افضل 5 مكنسة بخار لعام مميزة وعملية لعام 2024

سواء كنت ترغب في تنظيف وتعقيم الأجزاء الداخلية لسيارتك أو أي أثاث آخر داخل منزلك ، فإن استخدام مكنسة بخار له معنى كبير.
افضل مكنسة بخار

إقرأ أيضا:

إذ تستخدم البخار لتنظيف كل شيء مع تعقيمها باستخدام البخار الساخن بشكل فعال ودقيق. ولكن إذا كنت مهتمًا أيضًا بشراء واحدة ، فتأكد من مراعاة العوامل التالية:

تصنيف درجة الحرارة: بإمكان مكانس البخار هذه تنظيف أثاثك وسيارتك لأنها تستخدم بخارًا ساخنًا جدًا يمكنه التعقيم وإزالة أي بقع. وبالتالي ، فإن فحص درجة حرارة هذا البخار مهم جدًا. يمكن أن يشمل ذلك خيارات تتراوح من 220 درجة فهرنهايت أو 93 درجة مئوية إلى 290 درجة فهرنهايت أو 143 درجة مئوية حيث يكون التصنيف الأعلى أفضل.

حجم الخزان: عليك ملء مكنسة تنظيف بالبخار بالماء قبل أن تتمكن من البدء في استخدامه في تنظيف الأشياء المختلفة. على الرغم من أنك إذا كنت ترغب في القيام بذلك لفترة طويلة ، فأنت بحاجة إلى خزان مياه كبير الحجم. تأتي معظم الخيارات مع خزان مياه سعة 1500 مل مع بعض الطرز التي تقدم خزان مياه أكبر سعة 2000 مل. 

ضغط البخار: عادةً ما يخرج البخار الخارج من منظف بخاري متعدد الأغراض عند ضغط بحيث يمكنه تنظيف سطح معين بشكل صحيح. يتضمن تصنيف الضغط هذا خيارات مثل ضغط 2 بار أو 4 بار الذي يختلف من نموذج إلى آخر. على الرغم من أنه عند دمجها مع بعضها البعض ، فإن التصنيف الأعلى البالغ 4 بار هو الأفضل.

اليوم ، نحن هنا مع بعض من أفضل مكانس البخار متعددة الأغراض جنبًا إلى جنب مع جميع التفاصيل التي قد ترغب في معرفتها. 

يتضمن ذلك أشياء مثل ميزاتها وخياراتها ، بالإضافة إلى دليل شراء مفصل يتعلق بمنظفات البخار هذه. نتيجة لذلك ، إذا كنت تريد أيضًا منظف بخاري متعدد الأغراض ، فتأكد من قراءة هذه المقالة.

اسعار مكانس البخار

1. مكنسة بخار Dupray Neat Steam Cleaner 

افضل مكنسة بخار

إشتري من أمازون العالمي
بالمقارنة مع العلامات التجارية الأخرى الموجودة هناك ، تحظى Dupray بشعبية كبيرة ، وتحظى معظم عروض منتجاتها ، بما في ذلك مكانس البخار ، بتصنيف مستخدم مرتفع بسبب الميزات المختلفة.

منظف ​​البخار Dupray Neat موجود في المركز الأول في هذه المقالة لأنه يوفر تصنيفًا عاليًا للمستخدم. هذا ببساطة لأنه يقدم مجموعة واسعة من الميزات والخيارات للمستخدم إلى جانب ضمان لمدة عامين. على الرغم من أن جودة البناء متوسطة فقط ، إلا أنه يجب أن تستمر لفترة طويلة.

إنه يوفر خزان مياه بسعة 1600 مل أعلى قليلاً من الموديلات الأخرى وأكثر من كافٍ لمعظم المستخدمين. وينطبق هذا أيضًا على تصنيف درجة الحرارة 275 درجة فهرنهايت أو 135 درجة مئوية وهو مرتفع جدًا بالنسبة للسعر المحدد.

يمكنك أن تتوقع أن يستمر خزان المياه لمدة تصل إلى 50 دقيقة من الاستخدام وهو رائع جدًا حتى لا تضطر إلى ملء الخزان مرارًا وتكرارًا.
المواصفات:
  1. تصنيف درجة الحرارة 275 درجة فهرنهايت أو 135 درجة مئوية
  2. سعة خزان المياه 1600 مل
  3. يأتي مع ضمان لمدة عامين
المميزات:
  • تصنيف المستخدم العالي
  • يوفر خزان مياه كبير
  • نتائج أداء رائعة للغاية
السلبيات:
  • جودة التصنيع متوسطة

2. منظف بخار Pure Enrichment PureClean Steam Cleaner

مكانس البخار

إشتري من أمازون العالمي
من المعروف أن معظم عروض المنتجات من Pure Enrichment متينة للغاية وموثوقة ، وهو ما ينطبق أيضًا على طراز مكانس البخار.

يوجد منظف بخار PureClean من Pure Enrichment في المرتبة الثانية في هذه المقالة لأنه الخيار الأكثر متانة وموثوقية في هذه المقالة.

تحصل على جودة تصنيع ممتازة أفضل من النماذج السابقة والتالية. عند دمجه مع ضمان لمدة 5 سنوات ، يمكنك توقع استمراره بسهولة لفترة طويلة لتنظيف أثاثك وسيارتك حسب رغبتك.

بالانتقال إلى جانب الأداء ، فإنه يوفر خزان ماء مناسب جدًا سعة 1500 مل. على الرغم من أن درجة حرارة التسخين التي تصل إلى 240 درجة فهرنهايت أو 115 درجة مئوية يمكن أن تكون منخفضة بعض الشيء بالنسبة لعدد قليل من المستخدمين هناك حيث توجد نماذج أكثر سخونة في نفس السعر.
المواصفات:
  1. تصنيف درجة الحرارة 240 درجة فهرنهايت أو 115 درجة مئوية
  2. سعة خزان المياه 1500 مل
  3. يأتي مع ضمان لمدة 5 سنوات
المميزات:
  • الأكثر دواما وموثوقية
  • خزان ماء لائق
  • تصميم سهل الاستخدام
السلبيات:
  • درجة حرارة البخار منخفضة

3. افضل مكنسة بخار COSTWAY Multipurpose Steam Cleaner

مكانس البخار

إشتري من أمازون العالمي
يمكنك العثور على عدد قليل من أجهزة التنظيف بالبخار التي تأتي مرفقة مع العديد من الملحقات مثل عرض Costway هذا سهل الاستخدام للغاية مع جميع ملحقاته.

توجد مكنسة تنظيف بالبخار متعدد الأغراض Costway هذا في المركز الثالث في هذه المقالة لأنه يوفر عددًا كبيرًا من الملحقات للمستخدم. تحصل على إجمالي 18 ملحقًا يجعل التجربة الكلية أفضل. تمامًا مثل معظم الخيارات الأخرى ، يمكنك الحصول على خزان مياه سعة 1500 مل في هذه الوحدة.

على الرغم من أن تصنيف درجة الحرارة المعطى لـ 226 درجة فهرنهايت أو 108 درجة مئوية منخفض قليلاً ويترك المستخدمين يرغبون في المزيد. بمقابل ذالك يمكنك الحصول على جودة تصنيع لائقة مع منظف البخار هذا إلى جانب ضمان لمدة عام واحد متوقع بسعر محدد.
المواصفات:
  1. تصنيف درجة الحرارة 226 درجة فهرنهايت أو 108 درجة مئوية
  2. سعة خزان المياه 1500 مل
  3. يأتي مع ضمان لمدة عام
المميزات:
  • تقدم مجموعة واسعة من الملحقات
  • سعة خزان المياه اللائقة
  • جودة بناء رائعة
السلبيات:
  • تصنيف درجات الحرارة المنخفضة
  • فقط ضمان لمدة سنة واحدة

4. مكنسة تنظيف بالبخار MLMLANT Multipurpose Steam Cleaner

افضل مكنسة بخار


عند مقارنتها بالخيارات الأخرى المتوفرة ، تعد MLMLANT علامة تجارية أصغر بكثير من منظفات البخار لأنها جديدة تمامًا في السوق وتوفر ميزات محدودة.

توفر مكنسة تنظيف بالبخار MLMLANT متعدد الأغراض أكبر خزان مياه عند مقارنته بجميع الخيارات الأخرى في هذه المقالة. نتيجة لذلك ، يمكن أن يوفر أطول وقت استخدام على خزان مياه واحد ممتلئ بسبب السعة المحددة البالغة 2000 مل.

على الرغم من أن تصنيف درجة الحرارة فيها فقط 220 درجة فهرنهايت أو 93 درجة مئوية هو مجرد متوسط ​​ومنخفض للغاية بالنسبة لمعظم المستخدمين هناك.

بصرف النظر عن توفير خزان مياه كبير ، ستحصل أيضًا على تصنيف ضغط مياه مرتفع جدًا يصل إلى 4.5 بار. على الرغم من أن جودة التصنيع التي يقدمها منظف البخار هذا رائعة جدًا مقارنة بالخيارات الأخرى في فئتها ، إلا أنك لا تحصل على أي ضمان من الشركة المصنعة ، مما قد يمثل مشكلة لكثير من المستخدمين.

المواصفات:
  1. تصنيف درجة حرارة 220 درجة فهرنهايت أو 93 درجة مئوية
  2. سعة خزان المياه 2000 مل
  3. يأتي مع تصنيف ضغط 4.5 بار
المميزات:
  • خزان ماء كبير
  • تصنيف الضغط العالي
  • تصميم سهل الاستخدام
السلبيات:
  • تصنيف درجة حرارة منخفضة
  • لا يأتي مع أي ضمان

5. مكنسة كهربائية بالبخار Wagner Spraytech SteamMachine

افضل مكنسة بخار

إشتري من أمازون العالمي
إذا كنت تريد منظف بخار قوي للغاية ومثالي للاستخدام الشاق ، فيمكنك العثور على خيارات متعددة من Wagner Spraytech قوية جدًا.

تعد مكنسة تنظيف بالبخار C9000053.M من Wagner Spraytech الخيار الأقوى الموجود في هذه المقالة.

هذا يرجع ببساطة إلى أنه يوفر أعلى تصنيف لدرجة الحرارة من 290 درجة فهرنهايت أو 143 درجة مئوية ، والذي يجب أن يكون أكثر من كافٍ لمعظم المستخدمين.

في حين أن خزان المياه سعة 1120 مل صغير بعض الشيء ، إلا أنه لا يزال يدوم لفترة طويلة بسبب تصميم المثالي والفعال.

على عكس معظم الطرز القوية الأخرى ، فإن هذا النموذج أيضًا موثوق به ودائم. تحصل معها على ضمان لمدة عامين بالإضافة إلى جودة بناء رائعة. إن الشيء العظيم في مكنسة بخار هذه هو أنها توفر ما مجموعه 17 ملحقًا في العلبة يمكن أن تكون مفيدة في سيناريوهات مختلفة.

المواصفات:
  1. تصنيف درجة الحرارة 290 درجة فهرنهايت أو 143 درجة مئوية
  2. سعة خزان المياه 1120 مل
  3. يأتي مع ضمان لمدة عامين
المميزات:
  • قوية للغاية ومثالية للاستخدام الشاق
  • تصميم مرجل فعال
  • يأتي مع العديد من الملحقات اليدوية
السلبيات:
  • سعة خزان الماء

ختاما

أحد أفضل الأشياء في الحصول على مكنسة بخار هو أن أجهزة التنظيف هذه متعددة الاستخدامات. هذا يرجع ببساطة إلى سبب إمكانية استخدامها لتنظيف جميع أنواع الأشياء ، بما في ذلك السيارة والأثاث المنزلي وخزانة الملابس وأشياء أخرى متنوعة.

هل أعجبك مقالنا حول افضل مكنسة بخار على الاطلاق؟ ما هي المكنسة التي ستشتريها؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-