أفضل 5 مبيدات حشرية منزلية لعام 2024

تخلص من الحشرات الموجودة داخل الجدران والأرضيات ، وعلى أجهزتك ونباتاتك المنزلية ، عن طريق وضع مبيد حشرات مصمم للاستخدام الداخلي.

مبيدات الحشرات


يمكن أن تسبب الحشرات مشاكل فعلية على مدار العام. قد تكون هناك حشرات تعيش في جدرانك أو تحت أجهزتك ، أو إذا كنت تستمتع بالبستنة الداخلية ، فتتغذى على نباتاتك المنزلية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مبيدات البراغيث شديدة الفاعلية لعام 2024

أفضل انواع طارد الثعابين للمنزل والحديقة

.أفضل 5 مبيدات عناكب لعام 2024

.أفضل 5 مصائد الفئران لعام 2024

.أفضل مبيدات الصراصير لعام 2024


تعتبر مبيدات الحشرات وسيلة فعالة لعلاج تفشي الحشرات المحتمل أو المستمر في منزلك. يمكن للمبيدات الحشرات الطبيعية أو غير السامة معالجة مشكلة الحشرات بأمان دون تعريض نباتاتك أو حيواناتك الأليفة أو عائلتك لمنتجات كيميائية قوية لها اعراض جانبية.


تتضمن هذه القائمة بعضًا من افضل 5 مبيد للحشرات المنزلية ، بناءً على السعر والفعالية. مع مراعاة اعتبارات التسوق الخاصة بك ، اختر المنتج الأنسب لمنزلك ومشكلة الحشرات.

أسعار مبيدات حشرية منزلية

1. مبيد حشرات BIOADVANCED 701285B 3-in-1 Insect Disease & Mite Control Concentrate

مبيدات الحشرات

إشتري الأن

احفظ منزلك ، ونباتاتك المنزلية ، وساحتك من الحشرات المزعجة التي يمكن أن تلحق الضرر بسهولة بالجدران واسلاك الكهرباء باستخدام BioAdvanced 3 في 1. 


يمكن استخدام هذا المنتج كمبيد حشرات ، ومبيد للقراد ، ومبيد للفطريات ، مما يضمن حماية منزلك من حشرات المن ، وعث العنكبوت ، والخنافس ، واليرقات ، وبقع الأوراق ، والصدأ ، وأكثر من ذلك.


تحتوي قنينة المبيد على 32 أونصة يشتمل على المكونات النشطة imidacloprid و tau-fluvalinate و tebuconazole. 


إذا تم خلطها بنسبة 1/2 أونصة إلى 1 جالون من الماء ، فإن هذه الزجاجة تشكل ما يصل إلى 16 جالونًا من المبيدات الحشرات. 


يتم امتصاص تركيبته المقاومة للمطر من خلال جذور نباتاتك ، وسوف تستمر لمدة تصل إلى 30 يومًا قبل أن تحتاج إلى إعادة تطبيقها.


لاحظ أن المبيد الحشري يمكن أن يتراكم في النباتات ، لذا فهو غير آمن للاستخدام مع أصناف صالحة للأكل مثل الخضروات والأعشاب والفواكه والتوابل.

2. مبيد حشرات قوي Bonide (BND952) - Insect Control Systemic Granules

مبيدات الحشرات

إشتري الأن

هذا ليس نوع مبيدات الحشرات التي يجب استخدامها على الفاكهة أو الخضار ، حيث يمكن أن يكون لها تأثير سام على البشر إذا تم أكل النباتات المعرضة له. 


ومع ذلك ، فهو خيار ممتاز للاستخدام خلف الأجهزة أو تحت الأثاث أو على الزهور والأشجار والشجيرات في الفناء الخاص بك. 


يأتي هذا المبيد الحشري الميسور التكلفة في شكل حبيبات يمكن رشها حول منطقة المشكلة لإنشاء حاجز ضد الحشرات الغازية.


المكون النشط للمبيد الحشرات هذا ، إيميداكلوبريد ، يقتل البعوض ، والبق الدقيقي ، والمن ، والذباب الأبيض ، والنمل الأبيض ، ويعمل أيضًا كمبيد للفطريات للمساعدة في الحفاظ على النباتات المنزلية الخاصة بك محمية. 


إذا كنت تستخدم هذا المنتج على العشب أو نباتات أخرى ، فأنت بحاجة إلى نثر الحبيبات في التربة. ثم يتم امتصاص مبيد الحشرات من خلال الجذور وحمايتها لمدة تصل إلى 8 أسابيع.

3. مبيد حشرات بدون رائحة Natria 706230A Insecticidal Soap Organic Miticide

مبيد حشرات

إشتري الأن

باستخدام هذا المبيد الحشرات هذا ، يمكنك التحكم في المراحل البالغة واليرقات والحوريات من حشرات المن والبق الدقيقي والعث والذباب الأبيض والخنافس واليرقات باستخدام محلول عضوي لا يضر نباتاتك.


تستخدم تركيبة المبيدات الحشرية ومبيدات الحشرات أملاح البوتاسيوم من الأحماض الدهنية (المعروفة أيضًا باسم أملاح الصابون) لتجفيف الحشرات المصابة بسرعة ، وقتلها في دقائق قليلة. 


يجب استخدام عبوة 24 أونصة من المبيدات الحشرية الجاهزة للاستخدام كل أسبوعين أو أسبوعيًا ، حسب الضرورة.

4. مبيد حشرات طبيعي Trifecta Crop Control Super Concentrate Eliminate Spider Mites

مبيدات حشرية منزلية

إشتري الأن

إذا كان لديك منزل كبيرة جدًا ، أو كنت تريد أن تكون قادرًا على معالجة منزلك عدة مرات دون إعادة شراء مبيد الحشرات في كل مرة ، فإن هذا المبيد الحشري المركّز يعد خيارًا ممتازًا. 


امزج زجاجة 4 أونصات من مبيدات الحشرات المركزة بالماء لتكوين ما يصل إلى 8 جالونات من المبيدات الحشرية السائلة غير السامة.


يهدف مبيد الحشرات تريفيكتا إلى طرد الحشرات والقضاء على الإصابات الموجودة دون تعريض الأشخاص والحيوانات الأليفة في منزلك للخطر. 


يعالج بأمان النباتات بما في ذلك الأعشاب والتوابل والنباتات المنزلية والعصارة ونباتات الزينة من الآفات مثل السوس والعناكب والعفن والمن واليرقات والخنافس.


يستخدم هذا المبيد الحشري الطبيعي زيوت الثوم والزعتر والقرنفل والنعناع الأساسية لحل مشاكل الفطريات والعث والحشرات ، مما يمنحك راحة البال التي يجلبها لك المنزل الخالي من الحشرات.

5. أفضل مبيد حشرات منزلي Bonide (BND253)

مبيدات الحشرات

إشتري الأن

تم تصميم Captain Jack's Dead Bug Brew للاستخدام داخل منزلك وخارجه ، لذا يمكنك وضعه بأمان في الشقوق والحفر حول منزلك للحماية المستمرة. 


يمكنك أيضًا استخدامه في حديقة النباتات الخاص بك ، لكننا نوصي بغسل النباتات الصالحة للأكل قبل تناولها إذا تم معالجتها بمبيد الحشرات هذا.


يمكن استخدام Dead Bug Brew على دودة القز ، الخنافس ، اليرقات ، العث ، وأكثر من ذلك. 


يمكن استخدام هذه الحاوية التي تبلغ سعتها 32 أونصة من مبيدات الحشرات المركزة لخلط ما يصل إلى 16 جالونًا من المبيدات الحشرية السائلة ، لذا فهي خيار رائع للمنازل والساحات الكبيرة ، أو تفشي الحشرات المتكررة التي قد تتطلب جدولًا علاجيًا أكثر تواترًا.


كيفية اختيار مبيد حشرات يلبي إحتياجاتك؟ 

لاختيار أفضل مبيد حشرات لمنزلك ، من المهم التفكير في مزايا الصيغ العضوية مقابل التركيبات الكيميائية. اكتشف الحشرات التي ستقضي عليها ، وشكل المبيد الحشري أو طريقة استخدامه ، ومدى أمان المنتج ، وما إذا كانت الصيغة مناسبة لمعالجة النباتات الصالحة للأكل .


انواع مبيدات الحشرات 

تأتي المبيدات الحشرية بأشكال مختلفة ، بما في ذلك المساحيق والبخاخات والحبيبات والمركزات. بعض طرق التطبيق أفضل من غيرها لمعالجة المساحات الكبيرة مقابل الأصغر. 


من أين تأتي الحشرات ، وكم من المساحة يجب أن تعالج بالمبيدات الحشرية؟ بمجرد أن تعرف هذه الأشياء ، ستتمكن من تحديد العلاج الأكثر فعالية لحالتك.


تعد مبيدات الحشرات البودرة أو الغبار وسيلة فعالة لعلاج الإصابة داخل جدران منزلك ، والأرضيات ، والسقوف ، والفراغات الصغيرة الأخرى. عادة ما يتم استخدام هذه المساحيق في الشقوق بواسطة جهاز رش أو منفضة يدوية.


كما يعتبر رش المبيدات الحشرية فعالة بشكل لا يصدق في معالجة النباتات المنزلية ، وصناديق القمامة ، وصناديق السماد ، والأجهزة ، والأسطح الرأسية الأخرى. ميزة أخرى للرش هي أنه يمكن تطبيقها بسرعة على مساحة واسعة ، مما يسمح لك بإعادة تطبيق العلاج بسرعة.


يمكن إدخال الحبيبات في الشقوق ، وكذلك رشها داخل وحول المناطق الموبوءة داخل منزلك (مثل المنطقة المحيطة بالثلاجة). هذه المبيدات الحشرية مثالية لإنشاء حدود حول منطقة في منزلك أو في حديقتك.


المركزات هي مبيدات حشرية يجب تخفيفها قبل استخدامها. بمجرد تخفيف التركيز كما هو موضح في تعليمات الشركة المصنعة ، يمكنك صب أو رش المحلول لمعالجة المناطق المصابة.


أنواع الحشرات

تعتمد أنواع الآفات التي يقضي عليها مبيد الحشرات على العنصر النشط في المنتج ، وتنوع المبيد الحشري ، وطريقة استخدامه. 


تشمل الحشرات الأكثر شيوعًا التي تغزو المنازل هي النمل ، والخنافس ، والصراصير ، وذباب التصريف ، وبصوص الأذن ، والدبابير.


مكونات المبيد

تتكون المبيدات الحشرية من مكونات طبيعية أو كيميائية تقتل الحشرات الغازية وتصد التوغل في المنازل في المستقبل.


تشمل مكونات المبيدات الحشرية الطبيعية زيت النيم وزيت النعناع والبيريثرين وخلاصة الأرز والسترونيلا والزيوت الأساسية الأخرى. 


هذه المكونات ليست قوية أو طويلة الأمد مثل تلك الموجودة في المبيدات الحشرية الكيميائية ، لكنها أفضل للاستخدام الأمن في الأماكن المغلقة لأنها عادة ما تكون غير سامة للإنسان والثدييات الأخرى.


بالمقابل تشتمل مكونات المبيدات الحشرية الكيميائية على فيبرونيل ، وهيدراميثيلنون ، وإندوكساكارب ، وإيميداكلوبريد ، وأسيبات ، وكرباريل ، وحمض البوريك. 


عادة ما يتم تصنيع مبيدات الحشرات التي تحتوي على أي من هذه المكونات النشطة للقضاء على مجموعة واسعة من أنواع الحشرات ، على الرغم من أنها يمكن أن تكون ضارة للإنسان والحيوانات الأليفة والحيوانات التي تعيش في الهواء الطلق حول منزلك.


طريقة الاستخدام

اعتمادًا على موقع الإصابة أو نقطة الدخول في منزلك ، ستحتاج إلى تحديد ما إذا كان الرذاذ أو المسحوق أو الحبيبات أو السائل المركز هو أفضل طريقة للتطبيق. 


قبل وضع مبيد الحشرات، اقرأ تعليمات الشركة المصنعة للاستخدام بعناية ، لذلك ستكون على دراية بأي احتياطات يجب عليك اتخاذها قبل معالجة منزلك.


أيضا قبل تطبيق مبيد الحشرات ، راجع المنطقة التي سيتم تطبيق العلاج فيها وقم بإزالة أي نباتات أو أسماك أو زواحف أو طيور أو أي كائنات حية أخرى يمكن أن تتضرر منها. 


عند رش المبيد ، تأكد من استهداف المواقع التي رأيت فيها نشاطًا حشريًا. عالج أيضًا المناطق التي من المرجح أن تتجمع فيها الحشرات ، بما في ذلك أسفل الأجهزة وخلفها ، وتحت حوض المطبخ ، بالقرب من القمامة ، وأي مناطق أخرى رطبة أو مظلمة في منزلك.


أمان مبيد الحشرات

عند استخدام مبيدات الحشرات داخل منزلك ، يجب أن تكون السلامة دائمًا همك الأساسي. قلنا ذلك من قبل ولكن يجدر التكرار: قبل استخدام مبيد الحشرات في الداخل ، اتبع إرشادات الشركة المصنعة للاستخدام السليم ، والتي يجب أن تتضمن ما إذا كان ينبغي اتخاذ أي احتياطات. 


عند استخدام مبيدات الحشرات داخل منزلك ، قد تشمل تدابير السلامة التي قد تتخذها ارتداء قمصان طويلة الأكمام ، وقفازات واقية ، ونظارات واقية ، وقناع. كما يجب تهوية المكان بعد الاستخدام أيضًا.


يمكن أن تسبب المبيدات الحشرية الكيميائية أعراضًا ومضاعفات بما في ذلك تهيج العين والطفح الجلدي والدوخة والغثيان والإسهال والصداع وضيق التنفس والقيء. 


إذا ظهرت على شخص ما في منزلك علامات تناول أو استنشاق مبيد حشري كيميائي ، فاتصل برقم النجدة واحصل عليه على الفور.


تعدد الاستخدامات

بحكم التعريف ، الغرض من مبيدات الحشرات هو قتل الحشرات ، من البيض إلى الحشرات الناضجة تمامًا. تستخدم هذه المنتجات في المناطق الزراعية والطبية والصناعية والسكنية للقضاء على تفشي الحشرات ومنع تكرارها. 


ومع ذلك ، فإن بعض المبيدات الحشرية تعمل أيضًا كمبيد للقراد أو مبيد للفطريات. في بعض الحالات ، يمكن استخدام منتج واحد لمعالجة جميع أنواع الآفات الثلاثة.


تحتوي مبيدات القراد على مكونات نشطة تم تركيبها لقتل العث والقراد وبعض العناكب وأي آفات أخرى تنتمي إلى الفئة الفرعية للعناكب المعروفة باسم Acari.


تستخدم مبيدات الفطريات عادة لحماية النباتات المنزلية والمحاصيل من الفطريات الطفيلية والجراثيم التي تنتجها. تحتوي هذه التركيبات على عامل فطري مضاد للفطريات لا يؤذي نباتاتك ، لكنه يمنع نمو الفطريات. 


الأسئلة الشائعة حول مبيدات الحشرات

ضع في اعتبارك هذه الأسئلة الشائعة حول المبيدات الحشرية لمنزلك قبل أن تختار المنتج الأفضل لك.


هل مبيدات الحشرات سامة للإنسان والحيوانات الأليفة؟

اعتمادًا على المنتج ، تكون مبيدات الحشرات سامة بشكل عام للأشخاص والحيوانات الأليفة ، على الرغم من أن جميع المبيدات الحشرية لا تستخدم مواد كيميائية ضارة. 


قد تستخدم المبيدات الحشرية الطبيعية مركزات الزيوت الأساسية ، مثل زيت النعناع أو حمض الستريك ، على الرغم من أن هذا لا يجعلها آمنة للابتلاع أو حتى التعامل.


هل رش مبيدات الحشرات داخل المنزل آمن؟

استخدام مبيد الحشرات ليس آمنًا تمامًا على الإطلاق ، لذا يجب عليك دائمًا قراءة واتباع الملصق الخاص بالتطبيق السليم. 


ومع ذلك ، فإن مبيدات الحشرات الآمنة للأطفال والحيوانات الأليفة هي أفضل خيار للحفاظ على منزلك آمنًا أثناء التعامل مع الإصابة.


أين يتم رش المبيدات داخل المنزل؟

عند معالجة غزو داخل منزلك ، يجب أن ترش المبيدات الحشرية في الأماكن العامة حيث تختبئ الآفات بما في ذلك الألواح ، والزوايا ، ومناطق التخزين ، والخزائن ، وخلف وتحت الأجهزة ، والمناطق المماثلة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مبيدات الحشرات لهذا العام؟ ما نوع الحشرات التي تحاول القضاء عليها؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-