أفضل 5 مطحنة قهوة لعام 2024

استمتع بأفضل نكهة حبوب القهوة عن طريق طحنها باستخدام واحدة من أفضل مطاحن القهوة عالية الجودة.

مطحنة القهوة


من المعروف أنه لا شيء يضاهي البن المطحون الطازج. السبب بسيط للغاية بمجرد طحن القهوة ، تفقد رائحتها بسرعة.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مطحنة قهوة كهربائية لعام 2024

أفضل 5 مطحنة قهوة يدوية لعام 2024

أفضل 5 ماكينات قهوة مع مطحنة لعام 2024

افضل 5 انواع حبوب قهوة لعام 2024


تحتوي هذه القائمة على مجموعة متنوعة من مطاحن القهوة من الدرجة الأولى لمساعدتك في العثور على النوع المناسب لاحتياجاتك وتفضيلاتك وميزانيتك.

أسعار مطاحن القهوة

1. مطحنة قهوة يدوية Porlex Jp-30 Stainless Steel Coffee Grinder

مطحنة القهوة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تتميز هذه المطحنة الأنيقة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من بورليكس بمقبض طويل يمكن أن يوفر طحنًا ناعمًا مثاليًا للإسبريسو أو Aeropress وطحنًا أكثر خشونة للقهوة الفرنسي أو القهوة الباردة. 


لا تصدأ نتوءات السيراميك المخروطية الشكل ولا تنتج كمية كبيرة من الحرارة أثناء الطحن.


تمتلك وعاء سعة 30 جرامًا ، والقادر على استيعاب  كمية كافية من الحبوب لصنع حوالي ثلاثة أكواب من القهوة قبل إعادة تعبئتها. يبلغ قطرها أقل من بوصتين وطولها 7 بوصات.

2. مطحنة حبوب القهوة Hario Ceramic Coffee Mill

مطحنة القهوة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تعتبر مطحنة قهوة يدوية من Hario مثالية للمسافرين المهتمين بجودة قهوتهم. خفيف الوزن ونحيف ، إذ تزن 10 أونصات فقط. يمكن إزالة المقبض ، مما يسهل وضعه في حقيبة يد أو حقيبة ظهر.


يسمح الغطاء الشفاف للمستخدم برؤية محتويات الوعاء ، كما أن قبضة السيليكون الخاصة به تجعل من السهل إزالته. يضمن ذراع المطحنة المعزز المتانة ، وتتيح مجموعة من الإعدادات للمستخدم التبديل بين الطحن الدقيق والأكثر خشونة. 


بالنسبة لأولئك الذين يحبون طحن معين ، يساعد القفل في الحفاظ على الإعداد في مكانه. يمكن للخزان الكبير أن يصنع ما يكفي من القهوة المطحونة لما يصل إلى فنجانين من القهوة.

3. مطحنة قهوة كهربائية KRUPS offee Grinder with Scale

مطحنة القهوة

إشتري الأن

تستخدم مطحنة القهوة الكهربائية هذه مقياسًا لقياس الجرعات بالوزن ، مع شفرات مخروطية من الفولاذ المقاوم للصدأ لحجم طحن ثابت. 


يمكن للمستخدمين اختيار الجرعة حسب الكؤوس أو الجرامات أو الأوقية أو من خلال تشغيل دورة الطحن يدويًا. هناك 39 حجم طحن للاختيار من بينها: يمكنك ضبط درجة حجم الطحن لكشف النكهات المختلفة لقهوتك المفضلة. 


تتميز مطحنة القهوة Krups بواجهة سهلة الاستخدام، كل ما عليك فعله هو تحديد عدد الأكواب والجرعة التلقائية توفر الطحن وفقًا لذلك. 


يمكن أن تستوعب هذه المطحنة ما يصل إلى 14 أونصة ، أو كيس كامل من القهوة. تم تصميم الوعاء بحيث يسهل إزالته ، إما للتنظيف أو لنقل حبوب البن

4. مطحنة قهوة Baratza Encore Conical Burr Coffee Grinder

مطحنة القهوة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

مطحنة باراتزا سهلة الاستخدام ، مع زر نبضي أمامي ومفتاح تشغيل / إيقاف بسيط. تتميز بسهل الاستخدام للغاية: يقوم المستخدمون بتدوير الوعاء للاختيار من بين 40 درجة من الخشونة. 


ثم الضغط على زر التشغيل والإيقاف حتى يحققوا طحنًا متساويًا. تتيح هذه المجموعة الواسعة من الدرجات للمستخدمين استكشاف مستويات مختلفة من الخشونة لطرق تحضير معينة. 


تمتلك مطحنة القهوة Baratza Encore شفرات من الدرجة التجارية مصنوعة من سبائك الصلب المقوى ، وهو متين ومصمم ليدوم طويلاً.

5. مطحنة قهوة صغيرة Porlex Mini Stainless Steel Coffee Grinder

مطحنة القهوة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يمكن لمطحنة القهوة الصغيرة بورليكس المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أن تضعها في جيبك ، لذا فهي طاحونة قهوة يدوية صغيرة مناسبة لأولئك الذين يحبون أخذ قهوتهم معهم في كل مكان. 


تأتي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. تتميز بورليكس بالمتانة الكافية لتحمل السفر في حقيبة ظهر أو حقيبة ، كما أن مطاحن السيراميك لن تصدأ عند تعرضها للرطوبة. 


بطبيعة الحال ، الحجم الصغير يعني أن هذه المطحنة لا يمكنها استيعاب العديد من الحبوب مثل المطحنة الأكبر ، ولكن للاستخدام اليومي في المكتب وأثناء التنقل ، تعد مطحنة بورليكس خيارًا مناسبًا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مطاحن القهوة؟ ما المطحنة التي تستحق الشراء والتي تعتبر استثمارًا مميز؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-