أفضل 5 مبيدات عناكب لعام 2024

تعد العناكب من أكثر المخاوف شيوعًا بين البشر ، بغض النظر عن عمرك أو مكان إقامتك.

مبيدات العناكب


لمئات السنين ، كان الناس يخافون من العناكب وسنضمن لك ان رؤية إحدى هذه الحشرات في منزلك أن تجعل فردًا واحدًا على الأقل من العائلة يصرخ بينما يقفز الباقون على كرسي.


إقرأ أيضا:

أفضل مبيدات الحشرات للاستخدام المنزلي لعام 2024

أفضل 5 مبيدات البراغيث شديدة الفاعلية لعام 2024

أفضل مبيدات الصراصير لعام 2024

أفضل مبيدات النمل الفعالة لعام 2024

أفضل 5 مصائد الفئران لعام 2024


هذا هو السبب في أن وجود مبيدات العناكب في الخزانة أو السقيفة أمر ضروري ، خاصة وأن الطقس يزداد برودة وتبحث هذه الحشرات عن ملجأ في منزلك الدافئ. 


إن مبيد العناكب هو طارد حشرات فعال للغاية والذي سيقتل على الفور أي نوع من العناكب التي تزحف في طريقها إلى منزلك. 

أسماء مبيدات العناكب

1. أفضل مبيد للعناكب TERRO T2302 Spider Killer Aerosol Spray

مبيدات العناكب

إشتري من امازون العالمي

إشتري من امازون السعودية 

يعتبر مبيد العناكب هذا سهل الاستخدام لأنه بخاخ رذاذ يمكنك وضعه مباشرة على العناكب أو في المناطق التي توجد فيها الحشرات عادة. 


وهو يعمل على أنواع مختلفة من العناكب وكذلك النمل والصراصير. إذ يوفر مبيد العناكب هذا ضربة قاضية فورية للحشرات بالإضافة إلى قوة قتل ممتدة.


يمكن إستعمال مبيد العناكب هذا مرة واحدة في الأسبوع ويجب إعادة وضعه بعد أربعة أسابيع. هذا المبيد فعال وقوي للغاية، لذلك يجب أن يكون لديك منزل خالٍ من الآفات من أول استعمال. 


كما يعتبر مبيد العناكب هذا منتجا رائعًا يجب الاحتفاظ به في منزلك حيث يمكن استخدامه على مجموعة من الحشرات المختلفة طوال العام.


المميزات:

  • سهل الاستخدام
  • إستعمال مباشر
  • يعمل على الحشرات المختلفة
  • يمنحك مفعول لمدة أربعة أسابيع
  • مناسب لجميع مناطق المنزل


2. مبيد العناكب مصيدة العناكب من اكسيفور

أفضل مبيدات العناكب

إشتري من امازون السعودية 

هل سئمت من تواجد الحشرات المزعجة في منزلك؟ هل تبحث عن حل آمن وفعال للتخلص من النمل، العناكب، الحشرات، الكريكيت وبق الفراش؟


لا مزيد من القلق مع مصائد "قتال" اللاصقة! صممت هذه المصائد خصيصاً للقضاء على مجموعة واسعة من الحشرات دون الحاجة لاستخدام المبيدات الكيميائية الضارة.


تُصمّم مصائد "قتال" للقضاء على مختلف الحشرات، بما في ذلك النمل، العناكب، الحشرات، الكريكيت وبق الفراش. كما أنها لا تتطلب تركيبًا معقدًا، فقط ضعها في الأماكن التي تتواجد فيها الحشرات.


لا تحتوي هذه الفخاخ تحتوي على مواد كيميائية ضارة، مما يجعلها آمنة للاستخدام في المنازل التي تحتوي على حيوانات أليفة وأطفال. لذالك يمكن استخدامها في المنزل، المطبخ، الحديقة، أو أي مكان آخر تتواجد فيه الحشرات.


اخيرا مع مصائد "قتال" ستتمتع بمنزل خالٍ من الحشرات الضارة دون التعرض للمواد الكيميائية الضارة.


المميزات:

تقضي على مختلف الحشرات، بما في ذلك النمل، العناكب، الحشرات، الكريكيت وبق الفراش.

تركيبة قوية تضمن القضاء على الحشرات بشكل نهائي.

لا تتطلب تركيبًا معقدًا.

فقط ضعها في الأماكن التي تتواجد فيها الحشرات.

سهلة التنظيف والتخلص منها.


3.مبيد العنكبوت الأحمر Ortho Home Defense Insect Killer for Indoor & Perimeter2

أفضل مبيد للعناكب

إشتري من امازون العالمي

إن مبيد العناكب هذا قوي وفعال للغاية حيث يمكنه إنشاء حاجز لمدة 12 شهرًا في منزلك من مختلف الحشرات المختلفة. 


إذ يمكن استخدام هذا الرذاذ القوي حول محيط منزلك وداخل الغرف المختلفة لمنع دخول الحشرات مثل العناكب والصراصير والنمل. زر الرش المستمر يجعله سهل الاستخدام للغاية.


يمكن أيضا استخدام مبيد العناكب هذا في الداخل والخارج لتوفير حماية فعالة ضد الحشرات والبق. 


اخيرا مبيد العناكب هذا فعال للغاية ويمكن أن يخلق حاجزًا في منزلك ضد الحشرات لمدة 12 شهرًا.


المميزات:

  • مبيد عناكب القوي لاستخدام الداخلي والخارجي
  • سهلة الاستخدام 
  • يستمر لمدة 12 شهرًا


4. مبيد العناكب TERRO T3206SR Spider & Insect Traps

افضل مبيد للعناكب

إشتري من امازون العالمي

إشتري من امازون السعودية 

مبيد العناكب هذا عبارة عن مصيدة لزجة تجذب الحشرات إلى الصندوق وتثبتها حتى تموت بالقاعدة اللاصقة. هذا حل غير سام للعديد من الحشرات المختلفة ، بما في ذلك العناكب والذباب والصراصير. كما يمكن استخدام مبيد العناكب هذا في المنزل لإزالة أي حشرات وسيحافظ على مساحتك آمنة.


يعتبر أيضا مبيد العناكب هذا مناسبًا للغاية وسهل الاستخدام حيث يتعين عليك ببساطة وضعه في مكان يوجد به الكثير من الحشرات وإزالته عندما يكون ممتلئًا. 


نظرًا لأن جميع الحشرات ستكون محاصرة في الصندوق ، فمن السهل جدًا تنظيف مبيد العناكب هذا وإزالته عند قيامه بعمله.


اخيرا مبيد العناكب هذا مريح للغاية وسهل الاستخدام لأنه يحبس الحشرات ، مما يسهل إزالتها من منزلك.


المميزات:

  • غير سام
  • سهل الاستخدام
  • سهل التنظيف بعد الاستخدام


5. مبيد حشري للعناكب Hot Shot 100046114 No-Pest Strip

مبيدات العناكب

إشتري من امازون العالمي

إشتري من امازون السعودية 

يمكن استخدام مبيد العناكب هذا في المنزل والجراج والسقيفة ومناطق أخرى حول المنزل لإزالة الحشرات. إذ يمكن استخدامه لقتل العناكب ، والذباب ، والعث ، والصراصير ، ومختلف الحشرات الأخرى ، لذا فهو مناسب للاستخدام في جميع الفصول. 


كما أن مبيد العناكب هذا سهل الاستخدام لأنه يحتاج ببساطة إلى وضعه في مواقع مختلفة لا تشغل أكثر من أربع ساعات في اليوم.


يمكن استخدام مبيد العناكب هذا في المناطق التي يصعب السيطرة عليها مثل العلية والطابق السفلي والجراج لإبقائها خالية من الحشرات المختلفة. كما أنه مبيد عديم الرائحة ، لذلك لا يتعين على أحد أن يعرف أن لديك مشكلة حشرة في المنزل.


المميزات:

  • سهل الاستخدام
  • يقتل الحشرات المختلفة
  • عديم الرائحة
  • مناسب للمناطق الصعبة


كيفية اختيار افضل مبيد عناكبي يلبي احتياجاتك؟ 

تعتبر العناكب والحشرات الأخرى زوارًا غير مرغوب فيهم في معظم المنازل وهذه مشكلة يتعين علينا التعامل معها في كل موسم. 


هذا هو السبب في أنه من المستحسن أن يكون لديك مبيد عنتكب جيد في خزانتك أو سقيفة عند حدوث غزو حتى تتمكن من القضاء على المشكلة قبل أن تزداد سوءًا.


يخاف الكثير من الناس من العناكب ، وهذا هو سبب أهمية إبعادهم عن منزلك. أنت لا تريد أن يشعر أطفالك أو أصدقاؤك أو أفراد أسرتك الآخرون بالتوتر وعدم الاستقرار عندما يأتون لزيارتك ، لذلك يجب أن تتأكد من إبقاء منزلك مكانًا خالٍ من الآفات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر بمبيدات العناكب والمواد الطاردة للحشرات ، لذلك قد يكون من الصعب جدًا العثور على واحد يعمل بالفعل لمنزلك. من المحتمل أنك جربت بالفعل مجموعة من مبيدات العناكب من قبل دون جدوى وأنك سئمت ببساطة من البحث عن شيء ينجح.


هذا هو السبب في أننا أنشأنا دليل المشترين هذا لتسهيل الأمور عليك. سنساعدك في العثور على أفضل مبيد للعناكب لمنزلك في كل موسم للحفاظ على منزلك نظيفة ومريحة طوال العام.


كيفية استخدام مبيد العناكب

تتوفر أنواع مختلفة من مبيدات العناكب ولكل منها طريقة استعمال خاصة. لقد اكتشفنا عدة أنواع مختلفة من مبيدات العناكب في هذه المراجعة ، بما في ذلك:


البخاخ

هذا أحد أكثر أنواع مبيدات العناكب شيوعًا وهو سهل الاستخدام للغاية. عادةً ما يتم رش مبيدات العنكبوت القاتلة مباشرة على الحشرات أو في المناطق التي يقيمون فيها عادةً لإزالة المشكلة. سيكون مبيدات العناكب الرش مدى واسع وبخاخ قوي لتغطية مساحات أكبر من السطح.


الفخاخ

ستجذب هذه الأنواع من مبيدات العناكب الحشرات ثم تحبسها على سطح لزج. هنا سوف يختنقون ويموتون حتى تتمكن من إخراجهم من منزلك. يمكن استخدام مصائد العنكبوت القاتلة في أماكن مختلفة بالمنزل لإزالة كميات كبيرة من الحشرات في وقت واحد.


رش

رش مبيد العناكب يشبه البخاخ كما هو الحال أيضًا ، يمكن استعماله مباشرة على الحشرات أو في المناطق التي يقيمون فيها عادة. ومع ذلك ، فإن البخاخات أقل قوة وغالبًا ما تحتوي على مكونات أقل ضررًا لأنها لا تتمتع بمدى واسع.


سيكون لنوع مبيد العناكب الذي تختار استخدامه في منزلك أو حديقتك استخدام مختلف. لذالك تأكد من قراءة التعليمات بشكل صحيح قبل استخدام مبيد العناكب واحتفظ بهذه المنتجات دائمًا بعيدًا عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة.


أين يجب أن استعمل مبيد العناكب؟

يمكن استخدام الكثير من مبيدات العناكب في هذه المراجعة مباشرة على الحشرات لقتلها عند ملامستها. ومع ذلك ، فهذه ليست أفضل طريقة لاستخدام مبيدات العناكب لأنه بكل بساطة سوف يعودون. 


لحسن الحظ ، يمكن أيضًا استخدام مبيدات العنكبوت على المناطق التي تعيش فيها الحشرات إما في منزلك أو حديقتك للتخلص من العناكب نهائيًا.


هذا يعني أنك ستحتاج إلى معرفة مكان ظهور العناكب أو الحشرات الأخرى في منزلك وأين تحب أن تكون من أجل قتلهم بشكل فعال. يمكن أن تظهر العناكب والحشرات في منزلك في أي موسم ، ويمكن أن يختلف المكان الذي تختاره للاختباء باختلاف الأنواع أو نوع منزلك.


يمكن أن تظهر العناكب وتعيش في أي مكان في منزلك ، بدءًا من العلية والطابق السفلي إلى المطبخ أو أماكن المعيشة الرئيسية. كما يمكن أن تعيش العناكب في الواقع في أي مكان ، بما في ذلك المواقع الصحراوية الجافة وتحت الماء بناءً على نوعها. هذا هو سبب صعوبة إزالتها من منزلك.


في معظم الحالات ، تحب العناكب أن تكون لها أماكن مظلمة حيث لن يتم إزعاجها ، وهذا هو السبب في أنك ستراهم على الأرجح يزحفون في المرآب الخاص بك ، وتحت الأثاث ، والمناطق المظلمة الأخرى في منزلك. صدق أو لا تصدق ، لكن العناكب في الواقع أكثر خوفًا من البشر منا منهم ، لذلك لن يقفوا في طريقك إلا إذا اضطروا إلى ذلك.


تمتلك العناكب تقاربًا مع الماء ، وهذا هو السبب في أنك ستجدها غالبًا في مناطق رطبة مثل الطابق السفلي أو حمامك. إذ سيحاولون أيضًا التواجد في مكان يمكنهم فيه الوصول إلى الطعام ، مثل جميع الحشرات. لذالك سيكون عليك التفكير في منطقة منزلك حيث تقطن العناكب عادةً للعثور على مبيد العناكب المناسب الذي يمكنك استخدامه.


ما هي اضرار العناكب؟

إذا لم تكن خائفًا من العناكب والحشرات الأخرى أو ربما تعيش في مكان يشيع فيه العثور على حشرات هنا هناك ، فقد تتساءل عن سبب رغبتنا بالتخلص منها. 


يعتقد بعض الناس أنه من الأفضل ترك العناكب في منزلك إذا وجدتها لأنها ستقتل الذباب ومن الجيد عمومًا امتلاكها. يعتقد بعض الناس أن العناكب محظوظة ولن ترغب في قتلها!


ومع ذلك ، هناك بالفعل بعض المشكلات التي يمكن أن تنشأ إذا وجدت عناكب في منزلك ، لذلك لا يزال عليك التفكير في استخدام قاتل العنكبوت من وقت لآخر. هذا يشمل:


يحتمل أن تكون سامة

بعض الأنواع ، مثل الأرملة السوداء والعنكبوت البني ، لها سم سام ، والذي يمكن أن يكون ضارًا جدًا بالبشر. يمتلك عنكبوت الذئب أيضًا خطرًا مشابهًا ، لكن هذا ليس خطيرًا مثل النوعين الآخرين.


هذا شيء يجب أن تأخذه على محمل الجد إذا كان لديك أطفال وحيوانات أليفة في منزلك ، لأن هؤلاء هم الأكثر عرضة للتأثر بالعناكب السامة. هذا شيء لن ينطبق إلا على مواقع معينة ، لكنه يمثل مخاطرة ، مع ذلك.


الآفات والفريسة

يمكن أن يكون العثور على العناكب في منزلك أيضًا علامة على أنك تتعامل مع آفات أخرى أيضًا. على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يكون هذا هو أول ما تفكر فيه عندما ترى عنكبوتًا في منزلك ، يجب أن تفكر في فرائسها وسبب وجودها في منزلك. كما ذكرنا ، ستقيم العناكب في أماكن يسهل فيها الوصول إلى الطعام.


قد يعني هذا أنك إذا وجدت عناكب في منزلك ، فمن المحتمل أنك تتعامل أيضًا مع حشرات أخرى أيضًا. لحسن الحظ ، يمكن أيضًا استخدام معظم مبيدات العناكب مثل تلك الموجودة في هذه المراجعة على حشرات أخرى متنوعة بالإضافة إلى قتل العناكب ، لذلك سيكون لديك حل لهذه المشكلة.


نصائح السلامة

من المهم جدًا أن تتعلم كيفية استخدام مبيدات العناكب بشكل فعال وآمن. تم تصميم هذه الأنواع من المنتجات لاستخدامها على الحشرات وسيقتل الكثير منها عند ملامستها. 


هذا يعني أنها ستحتوي على مواد كيميائية ومكونات قوية جدًا ومن المحتمل أن تكون ضارة من أجل القيام بذلك.


من المهم أن تأخذ الوقت الكافي لمراجعة قائمة المكونات في مبيد العناكب قبل استخدامه في منزلك. من الممكن أن تجد مبيدات العناكب تستخدم مكونات طبيعية أو تصنعها بنفسك باستخدام الأدوات المنزلية ، ولكن يجب إبعادها عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة.


تأكد من أبعاد مبيدات العناكب عن متناول أطفالك وحيواناتك الأليفة حيث يوجد احتمال حدوث ضرر هنا. 


ختاما

يمكن للعناكب البقاء على قيد الحياة تحت الماء ولديها تقارب للمواقع الرطبة ، وهذا هو السبب في أنها يمكن أن توجد في كثير من الأحيان في الحمامات. لذالك يوصى بإعادة استخدام مبيد العناكب ، حتى لو لاحظت النتائج بالفعل ، لمنع حدوث الإصابة مرة أخرى.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل مبيدات العناكب لهذا العام؟ ما المبيد المناسب برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-