصف منتجاتهم.


مقارنة ماكينة اسبريسو كبسولات VertuoLine أو OriginalLine

تقوم آلة OriginalLine بتخمير الإسبريسو فقط ، لكن VertuoLine يمكنها صنع الإسبريسو والقهوة العادية.


بسبب هذه الوظائف المختلفة ، تتطلب الآلتان كبسولات مختلفة. لذالك تحقق مرة أخرى من الجهاز الذي تملكه وأي آلة مصممة خصيصًا للكبسولات ؛ في معظم الأوقات ، تقوم الشركة المصنعة لهذه الكبسولات بتدوين أي آلة صنع القهوة هي الأنسب.


الشدة

قد تلاحظ أرقام الشدة على عبوات كبسولات نسبريسو. إذ تستخدم نسبريسو مقياسًا مرقمًا من 1 إلى 13. فكلما انخفض الرقم ، كانت النكهة أخف. 


كلما زاد الرقم ، كانت النكهة أكثر جرأة. تستغرق هذه الأرقام بعض الوقت لتعتاد عليها ، ولكنها طريقة سريعة للمقارنة وتحديد الكبسولات التي تناسب احتياجاتك.


على سبيل المثال ، إذا كنت تفضل عادةً مشروب قهوة قويًا ، فعادة ما يكون أي شيء يزيد عن 9 خيارًا رائعًا. من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن قهوة أخف وأقل كثافة ، فاختر برقم أقل من 7.


الكمية

شيء آخر مهم يجب مراعاته قبل شراء كبسولات قهوة نسبريسو هو عدد الكبسولات الموجودة في العبوة. 


فالمعتاد يمكن أن تأتي علبة قهوة اسبريسو مع أي شيء يتراوح من 30 إلى 120 كبسولة. قد يجعل ذلك من الصعب تحديد ما إذا كنت تدفع سعرًا عادلًا للكمية ، ولكن تحقق من السعر لكل وحدة للمقارنة.


المذاق

بالطبع ، ليست كل كبسولات الاسبريسو لها نفس المذاق. إذ يعتمد الطعم على العلامة التجارية ، والشدة ، والنكهة ، والتي يمكن أن تختلف من منتج إلى آخر. 


تشمل النكهات الشائعة أو الرائجة على الشوكولاتة أو الكراميل أو الفانيليا ، لكن لا تخجل - لا تتردد في تجربة شيء جديد أوتجربة شيء مختلف. 


معظم المنتجات التي ذكرناها أعلاه تجعل تكلفة كل كوب من الإسبريسو أقل من دولار واحد ، لذلك قد يكون شراء بضع علب متنوعة أمرًا يستحق العناء إذا كان ذلك يعني أنك ستجد نكهتك المفضلة الجديدة. 


نوصي بالحزم التي تحتوي على عدد قليل من النكهات أو الأكثر كثافة حتى تتمكن من المقارنة.


كيفية اختيار كبسولات الاسبريسو التي تلبي إحتياجاتك؟ 

يمكن أن يكون الإسبريسو المُعد تقليديًا مستهلكًا للوقت ومكلفًا بسبب المعدات المتخصصة المطلوبة. لكن الآن بفضل كبسولات قهوة اسبريسو ، يمكنك الحصول على كوب قهوة إسبرسو رائع في لحظة ، مباشرة في المنزل. 


ومع ذلك ، فإن العثور على أفضل الكبسولات يمكن أن يمثل تحديًا. لهذا السبب نحن هنا للمساعدة.


مع وجود العديد من كبسولات قهوة نسبريسو المختلفة المتوفرة في السوق ، كيف تختار كبسولة تستمتع بها ومتوافقة مع آلة نسبريسو الخاصة بك؟ 


في دليل المشتري هذا ، سنلقي نظرة فاحصة على السعر والنكهة وأنواع قهوة اسبريسو كبسولات ومستوى التحميص والمزيد. نأمل أن يساعدك هذا الدليل في اختيار كبسولة قهوة نسبريسو الجديدة المفضلة لديك. 


أردنا أن نقدم لك أدق وأدق المعلومات الممكنة ؛ لهذا السبب قمنا بمراجعة مئات كبسولات قهوة نسبريسو. أثناء المراجعة ، وضعنا في الاعتبار عوامل مثل مراجعات العملاء والعلامة التجارية والقيمة.


المكونات

لقد اخترنا فقط كبسولات القهوة التي تستخدم مكونات عالية الجودة وتحتوي على سكر طبيعي وخالية من الإضافات.


تقييمات العملاء

تعد تقييمات العملاء طريقة ممتازة لمعرفة رأي الناس في كبسولات القهوة وما إذا كانت لذيذة أم لا.


موثوقية الشركة

معظم العلامات التجارية موجودة منذ فترة وقد بنت سمعة جديرة بالثقة. هذا هو السبب في أنهم حريصون على مكوناتهم لأنهم يريدون منح عملائهم القدامى والعملاء الجدد أفضل وألذ قهوة ممكنة.


القيمة

توفر جميع كبسولات قهوة اسبريسو الموجودة في القائمة قيمة كبيرة للسعر. نتأكد دائمًا من حصول العملاء على ما يدفعون مقابله.


عند إعداد القائمة النهائية ، قمنا أيضًا بتقييم التحميص ، والروائح ، والكميات ، والألوان ، والأهم من ذلك ، الذوق ، لتحديد ما إذا كان يستحق مكانًا في القائمة.


كم تكلفة كبسولات قهوة اسبريسو؟

سيعتمد السعر حقًا على عدد الكبسولات المضمنة في العبوة نفسها. بشكل أساسي ، ستكلفك كبسولة واحدة من قهوة Nespresso من 0.50 دولارًا أمريكيًا وحتى 2.00 دولار أمريكي أو أكثر ، وهذه فجوة كبيرة حقًا. 


يعود سبب التناقض إلى أن الشركات المصنعة الشهيرة التي لديها عملاء مخلصون يقدّرون منتجاتهم تميل إلى البيع بسعر أعلى. 


من ناحية أخرى ، يحاول المصنعون الجدد الدخول في صناعة كبسولات القهوة وتقديم سعر أقل. في هذه الحالة ، لا يتوافق السعر بالضرورة مع الأفضل حقًا.


ما هي فوائد كبسولات القهوة؟

طعم رائع

يسمح ضيق عبوة كبسولة قهوة اسبريسو بالاحتفاظ بالمذاق والحفاظ عليها طازجة لفترة طويلة. 


الكبسولات من أسبوع واحد تتذوق طعم الكبسولات نفسها منذ عام واحد ، مما يعني أنه لا يتعين عليك الانتباه جيدًا لتواريخ انتهاء الصلاحية المبكرة أو القلق بشأن فقدان النكهة بشكل كبير بمرور الوقت.


الجرعة المحددة

تم تصميم هذه الكبسولات لتكون حصة واحدة مع كمية معينة من الماء. هذا يضمن لك عدم إهدار أي قهوة أو ماء أو إضافات والحصول دائمًا على كوب مثالي من الإسبريسو. 


بالإضافة إلى ذلك ، فهي أسهل في الاستخدام من صنع الإسبريسو بدون آلة نسبرسو. 


إذا قمت بتخمير القهوة يدويًا ، يمكنك وضع الكثير من الماء أو السكر وجعلها خفيفة جدًا أو مشبعة بشكل غير كافٍ. لكن باستخدام كبسولات القهوة ، فإنك تتجنب هذه المشكلة.


سرعة التخمير

ستعمل ماكينة اسبريسو كبسولات على تحضير قهوتك في 20 ثانية فقط. 


مقارنة بآلات صنع القهوة العادية التي قد تستغرق دقائق ، فإن هذا يوفر لك أيضا بعض الوقت الإضافي. هذا مفيد جدًا في الصباح عندما تكون في عجلة من أمرك للعمل.


سهولة الاستعمال

تعد هذه الآلات أسهل في الاستخدام من ماكينات صنع القهوة التقليدية لأنها تتطلب تنظيفًا وإعدادًا يوميًا أقل. ما عليك سوى وضع كبسولة جديدة أو إزالة كبسولة قديمة - لا داعي للقلق بشأن الرواسب السائبة.


الأسئلة الشائعة حول كبسولات قهوة اسبريسو

ما هي مدة صلاحية كبسولات الاسبريسو؟

تحتوي كبسولات نسبريسو جميعها على تاريخ مطبوع على العبوات يمكن أن تتراوح هذه من بضعة أشهر إلى ما يقرب من عام. 


حتى بعد انتهاء فترة صلاحيتها لن تفسد القهوة ، لذا يمكنك الاستمرار في استخدامها لكن قد لا يكون مذاقها جيدًا كما كان من قبل.


هل يمكنني استخدام كبسولة نسبريسو مرتين؟

كبسولات قهوة اسبريسو مصممة للاستخدام مرة واحدة. أي شيء أكثر من ذلك سوف ينتج عنه قهوة ضعيفة ونكهة قليلة. من الناحية الفنية ، يمكنك استخدام كبسولة مرتين ، لكن لا ينصح بذلك بالضرورة.


ما هي الأرقام الموجودة على كبسولات قهوة نسبريسو؟

يشير الرقم الموجود على كبسولات قهوة نسبريسو إلى كثافة (الناتجة عن المدة ودرجة الحرارة) لعملية التحميص. كلما زاد العدد المدونة على الكبسولة ، كانت القهوة أقوى.


ما هي كمية القهوة في كبسولة قهوة اسبريسو؟

يمكن أن يختلف هذا حقًا من مصنع لآخر ، ولكن معظم أحجام الكبسولات الشائعة هي 25 مل و 40 مل و 110 مل. 


لذلك ، عادةً ما يكون حجم الكبسولة الأصغر حجمًا 40 ملًا لصنع جرعة إسبريسو ، وسيعمل 110 مل على صب لونجو (طويل).


ما هي كبسولة نسبريسو التي تحتوي على نسبة عالية من الكافيين؟

إذا كنت تبحث عن كبسولة نسبريسو تحتوي على قيمة كبيرة من الكافيين ، فتأكد من الالتزام بالكبسولات التي يزيد مستوى شدتها عن 10 أو 11. إذا كنت تبحث عن قهوة قوية ولذيذة ، فهذه هي أفضل ما لديك رهان.


ختاما

نأمل حقًا أن تكون هذه المراجعة قد خدمتك جيدًا في البحث عن أفضل نوع قهوة اسبريسو كبسولات المثالية. 


إذ تعتبر هذه طريقة رائعة للحصول على إسبرسو بجودة المقهى وأنت مرتاح في منزلك وبسعر مناسب. استمتع ببعض المرح في البحث وجرب نكهات جديدة بين الحين والآخر. نتمنى لك تجربة تسوق سعيدة!


هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع كبسولات الاسبريسو؟ ما هي ماكينة القهوة التي تستخدمها؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-