القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل راوتر للالعاب لعام 2021

بغض النظر عن العتاد الكامن تحت غطاء حاسوبك أو سرعة الإنترنت لديك تأكد أن الحصول على راوتر العاب لا مفر منه. 

راوتر العاب


يعد الراوتر أحد أبسط الأجهزة ولكنها مهمة للغاية اللازمة للاتصال بالإنترنت. يتم استخدامه لتعديل وإزالة تشكيل إشارات الشبكة مما يجعلها مهمة للغاية إذا كنت تستخدم الإنترنت.


اقرأ أيضًا: 

افضل راوتر 5g لعام 2021

افضل كاميرات مراقبة منزليه لعام 2021

أفضل 5 كراسي العاب الرخيصة 2021

أفضل 7 هواتف الألعاب 2021

افضل 10 سكوتر ذكي الأكثر مبيعا لعام 2021


على الرغم من أن المودم منخفض الأداء يمكن أن يسبب الكثير من مشكلات زمن الوصول ، وهو أمر واضح تمامًا في الألعاب. لذالك تخلص منه الان واستمتع بتجربة أداء فريدة مع افضل راوتر للالعاب بناءً على العوامل التالية:


السرعة القصوى: أول شيء يجب التحقق منه أثناء الحصول على راوتر للالعاب هو تصنيف السرعة القصوى. من المهم للغاية التحقق من أن المودم 1 جيجابت في الثانية سيوفر سرعات أفضل بكثير من سرعة 300 ميجابت في الثانية. قد تقدم بعض الطرز سرعات شبكة أعلى من 1 جيجابت في الثانية.


عدد القنوات: الشيء الآخر الذي يجب التحقق منه والذي يؤثر على أداء مودم معين هو عدد القنوات التي يقدمها. في حين أن بعضها يقدم 16 قناة مع 4 قنوات منبع ، قد تقدم الطرز الأخرى 32 قناة مع 8 قنوات في المنبع.


إصدار DOCSIS: أثناء شراء راوتر للالعاب ، سترى أنهم يقدمون إصدارات DOCSIS مختلفة. يتضمن هذا بشكل أساسي أجهزة مودم DOCSIS 3.0 ومودم DOCSIS 3.1. من بين هذين الخيارين ، ستوفر أجهزة المودم DOCSIS 3.1 أداء واستقرار أفضل للشبكة ، مما يجعلها مثالية للألعاب.


بخلاف هذه العوامل ، لا يزال هناك المزيد مما يجب التحقق منه بسبب ذكرنا لجميع الميزات والخيارات الرئيسية لأجهزة المودم المختلفة للألعاب الموجودة في هذه المقالة. يمكنك أيضًا العثور على دليل شراء مفصل يتعلق بأجهزة المودم هذه لشراء افضل راوتر للالعاب بعد اتباع هذه المقالة حتى النهاية.

اسعار راوتر العاب

1. راوتر العاب NETGEAR Cable Modem CM1000

راوتر العاب

إشتري الأن

تعد Netgear واحدة من أشهر العلامات التجارية لأدوات وأجهزة الشبكات ، وهي معروفة بتقديم منتجات عالية الأداء مثل رواتر الالعاب.


مودم Netgear CM1000 موجود في المركز الأول في هذه المقالة لأنه يقدم أداءً رائعًا دون فرض رسوم عليه. باستخدام هذا المودم ، تحصل على سرعة قصوى تبلغ 1 جيجابت في الثانية ، وهي سرعة عالية جدًا وينتج عنها قيمة عالية مقابل المال.


إنه قادر على تقديم هذه السرعات بفضل إصدار DOCSIS 3.1 الخاص به ، والذي يتم إقرانه مع تكوين قناة 16 × 4. هذا يعني أنك تحصل على 16 قنوات في المنبع و 4 قنوات مع هذا راوتر العاب هذا. يمكنك أيضًا الحصول على ضمان لمدة عام واحد مع مودم Netgear هذا ، وهو أمر رائع.

المواصفات:

  1. مصنفة بسرعة قصوى تبلغ 1 جيجابت في الثانية
  2. تقدم 16 قنوات المصب و 4 قنوات المنبع
  3. يستخدم الإصدار DOCSIS 3.1
  4. يأتي مع ضمان لمدة عام

المميزات:

  • مودم ذو قيمة عالية مقابل المال
  • يقدم أداء عالي للسعر
  • متوافق مع إصدار DOCSIS الأحدث

السلبيات: 

  • لا شيئ على وجه التحديد

2. راوتر العاب Motorola MB8600 DOCSIS 3.1 Cable Modem

راوتر العاب

إشتري الأن

أسرع راوتر

على الرغم من أنك قد تعرف Motorola من خلال هواتفها الذكية أو أجهزة الاتصال اللاسلكي ، إلا أنها تصنع أيضًا العديد من أجهزة الشبكات المتطورة التي تقدم أداءً ممتازًا للمستخدم.


راوتر للالعاب موتورولا MB8600 موجود في المركز الثاني في هذه المقالة لأنه الأفضل من حيث الأداء. على عكس معظم أجهزة المودم الأخرى للألعاب المتوفرة هناك ، يقدم هذا الجهاز معدل سرعة قصوى عالي للغاية يصل إلى 6 جيجابت في الثانية ، وهو أكثر بكثير مما ستحتاج إليه.


نظرًا لأن هذا مودم عالي الأداء للألعاب ، يمكنك أيضًا الحصول على إصدار DOCSIS 3.1 معه. عندما يتم دمجها مع 32 قناة للتنزيل و 8 قنوات للتحميل ، يمكنك توقع استقرار ممتاز للشبكة. نظرًا لأن هذا المودم ممتاز للألعاب ، فمن المتوقع الحصول على ضمان لمدة عامين.

المواصفات:

  1. مصنفة بسرعة قصوى تبلغ 6 جيجابت في الثانية
  2. تقدم 32 قنوات المصب و 8 قنوات المنبع
  3. يستخدم الإصدار DOCSIS 3.1
  4. يأتي مع ضمان لمدة عامين

المميزات: 

  • أداء ممتاز للألعاب
  • يستخدم الكثير من القنوات لتحقيق استقرار ممتاز
  • مودم موثوق للغاية

السلبيات: 

  • مرتفع السعر نوعا ما

3. راوتر العاب ARRIS SURFboard SB6190 DOCSIS 3.0 Cable Modem

راوتر العاب

إشتري الأن

بالمقارنة مع العلامات التجارية الأخرى المصنعة لهذه الاجهزة ، فإن Arris ليس مشهورًا لأنه جديد قليلاً. لكنه لا يزال يقدم راوتر رائعًا تم تصنيفه على أنه أداء جيد جدًا بالنسبة للسعر.


يوجد مودم Arris Surfboard SB6190 في المركز الثالث في هذه المقالة حيث يمكن أن يكون خيارًا رائعًا آخر إذا كنت تبحث عن افضل راوتر للالعاب عالي الأداء. عند مقارنته بمعظم أجهزة المودم الأخرى ، يقدم هذا الجهاز معدل سرعة قصوى أعلى قليلاً يصل إلى 1.4 جيجابت في الثانية.


يمكنك أيضًا الحصول على إجمالي 32 قناة من قنوات المصب و 8 قنوات مع هذا الراوتر ، وهو أمر جيد جدًا للاستقرار والأداء. على الرغم من أنه يستخدم إصدار DOCSIS 3.0 الأقدم قليلاً بدلاً من 3.1. على الرغم من أن Arris هي علامة تجارية جديدة ، إلا أنها لا تزال تقدم ضمانًا لمدة عامين لراحة بالك.

المواصفات:

  1. تم تقييمه بسرعة قصوى تبلغ 1.4 جيجابت في الثانية
  2. تقدم 32 قنوات المصب و 8 قنوات المنبع
  3. يستخدم الإصدار DOCSIS 3.0
  4. يأتي مع ضمان لمدة عامين

المميزات: 

  • مودم موثوق ودائم للغاية
  • مودم عالي الأداء للألعاب
  • يستخدم الكثير من قنوات المنبع والمصب

السلبيات: 

  • يستخدم الإصدار الأقدم من DOCSIS 3.0

4. راوتر العاب CenturyLink Prism TV Technicolor C2100T 802.11AC

راوتر العاب

إشتري الأن

أرخص راوتر للالعاب

CenturyLink هي علامة تجارية أخرى ليست بتلك الشهرة أجهزة الشبكات ذات الصلة التي تقدم بعض الميزات الفريدة في طرازات المودم الخاصة بها.


يعد مودم CenturyLink Prism TV Technicolor أحد الخيارات القليلة المتاحة ، والذي يأتي أيضًا مع دعم شبكة WiFi. باستخدام هذا المودم ، تحصل على دعم كل من الشبكات اللاسلكية 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز. على الرغم من أن هذا يحد أيضًا من سرعته القصوى إلى 300 ميجابت في الثانية فقط ، وهي نسبة منخفضة بعض الشيء للعديد من المستخدمين.


بالنسبة لإصدار DOCSIS الخاص به ، فإنه يستخدم DOCSIS 3.0 الأقدم ، والذي من المتوقع أن يكون مع مودم WiFi. يتم دمج هذا مع 16 قناة في المنبع و 4 قنوات في اتجاه التيار ، وهو أمر لائق إن لم يكن الأفضل. لحسن الحظ ، تقدم CenturyLink ضمانًا لمدة عام واحد ، وهو ما لا تتوقعه من علامة تجارية ليست شهيرة.

المواصفات:

  1. مصنفة بسرعة قصوى تبلغ 300 ميجابت في الثانية
  2. تقدم 16 قنوات المصب و 4 قنوات المنبع
  3. يستخدم الإصدار DOCSIS 3.0
  4. يأتي مع ضمان لمدة عام

الايجابيات: 

  • يتضمن دعم WiFi 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز
  • يأتي بضمان لائق
  • عدد قنوات الاستقرار اللائق

السلبيات: 

  • تصنيف السرعة القصوى المنخفضة

5. راوتر العاب Linksys High Speed DOCSIS 3.0 24x8 AC1900 Cable Modem Router

راوتر العاب


في الخيار الأخير في هذه المقالة ، لدينا Linksys ، وهي علامة تجارية أخرى مشهورة جدًا لأجهزة الشبكات مثل أجهزة التوجيه وأجهزة المودم ، بما في ذلك الجهاز المذكور في هذه المقالة.


يمكن أن يكون مودم Linksys للألعاب خيارًا رائعًا آخر إذا كنت تريد افضل راوتر للالعاب يدعم WiFi. إنه يوفر دعم 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز للحصول على أداء لائق حتى عبر شبكة لاسلكية. على الرغم من أنك تحصل على معدل سرعة قصوى يبلغ 300 ميجابت في الثانية فقط.


تمامًا مثل الخيار السابق ، يأتي هذا أيضًا بتصنيف DOCSIS 3.0 وليس 3.1. لحسن الحظ ، تحصل على 24 قناة في اتجاه مجرى النهر و 8 قنوات في اتجاه التيار مما يؤدي إلى استقرار عالي. لسوء الحظ ، نظرًا لأن هذا منتج متجدد ، فإنه يأتي فقط بضمان لمدة 90 يومًا.

المواصفات:

  1. مصنفة بسرعة قصوى تبلغ 300 ميجابت في الثانية
  2. تقدم 24 قنوات المصب و 8 قنوات المنبع
  3. يستخدم الإصدار DOCSIS 3.0
  4. يأتي مع ضمان لمدة 90 يومًا

المميزات: 

  • يتضمن قنوات متعددة للاستقرار العالي
  • يدعم واي فاي يحمل في ثناياه عوامل
  • سرعات مناسبة لمودم WiFi

السلبيات: 

  • تقدم فقط ضمان لمدة 90 يومًا
  • ليس أقوى مودم

كيفية شراء افضل راوتر للالعاب؟ 

سواء كنت تستخدم اتصال إنترنت سلكيًا أو لاسلكيًا مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن التأكد من أنه اتصال عالي الأداء أمر بالغ الأهمية. هذا مهم بشكل خاص للاستخدامات المتوحشة مثل الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أثناء اللعب ، يمكن أن تؤثر أشياء مثل زمن الوصول واستقرار الشبكة على تجربة اللعب لديك كثيرًا.


وبالتالي ، فإن الحصول على مودم عالي الأداء من أحد أفضل راوتر قيمنق المذكورة أعلاه في هذه المقالة أمر في غاية الأهمية. كما تتوقع ، فقد تم ذكرهم جميعًا بمعظم تفاصيلهم الرئيسية مثل الميزات والخيارات. ولكن إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد ، ففكر في الاطلاع على دليل الشراء التفصيلي هذا:


1. السرعة القصوى

أحد أهم العوامل التي يجب التحقق منها قبل الحصول على راوتر العاب المناسب هو معدل السرعة القصوى. كما تتوقع ، فهو يخبرك ببساطة عن سرعات الإنترنت القصوى التي يمكنك الحصول عليها باستخدام مودم معين. تتضمن بعض تقييمات السرعة القصوى الشائعة 300 ميجابت في الثانية و 1 جيجابت في الثانية وحتى أعلى في حالات قليلة. عادة ، يُفضل استخدام مودم يوفر سرعة قصوى عالية لأفضل سرعات إنترنت ممكنة.


2. عدد القنوات

للتأكد من أن اتصالك بالإنترنت مستقر أيضًا بصرف النظر عن السرعة ، يجب أن تفكر في عدد القنوات التي تقدمها. تستخدم معظم أجهزة المودم قنوات متعددة لتنزيل وتحميل الإرسال.


يتضمن ذلك تكوينات القنوات مثل 16 قناة في اتجاه التيار و 4 قنوات للتيار الصاعد أو 32 قناة في اتجاه التيار و 8 قنوات منبع. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل أداء من راوتر العاب ، ففكر في استخدام مودم يوفر تكوين قناة 32 × 8.


3. نسخة DOCSIS

أثناء شراء مودم للألعاب ، سترى أن نماذج المودم المختلفة لها إصدارات DOCSIS مختلفة. يتضمن هذا بشكل أساسي إصدارات DOCSIS مثل DOCSIS 3.0 و DOCSIS 3.1 في أجهزة مودم مختلفة. عند المقارنة مع بعضها البعض ، فإن الإصدار الأحدث من DOCSIS 3.1 سيوفر أداءً أفضل للمستخدم. لا تحصل فقط على سرعة إرسال أعلى ، ولكن مودم DOCSIS 3.1 يوفر أيضًا مزيدًا من الاستقرار مقارنة بمودم DOCSIS 3.0.


4. الضمان

على الرغم من أن معظم أجهزة المودم تأتي بضمان لمدة عام واحد ، فإن بعض الطرز تأتي أيضًا بضمان لمدة عامين لتحسين الموثوقية وطول العمر. يُنصح دائمًا بالذهاب لفترة ضمان أطول.


ختاما

إذا كنت تلعب الكثير من الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، فيجب أن تعلم أن الحفاظ على ping عند الحد الأدنى أمر مهم للغاية للتخلص من جميع مشكلات التأخر والكمون الأخرى. هذا يعني أنه بصرف النظر عن وجود اتصال إنترنت عالي الجودة ، ستحتاج أيضًا إلى امتلاك افضل راوتر للالعاب عالية الأداء لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل 5 راوتر للالعاب في الاسواق؟ ما هي اللعبة المفضلة لديك وماهو الجهاز الذي يحقق لك تجربة لعب مستقرة؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

reaction:

تعليقات