أفضل 5 راوترات هواوي لعام 2024

سواء كنت ترغب في استخدام الإنترنت في المنزل أو في مكتبك أو أثناء السفر، فلا بديل عن أجهزة راوتر هواوي المميز فائقة السرعة.

جهاز راوتر


ستوفر أجهزة راوتر هواوي تغطية إنترنت عالية السرعة لجميع أجهزتك المتصلة ، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومكبرات الصوت الذكية والطابعات إلخ. 


إقرأ أيضا:

أفضل راوتر للالعاب لعام 2024

أفضل 5 راوتر منزلي بعيد المدى لعام 2024

افضل راوتر 5g لعام 2024

أفضل 7 مقوي شبكة واي فاي لعام 2024

أفضل أجهزة المنزل الذكي لعام 2024


إذا كنت قد أمضيت بعض الوقت في البحث عن جهاز راوتر ، فربما تكون قد لاحظت أن هناك مجموعة من الماركات والموديلات المختلفة المتاحة في السوق. وبالتالي ، قد تواجه صعوبة في اختيار واحد.


لذالك تعد شركة الاتصالات الصينية العملاقة Huawei واحدة من الشركات المصنعة الرائدة لأجهزة الراوتر Wi-Fi ، وهي تقدم عددًا لا يحصى من الطرز التي يجب عليك التحقق منها.

أسعار راوتر هواوي

1. راوتر هواوي 5G متنقل 5g Huawei 5G Mobile Wi-Fi Pro

راوتر هواوي

إشتري من أمازون السعودية

عندما تكون بالخارج ، قد يكون العثور على اتصال لائق بالإنترنت مهمة صعبة. ولكن مع راوتر هواوي 5G Mobile Wi-Fi من Huawei ، يمكنك توصيل أجهزتك باتصال إنترنت عالي السرعة في أي وقت.


إذ يأتي مدعومًا بشريحة Huawei Balong 5000 7nm 5G متعددة الأوضاع ، فإنه يوفر سرعات تنزيل تبلغ 1.65 جيجابت في الثانية وسرعات تحميل تصل إلى 250 ميجابت في الثانية. 


تقول Huawei أن الجهاز قادر على العمل على الشبكات المستقلة وغير المستقلة ويمكن أن يعمل على نطاقات تردد 5G السائدة. 


ميزة اخرى يتألق فيها Huawei 5G Mobile Wi-Fi Pro هو عمر البطارية. بفضل بطارية ضخمة تبلغ 8000 مللي أمبير في الساعة ، يمكن أن يستمر راوتر هواوي 5g هذا حتى 20 يومًا. هناك أيضًا شحن فائق السرعة 40 واط ، وشحن سلكي عكسي 22.5 واط ، وشحن لاسلكي عكسي 15 واط. 


لتشغيل جهازك بـ Huawei 5G Mobile Wi-Fi Pro ، كل ما عليك فعله هو استخدام مسح رمز الاستجابة السريعة. هذا يعني أنك لست مضطرًا لتذكر أي كلمات مرور. يتوفر جهاز راوتر هذا باللونين الأبيض والأسود. 

2. افضل راوتر هواوي 4G 4g Huawei Mobile Wi-Fi 3s

راوتر هواوي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إذا كنت تريد جهاز راوتر متنقل موثوقًا ولكن لديك رخيص ، فيجب عليك إلقاء نظرة على راوتر محمول هواوي Huawei Mobile Wi-Fi 3s.


بسعر لا يتعدى 70 دولار ، يوفر راوتر هواوي هذا سرعات Wi-Fi تصل إلى 150 ميجابت في الثانية. باستخدامه ، يمكنك توصيل 16 جهازًا. 


يتميز أيضًا بطارية بقوة 1500 مللي أمبير في الساعة تدوم حتى 6 ساعات عند الاستخدام و 350 ساعة في وضع الاستعداد.


يزن جهاز Huawei Mobile Wi-Fi 3s 71 جرامًا فقط ، وهو خفيف الوزن ومحمول. مثل 5G Mobile Wi-Fi Pro من Huawei ، فهو متوفر فقط بلونين: الأبيض والأسود. 

3. راوتر هواوي 5G منزلي Huawei 5G CPE Pro 

راوتر هواوي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إذا كنت تتطلع إلى تجربة النطاق العريض 5G في منزلك أو مكتبك ، فإن راوتر هواوي 5g Huawei 5G CPE Pro هو جهاز راوتر رائع يجب تجربته. 


تمامًا مثل 5G Mobile Wi-Fi Pro ، فهو يتمتع بمجموعة شرائح 5G متعددة الأوضاع 7nm Balong 5000 الجديدة من Huawei ويمكن أن يوفر سرعات تنزيل تبلغ 2.3 جيجابت في الثانية. يعمل الراوتر مع شبكات 4G و 5G وشبكات الخطوط الثابتة. 


وفقًا لشركة Huawei ، يمكن لراوتر هواوي 5g هذا توفير تغطية 360 درجة بفضل الهوائيات عالية التقنية. نظرًا لتصميمه الرياضي الصغير ، فهو مثالي لأي شخص يسافر كثيرًا ويحتاج إلى الوصول إلى اتصال عريض النطاق عالي السرعة.


باستخدام تطبيق Huawei SmartHome ، يمكنك أيضًا إعداد أدوات الرقابة الأبوية وخدمة Wi-Fi للضيوف جنبًا إلى جنب مع العديد من الميزات الأخرى. 

4. راوتر هواوي 4G منزلي Huawei 4G Router 3 Pro

راوتر هواوي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

بالنسبة لأي شخص يستخدم جهاز راوتر Wi-Fi منزلي عالي السرعة والذي يكون أيضًا فعالًا من حيث التكلفة ، يعد Huawei 4G Router 3 Pro خيارًا ممتازًا.


يعمل هذا الموجه على شرائح Balong ثنائية النواة من هواوي ويوفر سرعات تنزيل تصل إلى 300 ميجابت في الثانية. بفضل هوائيات 4G المزدوجة عالية الكسب وواجهات الهوائي الخارجية المزدوجة ، ستوفر تغطية قوية وموثوقة. 


فيما يتعلق بالميزات البارزة الأخرى ، يوفر راوتر هواوي 4G Router 3 Pro من Huawei شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق محددة تلقائيًا وأربعة منافذ إيثرنت جيجابت.


5. جهاز راوتر هواوي HUAWEI AX3 AX3000 (WS7100) Dual Band Wi-Fi Router, Dual-core Wi-Fi 6 Plus Revolution

جهاز راوتر هواوي

إشتري من أمازون السعودية 

راوتر هواوي HUAWEI AX3 AX3000 (WS7100) هو راوتر ثنائي النطاق يدعم تقنية Wi-Fi 6 Plus. يتميز بسرعات عالية تصل إلى 3000 ميجابت في الثانية، وتصميم أنيق، ومجموعة متنوعة من الميزات الرائعة.


يدعم راوتر AX3 تقنية Wi-Fi 6 Plus الجديدة، والتي توفر سرعات تصل إلى 3000 ميجابت في الثانية. هذا يجعله مثاليًا للمنازل والمكاتب التي بها عدد كبير من الأجهزة المتصلة بالإنترنت. كما يتميز راوتر AX3 بتصميم أنيق وبسيط. يتميز بجسم أسود غير لامع مع أضواء LED ذكية تشير إلى حالة الاتصال. يدعم أيضا راوتر AX3 مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك:


  • وضع نقطة الوصول: يمكنك استخدام راوتر AX3 كنقطة وصول إذا كنت تريد استخدام شبكة Wi-Fi موجودة.
  • الرقابة الأبوية: يمكنك استخدام الرقابة الأبوية لمنع أطفالك من الوصول إلى مواقع الويب أو التطبيقات غير المناسبة.


لقد قمت باختبار راوتر AX3 في منزلي، وكنت راضيًا جدًا عن أدائه. تمكنت من الوصول إلى سرعات تصل إلى 250 ميجابت في الثانية على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي، و 150 ميجابت في الثانية على الهاتف الذكي الخاص بي. كان نطاق الإشارة أيضًا جيدًا، حيث تمكنت من الحصول على اتصال قوي في جميع أنحاء المنزل.


بشكل عام، أنا أوصي بـ راوتر هواوي HUAWEI AX3 AX3000 (WS7100). إنه راوتر سريع وفعال يوفر مجموعة متنوعة من الميزات.


هل أعجبك مقالنا حول افضل اجهزة راوتر هواوي لهذا العام؟ ما الراوتر الذي يلبي متطلبات؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-