أفضل 5 مبيدات البراغيث شديدة الفاعلية لعام 2022

احمي منزلك باستخدام أقوي مبيد لقتل البراغيث الذي يتسرب إلى الشقوق والاماكن الخفية لقتل الآفات المخفية التي تغزو منزلك.

مبيد لقتل البراغيث


مبيدات البراغيث هي ادوية تستخدم مجموعة متنوعة من المكونات النشطة لإنتاج مبيد حشري قاتل لقتل البراغيث والآفات المنزلية الأخرى. 


برش رذاذ خفيف جدًا يتمدد بسرعة لملء الغرفة ويتسلل بين الألواح ، والإطارات ، وفجوات السقف لقتل البراغيث حيث تختبئ. 


إقرأ أيضا:

أفضل انواع طارد الثعابين للمنزل والحديقة

أفضل مبيدات الحشرات للاستخدام المنزلي لعام 2022

أفضل مبيدات الصراصير لعام 2022

أفضل 5 مصائد الفئران لعام 2022

أفضل 5 صاعق حشرات كهربائي قوي وفعال لعام 2022


يستغرق المبيد ساعتين لينتشر بالكامل في جميع أنحاء الغرفة وساعتين أخريين (بعد التطبيق) لتهوية المنزل بشكل صحيح بحيث يكون آمنًا بما يكفي للأشخاص والحيوانات الأليفة.


يجب أن يتكون مبيد البراغيث عالي الجودة من مكونات فعالة سريعة المفعول ، ولها آثار طويلة الأمد ، ولديها القدرة على القضاء على البيض أو اليرقات بحيث لا تحتاج إلى تكرار العلاج. لمساعدتك في بدء البحث عن أفضل مبيد للبراغيث لعلاج الإصابة بالبراغيث ، جمعنا لك العديد من أفضل المنتجات أدناه.


تم اختيار هذه المنتجات لافضل مبيد للبراغيث من حيث الجودة والسعر والقيمة الإجمالية. كانت المعاير الرئيسية المذكورة اسفله جزءًا لا يتجزأ أيضًا من اختيار أفضل منتجات مبيدات البراغيث.

أسعار مبيدات البراغيث

1. مبيد البراغيث Hot Shot Fogger6 With Odor Neutralizer, 3/2-Ounce, 2-Pack

أفضل مبيد براغيث

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

عالج الإصابات بسرعة وكفاءة باستخدام مبيد البراغيث هذا الذي ينثر المبيدات الحشرية في كل شق وركن من الغرفة للوصول إلى الآفات التي تعشش فيها. 


تأتي العبوة مع ستة علب رش تحتوي كل منها على 2 أونصة من المبيدات الحشرية ، وهي فعالة في معالجة مساحة تصل إلى 2000 قدم مكعب. بعد العلاج الأولي ، يستمر المبيد في العمل لمدة تصل إلى ثمانية أسابيع.


يحتوي مبيد البراغيث هذا على معادل للرائحة مدمج ، لذلك لن يحتاج المستهلكون إلى القلق بشأن الرائحة الكيميائية العالقة بعد العلاج. 


نظرًا لتقنية البخ الجاف في Hot Shot. تشمل المكونات النشطة في هذه التركيبة رباعي ميثرين وسيبرمثرين ، مما يسمح للمبيد بمعالجة معظم أنواع النمل ، والبراغيث ، والبعوض ، والقراد ، والصراصير ، وبصوص الأذن ، والبق ، والعناكب ، والعديد من الحشرات الأخرى المدرجة على الملصق.


2. دواء لقتل البراغيث Spectracide Bug Stop Indoor Fogger

مبيدات البراغيث

إشتري الأن

يتميز Spectracide Bug Stop Indoor Fogger بتركيبة عديمة الرائحة تعتمد على الماء ولا تترك بقايا رطبة أو بقعًا على الأثاث أو الأرضيات أو الجدران أو الأقمشة طالما يتم استخدام المنتج وفقًا للتوجيهات. 


تتضمن هذه العبوة ذات السعر المعقول ستة علب رش تحتوي كل منها على 2 أونصة من المبيدات الحشرية ، والتي يتم توزيعها في مساحة 2000 قدم مكعب على مدار ساعتين ، مما يسمح للرذاذ الناعم بالتسرب إلى الشقوق والاماكن العميقة.


يستخدم مبيد لقتل البراغيث هذا على رباعي ميثرين وسيبرمثرين كمكونات نشطة ، وكلاهما من البيرثرويد. وهذا يعني أن المبيد يبدأ بمهاجمة الجهاز العصبي بمجرد ملامسته للبراغيث. 


ثم تبدأ في إغلاق وظيفة العضلات وتقييد الحركة وقتل الحشرة في غضون ثماني ساعات. يعتبر مبيد البراغيث هذا رائعًا للبراغيث وهو فعال أيضًا في ابادة الصراصير والنمل والقراد والعناكب.


3. افضل مبيد للبرغوث Hot Shot 100047495 HG-20177 No Mess Fogger

مبيد البراغيث

إشتري الأن

إن التخلص من غزو البراغيث لا يعني بالضرورة أن الرائحة الكيميائية العالقة سوف تتخلل المنزل لأسابيع إذا تم تصميم المبيد مع معادل للرائحة ، مثل عبوة مبيد البراغيث Hot Shot. 


يحتوي كل مبيد رشاش على 1.2 أوقية من المبيدات الحشرية التي تستغرق ما لا يقل عن ساعتين لتنتشر بشكل صحيح في مساحة 2000 قدم مكعب مع آثار تستمر لمدة تصل إلى ستة أسابيع.


إذا كان من الممكن إبقاء المنزل مغلقًا لمدة تزيد عن ساعتين قبل التهوية ، فسيكون المبيد الحشري أكثر فاعلية ، ولهذا قد يكون استخدام مبيد البراغيث قبل المغادرة لقضاء عطلة فكرة جيدة. 


يستخدم مبيد البراغيث مزيجًا من التيتراميثرين والبيرميثرين والبيبرونيل بتوكسايد بسرعة لعلاج تفشي البراغيث والصراصير والنمل الحفار والعديد من الحشرات والعناكب الأخرى ، على الرغم من أنه غير فعال في قتل بق الفراش.


4. رش للبراغيت Durvet 011-1135 No-Bite Multi-Pest Indoor Fogger (3 Pack), 6 oz, Orange

مبيدات البراغيث

إشتري الأن

يغطي مبيد الحشرات هذا ما يصل إلى 6000 قدم مكعب ، أو غرفة بقياس 30 قدمًا في 25 قدمًا في 8 أقدام. استخدم المبيد في العلية أو الطابق السفلي أو المرآب أو أماكن التخزين أو بيوت الكلاب أو القوارب أو الاسطبلات أو حتى لمعالجة شقة بأكملها ، مما يتيح ساعتين للتشتت وساعتين من التهوية قبل إعادة الدخول.


يعتبر مبيد البراغيث هذا فعالًا للغاية بسبب الجمع بين البيبيرونيل بتوكسايد والبيرثرويدات المعروفين باسم تيتراميثرين والبيرميثرين. 


وهذا يعني أنه يمكن استخدامه لقتل مجموعة واسعة من الحشرات والعناكب ، بما في ذلك البراغيث والقراد والصراصير وحتى اليرقات ، مما يساعد على منع إعادة انتشار الحشرات. على الرغم من فاعلية المبيد ، إلا أنه لا يحتوي على رائحة كريهة ، والتي ترجع أساسًا إلى التركيبة المائية.


5. افضل دواء للبراغيث Black Flag 11079 HG-11079 6 Count Indoor Fogger

مبيدات البراغيث

إشتري الأن

استعد السيطرة على منزلك من غزو البراغيث ، والصراصير ، وبعض أنواع النمل ، ومعظم العناكب ، والبعوض ، والقراد البني ، والذباب المنزلي ، والعديد من أنواع الحشرات والعناكب الأخرى. 


مع هذا المنتج المكون من ستة بخاخات للبراغيث. تحتوي كل عبوة على 1.25 أونصة من المبيدات الحشرية التي يمكن استخدامها بفعالية لمعالجة المساحات التي تصل إلى 2000 قدم مكعب.


يتميز مبيد البراغيث بتأثير طويل الأمد يمكن أن يظل نشطًا على الأسطح غير المسامية ، مثل الأجهزة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والبلاط المختوم ، والخشب الرقائقي ، لمدة تصل إلى 12 أسبوعًا بعد التطبيق الأولي. 


العنصر النشط في هذا المبيد هي مادة كيميائية تسمى سايبرمثرين تنتمي إلى عائلة البيرثرويد. لإكمال العلاج ، يستغرق الأمر حوالي ساعتين للتفريق الكامل وساعتين إضافيتين لتهوية المنزل مع فتح جميع النوافذ والأبواب.


كيفية اختيار أقوي مبيد لقتل البراغيث يلبي إحتياجاتك؟ 

للتأكد من أن مبيد البراغيث سيعالج هذه الآفة بشكل صحيح ، من المهم تحديد المكونات النشطة ومنطقة التغطية وأنواع الآفات التي تم تصميم جهاز الرش لقتلها. 


تشمل العوامل المهمة الأخرى التي يجب مراعاتها ميزات سلامة المبيد ، ووقت الإخلاء ، وطول الوقت الذي يظل فيه المبيد فعالاً.


حجم المنطقة

من المهم قياس حجم الغرفة أو المساحة الستهدفة قبل اختيار مبيد البراغيث. إذا كانت الغرفة كبيرة جدًا ، فقد لا يصل المبيد إلى كل زاوية ويتلاشا. 


إذا كانت الغرفة صغيرة جدًا ، فقد يضخ المبيد الكثير من المبيدات الحشرية في المنزل ، مما قد يؤدي إلى مشكلة تتعلق بالسلامة. 


تم تصميم مبيدات البراغيث النموذجية للمنزل متوسط ​​الحجم ، مع مساحة تغطية تبلغ حوالي 2000 إلى 3000 قدم مكعب.


يمكن أن يتجاوز بخاح البراغيث كبير الحجم 5000 قدم مكعب ، مما يضمن أنه حتى أكبر الغرف لن تحتاج إلى أكثر من جرعة مبيد واحدة لمعالجة غزو البراغيث بشكل صحيح. 


ضع في اعتبارك أنه يجب قياس الطول والعرض والارتفاع الغرفة من أجل معرفة مساحتها. طول وعرض الغرفة سوف يزودك بالقدم المربع وليس بالقدم المكعب.


المكونات

يشير مصطلح "العنصر النشط" في بخاخات البراغيث والطُعم والرذاذ إلى مكون البخاخ المسؤول عن قتل البراغيث واليرقات والبيض. 


يمكن أن تشتمل المكونات النموذجية في مبيد البراغيث على S-methoprene و pyrethrins و piperonyl butoxide.


يعمل S-methoprene مباشرة على نظام إنتاج هرمون البراغيث لمنع البراغيث من بلوغ مرحلة النضج أو التكاثر. على الرغم من أن هذا المكون النشط لا يقتل البراغيث على الفور. 


إلا أنه يقوم بتعقيم العش بحيث عندما يموت الجيل الحالي ، لن تعود مرة أخرى. غالبًا ما يستخدم هذا العنصر النشط مع البيريثرينات التي تقتل البراغيث الحية مباشرة.


البيريثرينات هي مواد كيميائية توجد بشكل طبيعي في زهرة الأقحوان شديدة السمية للحشرات. 


Pyrethroids هي تقليد اصطناعي للبيريثرين الطبيعي الذي يعمل على البراغيث والحشرات الأخرى بنفس الفاعلية. 


بعض المواد الكيميائية الشائعة التي تندرج في هذه الفئة تشمل البيرميثرين ورباعي ميثرين وسيبرمثرين. 


تعمل هذه المبيدات الحشرية مباشرة على الجهاز العصبي للبراغيث لتسبب تقلصات عضلية وشلل وموت في فترة زمنية قصيرة.


Piperonyl butoxide هو عنصر نشط مثير للاهتمام لأنه لا يؤذي الحشرة عند استخدامه بمفرده. ومع ذلك ، عند إقرانه بالبيريثرين ، فإنه يزيد بشكل كبير من فعالية المبيد. 


وذلك لأن البيبيرونيل بتوكسيد يوقف إنتاج بعض الإنزيمات المستخدمة لتفكيك بعض السموم ، مما يضمن أن الحشرات المقاومة لا تنجو من تطبيق المبيد الأولي.


الفاعلية

أحد الجوانب التي غالبًا ما يتم التغاضي عنها في مبيدات البراغيث هي تعدد استخدامات مبيدات الآفات. 


يمكن أن يعمل منتج واحد على مجموعة متنوعة من الحشرات والعناكب والآفات الأخرى ، لذلك من المهم الرجوع إلى قائمة أنواع الآفات المستهدفة التي قدمتها الشركة المصنعة للتأكد من قدرتها على قتل البراغيث.


جانب آخر من تعدد استخدامات مبيد البراغيث هو ما إذا كان يعمل على جميع مراحل حياة البراغيث ، أو إذا كان المبيد مصممًا فقط للبراغيث البالغة تاركًا اليرقات والبيض لتفقس وتعيد غزو المنزل. 


ضع في اعتبارك أن بعض المبيدات تهدف فقط إلى تعقيم البراغيث البالغة ، ومنع إعادة انتشارها بدلًا من قتلها على الفور. 


للمعالجة الفعالة والشاملة للبراغيث ، يمكن استخدام مبيد مع S-methoprene في البداية لمنع المزيد من وضع البيض.


الوقت الكافي

تعمل مبيدات البراغيث عن طريق إطلاق رذاذ مضغوط ببطء ينتشر إلى جميع أركان الغرفة ، من الأرض إلى السقف. 


عند هذه النقطة ، يتسرب الغاز الناعم عبر الشقوق الضيقة في الألواح والأرضيات والسقف والجدران للوصول إلى الشقوق الخفية والمظلمة حيث تختبئ الحشرات. 


هذه الطريقة فعالة بشكل لا يصدق ، ولكنها تستغرق أيضًا الكثير من الوقت لتطبيقها بشكل صحيح. هذه الفترة الزمنية تسمى وقت الانتظار.


وقت الانتظار المعتاد هو حوالي أربع ساعات. يتم تقسيم هذا إلى ساعتين حتى يقوم مبيد البراغيث بتفريق المبيد بالكامل في المنطقة وساعتين حتى يتغير هواء المنزل. 


ضع في اعتبارك أنه بعد أول ساعتين ، يجب فتح نوافذ وأبواب المنزل لإزالة أي غازات متبقي من البراغيث بكفاءة.


طول العمر

يُعرف طول الفترة الزمنية التي تظل فيها الجرعة الواحدة لمبيدات الآفات فعالة باسم فترة الصلاحية. 


عادة ما يتم تحديد طول عمر مبيدات البراغيث بواسطة كمية المبيدات المستخدمة ومدى سرعة انتشار العنصر النشط. تتميز المبيدات بفترة عمر قصيرة مقارنة بالعلاجات الأخرى مثل الطعوم والفخاخ والمركزات.


يستغرق تطبيق مبيدات البراغيث النموذجية بضع ساعات فقط وتستمر لمدة ستة إلى ثمانية أسابيع. قد تستمر العلاجات طويلة الأمد حوالي 12 أسبوعًا. 


وعند هذه النقطة إذا استمرت مشاكل البراغيث ، فيجب معالجة المنزل مرة أخرى. أيضًا ، قد تؤدي الإصابات الكبيرة جدًا إلى استنفاد السم بسرعة ، مما يتطلب إعادة تطبيقه في فترة زمنية أقصر.


أمان

عند استخدام مبيدات البراغيث في الداخل أو الخارج ، يجب أن تكون السلامة دائمًا الشغل الشاغل. قبل استخدام مبيد لقتل البراغيث في الداخل ، اتبع إرشادات الشركة المصنعة للاستخدام السليم. 


عند إعداد مبيد الرش ، تأكد من استخدام كيس قمامة لتغليف الأطعمة المكشوفة والأشياء الحساسة الأخرى وتخزينها بعيدًا حتى لا يسمم الرذاذ الدقيق الطعام عن غير قصد.


عند العودة إلى المنزل ، تأكد من اتخاذ تدابير السلامة المناسبة. يشمل ذلك ارتداء قمصان طويلة الأكمام وقفازات واقية ونظارات واقية وقناع. 


قم بتهوية المكان وفقًا لمقدار الوقت المحدد من قبل الشركة المصنعة قبل إزالة معدات السلامة. قد يكون من الجيد أيضًا غسل الملابس المكشوفة والف راش والأثاث لتقليل فرصة امتصاص المواد الكيميائية المتبقية عبر الجلد.


ما هي مبيدات البراغيث؟

بكل بساطة ، مبيدات البراغيث هي أي مادة مصممة أو تهدف إلى قتل أو تدمير الآفات.


من الناحية الفنية ، يمكن تصنيف حيوانات مثل الراكون والظربان والثعالب والثعابين وغيرها من الحيوانات الصغيرة والطيور على أنها آفات ، ولكن بشكل عام ، يُنظر إلى المبيدات الحشرية على أنها مبيدات حشرية. 


البراغيث البالغة

أكثر أنواع البراغيث شيوعًا هي براغيث القطط. يبلغ طول البراغيث البالغة حوالي 3 ملم ، لونها بني محمر أو أسود ، وبلا أجنحة. لديهم أرجل خلفية قوية مثل الجندب للقفز.


مثل حشرة الفراش أو البعوض ، تحتاج الأنثى إلى دم طازج لإنتاج بيض البراغيث. بعد تناول وجبة الدم ، يمكن للأنثى أن تضع بيضتين في الساعة.


يمكن أن تعيش البراغيث البالغة في أي صدع أو شق في منزلك ، على طول الألواح ، في وسائد تنجيد الأثاث ، وأي منطقة للنوم مثل سريرك أو فراش حيوانك الأليف أو بيت الكلب.


بيض البرغوث

بيض البراغيث بيضاوي أبيض يبلغ قطره حوالي نصف ملليمتر. إذا وضعت الأنثى بيضها على حيوانك الأليف ، فسوف تسقط لأنها ليست لزجة ولن تلتصق بجلد أو شعر حيوانك الأليف.


هذا هو السبب في أن التنظيف بالمكنسة الكهربائية هو أحد الأشياء الأولى التي يجب عليك القيام بها عند البدء في مكافحة البراغيث ، لجمع البيض والتخلص منه. خلال هذه المرحلة ، تكون البراغيث محصنة بشكل أساسي من مبيدات الآفات.


اليرقات

تفقس يرقات البراغيث من البيض بعد يومين. إنها تشبه الديدان الصغيرة وشبه شفافة تقريبا يبلغ طولها حوالي 1-5 ملليمترات. 


سوف يأكلون أي بقايا عضوية على الأرض ولكن الجزء الرئيسي من نظامهم الغذائي هو البراز من البراغيث البالغة.


هذا سبب وجيه آخر للكنس ، للقضاء على مصدر طعامهم. سوف يمرون بعدة مراحل نمو ، ويزداد حجمهم في كل مرة حتى يصبحوا جاهزين للخطوة التالية في دورة حياتهم.


الشرانق

المرحلة الأخيرة من دورة حياة البراغيث هي مرحلة الشرانق عندما يدورون شرنقة حريرية حول أنفسهم. الجزء الخارجي من الشرنقة شديد اللزوجة ، يجذب جميع أنواع الأوساخ والاتربة ، مما يخفيها ويجعلها غير مرئية.


من الصعب جدًا على المبيدات الحشرية اختراق الشرنقة. عندما يخرجون من الشرنقة سيكونون براغيث بالغة وتبدأ الدورة بأكملها مرة أخرى.


خلال نصف دورة حياتها ، تكون البراغيث محمية من أي مبيد حشري أو منتجات لمكافحة البراغيث أو شامبو البراغيث أو حتى الزيوت الأساسية التي تستخدمها. 


لن تتمكن منتجات مكافحة البراغيث ، بغض النظر عن ماهيتها ، من إلحاق الضرر بها.


كيف تعمل مبيدات الحشرات على البراغيث؟

هناك نوعان أساسيان من مبيدات الآفات ؛ المبيدات الحشرية التي تحتوي على مكونات فعالة تقتل البراغيث والمبيدات الحشرية التي تحتوي على مواد كيميائية IGR مثل الميثوبرين أو البيربروكسيفين.


سوف يتداخل IGR مع دورة نمو البراغيث ، إما منعها من النمو بشكل صحيح من مرحلة إلى أخرى أو تسريع نموها بسرعة كبيرة بحيث لا تنضج جنسياً وتصبح غير قادرة على الانجاب. في كلتا الحالتين ، النتيجة النهائية هي نفسها - تحديد النسل للبق(العقم).


تحتوي المبيدات الحشرية الأخرى على مكونات نشطة مثل البيرميثرين وهو أحد البيرثرينات. فيبرونيل وإيميداكلوبريد من المكونات النشطة الأخرى التي تقتل البراغيث.


أي مبيد حشري يُدرج على الملصق أحد هذه المواد الكيميائية كمكون فعال سيكون قاتلًا للبراغيث. تعمل جميعها بطرق مختلفة قليلاً ، بعضها عن طريق مهاجمة الجهاز العصبي المركزي والبعض الآخر بالتركيز على العضلات.


هل المبيدات الحشرية فعالة؟

نعم ، لكن هناك شرط. إنها فعالة ، إذا استخدمتها وفقًا للإرشادات الموجودة على الملصق.


تفرض وكالة حماية البيئة على مصنعي مبيدات الآفات إجراء دورات اختبار بملايين الدولارات لتحديد كمية المبيدات المطلوبة بالضبط لقتل كل حشرة تعمل عليها ، ثم سرد كيفية الإستخدام على الملصق.


في العادة نحن لا نحب اللوائح لكن في هذه الحالة ، سنستثني من ذلك. 


إذا كنت تستخدم الكثير من المبيدات الحشرية ، فقد يكون لها آثار ضارة على الكائنات الأخرى التي لا تحاول التخلص منها. إذا كنت تستخدم القليل جدًا ، فسيؤدي ذلك إلى إصابة البراغيث بالتهاب ولكنه لن يقتلها. 


اقرأ الملصق قبل استخدام أي مبيد ثم اتبع التعليمات كلمة بكلمة.


كيفية استخدام مبيد البراغيث

هذا هو الجزء الأسهل، بمجرد الانتهاء من تنظيف جميع الأرضيات والمفروشات وخلط المبيدات الحشرية ، باستخدام IGR ، في بخاخ ضخ سعة 1 جالون ، قم برش كل شبر من الألواح والأرضيات والأثاث في المنزل بأكمله.


لا تبللها ، لكن يجب أن تكون رطبة عند لمسها عند الانتهاء. يجب أن يأخذ منزل متوسط ​​مساحته 1800 قدم مربع 1-2 جالون من المواد الكيميائية المختلطة للرش بشكل صحيح.


لا تعيش البراغيث عادة في الداخل. إنها حشرة خارجية وجدت طريقها إلى الداخل.


هذا يعني أنك بحاجة إلى قتل البراغيث الخارجية أيضًا. رش شريطًا عريضًا يبلغ طوله عشرة أقدام في جميع أنحاء المنزل. سيكلفك ذلك 1-2 جالونًا أخرى ، وربما أكثر.


بعد أسبوعين ، كرر العملية. بعد أسبوعين ، كرر ذلك مرة ثالثة. الا أن تختفي البراغيث.


هل مبيدات البراغيث آمنة لحيواناتي الأليفة وأطفالي؟

بصراحة نعم و لا، إذا تم استخدام مبيد البراغيث وفقًا لتوجيهات الملصق ، فعندئذٍ ، نعم ، فهي آمنة لكل شيء باستثناء الأسماك والطيور. 


قم بتغطية جميع أحواض الأسماك وأقفاص الطيور أثناء الرش. اتركها مغطاة حتى يجف المبيد.


إذا أزلت الملصق وأفرطت في خلط المبيد ، فلا ، فهي ليست آمنة. القطط أكثر عرضة للمبيدات من الكلاب. كما أن الرضع أكثر عرضة للمبيد من الأطفال في سن المدرسة.


أسئلة وأجوبة حول مبيدات البراغيث  

ضع في اعتبارك هذه الأسئلة المتداولة قبل شراء افضل مبيد حشري للبراغيث لمنزلك أو فناء منزلك إذا لم تكن متأكدًا من المنتج الذي سيكون مناسبًا لعلاج الإصابة.


هل مبيدات البراغيث تقتل البراغيث على الفور؟

لا ، لا تقتل أجهزة الرذاذ عادةً البراغيث على الفور ، ولكن الوقت بين التسمم والموت لا يتجاوز بضع ساعات. يجب أن يلتصق المبيد بها حتى يمكن امتصاصه في الجسم قبل أن يبدأ مفعوله.


كم من الوقت يستغرق قتل البراغيث بعد المعالجة؟ 

تتراوح الفترة بين رش مبيد البراغيث وقتل البراغيث بشكل عام ما بين ساعتين إلى ثماني ساعات ، اعتمادًا على المنتج المحدد ، وشدة الإصابة ، وحجم المنطقة التي تتم معالجتها ، والمكون النشط في مبيد البراغيث .


هل يمكنني استخدام مبيد البراغيث في غرفة واحدة والبقاء في المنزل؟

البقاء في المنزل أثناء استخدام مبيد البراغيث فكرة سيئة. تم تصميم المنازل لتوصيلها من خلال أنظمة التهوية ويمكن للمبيدات الغازية أن تتسرب عبر الجدران وتحت الأبواب وحتى الأسقف المتصلة. 


في الواقع ، يجب أن يظل المنزل خاليًا تمامًا من الأشخاص والحيوانات الأليفة لبضع ساعات أثناء وبعد تفجير الحشرات لضمان سلامة جميع أفراد الأسرة.


هل يجب علي غسل كل شيء بعد استخدام مبيد البراغيث؟

بعد استخدام مبيدات البراغيث ، يجب غسل أي شيء يتعرض للمواد الكيميائية ، مثل الملابس والفراش والأثاث ، لضمان عدم تأثير المبيدات الحشرية الطويلة سلبًا على صحة الأشخاص في المنزل.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل مبيد لقتل البراغيث؟ هل جربت من قبل مكافحة البراغيث أو آفات أخرى؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -