أفضل 7 منظفات حمامات لعام 2024

قد يكون الحفاظ على نظافة الدش من العفن بعد الاستخدام المتكرر أمرًا صعبًا للغاية، لحسن الحظ ، هناك مجموعة جيدة من منظفات الحمام المتاحة والتي تم تصميمها لتسهيل أداء هذا العمل الرتيب بشكل منتظم.

منظف حمامات


تعتبر منظفات الحمامات منتجًا رائعًا سيبقي حمامك نظيفًا ، حيث إنها مصممة لإزالة البكتيريا. لن يجعل هذا الدش يبدو أكثر نظافة فحسب ، بل سيجعله أيضًا مكانًا أكثر أمانًا ومناسبًا أكثر للاستحمام. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 منظف غسالة الصحون الفعالة لعام 2024

افضل 5 مكنسة بخار لعام مميزة وعملية لعام 2024

أفضل 6 انواع محلول تنظيف ماكينة القهوة فائقة الفعالية لعام 2024

أفضل 5 منظف افران لعام 2024

أفضل مبيض للملابس البيضاء


هناك الكثير من منظف الحمامات للاختيار من بينها ، لذلك قد يكون من الصعب جدًا عليك العثور على الأفضل واحد من شأنه أن يجعل هذا العمل الروتيني سهلاً.

أسماء منظفات الحمامات

1. منظف حمامات OXO Good Grips Stainless Steel Squeegee

منظف حمامات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

منظف الحمامات هذا متعدد الاستخدامات حيث يمكن استخدامه على أسطح مختلفة ومتعددة حول الحمام ، بما في ذلك الزجاج وأبواب الاستحمام والمرايا والنوافذ. 


إذ يحتوي منظف الاستحمام هذا على شفرة مرنة يمكن استخدامها لإزالة جميع البقع من الأسطح المحيطة بالحمام بالإضافة إلى الرطوبة لمنع العفن والبقع والبكتيريا الأخرى من التراكم.


كما يعد هذا المنتج من أسهل منتجات التنظيف للاستخدام نظرًا لتعدد استخداماته. إذ يمتلك قبضة مبطنة ومحددة ، مما يجعلها مريحة في الإمساك بها. يتيح لك ذلك الحصول على قبضة جيدة حتى تتمكن من تنظيف حمامك بدقة واستهداف جميع البقع.


المميزات:

  • سهل الاستخدام
  • متنوع القدرات
  • قبضة مريحة ومناسب لجميع الأسطح
  • يزيل البقع

2. منظف الحمامات Wet & Forget Shower Cleaner Weekly Application Requires No Scrubbing

منظف حمامات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

منظف حمامات هذا يدوم طويلاً ، مما يجعله استثمارًا جيدًا لحمامك. إنه منتج جيد يمكنه توفير ما يصل إلى 12 أسبوعًا من قوة التنظيف ، مما يجعله قويًا للغاية. تم تصميم منظف الحمامات هذا ليتم رشه ونسيانه حيث يجب تركه لمدة ثماني ساعات. هذا يجعله سهل الاستخدام ومناسب حتى للبقع الصعبة.


يمكن استخدام هذا المنتج بانتظام لأنه لا يحتوي على رائحة كريهة ولا يحتوي على أي مبيضات قد تتلف حمامك. إذ لا يتطلب منظف الحمامات هذا أي فرك أو مسح ، مما يجعله سهل الاستخدام للغاية. 


أيضا نظرًا لأنه يحتوي على فوهة ، يمكن وضع منظف الدش هذا على مساحات كبيرة من الأسطح ، مثل أبواب الدش ، أو الجدران دون بذل مجهود كبير. كما سيزيل العفن والبقع والبكتيريا الأخرى بشكل فعال.


المميزات:

  • سهل الاستخدام
  • لا ر٨ائحة كريهة
  • إستعمال واسع يزيل العفن
  • 12 أسبوعًا من التنظيف

3. افضل منظف للحمامات Kaboom Foam Tastic Bathroom Cleaner with OxiClean Citrus

منظف الحمامات

إشتري الأن

منظف ​​الاستحمام هذا عبارة عن رذاذ رغوي يمكنه إزالة العفن والبقع الأخرى من أسطح حمامك بشكل فعال. إذ يحتوي على فقاعات أوكسي كلين قوية تزيل البقع وتترك حمامك أنظف أكثر من أي وقت مضى.


بخاخ الدش هذا قوي على البقع ويمكن أن يغطي مساحات كبيرة لأنه بخاخ منظف. كما يمكنه إزالة البقع ، بما في ذلك بقع الماء العسر ، والعفن دون أي تنظيف قاسي ، مما يجعله مناسبًا حتى للزجاج. سوف يترك هذا البخاخ حمامك أنظف أكثر من أي وقت مضى ، وسوف يلمع كل سطح.


المميزات:

  • يزيل العفن
  • سهل الاستخدام
  • ممناسب للزجاج
  • يترك الحمام لامعة

4. اقوى منظف للحمامات Method Daily Shower Spray Cleaner

منظف حمامات

إشتري الأن

منظف الحمامات هذا آمن للاستخدام بشكل منتظم لأنه لا يحتوي على مواد التبييض أو غيرها من المكونات القاسية. وهي تستخدم تقنية الطاقة الخضراء المستندة إلى النباتات والتي تعمل على إذابة البقع وإزالة العفن دون فرك. 


منظف ​​الاستحمام هذا متعدد الاستخدامات حيث يمكن استخدامه على أبواب الدش والنوافذ والبلاط وحول التركيبات.


إذ سيحافظ منظف الحمامات اليومي على حمامك نظيفًا وآمنًا لاستخدام جميع أفراد الأسرة ، دون أي مواد كيميائية قاسية. هذه عبوة ذات قيمة جيدة تتكون من اثنين من المنظفات التي يمكن استخدامها يوميًا للحفاظ على نظافة حمامك. لها رائحة لطيفة من النعناع بسبب استخدام المكونات الطبيعية.


صُنع منظف الاستحمام هذا من مكونات طبيعية وغير سامة ، مما يجعله آمنًا للاستخدام في المنزل.


المميزات:

  • مكونات طبيعية
  • سهل الاستخدام
  • قيمة جيدة
  • رائحة النعناع
  • يذوب البقع

5. احسن منظف للحمامات Scrubbing Bubbles Mega Shower Foamer

منظفات الحمام

إشتري الأن

يعد منظف الحمامات هذا خيارًا رائعًا حيث يأتي مع ثلاث علب. هذا يعني أنه يمكن استخدامه كمنظف للاستحمام يوميًا ويمكن أن يستمر لفترة طويلة. 


يتميز منظف الاستحمام هذا بخاصية الرغوة التي يمكنها إزالة بقع الماء العسر وقاذورات الصابون والعفن عند التلامس. لا يتطلب أي فرك وسيترك حمامك لامعًا خلال استخدام واحد فقط.


تحتوي منتجات تنظيف الدش هذه على فوهة واسعة يمكنها توفير تغطية كبيرة بمجرد استخدام واحد. كما يمكن استخدامه على البلاط والزجاج والأسطح الأخرى حول الحمام لتنظيف كامل. كما سيزيل بشكل فعال العفن والبقع الأخرى ويترك حمامك أنظف أكثر من أي وقت مضى.


كما أن منظف الحمامات هذا ذو قيمة كبيرة لأنه يأتي مع ثلاث علب تدوم لفترة طويلة.


المميزات:

  • قيمة جيدة
  • فوهة واسعة
  • يزيل العفن
  • منظف ​​للاستخدام اليومي

6. منظف حمامات قوي OXO Good Grips Extendable Tub and Tile Scrubber

منظفات الحمام

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

منظف الحمامات هذا متعدد الاستخدامات حيث يمكن استخدامه في جميع أنحاء الحمام. إنه مثالي للاستخدام على البلاط والزجاج والأرضيات وحتى المساحات الضيقة حيث يسهل الوصول إليه. 


تم تصميم ممسحة تنظيف الدش هذه لمسح العلامات والعفن عن أسطح حمامك ، مما يجعلها مشرقة. لها مقبض قابل للتمديد ، لذا فهي تتمتع بمدى جيد ، مما يجعلها مناسبة لجدران وسقف الحمام وكذلك أبواب الدش.


يحتوي أيضا منظف الحمامات هذا على رأس مضاد للميكروبات وهو مادة كاشطة لتوفير تنظيف عميق لجميع الأسطح. 


يمكنها الاحتفاظ بالمياه حتى تتمكن من شطف منتج التنظيف المستخدم ، مما يسمح لك بتنظيف الحمام بشكل أسرع من أي وقت مضى. هذا من أفضل منظفات الحمام لأنه متعدد الاستخدامات ومناسب لجميع مناطق الدش.


المميزات:

  • متنوع القدرات
  • وصول جيد
  • يزيل البقع والعفن
  • الشطف الذاتي

7. منظف قوي للحمامات Mr. Clean Magic Eraser Bath Scrubber

احسن منظف للحمامات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

من السهل جدًا استخدام منظف الحمامات هذا لأنه عبارة عن وسادات. يتيح لك ذلك استهداف مناطق محددة داخل الحمام والدش لإزالة العفن والأوساخ الأخرى. 


وهي مصممة لإزالة بقايا الصابون من جميع الأسطح بثلاث مرات أكثر من المنظف الرائد. كما تحتوي هذه الإسفنج على أجهزة تنظيف دقيقة بالإضافة إلى منظف رغوي يعطي نتائج مذهلة على جميع الأسطح.


على الرغم من أن منظف الاستحمام هذا عبارة عن مقشر ، إلا أنه لطيف بما يكفي لاستخدامه على الزجاج وحتى الخزف. كما تم تصميم منظف الدش هذا لسهولة الاستخدام ويمكن أن يوفر تنظيفًا عميقًا للاستحمام. 


إنه فعال حتى على الصدأ الذي يمكن أن يحيط بالأحواض والاستحمام. تتميز بسطح تنظيف كبير ومتين ، مما يجعلها سهلة الاستخدام كمزيل للعفن.


من السهل استخدام منظف الاستحمام لأنه يغطي مساحة كبيرة ويزيل العفن بشكل فعال.


المميزات:

  • منظف ​​فعال وسهل الاستخدام
  • قاسية على العفن 
  • اسفنجة كبيرة


ما هي افضل منظفات الحمام في السوق؟

سلط هذا الاستعراض الضوء على سبعة من أفضل منتجات تنظيف الحمامات ، مما ترك لك الكثير من الخيارات. أفضل منظف في هذا الاستعراض هو منظف الحمام Kaboom Foam-Tastic (الخيار رقم 3).


هذا منظف رغوي يزيل العفن والبكتيريا الأخرى عند ملامسته. كما يمكن أن يوفر تنظيفًا عميقًا لحمامك لأنه مصمم ليتركه لعدة دقائق أو حتى ساعة. سيشير هذا المنظف إلى الوقت المناسب للمسح حيث سيتغير من اللون الأزرق إلى الأبيض.


هذا هو أحد أقوى المنظفات في السوق ، وهو متعدد الاستخدامات. يمكن استخدامه على البلاط ومناطق الاستحمام الأخرى دون تلطيخ أو التسبب في ضرر أثناء ترك الدش نظيفًا أكثر من أي وقت مضى.


ما هو أفضل منظف بلاط الحمام؟

عندما يتعلق الأمر بتنظيف البلاط ، فأنت بحاجة إلى اختيار منظف يمكنه تغطية مساحة كبيرة من السطح في استعمال واحد. هذا هو السبب في أن رذاذ المنظف أو المنتجات المماثلة ستكون الأفضل لهذا النوع من الاستحمام.


في هذا الاستعراض ، قمنا بتسليط الضوء على عدة أنواع من هذه المنتجات ، ولكن أفضل منظف لهذا الغرض هو Scrubbing Bubbles Mega Shower Foamer.


يحتوي منظف الحمامات هذا على فوهة واسعة بحيث يمكن استخدامه لتنظيف مساحة كبيرة داخل الدش. كما تحتوي على تركيبة قوية ستوفر تنظيفًا عميقًا للاستحمام وإزالة العفن والبقع الأخرى التي يمكن أن تحدث بمرور الوقت.


هذا منظف متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه أيضًا في الأحواض والمراحيض ومناطق أخرى داخل هذا الجزء من المنزل. ليس له رائحة نفاذة ، لذلك فهو آمن للاستخدام في المنزل ، وسينجز المهمة بسرعة.


كيف يمكنني تنظيف الحمام بعمق؟

يوصى بمحاولة تنظيف الحمام بعمق بشكل منتظم. يمكن أن يختلف هذا بناءً على عدد مرات استخدام الدش وعدد الأشخاص الموجودين في منزلك ، ولكن في معظم الحالات ، يجب إجراء التنظيف العميق كل أسبوع أو كل أسبوعين.


الغرض الكامل من التنظيف هو ترك المكان يبدو أنظف مما كنت تشعر به قبل دخولك. وهذا هو سبب أهمية التنظيف العميق.


ستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في شطف الدش بالكامل أولًا ، مع التأكد من شطف الأبواب الزجاجية وجميع البلاط. يجب عليك أيضًا ارتداء قفازات مطاطية عند محاولة فرك البلاط ، خاصة عند التعامل مع العفن والبقع ، لأن هذا قد يكون خطيرًا للغاية.


فيما يلي دليل تفصيلي حول التنظيف العميق للحمامات:


1) قم بإزالة رأس الدش واتركه في محلول من الماء الساخن ومنتج التنظيف لينقع. يمكنط تركه لعدت ساعات إذا لزم الأمر.


2) إذا كان لديك ستارة باب دش ، فقم بإزالتها من السكة ووضعها في الغسالة. إذا كان لديك باب زجاجي ، فاستخدم منظف زجاج وقطعة قماش لإزالة أي بقع من على هذا السطح.


3) يجب أيضًا أن تقضي بعض الوقت في المرور عبر جص الدش . هناك بعض المنظفات التي يمكن تركها على الجص لإزالة البقع والعفن. كما يمكن تنظيف الصنابير والأدوات المعدنية الأخرى باستخدام منظف معجون وإسفنج.


قد تكون هذه عملية طويلة ، لكن محاولة التنظيف العميق للاستحمام بشكل منتظم سيجعل الأمر أسهل كثيرًا. يجب تنظيف الدش وشطفه بعد كل استخدام لمنع تراكم البكتيريا.


قد يستغرق التنظيف العميق وقتًا طويلاً ، ولكنه يستحق ذلك وسيبقي منزلك آمنًا لجميع أفراد العائلة. عند تنظيف الدش بهذه الطريقة ، تأكد من أن لديك منظفًا قويًا للاستحمام في متناول اليد. 


هل كنت تعلم؟

تتطور البكتيريا بشكل أسرع في الأماكن الدافئة والرطبة ، ولهذا لا يستغرق الحمام وقتًا طويلاً حتى يصبح متعفنًا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع منظفات الحمامات لهذا العام؟ ما هو المنظف المناسب لك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-