أفضل 5 مطحنة قهوة يدوية لعام 2024

هل تعلم أنه يمكنك تعظيم فوائد قهوتك من خلال البدء في طحن حبوبك بمطحنة قهوة يدوية؟ لذالك ، قهوتك لن تتأكسد وستصدر كل روائحها! بالإضافة إلى أنها أرخص.

مطحنة قهوة يدوية


لذلك قدمنا ​​لك نظرة عامة سريعة على أفضل المطاحن اليدوية لتلبية احتياجاتك من الكافيين في أي وقت من اليوم.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مطحنة قهوة لعام 2024

أفضل 5 مطحنة قهوة كهربائية لعام 2024

أفضل 5 مطحنة قهوة يدوية لعام 2024

افضل 5 انواع حبوب قهوة لعام 2024


هل تحب القهوة هل تشعر أنك لا تستطيع أن تكون مستيقظًا تمامًا بدون قهوة الصباح الخاص بك؟ باختصار ، هل أنت مدمن على القهوة؟ هذه المقالة صنعت من أجلك!


ليست جميع مطاحن القهوة اليدوية على قدم المساواة. في الواقع ، هناك على الأرجح العشرات من المطاحن ذات الجودة الرديئة والتي تعد مجرد مضيعة للوقت والجهد والمال للشراء والاستخدام.


في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على كيفية العثور على أفضل مطحنة قهوة يدوية بحيث يمكنك دائمًا الحصول على حبوب طازجة ومتسقة الحجم بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه.

أسعار مطاحن القهوة اليدوية

1. مطحنة قهوة يدوية JavaPresse Manual Coffee Grinder

مطحنة قهوة يدوية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إذا كنت تحب استخدام مطحنة بن يدوية الخاص بك في السفر ، فإن JavaPresse هي الرفيق المثالي. إذ تأتي بسعر معقول وجود تصنيع مع 18 إعداد مختلف يصعب ان تجد مثيلا لها. كما أنها سهلة الاستخدام والتنظيف. 


المميزات:

  • سهل الاستخدام
  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • 18 إعداد طحن مختلف

السلبيات:

  • صعب التنظيف
  • لا توجد قطع غيار متاحة
  • طحن بطيء لإعدادات دقيقة

2. طاحونة قهوة يدوية Porlex Mini Stainless Steel Coffee Grinder

طاحونة قهوة يدوية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تتمتع Porlex Mini بتصميم يجعلها سهلة الحمل للغاية ويمكنك تخزينها في أي مكان حرفيًا. يمكن أن يصلح حتى في جيبك! تأتي بسعر ممتاز ليتمكن الجميع من شرائها لكنها للأسف بدون ضمان. تتمتع أيضا بسهلة الاستخدام لكنها صعبة الضبط. 


مطحنة بورليكس اليدوية الصغيرة هي المطحنة اليدوية المثالية لعشاق السفر والبساطة. إنه سهل الاستخدام ، ولا يزال يوفر 13 إعدادًا مختلفًا للطحن!


المميزات:

  • سهل الاستخدام
  • تصميم بسيط
  • محمولة

السلبيات:

  • حجم الطحن غير متسق للحصول على طحن ناعم
  • من الصعب ضبط الإعدادات
  • سعة صغيرة (يمكن فقط التعامل مع فنجانين من القهوة في كل دورة طحن). 

3. مطحنة بن يدوية Zassenhaus Santiago Manual Coffee Mill

مطحنة قهوة يدوية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تبدو مطحنة القهوة اليدوية Zassenhaus Santiago الأنيقة والجميلة وكأنها عمل فني. إذ توفر 15 إعدادًا مختلفًا للطحن وينتج حجمًا ثابتًا على الأسس.


جميل المظهر ، لكنها باهظ الثمن بالنسبة لطاحونة قهوة يدوية. هذه المطحنة مناسبة لمقاهي الفاخرة أو الراقي الذين يريدون لمسة من الرقي عندما يتعلق الأمر بمطحنةهم.


تتمتع أيضا بسهلة الاستخدام مع قرص حجم الطحن ، لكن الآلة نفسها ضخمة وتنزلق قليلاً أثناء الاستخدام.


مطحنة القهوة Zassenhaus Santiago اليدوية هي ما تريده في المقهى أو المنزل إذا كنت ترغب في تحسين الجو.


المميزات:

  • تصميم أنيق وكلاسيكي
  • شفرات مخروطية من الدرجة التجارية

  • ضمان 25 سنة لآلية الطحن

السلبيات:

  • الثمن المرتفع 
  • ثقيل وضخم

4. أفضل مطحنة قهوة يدوية Manual Coffee Grinder - Hand Coffee Bean Grinder

مطحنة قهوة يدوية

إشتري الأن

تحافظ مطحنة القهوة اليدوية 9Lucky Tech على نكهة القهوة الطازجة لأنها تحتوي على شفرة من السيراميك الاحترافي يضمن عدم احتراق حبوب القهوة. كما أنه يجعل عملية الطحن أكثر تفصيلاً ويجعل مسحوق القهوة أكثر اتساقًا.


طاحونة القهوة اليدوية هذه ميسورة التكلفة وبالتأكيد تستحق العناء. كما أنها سهلة الاستخدام والحمل ، على الرغم من أن الفولاذ رقيق إلى حد ما مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى.


طاحونة 9Lucky Tech اليدوية هي الأفضل بالنسبة لك إذا كنت تحب مسحوق القهوة المتسق والموحد. يعد هذا أيضًا مثاليًا لمحبي القهوة الذين يحبون السفر والتخييم ودائمًا أثناء التنقل لأنه سهل الحمل.


المميزات:

  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد 
  • سهل الاستخدام
  • سهل التنظيف
  • هادئ 

السلبيات:

  • فولاذ رقيق جدا
  • ليس بتلك المتانة

5. مطحنة يدوية للقهوة Hario Ceramic Coffee Mill -"Skerton Pro"

مطحنة قهوة يدوية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

هاريو سكيرتون هي طاحونة يدوية جميلة مع هيكل من الزجاجي الشفاف الذي يسمح لك برؤية كمية البن المطحونة ، وبالتالي يمكنك قياس الكمية التي تحتاجها بالضبط لكل كوب.


السعر رائع ولكن الجسم الزجاجي هش وليست مناسبة لمحبي السفر.


لقد أحببنا القاعدة المطاطية في Hario Skerton Pro لأنها توفر مزيدًا من الثبات أثناء الطحن. علاوة على ذلك ، يوضح الهيكل الواضح للمطحنة مقدار البن التي أنتجتها.


المميزات:

  • تصميم بسيط وصغير الحجم
  • سهل التنظيف
  • قاعدة مطاطية لمزيد من الثبات أثناء الطحن

السلبيات:

  • ثقيل 
  • الجسم الزجاجي هش


كيفية اختيار مطحنة قهوة يدوية تلبي إحتياجاتك؟ 

فيما يلي بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار طاحونة قهوة يدوية:


1. الحجم

إذا كنت في رحلة تخيم مثلا ، فأنت تريد الحصول على مطحنة قهوة يدوية محمولة وأنيقة يسهل تخزينها وخفيفة الوزن وسهلة الإمساك بها.


أفضل نوع من المطاحن اليدوية هو النوع الأسطواني. يعد عمود الطاحونة طريقة مريحة وسهلة للإمساك بها أثناء طحن حبوبك. 


علاوة على ذلك ، فإن شكل المطحنة الأسطوانية يجعل من السهل تخزينها بعيدًا في حقيبتك أو في المطبخ عندما لا تكون قيد الاستخدام.


2. السعة

تشير سعة مطحنة القهوة اليدوية إلى كمية الحبوب التي يمكنك طحنها في دورة طحن واحدة. في المتوسط ​​، يحتاج فنجان قهوة سعة 8 أونصات إلى حوالي 7 جرامات من الحبوب. وبالتالي ، كلما زاد عدد الأشخاص ، ستحتاج إلى طحن المزيد من الحبوب.


3. الشفرة

بالنسبة لمطاحن القهوة اليدوية ، عادة ما تكون الشفرات مصنوعة من الفولاذ أو السيراميك. تعتبر الشفرات الفولاذية أفضل في السفر لأنها أكثر صلابة وأسهل في التنظيف. 


يمكنك فقط شطف المطحنة بعد الاستخدام ومسحها حتى تجف. تعتبر المطاحن الخزفية بشكل عام أثقل وزناً وأكثر صعوبة في التنظيف ، لذا فهي أكثر ملاءمة للاستخدام المنزلي.


4.  عدد إعدادات الطحن

بالمقارنة مع مطاحن القهوة الكهربائية، فإن المطاحن اليدوية لديها عدد أقل من إعدادات الطحن المتاحة. في الواقع ، فإن معظم المطاحن اليدوية لن تكون قادرة إلا على إنتاج طحن خشن إضافي إلى ناعم. 


من النادر جدًا العثور على مطحنة قهوة يدوية قادرة على انشاء طحن متناسق  ما لم تستثمر في مطاحن يدوية باهظة الثمن وعالية الجودة ذات شفرات مخروطية من الدرجة التجارية.


ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه حتى المطاحن الكهربائية ليست متسقة دائمًا عندما يتعلق الأمر بأحجام الطحن. 


5. المتانة

صُممت طاحونة قهوة يدوية لتحمل التآكل والتلف الناتج عن السفر.  وهي أيضًا متينة وطويلة الأمد! ابحث عن المطاحن اليدوية المصنوعة من مواد متينة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ أو النحاس أو الألومنيوم. 


إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة ، فيمكنك أيضًا اختيار البلاستيك الصلب ، لكن المطاحن اليدوية المعدنية أكثر متانة وتعد استثمارًا أفضل.


6. توافر قطع غيار


بمرور الوقت ، سوف تتلاشى حدة شفراتك. ستحتاج إلى استبدالها من أجل الحفاظ على طاحنتك في أفضل حالة صالحة للعمل. 


يجب أن تفكر أيضًا في الأجزاء المتحركة الأخرى للمطحنة ، مثل مقبض الكرنك والأجزاء البلاستيكية أو المطاطية الأخرى.


تحقق من الشركة المصنعة إذا كانت تصنع أجزاء بديلة لمطحنة قهوة يدوية. إذا لم يصنعوا قطع غيار ، يجب أن تكون حذرًا من شراء طراز معين. 


بعد كل شيء ، إذا لم تتمكن من استبدال جزء معين - خاصة المكونات الأساسية مثل النتوءات أو مقبض الكرنك - ، فأنت ستدفع بشكل أساسي مطحنة بن يدوية التي يمكن التخلص منها والتي ستحتاج إلى استبدالها بمجرد كسر شيء ما!


ختاما

ستوفر أفضل مطحنة قهوة يدوية مساحة في حقيبتك أو في مطبخك ويمكنك دائمًا التأكد من أن لديك مطحنة في متناول اليد في أي وقت تريده. 


ومع ذلك ، إذا كنت تريد شيئًا أصغر حجمًا وأكثر قابلية للحمل ، فإن المطحنة اليدوية هي الأفضل بالنسبة لك. بغض النظر عن النوع الذي تختاره ، يمكنك التأكد من أن لديك مطحنة متينة وموثوقة ستنتج بن متسقة. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل مطاحن القهوة اليدوية؟ ما هو إستعمالك المفضل لمطاحن القهوة اليدوية أثناء السفر أو في مطبخك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-