أفضل 5 صواعق حشرات للحماية من البعوض والذباب لعام 2024

تخلص من الحشرات الطائرة في الداخل أو الخارج باستخدام جهاز صاعق الذباب المناسب وتعرف على أهم النصائح والتوصيات الخاصة بنا لاختيار أفضل صاعق. 

صاعق الحشرات


إذا كنت قد جربت البخاخات الرادعة ومشاعل السترونيلا ولكنك لم تحقق نجاحًا مرضيًا في تخليص منزلك من الآفات المزعجة ... فلا تقلق! استمر في القراءة لتتعلم كيفية تحديد صاعق الحشرات الكهربائي المناسب لاحتياجاتك وميزانيتك ولمعرفة سبب كون ما يلي هو أفضل الاختيارات.


إقرأ أيضًا:

أفضل انواع طارد الثعابين للمنزل والحديقة

أفضل 5 مبيدات حشرية منزلية لعام 2024

أفضل 5 مبيدات البراغيث شديدة الفاعلية لعام 2024

أفضل 5 مبيدات عناكب لعام 2024

أفضل مبيدات الصراصير لعام 2024


تعمل العديد من أجهزة صاعق الحشرات اليوم على مبدأ البسيط ، حيث تتميز بأشعة فوق بنفسجية (UV) لا تستطيع الحشرات مقاومتها. يمرون عبر شبكة أسلاك مكهربة تقتلهم عند التلامس. 


ثم تسقط الحشرات الميتة في صينية التجميع ، والتي يمكن إفراغها كلما دعت الحاجة (عادة من يومين إلى سبعة أيام ، حسب انتشار الآفات).

أفضل صاعق حشرات

1. صاعق الحشرات BLACK+DECKER Outdoor | Electric UV & Killer for Flies

صاعق الحشرات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يعمل BLACK + DECKER Bug Outdoor Bug Zapper على ردع الآفات من مساحة تصل إلى نصف فدان من المنطقة الخارجية بضوء الأشعة فوق البنفسجية عالي الكثافة. 


يحافظ غلافه المقاوم للماء على إضاءة الصاعق وتشغيله حتى أثناء العواصف ، ويأتي مع درج تجميع سفلي سهل الإزالة للتخلص من الحشرات الميتة. علاوة على كونها فعالة ضد الآفات الطائرة ، تتميز BLACK + DECKER أيضًا بعدد من الميزات العملية - فهي تأتي مع خطاف للتعليق وسلك طاقة بطول 5 أقدام.


2. صاعق الذباب الكهربائي ZAP IT! Bug Zapper - Rechargeable Mosquito

صاعق الحشرات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

 طارد الذباب والبعوض في الداخل أو الخارج. يعمل Bug Zapper على بطاريتين AA (مضمنتين). اضغط على زر التشغيل ، وعندما يتحول ضوء المؤشر إلى اللون الأحمر ، ابتعد. ستموت أي حشرات مزعجة عند ملامستها للشبكة المكهربة.


3. صاعق الحشرات الكهربائي من اوكاتور 20 واط يعمل بالاشعة فوق البنفسجية

صاعق بعوض

هل تبحث عن طريقة فعالة للتخلص من البعوض والذباب والحشرات الطائرة المزعجة؟ مصباح قاتل البعوض من اوكاتور هو الحل المثالي لك!

مصباح قاتل البعوض من اوكاتور هو جهاز يعمل بالأشعة فوق البنفسجية لجذب وقتل الحشرات الطائرة بشكل فعال. يحتوي على أنبوب ضوء بقوة 20 واط يطلق طول موجة محدد يجذب البعوض والذباب والعث وغيرها من الحشرات. عندما تقترب الحشرات من المصباح، تصطدم بشبكة كهربائية عالية الجهد تقوم بصعقها وقتلها على الفور.

لا يستخدم هذا المنتج أي مواد كيميائية أو مبيدات حشرية ضارة، بل يعتمد على التأثير الفيزيائي للتيار الكهربائي. كما أنه مزود بغطاء بلاستيكي لمنع التلامس العرضي وحماية الأطفال والحيوانات الأليفة من الصدمات الكهربائية. كما يمتلك شبكة كهربائية بقوة 4000 فولت وتغطية تصل إلى 80 متر مربع. يمكنه جذب وقتل الحشرات بسرعة وكفاءة، وتقليل انتشار الأمراض والعدوى التي تنقلها الحشرات.

اخيرا، يتميز بتصميم خفيف الوزن وصغير الحجم، ويحتوي على حلقة تعليق في الأعلى. يمكن توصيله بسهولة بأي مقبس كهربائي، وهو مناسب للاستخدام في الأماكن المغلقة والمفتوحة. يأتي مع قابس بريطاني قياسي، ولا يحتاج إلى تركيب أو صيانة خاصة.
 

4. أفضل مصيدة ناموس مصيدة حشرات داخلية من داركي

مصيدة بعوض

هل تعاني من مشكلة الحشرات في منزلك؟ هل تريد حلًا فعالًا وآمنًا للتخلص من البعوض والذباب والناموس وغيرها من الحشرات الطائرة؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإن مصيدة حشرات داخلية من داركي هي الخيار الأنسب لك.


مصيدة حشرات داركي هي جهاز كهربائي يعمل على جذب وقتل الحشرات الطائرة بواسطة ضوء الأشعة فوق البنفسجية الذي يصدره. هذا الضوء يحاكي الضوء الطبيعي ويجذب الحشرات إلى المصيدة، حيث تلتصق بالألواح اللاصقة الموجودة داخلها وتموت. هذه المصيدة لا تستخدم أي مواد كيميائية أو سموم أو روائح، مما يجعلها صديقة للبيئة وآمنة للإستخدام في المنازل والمكاتب والمطاعم وغيرها من الأماكن الداخلية.


حيث تستطيع قتل الحشرات الطائرة بنسبة تصل إلى 98%، وذلك بفضل الضوء القوي الذي يصدره والذي يجذب الحشرات من مسافات بعيدة. كما أنها سهلة الإستخدام والتركيب، فكل ما عليك فعله هو توصيلها بالكهرباء وتشغيلها، وستبدأ في العمل فورًا. كما أنها سهلة التنظيف والصيانة، فكل ما عليك فعله هو تغيير الألواح اللاصقة عندما تمتلئ بالحشرات، وهي متوفرة بسعر رخيص ومنا سب.


5. جهاز صاعق الذباب Flowtron BK-40D Electronic Insect Killer

صاعق الحشرات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يتطلب الفوز في الحرب ضد الحشرات على أرضها وجود مصيدة ناموس كهربائية خارجي فعال. أفضل طراز متاح للاستخدام الخارجي هو Flowtron BK-40D. 


سوف يجذب صاعق الحشرات السلكي هذا البعوض والحشرات الطائرة الأخرى ويقضي عليها في منطقة يصل حجمها إلى فدان (أو أكثر ، اعتمادًا على الطراز الذي تم شراؤه). 


إنه يعمل عن طريق جذب الآفات باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية (وجاذب الطعم الاختياري) ، ثم قتلها بواسطة شبكة كهربائية.


الغلاف مصنوع من مادة البولي كربونات المتينة ، لذلك لن يصدأ عند تعرضه للعوامل الجوية. ستحتاج على الأرجح إلى سلك تمديد لتوصيل الوحدة بمصدر الطاقة ، نظرًا لأن السلك المضمن قصير وعمومًا ليس طويلًا بما يكفي للوصول إلى منفذ بمجرد تعليق الوحدة أو تركيبها.


يعتبر Flowtron BK-40D خيارًا رائعًا للمنازل على مساحات أكبر والتي ترغب في الاستمتاع ببيئة خارجية خالية من الحشرات. إنه أيضًا خيار رائع للحظائر أو المرافق أو المرائب حيث يكون البعوض والحشرات الطائرة الأخرى مصدر إزعاج.


انواع صائد الحشرات الكهربائي ونصائح

مكونات المصيدة

يتم تشغيل غالبية صواعق الحشرات بالكهرباء ، لذلك ستحتاج إلى منفذ خارجي إذا كنت تخطط لوضع واحد في فناء منزلك. بالتناوب ، يمكنك استخدام سلك تمديد فقط تأكد من أنه ملصق للاستخدام الخارجي.


صواعق تعمل بالبطاريات

مصممة للتخييم ، وللحدائق ، والأنشطة الخارجية الأخرى حيث لا تتوفر الكهرباء ، يمكن تعليق هذه الصواعق المحمولة خفيفة الوزن في الأشجار أو وضعها على طاولة. الصاعقات من نوع المضرب (قم بتأرجحها على الحشرات كما تفعل مع صواعق الذباب) تعمل حصريًا على البطاريات.


صاعق الطاقة الشمسية

أحدث صواعق متعددة الاستخدامات تعمل بالطاقة الشمسية. يمكن استخدامها في المنزل أو أثناء التنقل فقط ضعها في ضوء الشمس خلال النهار لشحن البطاريات الداخلية الخاصة بها ، وسوف تقوم تلقائيًا بالتشغيل والبدء في ابادة الآفات الطائرة.


القوة الكهربائية 

يتم احتواء الشبكة المكهربة في المكونات الإضافية ومصابيح الحشرات من نوع الفانوس بأمان داخل قفص بلاستيكي لمنع الأصابع من لمس الشبكة عن غير قصد وتلقي صدمة. 


الصاعق من نوع المضرب ، والذي يُطلق عليه أيضًا "مضرب الذباب الكهربائي" ، قصة مختلفة. اضغط على الزر الموجود على المقبض ، ثم قم بتأرجح رأس المضرب عند الذباب أو الحشرات الأخرى. 


لكن سيؤدي لمس الشبكة عند الضغط على الزر أيضًا إلى صدمة المستخدم ، لذا توخ الحذر عند استخدام صاعق من نوع الضرب ، وذكّر الأطفال بأنهم ليسوا ألعابًا.


طعم الحشرات

تنجذب العديد من الحشرات الطائرة إلى الضوء ، لكن دراسة حديثة أجرتها جامعة ديلاوير وجدت أن صواعق الحشرات تقتل عددًا أقل من الحشرات القارضة ، مثل البعوض والذباب القارص ، مقارنة بالحشرات غير القارضة مثل الخنافس الطائرة والعث. 


إذا كنت تريد صاعق حشرات لقتل البعوض ، فقم بزيادة فعاليته مع الطُعم الذي يحتوي على الأوكتينول ، المادة الكيميائية الموجودة في التنفس البشري والعرق التي يجدها البعوض لا يقاوم. أوكتينول - الذي يباع تحت العلامتين "طعم البعوض" و "جاذب البعوض" يأتي في عبوات صغيرة تلتصق بالجزء الداخلي من علبة الصاعق.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مصيدة ناموس كهربائية؟ ما هو الصاعق الذي يستحق نقودك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-